تجربة قراءة PDF المتجددة على الإطلاق | حفظ 60% على UPDF واحصل على هدية مجانية تعرف اكثر

أفضل 5 برامج تحويل PDF إلى Word تدعم العربية متوفرة في عام 2024 

 تعتبر اللغة العربية من بين اللغات الأكثر شيوعًا في العالم.  من الممكن أن تصادف وثائق عربية أثناء تعاملك مع العرب.  ومع ذلك، فإن حاجز اللغة أو عدم وجود محررات PDF تدعم تحرير النص العربي قد يحد من قدرتك على الاتصال.  الآن، لا داعي للقلق لأن محولات PDF إلى Word باللغة العربية يمكنها حل هذه المشكلة دون أي مشكلة.

 يوفر Word دعمًا مضمنًا للكتابة باللغة العربية وتحرير النص العربي دون استخدام أي برنامج تابع لجهة خارجية.  علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من ميزات التدقيق اللغوي باللغة العربية في Word لتحسين جودة المحتوى الخاص بهم.  تشير كل هذه الفوائد إلى الحاجة إلى محول PDF عربي لتحويل الملفات إلى Word دون فقدان التنسيق.

 الجزء 1. أفضل 5 برامج تحويل PDF إلى Word باللغة العربية دون فقدان التنسيق

 أنت بالفعل على دراية بأداة Word للتعامل مع النص العربي وتحريره.  لذلك، قررنا أن نقدم لك عددًا من أفضل محولات PDF إلى Word العربية المتوفرة في السوق.  دعونا نحلل جميع ميزات هذه الأدوات ونرى كيف يمكن أن تساعدك في العمل على المشاريع العربية.

1. UPDF

 UPDF هو معالج PDF عربي شامل متوفر في السوق، والذي يسمح لك بتحويل ملفات PDF هذه إلى ملفات Word باللغة العربية.  يمكنك استخدام مستندات Word هذه لكتابة المحتوى العربي أو تدقيقه أو تدقيقه إملائيًا.  علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين تحويل ملفات PDF الخاصة بهم التي تحتوي على نص باللغة العربية إلى عدة تنسيقات أخرى، بما في ذلك Excel ،PowerPoint ،HTML ،JPEG وغيرها المزيد. قم بتحميل   UPDF  الآن وابدأ في التحويل.

{{articleDownloadBtnGroup}
تحويل pdf إلى word يدعم العربية

كل ما عليك فعله هو فتح ملف PDF باللغة العربية بتنسيق UPDF والنقر فوق خيار "تصدير PDF" لبدء عملية التحويل.  عند اختيار Word كتنسيق إخراج، يمكنك تحديد نطاق الصفحات المخصص، متبوعًا بإعدادات التخطيط للتنفيذ بنجاح.  بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحول PDF العربي هذا تحويل المستندات إلى تنسيق Word دفعة واحدة.

 الايجابيات:

  •  UPDF هو محرر PDF مبسط ولكنه أنيق يجعل تحويلات PDF سهلة للعامة.
  •  بفضل سرعة المعالجة السريعة، يمكن لمحول PDF هذا التعامل بسهولة مع تحويل الحزمة.
  •  يمكن للمستخدمين الحصول على دعم متعدد المنصات،وذلك يشمل: Windows ،Mac ،IOS وAndroid، لتجنب أي قيود على سير العمل عندما تكون بعيدًا عنهم.
  •  يمكنك أيضًا استخدام حساب UPDF واحد على 4 أجهزة مختلفة في نفس الوقت.  يتيح لك محول PDF العربي هذا التعاون مع زملائك في الفريق من مناطق مختلفة باستخدام هذه المنطقة.
تحويل pdf إلى word يدعم العربية

الميزات الرئيسية الأخرى لـ UPDF

 بالإضافة إلى ميزة تحويل PDF إلى Word باللغة العربية، تحتوي هذه الأداة متعددة الوظائف على بعض الميزات الرائعة الأخرى.  يمكنك تخصيص ملف PDF باللغة العربية بمساعدة الميزات التالية لمحرر UPDF PDF.

