احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام UPDF AI الدردشة مع أي PDF
الأسئلة الشائعة حول UPDF

احصل على المساعدة باستخدام UPDF

الأسئلة الشائعة حول UPDF لـ IOS و Android

iOS
  • كيف أقوم بتثبيت تطبيق UPDF iOS؟

    انقر هنا لتثبيت تطبيق UPDF iOS ..
    أو انتقل إلى متجر التطبيقات، وابحث عن "UPDF" للعثور على التطبيق. بعد ذلك، اضغط على زر "GET" ثم على أيقونة السحابة لتنزيله. سيؤدي هذا إلى تشغيل برنامج التثبيت تلقائيًا ووضع رمز UPDF على صفحتك الرئيسية بمجرد تثبيته.
  • هل UPDF لنظام iOS مجاني؟

    يقدم UPDF إصدارًا مجانيًا لمستخدمي iOS ولكنه يتطلب منهم تسجيل الدخول إلى الحساب. ومع ذلك، فهو يتميز بأربعة قيود للإصدار المجاني على أجهزة iOS.
    1. إعداد قفل كلمة المرور (رمز المرور وFaceID ) غير متاح للمستخدمين المجانيين.
    2. لا يمكن للمستخدمين مسح أكثر من 5 صور.
    3.لا يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بأكثر من 10 ملفات في مساحة الأمان التي توفرها UPDF.
    4. 1 جيجابايت من UPDF Cloud و10 ميجابايت تحميل لكل ملف للمستخدمين المجانيين؛ 10 جيجابايت من UPDF Cloud و2 جيجابايت كحد أقصى لكل مستند للمستخدمين المدفوعين.
    ر ترقية حسابك. بعد الترقية، يمكنك استخدام UPDF بالكامل على جميع الأنظمة الأساسية الأربعة.
  • كيفية الترقية إلى عضو UPDF؟

    يمكنك شراء UPDF Pro من هنا عن طريق تحديد الخطة السنوية أو الدائمة. وبعد ذلك، يمكنك استخدام نفس الحساب على أنظمة التشغيل Windows وMac وiOS وAndroid.
  • كيف يمكنني استيراد الملفات إلى UPDF على نظام iOS ؟

    يعد استيراد الملفات من مواقع مختلفة أمرًا سهلاً للغاية باستخدام UPDF. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر + وتحديد المصدر - الصور أو الملفات أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر نفس شبكة Wi-Fi. يرجى مراجعة دليل مستخدم UPDF لنظام iOS للحصول على إرشادات خطوة بخطوة.
  • هل يمكنني استيراد ملفات iCloud Drive الخاصة بي؟

    نعم، أحد خيارات استيراد الملفات التي يدعمها UPDF لنظام التشغيل iOS هو iCloud Drive. استخدم خيار استيراد الملفات للوصول إلى هذه الميزة. يمكنك تحديد الملفات من iCloud Drive وسيتم استيرادها إلى UPDF، حيث يمكنك بسهولة نسخها ونقلها وإدارتها وتنفيذ إجراءات أخرى.
  • كيف أقوم بتحرير ملف PDF ؟

    يتيح لك UPDF لنظام iOS الكتابة على ملفات PDF باستخدام أداة القلم. يمكنك الكتابة يدويًا ونص الترميز ووضع دائرة حول الأقسام المهمة وما إلى ذلك. لن تتمكن من تحرير محتويات الملف الموجودة؛ سيتم حفظ مدخلاتك كطبقة تعليقات توضيحية داخل ملف .PDF إذا كنت تريد تحرير النص الموجود، فيرجى استخدام إصدار UPDF لنظام التشغيل Windows أو Mac.
  • ما هي المساحة الأمني؟

    هذا بالضبط ما يبدو! مساحة آمنة للاحتفاظ بملفاتك الأكثر سرية وخصوصية حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها. سيتم تطبيق الأمان البيومتري ورمز المرور الخاص بك تلقائيًا على Secure Space افتراضيًا، ويمكنك أيضًا تعيين مفتاح رمز مرور للوصول إلى UPDF لنظام iOS نفسه، مما يمنحك طبقات متعددة من الحماية لأغلى ملفاتك.
  • هل المساحة الأمنية متوفرة في الإصدار المجاني من UPDF؟

    تعد Security Space (المساحة الامنية ) ميزة متميزة تتطلب اشتراكًا نشطًا للوصول الكامل. ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني يسمح لك بتخزين ما يصل إلى 10 ملفات في Secure Space. بمجرد الاشتراك في UPDF، سيكون لديك السيطرة الكاملة على Security Space وجميع ميزات الأمان/الخصوصية التي تقدمها، بما في ذلك الأمان الإضافي لمفتاح المرور.
  • هل سيؤثر تطبيق UPDF على نظام إدارة الملفات الافتراضي الخاص بي؟

