التنزيلات الصيفية لـ UPDF الآن! اشترِ 1 سنة واحصل على 14 شهرًا. أسرع، تنتهي التخفيضات في 25 يوليو! قم بالترقية الآن

كيفية توقيع ملف PDF على نظام Windows 10/11؟ (3 طرق)

هذه الأيام، أصبحت الأوراق الرسمية رقمية مع انتشار مستندات PDF. يسمح هذا التنسيق بتخزين ومشاركة نسخ رقمية دقيقة من الأوراق الهامة. ومع ذلك، لا تزال التواقيع ضرورية للمصادقة. ومع ذلك، لم يعد من الصعب تعلم كيفية توقيع ملف PDF على نظام Windows 10/11. دعنا نستكشف كيف يمكن لمحرر PDF UPDF مساعدتك في إضافة التواقيع باستخدام ثلاث طرق فعالة.

الجزء 1. توقيع مستند PDF على نظام Windows 10/11 من خلال إنشاء تواقيع

مللت من صعوبة التوقيع على ملفات PDF في نظام Windows 10/11؟ يأتي محرر PDF UPDF لإنقاذ الوضع. إنه سريع وجذاب، والآن يدعم التواقيع الرقمية لزيادة الأمان. ما عليك سوى تنزيل UPDF عبر الرابط أدناه، اتباع بضع خطوات سهلة، وستكون جاهزًا. قم بتخصيص توقيعك وبسهولة عملية توقيع ملفات PDF الخاصة بك.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

ميزة توقيع UPDF بصيغة pdf

بالإضافة إلى ذلك، يدعم UPDF تخصيص التواقيع في مستندات PDF. وهذا يعني أنه يمكنك جعل تواقيعك تبدو كما تريد. علاوة على ذلك، لزيادة الأصالة، يمكنك حتى إضافة ختم إلى ملفات PDF الخاصة بك. كما يحتوي UPDF أيضًا على ميزات الذكاء الاصطناعي لتبسيط المصطلحات المعقدة وتلخيص ملفاتPDF. كما يمكنك تنظيم ملف PDF الخاص بك بسهولة عن طريق إضافةصفحات جديدة، بما في ذلك الصفحات الفارغة، لأغراض التوقيع. تعلم كيفية إنشاء تواقيع باستخدام هذه الأداة المبتكرة:

الخطوة 1: الوصول إلى خيارات التعليق لرمز التوقيع

على جهازك، انقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة أداة UPDF للوصول إليها. أولاً، قم بتوريد ملف PDF الذي ترغب في إضافة توقيع إليه، ثم انتقل إلى شريط الأدوات الجانبي الأيسر وقم بتشغيل وضع "التعليق". الآن، من الشريط العلوي، اضغط على أيقونة "التوقيع" وانقر على زر "إنشاء.

الخطوة 2: إنشاء توقيع ودمجه في ملف PDF

بعد ذلك، أنشئ توقيعًا باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح حسب الحاجة. يمكنك حتى تعيين اللون والحجم المطلوبين لتوقيعك. عند الانتهاء، اضغط على زر "إنشاء" في أسفل مربع الحوار ووضع التوقيع في أي مكان على ملف PDF الخاص بك بنقرة يسارية واحدة.

إنشاء توقيع باستخدام UPDF لإضافة التوقيعات إلى PDF على النوافذ

هل ترغب في إضافة تواقيع إلى ملفات PDF على نظام Windows الآن؟ قم بتنزيل UPDF عبر الرابط التالي.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

ملاحظة

يقدم UPDF حاليًا أكبر تخفيض سنوي له. قم بالترقية إلى الإصدار المحترف الآن لفتح جميع الميزات الرئيسية.

الجزء 2. إضافة توقيع إلى ملف PDF على نظام Windows من خلال الرسم

استخدام مجموعة أدوات PDF هذه يوفر لك العديد من الفوائد الإضافية بصرف النظر عن تلك الميزات الأساسية للتحرير. إحدى هذه الفوائد هي إضافة التواقيع إلى ملفات PDF الخاصة بك، كما تم مناقشته بالفعل أعلاه. حيث أنك ملم بإنشاء التواقيع باستخدام الميزات المدمجة، دعنا نتجه إلى الطريقة التالية. هنا، تعلم كيفية إضافة التواقيع باستخدام طريقة الرسم كما هو موضح في التعليمات أدناه:

التعليمات: ارسم التوقيع على مستند PDF

عندما يكون الملف PDF مفتوحًا في UPDF، انتقل إلى خيار "التعليق" في شريط الأدوات الجانبي الأيسر. بعد ذلك، من شريط الأدوات العلوي، انقر على أيقونة "القلم" وارسم التوقيع على ملف PDF في النقطة المطلوبة. بعد ذلك، حدد التوقيع الذي رسمته للتو، وانقر على أيقونة "الخصائص" لتعيين "اللون"، "الشفافية"، و "السمك". علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات لاصقة، أو حذف، أو نسخ التوقيع.