  •  تحرير PDF باللغة العربية: بمساعدة محرر PDF هذا، يمكن للمستخدمين تحرير ، إضافة أو إزالة النص العربي في المستند.  يمكنهم أيضًا إضافة صور تحتوي على محتوى عربي في ملف PDF لتخصيص الملف بشكل أكبر.  علاوة على ذلك، يحصل هؤلاء المستخدمون أيضًا على خيار تغيير تنسيق المحتوى إذا أرادوا القيام بذلك.
  •  إضافة تعليقات توضيحية للمحتوى العربي: يمكنك أيضًا تخصيص ملف PDF باللغة العربية بمساعدة مجموعة متنوعة من أدوات التعليقات التوضيحية.  يمكن للمستخدمين إما تظليل النص العربي ، وضع خط وسط النص أو وضع خط تحته لتسهيل المراجعات.  بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك هذه الأداة بإضافة ملاحظات وتعليقات لاصقة إلى ملف PDF.
  • خاصية  التعرف البصري على الحروف في المستندات(OCR)  : قد تصادف ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا والتي لا يمكن تحويلها مباشرة إلى ملفات Word قابلة للتحرير.  ومع ذلك، كما تمت مناقشته سابقًا، يمكن لهذه الأداة التعرف على اللغة الموجودة في ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا لتحويلها إلى تنسيقات قابلة للتحرير.  الآن، يمكنك تحرير وتغيير المحتوى في ملفات PDF والصور الممسوحة ضوئيًا بمساعدة محول PDF العربي هذا.
  •  UPDF AI لتعزيز فهم المحتوى العربي: يحتوي UPDF AI على نظام مدعوم من ChatGPT يمكنه ترجمة وشرح وتلخيص المحتوى العربي المكتوب في ملفات PDF.  إذا لم يكن لديك فهم للغة العربية، فلا يزال بإمكانك فهمها والعمل عليها بمساعدة UPDF AI.  بمساعدة موجه واحد، يمكنك الترجمة من العربية إلى الإنجليزية لتسهيل عملية التواصل مع العرب.

 كل هذه الميزات والمزايا المتعددة لـ UPDF تجعله أفضل محول PDF متوفر في السوق.  إذا كنت مستقلاً تتعامل بشكل منتظم مع العرب، قم بتحميل UPDF الآن لتسهيل عملية تحويل PDF إلى Word باللغة العربية بالنسبة لك.

{{articleDownloadBtnGroup}

اقرأ أيضًا: الدليل النهائي لأفضل محرر PDF عربي

2. محرر Foxit PDF

 Foxit هو محول PDF موثوق به ولديه القدرة على تحويل مستنداتك إلى صيغ MS Office المختلفة.  حتى أنه يسمح لك بتحويل ملفات PDF العربية إلى تنسيقات قديمة من Word، بما في ذلك Word 97. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا التحكم في إعدادات التحويل لتحديد صفحات مخصصة للتحويل.

 كما أنه يتميز بخيار اختيار ما إذا كانوا يريدون إضافة التعليقات والصور إلى الملف المحول.  بالإضافة إلى ذلك، لديك أيضًا خيار اختيار الاحتفاظ بالنص المتدفق أو تخطيط الصفحة.  يتيح Foxit أيضًا للمستخدمين تحويل ملفات PDF العربية الممسوحة ضوئيًا إلى مستندات قابلة للتحرير باستخدام ميزة التعرف على النص.

تحويل pdf إلى word يدعم العربية

الايجابيات:

  •  واجهة الأداة بسيطة جدًا مقارنة بمعظم برامج تحرير PDF القديمة الأخرى.
  •  يمكنك دمج Google Drive وDropbox مع هذه الأداة لتحميل ملفات PDF مباشرة.

 السلبيات:

  •  Foxit غير قادر على معالجة المستندات ذات الصور الثقيلة بشكل صحيح.
  •  دعم العملاء مفقود في الغالب، مما يجعل من الصعب حل مشكلات البرامج.