    لا. يعمل UPDF لنظام التشغيل iOS بشكل مستقل عن مدير الملفات الأصلي لديك، وهو تطبيق الملفات الذي تم تقديمه مع iOS 11. وقد تم تصميم UPDF لربط مواقع وإمكانات الملفات المختلفة في واجهة واحدة، مما يجعله نظام إدارة ملفات أكثر قوة بكثير و الذي يأتي مع دمج الملفات والمسح الضوئي إلى PDF ومساحة الأمان والميزات المتقدمة الأخرى.
  • كيف يمكنني استيراد الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بي بدون كابلات؟

    يمكن لـ UPDF لنظام iOS الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام نفس شبكة Wi-Fi. انقر فوق الزر "+" في الزاوية اليمنى السفلية، ثم اختر "الكمبيوتر". بمجرد تشغيل الميزة على جهازك، أدخل عنوان URL المعروض على شاشتك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد إنشاء الاتصال، يمكنك نقل الملفات ذهابًا وإيابًا من واجهة الكمبيوتر.
  • هل تشارك بياناتي مع أحد؟

    يتوفر UPDF لنظام التشغيل iOS على متجر التطبيقات الرسمي، مما يعني أنه يتوافق تمامًا مع كل متطلبات الخصوصية التي تفرضها شركة Apple, Inc.. إن معلوماتك آمنة تمامًا ولا يمكن لأي شخص الوصول إليها دون بيانات الاعتماد اللازمة مثل رمز المرور ومعرف اللمس. و"معرف الوجه".
  • Android
  • هل UPDF لنظام Android مجاني؟

    بعض الوظائف التي يقدمها UPDF على Android مجانية. هناك بعض القيود على النسخة المجانية:
    1. في تنظيم الصفحات، استخدم استخراج صفحة مستند PDF وإدراجها مرة واحدة فقط بشكل منفصل.
    2. يحتاج المستخدمون إلى ترقية خطتهم على Android إذا كانوا يرغبون في الاستفادة من ميزة الملصقات.
    3. 1غيغابايت من UPDF Cloud للإصدار التجريبي، و10 ميغابايت لحجم المستند الفردي الذي تم تحميله (استمتع بـ 10 غيغابايت من UPDF Cloud و2 غيغابايت كحد أقصى لكل ملف واحد للمستخدمين الذين اتمو الدفع)
  • كيف أقوم بتثبيت UPDF على نظام Android؟

    يرجى تنزيل وتثبيت UPDF على نظام Android هنا.
  • كيفية استيراد الملفات إلى UPDF على نظام Android ؟

    يجب عليك الضغط على المجلد "All PDFs" لتوثيق جميع مستندات PDF على جهاز Android الخاص بك. بمجرد أن تتمكن من ملاحظة ملفات PDF على الشاشة، يمكنك بسهولة فتح أي ملف ترغب فيه في UPDF.
  • كيفية ترخيص المجلد المحلي لـ UPDF على نظام Android؟

    اضغط على الزر "+" خلف المجلدات وانقر على "تخويل" في النافذة المنبثقة التي تظهر. حدد المجلد واستمر في النقر على "استخدام هذا المجلد" لتخويل المجلد المحلي لـ UPDF على نظام Android.
  • كيفية إضافة تعليق توضيحي إلى ملف PDF على نظام Android؟

    يتيح لك UPDF لنظام Android إضافة تعليقات توضيحية إلى ملف PDF على نظام تشغيل Androidأثناء فتح ملف PDF، ابحث عن الأدوات في القائمة العلوية. إنها تسمح لك بتمييز النص ويتوسطه خط وتسطيره وإضافة خط متعرج إلى النص. يمكنك أيضًا استخدام القلم الرصاص وإضافة ملاحظات لاصقة وأشكال وطوابع وملصقات إلى ملف PDF على Android.
  • ما هي الميزات المضمنة في نسخة أندرويد؟

    يدعم UPDF لنظام تشغيل Android فتح ملفات PDF وعرضها وإدارتها والتعليق عليها على نظام Android. تشتمل أدوات التعليقات التوضيحية التي يمكن استخدامها لوضع علامة على ملفات PDF على Android على التمييز والتوسط والتسطير والخط المتعرج والتعليق النصي والملاحظة اللاصقة والأشكال والقلم الرصاص والممحاة والملصقات والطوابع. ويمكنه أيضًا البحث في النص من خلال ملف PDF بسهولة.

ليس ما تبحث عنه؟

انضم إلى مجموعة فيسبوك الخاصة بنا وانشر استفساراتك، أو قدم تعليقاتك مباشرةً إلى فريق الدعم لدينا.

