احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام مساعد AI تحدث مع أي PDF

أفضل 5 محركات بحث PDF للعثور بكفاءة على كتب PDF

في الآونة الأخيرة، تحول كل شيء تقريبًا إلى الشكل الرقمي بسبب التقدم التكنولوجي. ونفس الحال مع الكتب. يساعد تنسيق PDF، الذي يُستخدم على نطاق واسع للتعامل مع الوثائق، أيضًا على قراءة الكتب عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين تنزيل الكتب الإلكترونية، المعروفة أيضًا باسم الكتب الصوتية أو البودكاست، وقراءتها حتى عندما يكونون غير متصلين بالإنترنت. أفضل ما في الأمر هو أن هذه الكتب متاحة بسهولة.

الآن، يطرح السؤال: أين يمكن العثور على هذه الكتب؟ لهذا الغرض، قمنا بتحديد خمس منصات بحث PDF من الدرجة الأولى لك. كما يمكنك معرفة أفضل أداة للتعامل مع الكتب الإلكترونية وتتبع محتوى PDF وفقًا للجزء 2. يرجى الاستمرار في القراءة.

الجزء 1. أفضل 5 محركات بحث PDF لمساعدتك في العثور بسرعة على ملفات PDF

الآن، أنت ملم بكيفية تحول الكتب الورقية إلى كتب إلكترونية وفوائدها، مثل سهولة الوصول. حان الوقت لمعرفة المحرك الأكثر استخدامًا للبحث في ملفات PDF والبدء في العثور على الكتب دون عناء. لذا، تعرف على هذه المحركات البحث وابدأ في استكشاف الكتب على الفور.

1. READ ANY BOOK

يقدم هذا المحرك البحث عبر الإنترنت للمستخدمين مجموعة متنوعة من الكتب للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين حتى تنزيل الكتب إلى أجهزتهم وقراءتها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر خيار اختيار الكتب من 20 نوعًا شعبيًا أو إضافة كتاب من اختيارهم. كما يمكنك رؤية التقييمات لكل كتاب واختيار أفضل كتاب إلكتروني للقراءة.

باحث pdf قراءة أي كتاب pdf باحث

2. جوتنبرغ

مشروع جوتنبرغ هو أكثر منصات البحث عن ملفات PDF استكشافًا للعثور على الكتب الإلكترونية وتنزيلها عبر الإنترنت. يوفر ما يقرب من 70,000 كتاب للاختيار من بينها، وذلك بدون تكلفة. بالإضافة إلى البحث في ملفات PDF، يمكن للمستخدمين الانتقال أيضًا إلى الرف والعثور على الكتب المدرجة أبجديًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع الكتب التي تم تنزيلها بشكل متكرر عبر فترات زمنية مختلفة.

باحث pdf جوتنبرج باحث pdf

3. صياد الكتب الإلكترونية

محرك بحث مبتكر آخر للعثور على الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت هو صياد الكتب الإلكترونية. يوفر لك 25+ فئة للاختيار من بينها وتنزيل كتبك الإلكترونية. يمكنك أيضًا البحث عن الكتب المطلوبة عن طريق إدخال عنوانها أو أرقام الـ ISBN الخاصة بها. كما يوجد قسم للكتب الإلكترونية الشهيرة، بحيث يمكنك اختيار واحدة إذا لم يكن لديك أي عناوين كتب في الاعتبار.

باحث pdf صياد الكتب الإلكترونية باحث pdf

4. بي دي إف درايف

من خلال استخدام بي دي إف درايف، يمكنك البحث بسرعة عن الكتب الإلكترونية المطلوبة في شكل PDF. يتيح لك هذا المحرك البحث الإلكتروني في ملفات PDF تنزيل أكثر من 84,754,501 كتاب إلكتروني. ومع ذلك، تذكر أن عدد الكتب التي يمكنك تنزيلها يزيد كل دقيقة. كما يمكنك الاشتراك عبر البريد الإلكتروني والحصول على أفضل الكتب مباشرة في بريدك. كما يوفر أيضًا قسمًا لأفضل الكتب بناءً على أساليب حياة مختلفة.

