التنزيلات الصيفية لـ UPDF الآن! اشترِ 1 سنة واحصل على 14 شهرًا. أسرع، تنتهي التخفيضات في 25 يوليو! قم بالترقية الآن

كيفية إزالة العلامة المائية من ملف PDF عبر الإنترنت؟ (3 طرق سريعة وبسيطة)

في كثير من الأحيان، قد تحتاج إلى إزالة العلامة المائية من ملف PDF عبر الإنترنت حيث لا ترغب في تنزيل أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنك لا تستطيع العثور على الطريقة التي تحتاجها. لأن هناك الكثير من الأدوات عبر الإنترنت التي تقول إنها يمكنها إزالة العلامات المائية لك، ولكن قد تجد أنها لا تستوفي متطلباتك عند استخدامها. ولذلك، سيغطي هذا الدليل ثلاثة أدوات عبر الإنترنت لمساعدتك في إزالة العلامات المائية من ملفات PDF بشكل فعال لأي سيناريو تكون فيه.

يمكنك التحقق منها واحدة تلو الأخرى، ثم اختيار تلك التي تحتاجها.

الجزء 1: إزالة العلامة المائية من ملف PDF عبر الإنترنت مجانًا عبر pdfFiller

pdfFiller هي أداة عبر الإنترنت تساعد المستخدمين على إزالة العلامات المائية من ملفات PDF عبر الإنترنت مجانًا. تحتوي على العديد من الميزات المختلفة بناءً على الأساس الذي يمكنها بسهولة إزالة أنواع مختلفة من العلامات المائية. يمكنك استخدام ميزات النص لإزالة العلامات المائية النصية، واستخدام ميزات الصورة والتظليل والمسح لإزالة العلامات المائية التي لا تغطي النص. ومع ذلك، بغض النظر عن الأساليب التي تستخدمها، لا يمكنك إزالة العلامات المائية التي تغطي النصوص في ملف PDF.

ومع ذلك، لدى pdfFiller بعض القيود في النسخة المجانية، حيث لا تسمح لك بتنزيل ملف PDF المحرر دون التسجيل. لاستخدام PDFfiller، لا يمكنك رفع ملف PDF يتجاوز 25 ميغابايت أو 250 صفحة. الآن، دعنا نفهم كيف يمكنك إزالة علامة مائية من ملف PDF عبر الإنترنت بمساعدة هذه الأداة:

الخطوة 1: على متصفحك، ابحث عن أداة pdfFiller واضغط على زر "اختيار من الجهاز". استورد الملف PDF المطلوب مع علامة مائية.

استيراد قوات الدفاع الشعبي إلى pdffiller

الخطوة 2: إذا كانت العلامة المائية نصية مثل العلامة المائية أدناه، يمكنك وضع المؤشر على العلامة المائية، واضغط على زر "القلم" الصغير. بعد ذلك، اضغط على أيقونة "حذف" لإزالة العلامة المائية. عندما تتم إزالة العلامة المائية، اضغط على زر "تم" في النهاية.

ازالة العلامة المائية في pdffiller

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام "محو" لرسم المربع الأسود لإزالة العلامة المائية في الخلفية البيضاء، "التظليل" لتغطية العلامة المائية في الخلفية السوداء الواضحة، أو استخدام ميزة الصورة لإضافة علامة مائية خاصة بك لتغطية القديمة لإزالتها. بمجرد الانتهاء من العملية، انقر على "حفظ" وقم بالتسجيل لتنزيل ملف PDF الخاص بك.

قم بتغطية العلامة المائية بخلفية سوداء واضحة

الجزء 2: إزالة العلامة المائية عبر الإنترنت من ملف PDF عن طريق Soda PDF Online

Soda PDF هو محرر PDF قوي يحتوي على نسخة عبر الإنترنت. لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بإجراء التغييرات اللازمة في ملفاتهم PDF. أثناء استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت، يمكن للمستخدمين بسهولة إزالة العلامات المائية من مستنداتهم PDF المطلوبة. ومع ذلك، يمكنك فقط إزالة العلامة المائية باستخدامها عن طريق إدراج شكل. لاستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت لإزالة العلامة المائية من PDF مجانًا، تحقق من الخطوات المفصلة التالية:

الخطوة 1: استكشاف موقع محرر Soda PDF الرسمي، ومن الصفحة الرئيسية الرئيسية، انقر على خيار "اختيار ملف". قم بتوريد الملف الذي تريد إزالة العلامة المائية منه عبر خدمة PDF عبر الإنترنت.