 3. Nitro PDF pro  

 يتيح Nitro للمستخدمين تحويل تنسيق PDF باللغة العربية إلى تنسيق Word بمساعدة ميزة التصدير الخاصة به.  توفر هذه الأداة طريقة سهلة وموثوقة لتحويل المستندات إلى صيغ ملفات قابلة للتحرير.  علاوة على ذلك، لديك فرصة لتحويل نطاق صفحات مخصص، أو ملف PDF باللغة العربية بالكامل، أو حتى مجموعة من المستندات بنقرة واحدة.

 بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الأداة أيضًا على ميزة التعرف البصري على الأحرف التي يمكنها اكتشاف النص العربي وتحويله تلقائيًا في ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا.  يمكنك إما حفظ الملف المحول أو فتحه بتنسيق Word باستخدام محول PDF إلى Word باللغة العربية.

تحويل pdf إلى word يدعم العربية

الايجابيات:

  •  حتى المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام هذه الأداة يمكنهم تحويل ملفات PDF العربية نظرًا لواجهتها سهلة الاستخدام والأزرار المميزة بوضوح.
  •  Nitro Pro هو محول PDF خفيف الوزن يشغل مساحة صغيرة على القرص.

السلبيات:

  •  يمكن أن يواجه المستخدمون بعض الأخطاء العرضية أثناء إجراء عمليات التحويل على هذه الأداة.
  •  قد تواجه سرعة معالجة بطيئة بسبب عدم توافق الأداة مع النظام.

 4.Adobe Acrobat  

 يعد Acrobat أحد أفضل الأدوات التي تقدمها Adobe للتعامل مع جميع المشكلات المتعلقة بملفات PDF بكفاءة.  بمساعدة محول PDF العربي هذا، يمكنك تحويل المستندات إلى تنسيقات ملفات مختلفة، بما في ذلك جداول البيانات والصور.

 علاوة على ذلك، فهو يسمح أيضًا بتحويل ملفات PDF إلى أكثر من تنسيق Word بما يناسب جهازك.  كل ما عليك فعله هو الوصول إلى ميزة "تصدير PDF" واختيار التنسيق لإكمال التحويل.  كما يمكنك تغيير إعدادات التحويل قبل الضغط على زر التصدير.

تحويل pdf إلى word يدعم العربية

الايجابيات:

  • إن تكامل Acrobat مع تطبيقات Adobe الأخرى يجعل هذه الأداة أفضل للتعاون.
  • لدى Adobe فريق دعم عملاء ممتاز لحل مشكلات المستخدمين في الوقت الفعلي.

السلبيات:

  •  قد تكلف النسخة المتميزة من محرر PDF هذا ثروة بسبب معدلاتها المرتفعة.
  •  قد يتعين على المستخدمين المرور عبر منحنى التعلم الأساسي حتى يتمكنوا من الاستفادة الكاملة من هذه الأداة.

 5. UniPDF  

 UniPDF هو محول PDF إلى Word باللغة العربية مجانًا لجعل عملية التحويل في متناول الجميع.  إنها أداة متخصصة في التعامل مع تحويلات PDF إلى Word بأفضل طريقة ممكنة.  يمكن للمستخدمين تعديل خيارات الإعدادات المتنوعة، بما في ذلك إصدار تنسيق Word وتنسيق الصورة ودقة الصورة، لتحسين حجم الملف بعد إكمال العملية.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إضافة ملفات متعددة في وقت واحد لتحويلها جميعًا بنقرة واحدة.  تمنحك الأداة أيضًا خيار اختيار لغة المستند لتحويل أفضل.

تحويل pdf إلى word يدعم العربية

الايجابيات:

  • يتمتع UniPDF بواجهة مستخدم بسيطة وبسيطة لتسهيل طريقة تحويل ملفات PDF.
  • تدعم هذه الأداة تحويل PDF متعدد اللغات لتسهيل تحويل PDF إلى Word باللغة العربية.

السلبيات:

  •  يمكن للمستخدمين فقط الاستفادة من ميزة محول PDF، حيث تفتقر الأداة إلى ميزات تحرير PDF الأخرى.
  •  بالنسبة لبعض الأشخاص، قد تبدو واجهة الأداة قديمة.