باحث pdf محرك pdf باحث pdf

5. عالم كتب PDF

يُحدث عالم كتب PDF تحولًا في كيفية التعامل مع ملفات PDF. تتيح لك هذه المنصة الواسعة لمكتبة الكتب الإلكترونية البحث عن الكتب حسب العنوان أو الموضوع أو اسم المؤلف. علاوة على ذلك، يمكنك حتى الحصول على الكتب استنادًا إلى النوع والمؤلفين والشعبية والأخبار دون البحث عنها. لذا، هناك أكثر من 435 صفحة على هذهالمنصة، مع أكثر من ثمانية كتب إلكترونية مُدرجة على كل من هذه الصفحات.

باحث pdf كتب pdf باحث عالمي pdf

الجزء 2. هل تريد البحث داخل مستند PDF؟

الآن، ربما قمت بتنزيل الكتب الإلكترونية باستخدام محركات البحث عن كتب PDF الخمسة التي شرحناها أعلاه. لكن هل تحتاج إلى العثور على معلومات محددة في تلك ملفات PDF؟ قد يستغرق قراءة الكتاب بالكامل وقتًا طويلاً، لذا هنا يعتبر محرر UPDF لملفات PDF أفضل أداة للاستخدام. باستخدام هذه الأداة، يمكن للمستخدمين تحميل ملفاتهم PDF والبحث عن الكلمات داخل ملفات PDF باستخدام ميزة البحث المدمجة.

علاوة على ذلك، للبحث بشكل أفضل، يمكنك أيضًا تطبيق المرشحات مثل الحساسية للحالة والبحث فقط عن الكلمات الكاملة. الآن، لنتقدم قدمًا ونتعلم كيفية استخدام هذه الأداة والبحث عن المصطلحات داخل الكتب الإلكترونية PDF.

1. البحث عن كلمات في ملف PDF

بمجرد تنزيل الكتاب الإلكتروني المطلوب باستخدام أي من محركات البحث المذكورة أعلاه، حان الوقت للبحث عن كلمات محددة. انتقل إلى الخطوات المذكورة أدناه بالتفصيل لمساعدتك في البحث عن المصطلحات:

أولاً، قم بتنزيل UPDF من الزر أدناه. إذا كنت قد قمت بتثبيته مسبقًا، استخدم أداة UPDF على نظامك واضغط مرتين لتشغيلها.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

  • بعد ذلك، اسحب الكتاب الإلكتروني PDF المنزل على جهازك وأسقطه على الواجهة الرئيسية لـ UPDF.
  • الآن، احرك المؤشر إلى الزاوية العليا اليمنى واضغط على أيقونة "البحث". ستفتح قائمة موسعة على الجانب الأيسر.
  • في شريط "البحث"، اكتب الكلمة المفتاحية المطلوبة وابحث عنها بالضغط على مفتاح "إدخال" على لوحة المفاتيح.
  • هنا، يمكنك أيضًا الضغط على أيقونة "المرشح" إذا لزم الأمر. سيتم تسليط الضوء على جميع الكلمات ذات الصلة في الكتاب الإلكتروني PDF بالكامل باللون الأصفر، بالإضافة إلى ذكر رقم الصفحة.
باحث pdf بحث pdf

2. البحث عن نص في ملف PDF مصور

معظم الوقت، لديك الكتب الإلكترونية المنزلة بالفعل على جهازك، لكنها يجب تحريرها أو البحث فيها بتنسيقات PDF قابلة للبحث. لذلك، استخدم ميزة OCR في UPDF للعثور بسرعة على الكلمات في ملفات PDF المصورة. لذا، استخدم الخطوات التوجيهية لأداء OCR على ملفات PDF والبحث عن الكلمات:

الخطوة 1: استيراد ملف PDF ودخول وضع OCR

بعد تشغيل محرر ملفات PDF UPDF، انقر فوق زر "فتح الملف" في الواجهة الرئيسية. استورد الكتاب الإلكتروني المصور أو غير القابل للتحرير. ثم، انتقل إلى لوحة التحكم الجانبية وانقر فوق زر "التعرف على النص باستخدام OCR" لفتح الخيارات الموسعة.