تحميل الملف على صودا pdf

الخطوة 2: بعد ذلك، انقر على خيار "شكل" في الشريط العلوي واختر رمز "المربع". بعد ذلك، اختر "اللون" وقم بتعيين "الملء" و"الإطار" جنبًا إلى جنب مع "الشفافية" لمطابقة خلفية ملف PDF الخاص بك. الآن، ارسم مربعًا حول علامتك المائية لإزالتها. بمجرد الانتهاء، يمكنك النقر على "تنزيل" لحفظ ملف PDF بدون علامات مائية.

رسم الشكل لإزالة العلامة المائية في Sodapdf

الجزء 3: إزالة علامة مائية PDF عبر الإنترنت مجانًا عبر Scanwritr

يمكنك أيضًا استخدام Scanwritr لإزالة علامات مائية PDF عبر الإنترنت مجانًا. يحتوي على ميزة القص لمساعدتك في قص العلامات المائية الموجودة على حافة ملف PDF وميزة إدراج الصورة لمساعدتك في استخدام الصورة التي تحتاجها لتغطية العلامة المائية. يمكنك أيضًا استخدام "محو" لإزالة العلامة المائية. ولكن لا يمكنك القيام بذلك دون الاشتراك. دعنا نركز على التعليمات المتعلقة بكيفية استخدام هذه الأداة لإزالة علامة مائية من PDF عبر الإنترنت:

التعليمات: افتح موقع Scanwritr على متصفح الكمبيوتر الخاص بك واضغط على "انقر هنا لتحديد المستند" على الصفحة الرئيسية. بعد ذلك، استورد المستند PDF المطلوب في الأداة وانقر على أيقونة "محو" لرسم لإزالة علامات المائية النصية. بالإضافة إلى ذلك، اضغط على خيار "القص"، وقم بضبط النقطة على الحافة لقص العلامة المائية، أو انقر على "إدراج صورة" لرفع صورة لتغطية العلامات المائية.

قم بإزالة الخلفية والعلامة المائية النصية في Scanwritr

الجزء 4: إزالة العلامة المائية من ملف PDF دون اتصال باستخدام UPDF

غالبًا ما لا تُوصى بأدوات إزالة العلامات المائية عبر الإنترنت التي تُستخدم لإزالة العلامات المائية على ملفات PDF حيث قد تفتقد بعض الميزات الهامة. على سبيل المثال، قد لا تقوم بإزالة العلامات المائية التي تغطي الملف الكامل. لذا، نوصي باستخدام UPDF كأفضل برنامج لإزالة العلامات المائية للتعامل مع مثل هذه المشاكل. هذه الأداة لا تحتوي على قيود مثل الأدوات الأساسية عبر الإنترنت ولا تعتمد بشكل كامل على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على طرق متعددة لإزالة علامة مائية من مستند في دقائق قليلة. يمكن للمستخدمين إزالة علامات مائية للملفات أو الصور أو النصوص بسهولة دون أي عملية معقدة. لذا، لفهم التعليمات المفصلة لإزالة العلامة المائية، انظر إلى الخطوات أدناه. ولكن قبل ذلك، قم بتنزيل هذه الأداة عبر الموقع الرسمي لأداء جميع الخطوات بنفسك.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الطريقة 1: إزالة العلامة المائية من ملف PDF عبر ميزات العلامة المائية

أول وأسهل طريقة لإزالة العلامات المائية هي استخدام ميزة إزالة العلامات المائية المدمجة في UPDF والتي يمكن أن تساعدك في إزالة العلامات المائية النصية والصورية وملفات العلامات المائية. جرب هذه الطريقة من خلال اتباع التعليمات المفصلة المذكورة أدناه:

التعليمات: أولاً، قم بالوصول إلى أداة UPDF على جهازك واضغط على خيار "فتح ملف" لاستيراد ملف PDF يحتوي على علامة مائية. استمر في "أدوات الصفحة" في شريط الأدوات الجانبي الأيسر واختر "العلامة المائية" في الشريط العلوي. بعد ذلك، في اللوحة الجانبية اليمنى، ضع المؤشر على أيقونة "حذف" لإزالة جميع أنواع العلامات المائية على الفور.