 الجزء 2. جدول مقارنة بين 5 محولات PDF باللغة العربية

 كما تمت مناقشته في الأقسام السابقة، فإن جميع محولات PDF العربية هذه جيدة بما يكفي لتنفيذ عمليات تحويل المستندات.  إذا كنت في حيرة من أمرك بشأن اختيار أفضل محول لاستخدامك، فسنساعدك على الاختيار.  دعنا نحلل مخطط المقارنة التفصيلي التالي لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير.

UnitPDFAdobe AcrobatNitroFoxitUPDFاوزان العروض
     تحويل من PDF الى Word
Word- HTML- JPG- PNG -النصوصصيغ office ،  صيغ الصور (JPG، PNG، TIFF )، ملفات PDF  الممسوحة ضوئيا،  وغيرها. Word، Excel،   PPT  ،  وغيرها. صيغ الصور،  Word،  Excel، PPT، وغيرها. صيغ office ،  صيغ الصور (JPG، PNG  )، HTML  ، وغيرها الكثير. صيغ التحويل
     التحويل باستخدامOCR
     فعالة من حيث التكلفة
 4.8/5 4.6/5 4.5/5 4.4/5 4.9/5دقة التحويل
 4.5/5 4.7/5 4.3/5 4.4/5 4.8/5سرعة التحويل
WindowsWindows، macOS، iOS, AndroiWindows، macOS، iOWindows، macOS، iOS, AndroiWindows، macOS، iOS, Androiدعم النظام

يوضح جدول المقارنة بوضوح أن UPDF هو محول PDF أفضل بكثير مقارنة بالبرامج الأخرى الموجودة في القائمة.  بفضل وظائفه ودعمه للعديد من الأنظمة الأساسية، يعد UPDF هو الخيار الأفضل لتحويل ملفات PDF العربية إلى تنسيق Word.  فيما يلي بعض الأسباب الأخرى لاختيار هذه الأداة متعددة الوظائف لعملك الروتيني.

1. الاحتفاظ بالتنسيق

 يتأكد UPDF من خلال نظامه المتقدم، من أن الملف المحول له نفس التنسيق تمامًا مثل الملف الأصلي.  قد تفقد الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت أو غيرها من الأدوات العربية المجانية لتحويل PDF إلى Word التنسيق أثناء أداء الوظيفة.

 لكن UPDF يبذل قصارى جهده للاحتفاظ بكل جانب من جوانب التخطيط عند تحويل ملفات PDF.  يمكن للمستخدمين أيضًا أن يتوقعوا الاحتفاظ بموضع الصور والمخططات بمساعدة هذه الأداة.  علاوة على ذلك، يعد UPDF جيدًا بما يكفي للحفاظ على تنسيق الجداول بعد اكتمال التحويل.

2. إجراء تحويل فعال من حيث التكلفة

 قد لا تكون أدوات مثل Adobe Acrobat وUniPDF خيارًا حكيمًا لإجراء تحويل PDF فقط.  لديهم معدلات مرتفعة جدًا، مما يجعلها باهظة الثمن للغاية مقارنة بالخيارات الأخرى المتاحة في السوق.

من ناحية أخرى، يمنحك UPDF التوازن الصحيح بين التكلفة والفعالية لجعل تحويل PDF باللغة العربية في متناول عامة الناس.  يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام لـ UPDF لتتعرف على وظائف الأداة.  بالإضافة إلى ذلك، ما عليك سوى الدفع مرة واحدة فقط لتتمكن من الوصول مدى الحياة إلى محول PDF العربي هذا.

3. تحويل ملفات PDF بسرعات عالية

 بفضل نظام المعالجة المتطور الخاص به، يمكن لـ UPDF إجراء أي عملية تحويل إلى PDF في غضون ثوانٍ.  في المقابل، قد تواجه محولات PDF إلى Word العربية مثل Nitro وFoxit بعض الأخطاء في بعض الأحيان أثناء إجراء تحويلات ثقيلة.

 علاوة على ذلك، فإن سرعات المعالجة الخاصة بها غير موجودة أيضًا عند تحويل مستندات PDF ذات الصور الثقيلة إلى تنسيقات أخرى.  لا يواجه UPDF أيًا من هذه المشكلات، حتى لو كان يقوم بتحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا أو ملفات PDF المملوءة بالصور.  يمكن للمستخدمين تحويل أي ملف PDF دون تقييد حجم الملف باستخدام محول المستندات السريع هذا.