أضف التوقيع إلى PDF على Windows عبر الرسم

يمكنك الآن تنزيل UPDF على نظام Windows الخاص بك عبر الرابط أدناه للبدء في استخدام القلم لتوقيع ملفات PDF على نظام Windows.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الجزء 3. إضافة توقيع إلى ملف PDF على نظام Windows من خلال إضافة الصور

أسهل وأسرع طريقة لإضافة توقيع إلى ملف PDF على نظام Windows هي عن طريق إضافة صورة توقيع محفوظة على نظامك. تساعدك هذه الطريقة في توفير الوقت بدلاً من إنشاء ورسم توقيع من البداية. تحقق ببساطة من التعليمات الموجهة أدناه وابدأ في جعل ملفات PDF الخاصة بك قانونية:

الخطوة 1: استيراد الصورة التي تحتوي على توقيعك

يجب عليك استيراد وفتح ملف PDF المطلوب باستخدام UPDF بالفعل. ثم، ابحث عن زر "تحرير PDF" وقم بالوصول إليه من شريط الأدوات الجانبي الأيسر. اختر "الصورة" من الشريط العلوي وانقر بزر الماوس الأيسر في أي ممكان في ملف PDF الخاص بك لإضافة صورة.

تحرير ملف pdf على نظام Windows باستخدام UPDF

الخطوة 2: ضبط الصورة بإعدادات مخصصة

بعد ذلك، ستفتح نافذة "فتح"، وبإمكانك استيراد الصورة. قم بضبط الصورة في الموضع المطلوب وانقر مرتين عليها. سيتيح لك ذلك خيارات لتدوير الصورة باتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة، واستخراج، أو قص، أو استبدال، أو حذف الصورة.

هل تحتاج إلى إضافة صورة للمساعدة في توقيع ملفات PDF على نظام Windows؟ انقر على الرابط أدناه لتنزيل UPDF والتوقيع الآن.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الجزء 4. إضافة توقيع رقمي إلى ملف PDF على نظام Windows

كما ذكر سابقًا، يوفر UPDF الآن سهولة إضافة تواقيع رقمية إلى ملفات PDF الخاصة بك، مما يعزز أمانها قبل المشاركة. دعنا نتجول في خطوات إضافة التواقيع الرقمية إلى ملفات PDF على نظام Windows باستخدام UPDF:

الخطوة 1: تأكد من تثبيت UPDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows. إذا لم يكن مثبتًا، انقر على الزر أدناه لتثبيته.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الخطوة 2: افتح ملف PDF فيه وانتقل إلى وضع إعداد النموذج من اللوحة الجانبية اليسرى.

الخطوة 3: بعد ذلك، حدد 'توقيع رقمي' من القائمة العلوية وضعه في الموقع المطلوب على ملف PDF.

إضافة التوقيعات الرقمية

الخطوة 4: بعد ذلك، انتقل إلى وضع القارئ لتوقيعه.

وضع القارئ

الجزء 5. الأسئلة الشائعة حول إضافة التوقيع إلى ملف PDF على نظام Windows

  1. هل يمكنني إضافة توقيع إلى ملفPDF مجانًا على نظامWindows؟

   لا يأتي أي محرر PDF مدمجًا في نظام Windows 10/11. ومع ذلك، يمكن لتثبيت محرر PDF UPDF على نظام Windows الخاص بك مساعدتك في الوقت الفعلي في إضافة التواقيع إلى ملفات PDF الخاصة بك. يمكن استخدام هذه الأداة مجانًا وتوفير الوقت. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إجراء تغييرات على تواقيعك في أي وقت.

  1. كيف يمكنني إنشاء توقيع مكتوب يدويًا لملفPDF على نظامWindows؟

   إن إنشاء تواقيع مكتوبة يدويًا لملف PDF باستخدام نظام Windows 10/11 سهل نسبيًا الآن. قم بتنزيل وتثبيت أداة UPDF على جهازك. ادخل إلى هذه الأداة وانتقل إلى شريط الأدوات الجانبي الأيسر للدخول إلى وضع "التعليق". هناك، اختر أداة "القلم" من الشريط العلوي وارسم توقيعًا على ملف PDF الخاص بك. كما يمكنك إجراء أي تغييرات ضرورية إذا لزم الأمر.