إزالة العلامة المائية من ملف pdf اون لاين

بعد رؤية هذه العملية الفريدة والبسيطة لإزالة العلامات المائية من ملفات PDF، قد تشعر بالرغبة في استخدام UPDF. ننصح أن تنظر في تنزيل هذه الأداة من الموقع الرسمي أو من خلال زر التنزيل المقدم أدناه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الطريقة 2: إزالة العلامة المائية من ملف PDF عبر القص

طريقة أخرى لإزالة العلامة المائية من ملفات PDF باستخدام UPDF هي قص المنطقة المحددة. لذا، اتبع الخطوات الموجهة بسهولة:

الخطوة 1: بعد أن قمت باستكشاف ملف PDF الذي يحتوي على علامة مائية في UPDF، انتقل إلى شريط الأدوات الجانبي الأيسر واختر زر "تقليم الصفحات". قم بضبط الحدود لاستبعاد المنطقة التي تحتوي على علامة مائية.

إزالة العلامة المائية من صفحات المحاصيل على الانترنت pdf

الخطوة 2: يمكنك أيضًا إدارة "ضوابط الهوامش" وضبط "حجم الصفحات المقصوصة" بعد الوصول إلى زر "الخيارات" إذا لزم الأمر. انقر على زر "القص" لقص العلامة المائية بسهولة.

إزالة العلامة المائية من أيقونة خيار pdf عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في تجربة سلسة في تحرير ملفات PDF، فكر في تثبيت UPDF على سطح مكتبك. يمكنك بسهولة تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل الأداة أو النقر على زر التنزيل.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

فيديو تعليمي حول كيفية إضافة وإزالة العلامة المائية في ملف PDF على نظام التشغيل ويندوز

هل ترغب في معرفة المزيد عن UPDF؟ يمكنك التحقق من هذا المقال التقييمي لـ UPDF من TechAdvisor. نحن متأكدون أنك ستفاجأ به.

الجزء 5: الأسئلة الشائعة حول إزالة العلامة المائية من ملف PDF عبر الإنترنت مجانًا

س1: كيف يمكن إزالة علامة مائية CamScanner من ملف PDF عبر الإنترنت مجانًا؟

إزالة علامة مائية CamScanner بسيطة للغاية. للقيام بذلك، قم بتحميل ملفك على Google Drive. اضغط على "ثلاث نقاط" على الملف المحمل واختر "فتح بواسطة > Google Docs". سيتم فتح الملف كنص، مما يعني أنه يمكنك ببساطة إزالة النص المشابه للعلامة المائية.

س2: كيف يمكن إزالة علامة مائية المسودة من ملف PDF عبر الإنترنت؟

لإزالة علامة مائية المسودة، ستحتاج إلى استكشاف أداة FormatPDF. افتح الملف باستخدام هذه الأداة واختر أيقونة "تحديد" في الشريط العلوي. بعد ذلك، انقر على علامة المسودة واضغط على أيقونة "حذف" لإزالتها تمامًا.

س3: كيف يمكن إزالة علامة مائية الصورة من ملف PDF عبر الإنترنت؟

سيحتاج المستخدمون إلى فتح أداة إزالة علامة مائية PDF على متصفحات الويب الخاصة بهم. اضغط على خيار "اختيار الملفات" وانتقل لاختيار "إزالة الصور" في قائمة السحب "طريقة الإزالة". بعد ذلك، انقر على زر "تحويل، إزالة العلامة المائية" لإزالة علامة مائية الصورة.

س4: كيف يمكن إزالة علامة مائية النص من ملف PDF عبر الإنترنت؟

Right PDF هو الأداة المناسبة لإزالة علامات المائية النصية عبر الإنترنت. للقيام بذلك، ابحث عن هذه الأداة على متصفح الويب الخاص بك وقم بتحميل الملف. في الزاوية السفلية اليمنى، انقر على زر "إزالة العلامة المائية". في النهاية، اضغط على زر "تنزيل الملف" لحفظ الملف بدون علامة مائية.