4. توفير تنسيقات تحويل متنوعة

 يوفر UPDF مجموعة متنوعة من تنسيقات التحويل للمستخدمين لتجنب تقييد سير العمل الخاص بهم.  يمكن للمستخدمين تصدير الملفات بتنسيقات مختلفة، بما في ذلك الصور وHTML وXML وتنسيقات Office الأخرى.  كما أنه يحتوي على دعم اللغة العربية لتحويل PDF إلى Excel للسماح للمستخدمين بالتعامل مع الجداول والرسوم البيانية بكفاءة أكبر من الأدوات الأخرى.

 بالإضافة إلى ذلك، يتيح محول PDF العربي هذا أيضًا عملية تحويل OCR.  أفضل ما في هذه الأداة هو ميزة المعالجة المجمعة لتحويل ملفات PDF متعددة بنقرة واحدة.

خاتمة

 ليس هناك شك في فائدة تنسيق Word للتعامل مع النص العربي بالطريقة الأكثر فعالية.  كما تمت مناقشته في بداية هذه المقالة، يمكنك بسهولة تحرير المحتوى العربي أو إعادة كتابته أو تدقيقه في ملفات Word.  ولهذا الغرض، يفضل المستخدمون تحويل ملفات PDF إلى هذا التنسيق القابل للتحرير بمساعدة محولات PDF العربية إلى Word.

 لذلك، دون إضاعة أي وقت، قم بتحميل UPDF الآن لتجربة ميزة تحويل PDF الخاصة به.  إذا أعجبتك الميزات التي توفرها هذه الأداة، فنوصي بشدة بشراء الإصدار Pro بعد الفترة التجريبية للاستفادة من وظائفها الكاملة.

{{articleDownloadBtnGroup}

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF AI Web Unveiled! Chat With Your PDFs Now

The 5 Best Arabic PDF to Word Converters Available in 2024

Arabic stands among the most common languages in the world. It is quite possible that you may come across Arabic documents while dealing with Arabs. However, the language barrier or lack of PDF editors supporting Arabic text editing may limit your communication ability. Now, you don't have to worry because Arabic PDF to Word converters can solve this issue without any problem.

Word provides built-in support for typing in Arabic and editing the Arabic text without using any third-party software. Moreover, users can also take advantage of Arabic proofreading features in Word to further enhance their content quality. All these benefits signify the need for an Arabic PDF converter to convert files to Word without losing the formatting.

Part 1. Top 5 Arabic PDF to Word Converters without Losing Formatting

You are already familiar with the utility of Word for handling and editing Arabic text. So, we've decided to introduce you to a few of the best Arabic PDF to Word Converters available in the market. Let's analyze all the features of these tools and see how they can help you to work on the Arabic projects.

1. UPDF

UPDF is a one-stop shop Arabic PDF handler available in the market, which allows you to convert these PDFs to Word files in Arabic language. You can use these Word documents to write, proofread, or spellcheck Arabic content. Moreover, users can convert their PDFs containing Arabic text into several other formats, including Excel, PowerPoint, HTML, JPEG, and more. Download UPDF now and begin converting.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

arabic pdf to word converter

All you need to do is open your Arabic PDF in UPDF and click the "Export PDF" option to start the conversion process. On choosing Word as an output format, you can select the custom page range, followed by the layout settings to execute successfully. Additionally, this Arabic PDF converter can batch convert the documents to Word format.

Pros:

  • UPDF is a simplistic yet elegant PDF editor that makes PDF conversions easy for the public.
  • With the fast processing speed, this PDF converter can easily handle batch conversion.
  • Users can get multi-platform support, including Windows, Mac, IOS, and Android, to avoid any restrictions to workflow when you are away from them.
  • You can even use a single UPDF account on 4 different devices at a time. This Arabic PDF converter allows you to collaborate with teammates from different regions using this region.
arabic pdf to word converter

Other Key Features of UPDF

In addition to this Arabic PDF to Word conversion feature, this multi-functional tool has some other top features. You can personalize your Arabic PDF with the help of the following features of the UPDF PDF editor.

