الأسئلة الشائعة حول UPDF

احصل على المساعدة باستخدام UPDF

الأسئلة الشائعة حول UPDF AI

الأسئلة الشائعة حول UPDF AI
  • 1. لماذا لا يمكنني العثور على أيقونة UPDF AI؟

    هناك عدة أسباب لعدم تمكنك من العثور على أيقونة UPDF AI. هنا كل منهم.

    • 1.قد لا تعرف مكان وجود رمز UPDF AIيمكنك اتباع الخطوات التالية للعثور على الأيقونة: افتح ملف PDF واحدًا على UPDF، ثم انتقل إلى القائمة السفلية اليمنى، وانقر على أيقونة UPDF AI لفتحه.
    • 2. إذا كان لديك UPDF في الإصدار القديم: أقدم من 1.6.3 لنظام التشغيل Mac و1.6.5 لنظام التشغيل Windows، فلن تتمكن من العثور على رمز UPDF AI. إذا كنت تستخدم الإصدارات القديمة، فيمكنك النقر فوق "مساعدة" > "التحقق من وجود تحديثات" لتحديث UPDF الخاص بك للحصول على ميزات UPDF AI .
    • 3. ولكن إذا قمت بالفعل بالتحديث إلى الإصدار الأحدث ولا تزال غير قادر على العثور على الرمز، فقد يكون السبب هو أنك تستخدم حساب مؤسسة. يمكنك التبديل لتسجيل الدخول باستخدام الحساب الشخصي وإذا لم يكن لديك حساب شخصي، فيمكنك استخدام بريد إلكتروني آخر لإنشاء حساب شخصي مجاني عن طريق النقر فوق ، ثم العودة إلى UPDF لتسجيل الدخول. وستجد أيقونة UPDF AI في الزاوية السفلية اليمنى بعد فتح ملف PDF .
    • 4. إذا قمت بتنزيل وشراء UPDF من Mac App Store، فلن تكون هناك ميزة UPDF AI هناك. سنضيف UPDF AI إلى إصدار UPDF Mac App Store في المستقبل القريب.
  • 2.كيفية تحميل ملف PDF آخر في وضع السؤال في UPDF AI؟

    لا يمكنك تحميل ملف PDF آخر في وضع Ask PDF في UPDF AI مباشرة لأنه يقوم فقط بتحميل ملف PDF المفتوح. لذلك تحتاج إلى إغلاق الملف المفتوح وفتح ملف PDF آخر، ثم النقر فوق أيقونة "UPDF AI"، ثم النقر فوق "Ask PDF"، ثم "البدء" لتحميل ملف PDF وتحليله.
  • 3.لماذا أستخدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لـ UPDF AI عندما اشتريت UPDF Pro بالفعل؟

    لم يتم تضمين UPDF AI في خطة UPDF Pro. ولهذا السبب أنت مشترك في الإصدار التجريبي المجاني من UPDF AI عندما يكون لديك بالفعل UPDF Pro. إذا كنت بحاجة إلى استخدام UPDF AI Pro، فأنت بحاجة إلى .
  • 4. هل سيتم تحصيل رسوم UPDF AI شهريًا إذا قمت بشراء UPDF دائم؟

    إذا قمت بشراء UPDF الدائم وUPDF AI Pro بخطة شهرية، فسيتم محاسبتك شهريًا على UPDF AI .
  • 5. كيفية إلغاء اشتراك UPDF AI؟

    إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك في UPDF AI، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب UPDF، ثم ابحث عن زر "إلغاء الاشتراك" في جزء "الاشتراكات"، وانقر عليه للإلغاء
  • 6. ما هي الاختلافات بين وضع الدردشة ووضع PDF؟

    يسمح لك وضع الدردشة بطرح أي شيء، بينما يجيب Ask PDF فقط على الأسئلة المتعلقة بملف PDF الذي قمت بتحميله.
  • 7.ما هي قيود UPDF AI للإصدار التجريبي المجاني؟

    إذا كنت تستخدم الإصدار التجريبي المجاني من UPDF AI، فيمكنك فقط تحميل 3 ملفات PDF في وضع Ask PDF. ويقتصر حجم ملف PDF على 10 ميغابايت لكل ملف، ويمكن أن يحتوي كل ملف PDF على 100 صفحة على الأكثر. وعندما تتواصل مع UPDF AI، يمكنك إرسال 30 رسالة فقط.
  • 8. ما هي الفوائد التي يتمتع بها UPDF AI Pro؟