الكلمة الأخيرة

في النهاية، يمكننا القول أنه يمكنك إزالة العلامات المائية من ملفات PDF عبر الإنترنت بمساعدة أدوات مختلفة. ومع ذلك، كما تم مناقشته بالفعل، قد تواجه بعض القيود عند استخدام الإصدارات المجانية من هذه الأدوات. لذا، نوصيك باستخدام UPDF لإزالة العلامات المائية من ملفات PDF بطريقة سريعة. لديها العديد من الميزات الأخرى بسعر مناسب يمكن استخدامها لتعليق وتحرير مستندات PDF. يمكن للمستخدمين أيضًا تلخيص وترجمة وشرح نصوصهم بمساعدة الميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي قدمها UPDF. لذا، دون الانتظار أكثر، قم بتنزيل UPDF الآن للاستمتاع بميزاته المذهلة.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

How to Remove Watermark from PDF Online? (3 Quick and Simple Ways)

A lot of times, you may need to remove watermark from PDF online as you do not want to download any software on your computer but cannot find the method you need. Because there are too many online tools that say they can remove watermarks for you, but you may find that they cannot meet your requirements when using them. Hence, this guide will cover three online tools to help you remove watermarks from PDFs effectively for any scenario you are in. You can check them one by one, then, choose the one you need.

Part 1. Remove Watermark from PDF Online Free Via pdfFiller

pdfFiller is an online tool that helps users remove watermarks from PDFs online for free. It has many different features based on which it can easily remove different types of watermarks. You can use the text features to remove the text watermarks, use the image features, blackout, and erase to remove the watermarks that do not cover the text. However, whatever the methods you use, you cannot remove the watermarks that cover the texts in the PDF file.

However, pdfFiller has some limitations in the free version, it does not allow you to download the editing PDF without signing up. To use PDFfiller, you cannot upload a PDF file that exceeds 25MB or 250 pages. Now, let's understand how you can remove a watermark from a PDF online with the help of this tool:  

Step 1: On your browser, search for the pdfFiller tool and hit the "Select from device" button. Import the required PDF with a watermark.

import pdf to pdffiller

Step 2: If the watermark is a text like the below one, you can place the cursor on the watermark, and hit the small "Pen" icon. Next, hit the "Delete" icon to remove the watermark. When the watermark gets removed, hit the "Done" button at last.

removing watermark in pdffiller

Alternatively, you can use the "Erase" to draw the black rectangle to remove the watermark in the white background, "Blackout" to cover the watermark in the clear black background, or use the image feature to add your watermark to cover the old one to remove them. Once the process is done, click "Save" and sign up to download your PDF file.

Part 2. Remove Watermark Online from PDF Via Soda PDF Online?

Soda PDF is a powerful PDF editor which has an online version. It has a very simple and easy-to-use interface which allows users to make the necessary changes in their PDF files. While using this tool online, users can easily remove watermarks from their required PDF documents. However, you can only remove the watermark using this by inserting a shape. To use this PDF watermark remover online for free, take a look at the following detailed steps:

Step 1: Explore the official site of Soda PDF editor, and from the main home page, tap on the "Choose File" option. Import the file you want to remove the watermark from across the online PDF service.

upload file on soda pdf

Step 2: Following this, tap on the "Shape" option in the top bar and choose the "Square" icon. Afterward, select "Color" and set the "Fill" and "Outline" along with "Opacity" to match the background of your PDF. Now, draw a box around your watermark to remove it. Once done, you can click "Download" to save the PDF without watermarks.

draw shape to remove watermark in sodapdf

Part 3. Remove PDF Watermark Online Free Via Scanwritr

You can also use Scanwritr to remove PDF watermarks online for free. It has a crop feature to help you crop the watermarks that are on the edge of the PDF file and insert an image feature to help you use the picture you need to cover the watermark. You can also use the "Eraser" to remove the watermark. But you cannot do it without signing up. Let's focus on the instructions regarding how to use this tool to remove watermark from PDF online:

Instructions: Open the Scanwritr website on your computer browser and tap "Click here to select the document" on the main page. After this, import your desired PDF document in the tool and tap on the "Eraser" icon to draw to remove the text watermarks. Apart from this, hit the "Crop" option, adjust the dot in the boarder to crop the watermark, or click "Insert Image" to upload one picture to cover the watermarks.

remove background and text watermark in Scanwritr

Part 4. Remove Watermark from PDF Offline With UPDF

Many online watermark remover tools that are used to remove watermarks on PDFs are often not recommended as they may miss some important features. For instance, they may not remove the watermarks that cover the whole PDF file. Therefore, we recommend using UPDF as the best watermark removal software to deal with such issues. This tool doesn't contain limitations like the basic online tools and isn't fully dependable on the internet.