  1. كيف يمكنني إنشاء توقيع رقمي فيAdobe Acrobat؟

   كيفية توقيع ملف PDF رقميًا في نظام Windows 10 باستخدام Adobe Acrobat أسهل بشكل نسبي. عند فتح هذه الأداة على نظامك، انتقل إلى قسم "الأدوات". ثم، انقر على خيار "استخدام شهادة" من اللوحة الجانبية اليسرى. استمر في ذلك بالنقر على خيار "التوقيع الرقمي" والضغط على زر "موافق" في مربع الحوار.

   بعد ذلك، استمر في اتباع التعليمات على الشاشة، قم بملء النموذج بالتفاصيل المطلوبة، واضغط على زر "متابعة". علاوة على ذلك، اكتب كلمة المرور لتوقيعك الرقمي واتبع التعليمات على الشاشة لإضافة التوقيع إلى ملف PDF الخاص بك.

  1. كيف يمكنني إنشاء توقيع رقمي فيPower PDF؟

   لإنشاء توقيع رقمي بسهولة في Power PDF، ابدأ بتشغيل الأداة أولاً. الآن، من شريط القائمة العلوي، اختر علامة "النماذج" ومن ثم حدد أداة "التوقيع الرقمي". بعد ذلك، ارسم مربعًا حيث ترغب في إضافة توقيع. بعد ذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على المربع واختر الخيار "الخصائص" من القائمة المنسدلة. ثم، في التبويب "العام"، قم بتخصيص تخطيط التوقيع.

بعد ذلك، "أغلق" نافذة صندوق الخصائص. من الشريط الجانبي الأيسر، اختر أيقونة "اليد"، حدد مربع التوقيع، وانقر على زر "إضافة". الآن، اختر الخيارات المطلوبة وانتقل لملء النموذج بـ "سمات المستخدم" و "ملف الملف الشخصي" وانقر على زر "موافق". بمجرد الحفظ، قم بتأكيد كلمة المرور وأضف هذا التوقيع الجديد إلى ملف PDF الخاص بك بالنقر على الزر "جديد".

الكلمة النهائية

بشكل عام، يمكن أن يكون التعرف على كيفية توقيع مستند PDF على نظام Windows 10/11 مهمة كبيرة، ولكن ليس مع UPDF. كما تم مناقشته أعلاه، تعد هذه الأداة إنتاجية للغاية وتقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لإضافة التواقيع الرقمية أو رسم التواقيع. ومع ذلك، قمنا بمناقشة ثلاث طرق محتملة حتى يتمكن المستخدمون من اختيار الأفضل.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا مراقبة ميزة الذكاءالاصطناعيفيUPDF ومعرفة كيف تقف هذه الأداة لتحرير PDF مع ميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة بين منافسيها الآخرين. لذا، قم بتوضيح مستندات PDF بالتواقيع باستخدام الخطوات والتعليمات الموجهة في هذه المقالة قبل مشاركتها.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

Renewed PDF Reading Experience Ever | Save 60% on UPDF and Get Free Gift Learn more

How to Sign a PDF on Windows 10/11? (3 Ways)

These days, official paperwork has gone digital with the rise of PDF documents. This document format allows you to store and share exact digital copies of important papers. Even after that, signatures are still necessary for authentication. However, learning how to sign a pdf on windows 10/11 is no longer complicated. Let's explore how the UPDF PDF editor can help you add signs using three effective methods.

Part 1. Sign a PDF Document on Windows 10/11 Via Creating Signatures

Tired of the signature struggle on Windows 10/11 PDFs? UPDF PDF editor is here to save the day. It's quick, engaging, and now supports digital signatures for added security. Just download UPDF via the link below, follow a few easy steps, and you're set. Customize your signature and simplify your PDF signing process.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

UPDF sign pdf feature

Besides, UPDF supports customizing signatures in PDF documents. This means you can make your signatures look how you want them to. Moreover, for added authenticity, you can even add stamps to your PDFs. UPDF also has AI features to simplify complex terms and summarize PDFs. Also, you can easily organize your PDF by adding new pages, including blank ones, for signing purposes. Learn how to create signs using this innovative tool:

Step 1: Access the Comment Options for Signature Icon

On your device, double-click the UPDF tool icon to access it. First, import the PDF to which you want to add a sign, then head to the left side toolbar and turn on the "Comment" mode. Now, from the top bar, tap the "Signature" icon and click the "Create" button.