  • Edit Arabic PDF: With the help of this PDF editor, users can edit, add, or remove Arabic text in the document. They can also add pictures containing Arabic content in the PDF to further personalize the file. Moreover, these users also get the option to change the formatting of the content if they want to do so.
  • Annotate Arabic Content: You can also customize the Arabic PDF with the help of a diverse range of annotation tools. Users can either highlight, strikethrough or underline the Arabic text to make the revisions easier. Additionally, this tool even allows you to add sticky notes and comments to the PDF.
  • OCR Documents: You may come across scanned PDFs that cannot be directly converted into editable Word files. However, as discussed earlier, this tool can recognize the language in the scanned PDFs to convert them into editable formats. Now, you can edit and change content in scanned PDFs and images with the help of this Arabic PDF converter.
  • UPDF AI to Boost Arabic Content Understanding: UPDF AI has a ChatGPT-powered system that can translate, explain, and summarize the Arabic content written in PDFs. If you have no understanding of the Arabic language, you can still understand and work on it with the help of UPDF AI. With the help of a single prompt, you can translate Arabic to English to facilitate the communication process with Arabs.

All these multiple features and advantages of UPDF make it the best PDF converter available in the market. If you are a freelancer dealing regularly with Arabs, download UPDF now to make Arabic PDF to Word conversion easier for you.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Also Read: The Ultimate Guide to the Best Arabic PDF Editor

2. Foxit PDF Editor

Foxit is a trusted PDF converter that has the ability to convert your documents to various MS Office formats. It even allows you to convert Arabic PDFs to older formats of Word, including Word 97. Furthermore, you can also play around with the conversion settings to select custom pages for conversion.

It also features the option to choose if they want to add comments and images to the converted file. In addition to that, you also have the option to either choose to retain flowing text or page layout. Foxit also lets users convert scanned Arabic PDFs to editable documents with its text recognition feature.

top arabic pdf to word converters 1

Pros:

  • The interface of the tool is quite simple compared to most of the other outdated PDF editors.
  • You can integrate Google Drive and Dropbox with this tool to upload PDFs directly.

Cons:

  • Foxit is unable to process image-heavy documents properly.
  • Customer support is mostly missing, which makes it difficult to solve software problems.

3. Nitro PDF Pro

Nitro allows users to convert Arabic PDF to Word format with the help of its export feature. This tool provides an easy and reliable way to convert documents to editable file formats. Moreover, you get the chance to convert a custom page range, a whole Arabic PDF, or even a collection of documents with a single click.

Additionally, this tool also has an optical character recognition feature that can automatically detect and convert Arabic text in scanned PDFs. You can either save or open the converted file in Word format with this Arabic PDF to Word converter.

top arabic pdf to word converters 2

Pros:

  • Even beginners without the know-how of this tool can convert Arabic PDFs due to its easy-to-use interface and clearly labeled buttons.
  • Nitro Pro is a lightweight PDF converter that takes up low disk space.

Cons:

  • Users can face occasional glitches while performing conversion operations on this tool.
  • You may face slow processing speed due to the incompatibility of the tool with the system.

4. Adobe Acrobat

Acrobat is one of the best tools offered by Adobe to handle all PDF-related problems efficiently. With the help of this Arabic PDF converter, you can convert documents to various file formats, including spreadsheets and images.

Moreover, it also allows the conversion of PDFs to more than one Word format to suit your device. All you need to do is access the “Export PDF” feature and choose the format to complete the conversion. Also, you can change the conversion settings before pressing the Export button.

top arabic pdf to word converters 3

Pros:

  • The integration of Acrobat with other Adobe apps makes this tool best for collaboration.
  • Adobe has an excellent customer support team to solve users' issues in real time.

Cons:

  • The premium version of this PDF editor may cost a fortune with its high rates.
  • Users may have to go through a basic learning curve to be able to fully utilize this tool.

5. UniPDF

UniPDF is an Arabic PDF to Word converter free to make the conversion process accessible to all. It is a tool specialized to handle PDF to Word conversions in the best manner possible. Users can modify various settings options, including Word format version, image format, and image resolution, to optimize the file size after completing the process.