انضم الي مجموعتنا في فيسبوك التعليقات
% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF Help Center

Get help using UPDF

UPDF for iOS and Android FAQs

iOS
  • How do I install UPDF iOS App?

    Click here to install UPDF iOS App.
    Or go to the App Store, search for "UPDF" to find the application. Next, tap the "GET" button and then the Cloud icon to download it. This will automatically launch the installer and put the UPDF icon on your home page once it has been installed.
  • Is UPDF for iOS free?

    UPDF offers a free version for iOS users but requires them to sign into the account. However, it features two restrictions of the free version on iOS devices. Users cannot scan more than 5 pictures and cannot hold more than 10 files in the Secure Space offered by UPDF. If you want scan more than 5 pictures and hold more than 10 files in the Secure Space, please upgrade your account. After upgrading, you can use UPDF fully on all 4 platforms.
  • How to upgrade to UPDF member?

    As you login to your account on UPDF, open the "Preferences" by clicking the avatar in the upper-left corner. Look for the "Upgrade to Pro" icon and tap on it. Continue to select the plan that suits your need.
  • How do I import files into UPDF on iOS?

    Importing files from various locations is super easy with UPDF. All you need to do is click the + button and select the source - Photos, Files, or from your computer over the same Wi-Fi network. Please review the UPDF User Guide for step-by-step instructions.
  • Can I import my iCloud Drive files?

    Yes, one of the file import options supported by UPDF is iCloud Drive. Use the Files import option to access this feature. You can select the files from iCloud Drive and they will be imported into UPDF, from where you can easily copy, transfer, and manage them, and perform other actions.
  • How do I edit a PDF file?

    UPDF allows you to write on top of PDF files using annotation tools such as the Pen Tool. You can write freehand, markup text, circle important sections, and so on. You will not be able to edit the existing contents of the file; your inputs will be saved as an annotations layer within the PDF file.
  • What is Security Space?

    It's exactly what it sounds like! A secure space to keep your most confidential and private files so nobody can access them. Your biometric and passcode security will automatically be applied to the Secure Space by default, and you can even set a passcode key for access to UPDF itself, giving you multiple layers of protection for your most precious files.
  • Is Security Space available in the free version of UPDF?

    Security Space is a premium feature that requires an active subscription for full access. However, the free version allows you to store up to 10 files in Secure Space. Once you subscribe to UPDF, you will have full control over Security Space and all the security/privacy features it offers, including additional passkey security.
  • Will UPDF app affect my default file management system?

    No. UPDF works independently of your native file manager, which is the Files app that was introduced with iOS 11. UPDF is designed to connect various file locations and capabilities into one single interface, which makes it a far more powerful file management system that comes with file merging, scan to PDF, Security Space, and other advanced features.
  • How do I import files from my computer without cables?

    UPDF can connect to your computer using the same Wi-Fi network. Click the "+" button on the bottom right corner, and then choose "Computer". Once you trigger the feature on your device, enter the URL displayed on your screen into your computer’s browser. Once the connection is established, you can move files back and forth from the computer interface.
  • Do you share my details with anyone?

    UPDF is available on the official App Store, which means it is in full compliance with every single privacy requirement mandated by Apple, Inc. Your information is absolutely secure and cannot be accessed by anyone without the necessary credentials such as passcode, Touch ID, and Face ID.
  • Android
  • Is UPDF for Android free?

    Most of the functions offered by UPDF on Android are free. Users only need to upgrade their plan on Android if they wish to utilize the Sticker feature.
  • How do I install UPDF on Android?

    Please download and install UPDF on Android here.
  • How to import files into UPDF on Android?

    You must press the "All PDFs" folder to authorize all PDF documents on your Android device. Once the PDFs can be observed on the screen, you can easily open any file you wish to in UPDF.
  • How to authorize the local folder to UPDF on Android?

    Press the "+" button behind the folders and tap on "Authorize" in the pop-up window that appears. Select the folder and proceed to tap on "Use this folder" to authorize the local folder to UPDF on Android.
  • How to annotate a PDF file on Android?

    UPDF allows you to annotate a PDF file on Android. As you open a PDF file, find the tools on the top menu. They allow you to highlight, strikethrough, underline, and add a squiggly line to the text. You can also use the pencil, add sticky notes, shapes, stamps, and stickers to a PDF file on Android.
  • What features are included in the Android version?

    UPDF supports opening, viewing, managing, and annotating PDF files on Android. The annotation tools that can be used to mark PDF files on Android include highlight, strikethrough, underline, squiggly line, text comment, sticky note, shapes, pencil, eraser, stickers, and stamps. It can also search the text through a PDF with ease.

Not what you're looking for?

Join our FB group and post your queries, or provide feedback directly to our support team.

Join our Facebook Group Feedback