    باستخدام UPDF AI Pro ، يمكنك الحصول على المزايا التالية: تحميل 100 ملف PDF شهريًا في Ask PDF، ودعم حجم PDF بحجم 2 جيجابايت لكل ملف PDF، ودعم 1000 صفحة لكل ملف PDF، و1000 رسالة للتواصل.
  • 9. هل من الضروري شراء UPDF AI بشكل منفصل لاستخدامه على منصات مختلفة؟

    لا، ليست هناك حاجة لشراء UPDF AI بشكل منفصل. ما عليك سوى شراء UPDF AI مرة واحدة فقط، وبعد ذلك يمكنك استخدامه على أجهزة مختلفة (أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وMac، وiPhone، وiPad، والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android) باستخدام حساب واحد. من المهم ملاحظة أن فوائد الذكاء الاصطناعي قابلة للتطبيق عبر أربع منصات. وهذا يعني أنه بعد استخدام UPDF AI على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows والاستفادة من المزايا المضمنة في خطتك المشتراة، يمكنك تخصيص المزايا المتبقية للأجهزة الأخرى.
  • 10. هل من الضروري شراء UPDF AI بشكل منفصل للاستخدام على منصات مختلفة؟

    لا، ليست هناك حاجة لشراء UPDF AI بشكل منفصل. ما عليك سوى شراء UPDF AI مرة واحدة، وبعد ذلك يمكنك استخدامه على أجهزة مختلفة (أجهزة كمبيوتر ويندوز وماك وآيفون وآيباد وهاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد) باستخدام حساب واحد. من المهم ملاحظة أن مزايا الذكاء الاصطناعي قابلة للتطبيق على أربع منصات. هذا يعني أنه بعد استخدام UPDF AI على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز واستخدام المزايا المضمنة في خطتك المشتراة، يمكنك تخصيص المزايا المتبقية للأجهزة الأخرى.
  • 11. هل يمكنني تحليل ملف PDF غير المحدود إذا قمت بشراء UPDF AI Unlimited؟

    نعم، يمكنك ذلك. يمكنك تحليل عدد غير محدود من ملفات PDF مع اشتراكك. يمكنك أيضًا طرح عدد غير محدود من الأسئلة مع إصدار خطة AI Unlimited. يُرجى ملاحظة أن هناك 100 مساحة تخزين سحابية للنسخة غير المحدودة من الذكاء الاصطناعي؛ إذا كانت مساحة التخزين لديك ممتلئة، يمكنك حذف بعض الملفات من سحابة UPDF لتحميل المزيد من ملفات PDF مرة أخرى.
  • 12. هل يمكنني تحميل ملف PDF بعد امتلاء التخزين السحابي UPDF؟

    إذا كانت مساحة التخزين ممتلئة، يمكنك حذف بعض الملفات من UPDF Cloud لتحميل المزيد من ملفات PDF مرة أخرى.
  • 13. هل يمكنني الترقية إلى AI Unlimited إذا كنت قد اشتريت بالفعل AI Standard؟

    نعم! إذا كان لديك بالفعل اشتراك AI Standard، فيمكنك شراء AI Unlimited من خلال زيارة موقعنا . احرص على إلغاء اشتراكك السابق في AI Standard لتجنب أي تكاليف تجديد تلقائي واتصل بفريق الدعم لدينا لاسترداد الأموال. يرجى ملاحظة أنه سيتم استرداد المبلغ المسترد إذا كان يتوافق مع .
  • 14. ما الفرق بين تطبيق UPDF و UPDF AI Web؟

    تطبيق UPDF هو برنامج قابل للتنزيل يوفر مجموعة من أدوات تحرير ملفات PDF وميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة. وعلى النقيض من ذلك، يوفر تطبيق UPDF AI Web وظائف الذكاء الاصطناعي التي يمكن الوصول إليها من خلال المتصفح دون الحاجة إلى التثبيت، مع التركيز على مهام مثل تلخيص وترجمة محتوى PDF.
    يشترك كلا الإصدارين في مزايا الذكاء الاصطناعي في حساب UPDF واحد. على سبيل المثال، إذا كنت قد حصلت على الإصدار التجريبي المجاني من UPDF AI وقمت بتحميل ملف PDF واحد لتحليله داخل التطبيق، فيُسمح لك بتحميل ملفين آخرين فقط من ملفات PDF في إصدار الويب، حيث أن إجمالي التحميلات المجانية المسموح بها هي ثلاثة ملفات.

ليس ما تبحث عنه؟

انضم إلى مجموعة فيسبوك الخاصة بنا وانشر استفساراتك، أو قدم تعليقاتك مباشرةً إلى فريق الدعم لدينا.

انضم الي مجموعتنا في فيسبوك التعليقات
% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

Renewed PDF Reading Experience Ever | Save 60% on UPDF and Get Free Gift Learn more
UPDF FAQs

Get help using UPDF

User Guide FAQs Contact Us

UPDF AI FAQs

UPDF AI FAQS
  • 1. Why Can't I Find the UPDF AI Icon?