Additionally, you can also add multiple files at a time to convert them all with a single click. The tool also gives you the option to choose the document's language for better conversion.

top arabic pdf to word converters 4

Pros:

  • UniPDF has a simple and minimalistic user interface to ease the way you convert PDFs.
  • This tool supports multi-lingual PDF conversion to facilitate Arabic PDF to Word conversion.

Cons:

  • Users can only utilize the PDF converter feature, as the tool lacks other PDF editing features.
  • For some people, the interface of the tool may look outdated.

Also Read: OCR Arabic PDF to Word with Detailed Guide

Part 2. Comparison Chart of the 5 Arabic PDF Converter

As discussed in the previous sections, all these Arabic PDF converters are good enough to carry out document conversion operations. If you are confused about the choice of the best converter for your use, we'll help you make the choice. Let's analyze the following detailed comparison chart to help you make an informed decision.

MetricsUPDFFoxitNitroAdobe AcrobatUniPDF
PDF to Word Conversion
Conversion FormatsOffice Formats, Images (JPG, PNG), HTML, and many moreWord, image formats, PPT, and Excel, etc.Word, Excel, Image, PPT, etc.Office Formats, scanned PDFs, Images (JPG, PNG, and TIFF), etc.Word, JPG, PNG, Text, HTML
OCR Conversion
Cost-Effective
Conversion Accuracy4.9/54.4/54.5/54.6/54.8/5
Conversion Speed4.8/54.4/54.3/54.7/54.5/5
System SupportWindows, macOS, iOS, AndroidWindows, macOS, iOS, AndroidWindows, macOS, iOSWindows, macOS, Android, iOSWindows

The comparison table clearly shows that UPDF is a far superior PDF converter compared to others on the list. With its functionality and multi-platform support, UPDF is the best choice for converting Arabic PDFs to Word format. The following are some other reasons to choose this multi-functional tool for your routine work.

1. Retain Formatting

UPDF, with its advanced system, makes sure that the converted file has exactly the same formatting as the original one. The online tools or other PDF to Word converter Arabic free tools may lose the formatting while performing the function.

But UPDF does its best to retain each and every aspect of the layout when converting PDFs. Users can also expect to retain the placement of images and charts with the help of this tool. Moreover, UPDF is good enough to preserve the formatting of the tables after the conversion is complete.

2. Perform Cost-Effective Conversion

Tools like Adobe Acrobat and UniPDF may not be a wise option to only perform PDF conversion. They have pretty high rates, which makes them extremely expensive compared to other options available in the market.

UPDF, on the other hand, gives you the right balance between cost and effectiveness to make the Arabic PDF conversion accessible to the general public. You even get a 7-day free trial for UPDF to get yourself familiar with the functionality of the tool. Additionally, you only have to pay one time to get lifetime access to this Arabic PDF converter.

3. Convert PDFs at Fast Speeds

With its state-of-the-art processing system, UPDF can undertake any PDF conversion process within seconds. In contrast, Arabic PDF to Word converters like Nitro and Foxit may experience occasional glitches while performing heavy conversions.

Moreover, their processing speeds are also lacking when converting image-heavy PDF documents to other formats. UPDF doesn't face any of these issues, even if it is converting scanned documents or image-filled PDFs. Users can convert any PDF without the restriction of file size using this fast document converter.

4. Provide Diverse Conversion Formats

UPDF provides a diverse range of conversion formats to users to avoid limiting their workflow. Users can export files in different formats, including images, HTML, XML, and other Office Formats. It also has a PDF to Excel converter Arabic support to let users handle tables and charts with greater efficiency than other tools.

In addition to that, this Arabic PDF converter also allows the OCR conversion process. The best thing about this tool is the batch process feature to convert multiple PDFs with a single click.

Conclusion

There is no doubt about the utility of Word format to handle Arabic text in the most effective manner. As discussed at the beginning of this article, you can easily edit, rewrite, or proofread Arabic content in Word files. For this purpose, users prefer to convert PDFs to this editable format with the help of Arabic PDF to Word converters.

So, without wasting any time, download UPDF now to try out its PDF conversion feature. If you like the features offered by this tool, we highly recommend you purchase the Pro version after the trial period to benefit from its full functionality.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.