الخطوة 2: اختر الإعدادات المخصصة وقم بأداء OCR

ثم، من خيارات "نوع المستند"، تأكد من اختيار خيار "ملف PDF قابل للبحث". بعد ذلك، ضبط "التخطيط"، اختر "لغة المستند المطلوبة"، وضبط "دقة الصور" للصور في هذه الكتب الإلكترونية.

ثم، انقر فوق زر "تنفيذ OCR"، قم بحفظ الملفعلى النظام، وانتظر بضع ثوانٍ.

يقوم باحث pdf بإجراء التعرف الضوئي على الحروف

الخطوة 3: البحث عن كلمات في ملف PDF والانتقال مباشرة إلى الجزء المظلل

بعد ذلك، سيتم تحويل كتاب الكتروني PDF الممسوح ضوئيًا إلى شكل قابل للتحرير والبحث. بعد ذلك، اضغط على أيقونة "البحث"، ابحث عن الكلمات ذات الصلة، وتتبع الكلمات المظللة مع ذكر رقم الصفحة لكل منها.

3. قراءة كتاب PDF بسرعة باستخدام AI UPDF

تنزيل كتب PDF من محركات البحث عن كتب PDF غير كافٍ لقراءة هذه الكتب بسلاسة. لذا، هنا، تقدم UPDF أيضًا ميزاتها المدمجة للذكاء الاصطناعي لقراءة ملفات PDF واستخراج بعض المعاني القيمة بسرعة. باستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي، يمكنك تلخيص ملفات PDF الطويلة وحتى الحصول على تفسيرات للمصطلحات المعقدة لجعل قراءة الكتب الإلكترونية أسهل. علاوة على ذلك، يمكنك حتى ترجمة كتب PDF إذا كانت بلغة أخرى.

باحث pdf updf ai

4. تعليقات على كتابك الإلكتروني PDF

بالإضافة إلى استخدام ميزات الذكاء الاصطناعي في UPDF، يمكنك أيضًا تعليق على ملفات PDF الخاصة بك باستخدام هذه الأداة. وهذا، بالطبع، يساعد في تتبع النص بطريقة أفضل وجعل كتب PDF أكثر جاذبية. يمكنك الانتقال إلى المحتوى الذي قرأته أو تسليط الضوء على الأجزاء الرئيسية.

علاوة على ذلك، يمكنك حتى إضافة أشكال وملاحظات لاصقة إلى ملفات PDF الخاصة بك لتتبع التغييرات بسهولة. يمكنك أيضًا ضبط تخطيط ملف PDF لقراءتها بسهولة وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك حتى تكبير صفحة كتاب PDF إلى مستوى 500٪ أو ضبط مستوى التكبير باستخدام أربع خيارات مدمجة.

باحث pdf علق على pdf

5. تحرير، تحويل، ضغط، والمزيد

بالإضافة إلى التعليقات، البحث، التنظيم، وميزات التكبير، تقدم UPDF العديد من الميزات الأخرى التي يمكن للمستخدمين استخدامها للتعامل مع كتب PDF بشكل أكثر احترافية. يمكنك اختيار تحرير النص داخل ملف PDF وبعض النصالإضافي. أو تغيير خط الـ PDF لجعل القراءة أسهل. إذا كنت بحاجة إلى استخراج بعض المعلومات من هذه الكتب الإلكترونية إلى تنسيقات أخرى، يمكنك استخدام ميزة التحويل.