Step 2: Create a Signature and Integrate it into PDF

Next, create a signature using the mouse or a keyboard as needed. You can even set the required color and size for your signature. When done, hit the "Create" button at the bottom of the dialog box and place the sign anywhere on your PDF with a single left click.

create signature using UPDF to add signatures to PDF on windows

Want to add signatures to PDF on Windows now? Download UPDF via the below link.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Part 2. Add Signature to PDF on Windows Via Drawing

Using this PDF toolkit offers you many additional benefits apart from those basic editing features. One of these benefits is adding signs to your PDFs, as already discussed above. As you are familiar with creating signatures with built-in features, let's head to the next method. Here, learn about adding signs using the drawing method as discussed in the instructions below:

Instructions: Draw the Sign on the PDF Document

Once the PDF is open in UPDF, navigate to the "Comment" option in the left toolbar. Next, from the top side toolbar, hit the "Pencil" icon and draw the sign on PDF at the required point. Afterward, select the sign that you just drew, and tap the "Properties" icon to set its "Color," "Opacity," and "Thickness." Moreover, you can also add sticky notes, delete, or copy the sign.

Add Signature to PDF on Windows Via Drawing

You can download the UPDF on your Windows now via the below link to start using the pencil to sign PDF on Windows.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Part 3. Add Signature to PDF on Windows Via Adding Images

The most convenient and easy method to add a signature to PDF on Windows is by adding a sign image saved on your system. This method helps you save time rather than creating and drawing a sign from scratch. Simply check out the instructions guided below and start making your PDFs legal:

Step 1: Import the Image Containing Your Sign

You have to import and open the required PDF using UPDF already. Then, find the "Edit PDF" button and access it from the left toolbar. Choose "Image" from the top toolbar and left-click anywhere on your PDF to add an image.

Edit pdf on Windows using UPDF

Step 2: Set the Image with Customized Settings

Afterward, this will open an “Open” window, and you can then import the image. Adjust the image to the required position and double-tap it. This will enable options to rotate the picture clockwise or anticlockwise, extract, crop, replace, or delete an image.

Adding an image to help you sign PDF on Windows is what you need? Click the link below to download UPDF and sign now.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Part 4. Add Digital Signature to PDF on Windows

As mentioned earlier, UPDF now offers the convenience of adding digital signatures to your PDFs, enhancing their security before sharing. Let's walk through the steps of adding digital signatures to PDFs on Windows using UPDF:

Step 1: Ensure that UPDF is installed on your Windows computer. If not, click the button below to install it.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Step 2: Open your PDF in it and go to the Prepare Form mode from the left panel.

Step 3: Next, select 'Digital Signature' from the top menu and place it in your desired location on the PDF.

Add digital signatures

Step 4: After that, go to the Reader mode to sign it.

Part 5. FAQS About Adding Signature to PDF on Windows

1. Can I add a signature to PDF for free on Windows?

No PDF editor comes built-in in Windows 10/11. However, installing the UPDF PDF editor on your Windows can assist you in real time in adding signatures to your PDFs. This tool is free to use and saves you time. Moreover, you can also make changes to your signatures at any point.

2. How do I create a handwritten signature for a PDF on Windows?

Creating handwritten signatures for a PDF using Windows 10/11 is relatively easy now. Download and install the UPDF tool on your device. Access this tool and head to the left toolbar to enter the "Comment" mode. There, choose the "Pencil" tool from the top toolbar and draw a signature on your PDF. Also, make any necessary changes if required.

3. How do I create a Digital Signature in Adobe Acrobat?

How to digitally sign a PDF in Windows 10 using Adobe Acrobat is comparatively easier. When you open this tool on your system, access the "Tools" section. Then, hit the "Use a Certificate" option from the left side panel. Continue this by clicking the "Digitally Sign" option and tapping the "OK" button in the dialog box.  

Afterward, continue with on-screen instructions, fill out the form with the required details, and tap the "Continue" button. Furthermore, type the password to your digital signature and follow the on-screen instructions to add the sign to your PDF file.

4. How do I create a Digital Signature in Power PDF?

To easily create a digital signature in Power PDF, launch the tool first. Now, from the top menu bar, choose the "Forms" tab and then select the "Digital Signature Tool." Next, draw a box where you want to add a sign. Afterward, right-click the box and select the “Properties” option from the drop-down list. Then, under the “General” tab, customize the signature layout.

Following this, "Close" the properties menu box. From the left toolbar, choose the "Hand" icon, select the signature box, and tap the "Add" button. Now, choose the required options and head on to fill the form with "User Attributes" and "Profile File" and hit the "OK" button. Once saved, confirm the password and add this new sign to your PDF by clicking the “New” button.

Final Words

All in all, getting familiar with how to sign a PDF document on Windows 10/11 can be a major task, but not with UPDF. As discussed above, this tool is highly productive and offers a variety of options to add digital signatures or draw signatures. However, we have discussed the three potential methods so that users can choose the best.

Moreover, you can also keep a check on the UPDF AI feature and learn how this PDF editor with built-in AI features stands among other competitors. So, annotate PDF documents with signatures using the steps and instructions guided in this article before sharing them.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.