In addition, it has multiple ways to remove a watermark from a document in a few minutes. Users can remove file, image, or text watermarks easily without any complex process. Therefore, to understand the detailed instructions to remove the watermark, look at the steps below. But before that, download this tool via the official website to perform all the steps yourself.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Way 1. Remove Watermark from PDF Via Watermark Features

The first and easiest way to remove watermarks is to use the UPDF built-in watermark removal feature which can help you remove the text, images, and file watermarks. Try out this method by following the detailed instructions given below:

Instructions: First, access the UPDF tool on your device and tap the "Open File" option to import the PDF with a watermark. Continue to the "Page Tools" in the left side toolbar and select the "Watermark" in the top bar. Afterward, in the right-side panel, place the cursor on the "Delete" icon to instantly remove all types of watermarks.

remove watermark from pdf online updf

Seeing this unique and simple process to remove watermarks from PDFs, you might be tempted to use UPDF. Consider downloading this tool from the official website or through the download button provided below.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Way 2. Remove Watermark from PDF Via Cropping

Another way to remove the watermark from PDFs using UPDF is to crop the specific area. For this, follow the guided steps easily:

Step 1: After you have explored the watermark PDF in UPDF, head to the left-side menu bar and choose the "Crop Pages" button. Adjust the borders to exclude the area containing a watermark.

remove watermark from pdf online crop pages

Step 2: You can also manage the "Margin Controls" and set "Cropped Pages Size" after accessing the "Options" button if required. Tap on the "Crop" button to crop the watermark easily.

remove watermark from pdf online option icon

If you want to have a seamless experience in editing PDFs, consider installing UPDF on your desktop. Easily have it installed on your computer by downloading the tool or clicking the download button.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Video Tutorial on How to Add and Remove Watermark in PDF on Windows

Want to know more about UPDF? You can check this review article for UPDF from TechAdvisor. We are sure you will be surprised by it.

Part 5. FAQs About Removing Watermark from PDF Online Free

Q1. How to remove the CamScanner watermark from PDF online free?

Removing the CamScanner watermark is quite simple. For this, upload your file on Google Drive. Tap on the "Three" dots on the uploaded file and choose "Open With > Google Docs." This will open the file as text, which means you can simply remove the watermark-like text.

Q2. How to remove the draft watermark PDF online?

To remove the draft watermark, you will need to explore the FormatPDF tool. Open the file using this tool and choose the "Select" icon in the top bar. Following this, click the draft watermark and press the "Delete" icon to remove it completely.

Q3. How do you remove an image watermark from PDF online?

Users will need to open the PDF Watermark Remover on their web browsers. Tap on the "Choose Files" option and scroll to choose "Remove Images" in the "Remove Method" drop-down list. Following this, click the "Convert, Remove Watermark" button to remove the image watermark.

Q4. How to Remove Text Watermark from PDF Online?

Right PDF is the appropriate tool to remove text watermarks online. For this, search this tool on your web browser and upload the file. At the bottom right side, hit the "Remove Watermark" button. Lastly, tap the "Download File" button to save the file without a watermark.

Final Words

In the end, we can say that you can remove watermarks from PDFs online with the help of different tools. However, as already discussed, you may face some limitations when using free versions of these tools. Therefore, we recommend you use UPDF to remove watermarks in your PDF files in a quick way.

It has many other features at a cheap price that can be used to annotate and edit PDF documents. Users can also summarize, translate, and explain their text with the help of new AI features that UPDF has introduced. So, without waiting any longer, download UPDF now to enjoy its amazing features.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

% OFF
$  
  OFF
You can use this limited time coupon to purchase designated UPDF PRO or AI products.

Get limited
time coupons !

Click to receive and use it
Extra {couponPrice}% off coupon Extra ${couponPrice} coupon

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.