    There are several reasons why you cannot find the UPDF AI Icon. Here are all of them.

    • 1. You may not know where the UPDF AI icon is. You can follow these steps to find the icon: open one PDF file on UPDF, then navigate to the right bottom menu, and click on the UPDF AI icon to open it.
    • 2. If you have UPDF in the old version: older than 1.6.3 for Mac and 1.6.5 for Windows, you cannot find the UPDF AI icon. If you are in the old versions, you can click "Help" > "Check for Updates" to update your UPDF to get the UPDF AI features.
    • 3. But if you have already updated to the latest version and still cannot find the icon, it may be because you are using an enterprise account. You can switch to login with the personal account and if you do not have a personal account, you can use another email to create a free personal account by clicking , then, come back to UPDF to log in. And you will find the UPDF AI icon at the right bottom corner after opening PDF.
    • 4. If you download and buy UPDF from the Mac App Store, there is no UPDF AI feature there. We will add the UPDF AI to the UPDF Mac App Store version in the near future.
  • 2. How to Upload Another PDF File in Asking Mode in UPDF AI?

    You can not upload another PDF file in Ask PDF mode in UPDF AI directly as it only uploads the opened PDF. So you need to close the opened file and open another PDF, then, click the "UPDF AI" icon, click "Ask PDF", then "Get Started" to upload the PDF and analyze it.
  • 3. Why Am I in Free Trial Version for UPDF AI When I Already Bought UPDF Pro?

    UPDF AI is not included in the UPDF Pro Plan. That is why you are in the free trial version of UPDF AI when you already have UPDF Pro. If you need to use UPDF AI Pro, you need to .
  • 4. Will UPDF AI Still be Charged Monthly if I Buy a Perpetual UPDF?

    If you buy a perpetual UPDF and the UPDF AI Pro with a monthly plan, you will be charged monthly for UPDF AI.
  • 5. How to Cancel UPDF AI Subscription?

    If you want to cancel your UPDF AI subscription, you need to , then, find the "Cancel Subscription" button in the "Subscriptions" part, and click on it to cancel.
  • 6. What Are the Differences Between Chat Mode and Ask PDF Mode?

    Chat mode allows you to ask anything, while Ask PDF only answers the questions about the PDF you uploaded.
  • 7. What are the UPDF AI limitations for the Free Trial Version?

    If you are using UPDF AI free trial version, you can only upload 3 PDF files in Ask PDF mode. And the PDF file size is limited to 10MB for each one and each PDF can have at most 100 pages. And when you communicate with UPDF AI, you can only send 100 messages.
  • 8. What benefits does UPDF AI Standard have?

    With UPDF AI Standard, you can have the following benefits: uploading 100 PDF files per month, 2GB PDF size supported for each PDF, 1000 pages supported for each PDF, and send 1000 messages for communication.
  • 9. What benefits does UPDF AI Unlimited have?

    With UPDF AI Unlimited, you can have the following benefits: analyzing unlimited PDF files, 2GB PDF size supported for each PDF, 1000 pages supported for each PDF, and send unlimited messages for communication.
  • 10. Is it necessary to purchase UPDF AI separately for use on various platforms?

    No, there's no need to purchase UPDF AI separately. You only need to buy UPDF AI once, and then you can use it on different devices (Windows & Mac computers, iPhone, iPad, and Android smartphone) using a single account. It's important to note that the AI benefits are applicable across four platforms. This means that after using UPDF AI on a Windows computer and utilizing the benefits included in your purchased plan, you can allocate the remaining benefits to other devices.
  • 11. Can I Analyze Unlimited PDF if I Purchase the UPDF AI Unlimited?

    Yes, you can. You can analyze unlimited PDF files with your subscription. You can also ask unlimited questions with the AI Unlimited plan version. Please note that there are 100 cloud storage for the AI unlimited version; if your storage is full, you can delete some files from the UPDF Cloud to upload more PDF files again.
  • 12. Can I Upload PDF after UPDF Cloud Storage is Full?

    If your storage is full, you can delete some files from the UPDF Cloud to upload more PDF files again.
  • 13. Can I Upgrade to AI Unlimited if I Already Have Purchased AI Standard?

    Yes! If you already have the AI Standard subscription, you can purchase AI Unlimited by visiting our . Be sure to cancel your previous AI Standard subscription to avoid any auto-renewal costs and contact our Support team for a refund. Please note that the refund will be released if it complies with our .

Not what you're looking for?

Join our FB group and post your queries, or provide feedback directly to our support team.

Join our Facebook Group Feedback

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.