علاوة على ذلك، إذا كان ملف PDF الخاص بك كبيرًا للغاية ويتجاوز الحجم المطلوب، يمكن للمستخدمين ضغطه إلى مستويات قصوى وعالية ومتوسطة ومنخفضة. بعد الضغط، يمكنك مشاركة ملفات PDF الخاصة بك عبر رابط أو البريد الإلكتروني، أو حتى على شكل رمز الاستجابة السريعة.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول محرك بحث ملفات PDF

س1. هل يمكنني البحث عن ملف PDF في Google Chrome؟

نعم، يمكنك البحث عن ملف PDF في Google Chrome بسهولة. ما عليك سوى كتابة اسم المؤلف أو عنوان ملف PDF للبحث عنه. يمكنك حتى كتابة بعض العبارات الشهيرة من الكتاب الإلكتروني والبحث عنها للعثور على الكتاب الإلكتروني بأكمله.

س2. لماذا لا أستطيع العثور على ملف PDF في محرك البحث؟

قد لا يكون الملف PDF الذي تحاول البحث عنه مُفَهَّرًا بشكل صحيح، مما يؤدي إلى عدم قدرتك على العثور عليه. ومع ذلك، قد يكون هناك حالة أخرى حيث قد لا يكون الملف PDF الذي تحاول البحث عنه قد تم زيارته من قبل زوائد محركات البحث. ومع ذلك، قد تكون هناك أيضًا مشاكل تقنية، مثل تعطل مؤقت لمحرك البحث.

س3. هل يمكنني العثور على جميع كتب PDF في محرك البحث؟

هذا، بالطبع، يعتمد على نوع كتب PDF التي تحاول البحث عنها. إذا كانت الكتب الإلكترونية مُفَهَّرَة ومُرفَوعة على أي صفحة ويب، فسيكون من السهل العثور عليها. وإلا، فلن تتمكن من العثور على الكتاب الإلكتروني PDF المطلوب. ومع ذلك، تأكد أيضًا من إدخال الكلمات الرئيسية والبيانات الوصفية الصحيحة للعثور على الكتاب الإلكتروني PDF المطلوب بسهولة وبسلاسة.

س4. هل هناك محرك بحث للكتب الإلكترونية PDF عبر الإنترنت يساعدك في البحث عن الكلمات في ملفات PDF؟

نعم، هناك العديد من الحلول المتاحة للبحث عن الكلمات داخل كتب الكترونية PDF. ومع ذلك، لا توفر هذه الأدوات عبر الإنترنت نفس مستوى السيطرة مقارنة بالأدوات المخصصة. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون حجم الملف أيضًا مشكلة كبيرة، حيث لا تدعم معظم الأدوات عبر الإنترنت رفع ملفات PDF طويلة. بدلاً من ذلك، سيكون استخدام أداة محرر PDF UPDF هو الخيارتيار الأفضل. تتيح لك هذه الأداة البحث في كتب PDF بشكل أعمق.

في النهاية

كان البحث عن الكتب الإلكترونية وتنزيلها دائمًا تحدًا. ومع ذلك، باستخدام محرك البحث عن ملفات PDF الذي قدمناه في هذا المقال، يمكنك بسهولة العثور على الكتب وتنزيلها من مختلف الأنواع والفئات. ومع ذلك، قد يكون البحث عن كلمات محددة في تلك الكتب الإلكترونية PDF مهمة كبيرة، لكن UPDF مستعدة لمساعدتك في ذلك.

يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لتعليق على كتب PDF الخاصة بك لاحتياجات متنوعة وجعلها تبدو أفضل. إذاً، لماذا تستخدم بعض الأدوات عبر الإنترنت وتضع بياناتك في خطر؟ قم بتنزيل UPDF على الفور واستخدمه للتعامل مع كتب PDF بطريقة أسهل.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

Renewed PDF Reading Experience Ever | Save 60% on UPDF and Get Free Gift Learn more

Top 5 PDF Search Engines to Efficiently Find PDF eBooks

In recent times, almost everything has turned digital due to the advancement in technology. The same is the case with books. PDF, the widely used format for document handling, also helps you read books online. Users can download eBooks, also referred to as audiobooks or podcasts, and read them even when offline. The best thing about this is that these books are easily accessible.

Now, the question arises: where to find these books? For that, we have outlined five top-grade PDF searcher platforms for you. Also, find out the best tool to deal with eBooks and track PDF content accordingly in part 2. Keep reading please.

Part 1. Top 5 PDF Search Engines to Help You Find PDF Files Quickly

Now, you are familiar with how physical books have turned into eBooks and their benefits, such as easy accessibility. It is time to know about the most widely used PDF search engine and start finding books without a hitch. So, learn about these search engines and start exploring books right away.

1. READ ANY BOOK

This PDF searcher online offers users a variety of books to choose from. Users can even download the books to their devices and read them easily. In addition, it provides an option to select books from 20 popular genres or add a book of their choice. You also get to see the ratings for each book and choose the best eBook to read.

pdf searcher read any book pdf searcher

2. Gutenberg

Project Gutenberg is the most explored PDF file searcher platform to find and download eBooks online. It offers almost 70,000 books to choose from, and that too at no cost. Along with searching PDFs, users can also head to the bookshelf and find books listed alphabetically. Also, you get to track the books that have been frequently downloaded over different time ranges.

pdf searcher gutenberg pdf searcher

3. eBook Hunter

Another innovative search engine to find eBooks online is eBook Hunter. This offers you 25+ categories to choose from and download your eBooks. You can also search for the required books by entering their title or ISBNs. There is also a section for popular eBooks, so you can choose one if you do not have any book titles in mind.

pdf searcher ebook hunter pdf searcher

4. PDFDRIVE

Using PDFDRIVE, quickly search for required eBooks in the form of PDF. This online PDF search engine lets you download over 84,754,501 eBooks. However, remember that the number of books you can download increases every minute. Also, you can subscribe via email and get the top books directly in your mail. It also provides a section for the best books based on different lifestyles.

pdf searcher pdf drive pdf searcher

5. PDFBooksWorld

PDFBooksWorld transforms the way you deal with PDFs. This vast eBook library platform allows you to search for books by title, subject, or author name. Moreover, you can even get books based on genre, authors, popularity, and news without searching for them. So, there are over 435 pages on this platform, with more than eight eBooks listed on each of these pages.

pdf searcher pdf books world pdf searcher

Part 2. Do You Want to Search Within a PDF Document?

Now, you might have downloaded eBooks using the 5 PDF book search engines that we explained above. But do you need to find specific information in those PDFs? Reading the book entirely can take up so much time, so here, the UPDF PDF editor is the best tool to use. Using this tool, users can upload their PDFs and search for words within PDFs using the built-in search feature.

Moreover, to search in a better way, you can also apply filters such as case sensitive and searching for whole words only. Now, let's head forward and learn how to use this tool and search for terms within PDF eBooks.

1. Search Words in PDF

Once you have downloaded the required eBook using any of the search engines discussed above, it is time to search for specific words. Head to the steps given below in detail to help you search terms:

First, download UPDF from the button below. If you have already installed it, access the UPDF tool on your system and double-click to launch it.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

  • After that, drag the PDF eBook downloaded on your device and drop it on UPDF's main interface.
  • Now, move the cursor to the top-right corner and press the "Search" icon. It will open an extended menu on the left side.
  • In the "Search" bar, type the required keyword and search for it by pressing the "Enter" key on your keyboard.
  • Here, you can also hit the "Filter" icon if needed. All the related words in the entire PDF eBook will be highlighted in yellow, along with the page number mentioned.
pdf searcher search pdf

2. Search Text in a Scanned PDF

Most of the time, you have eBooks downloaded on your device already, but they must be edited or searchable in PDF formats. For that, use the OCR feature in UPDF to quickly find words in the scanned PDFs. So, use the guided steps to perform OCR on your PDFs and search for words:

Step 1: Import PDF and Enter OCR Mode

After you launch the UPDF PDF editor, click on the "Open File" button on the main interface. Import the scanned or un-editable eBook. Next, head to the right-side panel and hit the "Recognize Text Using OCR" button to open the extended options.

Step 2: Choose the Customized Settings and Perform OCR

Then, from the "Document Type" options, ensure you have selected the "Searchable PDF" option. Afterward, set the "Layout," choose the required "Document Language," and set the "Image Resolution" for images in these eBooks.

Then, hit the "Perform OCR" button, save the file on the system, and wait a few seconds.

pdf searcher perform ocr

Step 3: Search Words in PDF and Head to Highlighted Part Directly

Following this, your scanned PDF eBook will be converted to editable and searchable form. Next, hit the "Search" icon, look for related keywords, and track the words as highlighted with the page number mentioned for each.

3. Read PDF Book with UPDF AI Quickly

Downloading PDF eBooks from PDF searchers is insufficient to read these books smoothly. So, here, UPDF also offers its built-in AI features to read PDFs and extract some valuable meanings quickly. Using the AI features, you can summarize lengthy PDFs and even get explanations for complex terms to make reading eBooks easier. Moreover, you can even translate the PDF eBooks if they are in some other language.

pdf searcher updf ai

4. Annotate on Your PDF Book

Apart from using the AI features of UPDF, you can also annotate your PDFs using this tool. This, however, helps with tracking the text in a much better way and making PDF eBooks more attractive. You can go through the content that you have read or highlight the major parts.

Moreover, you can even add shapes and sticky notes to your PDFs to track changes easily. You can also adjust the PDF layout to read them in an effortless manner based on your preferences. You can even zoom the PDF eBook page to 500% level or set its zoom level using four built-in options.

pdf searcher annotate pdf

5. Edit, Convert, Compress, and More

Along with annotation, search, organize, and zoom features, UPDF offers several other features that users can use to deal with PDF eBooks more professionally. You can choose to edit the text within PDF and some additional text. Or change the PDF font to make it easy to read. If you need to extract some information from these PDFs to other formats, use the conversion feature.

Moreover, if your PDF file is too large and beyond the required size, users can compress it to maximum, high, medium, and low levels. After compressing, share your PDFs via link, email, or even as a barcode.

Part 3. FAQs About PDF File Searcher

Q1. Can I search for a PDF file in Google Chrome?

Yes, you can search a PDF file in Google Chrome easily. Simply type the author's name or the PDF title to search for it. You can even write some famous phrases from the eBook and search for them to find the entire PDF.

Q2. Why can't I find a PDF in the Search Engine?

The PDF you are trying to search might not be indexed properly, which results in you being unable to find them. However, there can also be a case where the PDF you are trying to search for might not be visited by search engine crawlers. However, there can be technical glitches, too, such as the search engine being down temporarily.

Q3. Can I find all PDF eBooks in the Search Engine?

This, however, depends on the type of PDF eBook you are trying to search. If the eBooks are indexed and uploaded on any web page, then it will be easy to find them. Otherwise, you will not be able to find the desired PDF eBook. However, also make sure to enter the proper keywords and metadata to find the required PDF easily and smoothly.

Q4. Is there a PDF searcher online to help you find words in PDF?

Yes, there are many solutions available to search words within PDF eBooks. However, these online tools do not provide the same level of control compared to dedicated tools. Moreover, file size can also be a major issue, as most online tools don't support uploading lengthy PDFs. In place of that, using a UPDF PDF editor tool will be the best choice. This tool allows you to search PDF eBooks in more depth.

In The End

Searching for eBooks and downloading them has always been challenging. But, using the PDF searcher that we have outlined in this article, you can easily find books and download them from different genres and categories. However, looking for specific words in those PDF eBooks can be a major task, but UPDF has got you covered with that.

You can also use this tool to annotate your PDF eBooks for various needs and make them look even better. So, why use some online tools and put your data at risk? Download UPDF right away and use it to deal with PDF eBooks in an easier way.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.