كشف النقاب عن شبكة الويب UPDF AI Web!الدردشة مع ملفات PDFs الخاصة بك الآن

قارئ PDF لنظام Android: أفضل 5 خيارات مجانية في عام 2024

أنت هنا لأنك ترغب في العثور على قارئ PDF أفضل لنظام Android من قارئ PDF الافتراضي على أجهزة Android. قد ترغب في الحصول على قارئ PDF واحد يمكنه توفير تجربة قراءة أفضل والقيام بالمزيد مع قراءة PDF.

لذا إليك قائمة بأفضل 5 قراء PDF مجانية لنظام Android مع الإيجابيات والسلبيات لتختار الذي تحتاجه.

5 أفضل قراء PDF مجانية لنظام Android

1. UPDF أقوى قارئ PDF لنظام Android مع الذكاء الاصطناعي

   يمكن لـ UPDF لنظام Android مساعدتك في قراءة ملفات PDF في وضع صفحة واحدة أو صفحتين وتتيح لك تغيير اتجاه التمرير. إنها تدعم وضع الشاشة المقسمة الذي يمكن أن يساعدك في قراءة ملفي PDF في نفس الوقت أو قراءة ملف PDF مع فتح تطبيقات أخرى في نفس الوقت.

   إذا كنت ترغب في العثور على بعض المحتوى بسرعة، يمكنك استخدام ميزة البحث. يمكنك إضافة إشارات مرجعية إلى ملفات PDF للوصول إلى الجزء المحدد مباشرة.

   قد يفاجئك ميزات الذكاء الاصطناعي في UPDF على نظام Android. يمكن أن تساعدك في تلخيص المحتوى الطويل بسرعة أثناء القراءة بحيث يمكنك معرفة الفكرة الرئيسية في ثانية واحدة. عندما تتلقى ملف PDF بلغة لا تفهمها، يمكنك استخدام ذكاء UPDF لمساعدتك في ترجمته إلى اللغة التي تستطيع قراءتها. إذا واجهت بعض المصطلحات الصعبة في ملف PDF، يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في شرحها.

   هذه الميزات مذهلة حقًا لقراءة ملفات PDF على أجهزة Android. يمكنك تنزيل UPDF من خلال الزر أدناه للتحقق مما إذا كان هو ما تحتاجه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

قارئ pdf للاندرويد updf

لست مقتصرًا فقط على عرض وقراءة ملفات PDF على جهاز Android الخاص بك، بل يمكن أيضًا أن يوفر لك أسهل وأقل تعقيدًا في التنقل وتعليمات غير مربكة لتعليق ملفات PDF وتحرير ملفات PDF على نظام Android. فيما يلي الميزات الرئيسية التي يمكنك التحقق منها.

  الميزات:

  • إمكانية إضافة تعليقات على ملفات PDF على أجهزة Android باستخدام العديد من أدوات التعليق، بما في ذلك التظليل، ومربعات النص، والملاحظات الملصقة، والطوابع، والملصقات، وغيرها. يمكن أن يساعدك في إلتقاط الملاحظات أثناء قراءة ملف PDF.
  • التعديل على النص الحالي في ملف PDF على نظام Android سهل باستخدام هذا التطبيق. يمكنك أيضًا تعديل الصورة، على سبيل المثال تغيير الحجم، وقص الصورة، وتدوير الصور، وما إلى ذلك.
  • إمكانية إضافة نصوص وصور إلى ملف PDF على نظام Android ممكنة أيضًا.
  • إدارة مستندات PDF بسهولة باستخدام هذا التطبيق.
  • تقليل حجم ملف PDF باستخدام محرر PDF لنظام Android هي مهمة سهلة.

الإيجابيات:

  • مجانية بنسبة 100٪ إذا كنت بحاجة فقط لفتح وقراءة وعرض ملفات PDF على نظام Android.
  • حساب واحد يمكن استخدامه على جميع الأنظمة: Windows و Mac و iOS و Android.
  • يتيح لك UPDF Cloud تخزين والوصول إلى ملفات PDF على أجهزة مختلفة.
  • العديد من الميزات الأخرى مثل ضغط الملفات وتنظيمها وتحريرها.

لماذا لا تنقر على الزر أدناه لتنزيله وتجربته؟

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

2. Adobe Reader for Android القارئ التقليدي لملفات PDF لنظام Android

أحد أفضل قراء PDF لنظام Android التي يمكنك الحصول عليها هو Adobe Acrobat Reader. يتوفر لديه نسخة مجانية ونسخة متميزة. في النسخة المجانية، يمكنك عرض وطباعة ومشاركة وتعليق وملء وتوقيع وتخزين وإدارة ملفات PDF. إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات متقدمة مثل التحرير والإنشاء والدمج والتحويل، فيجب عليك الترقية إلى النسخة المتميزة بقيمة 19.99 دولار شهريًا.

أدوبي ريدر أندرويد

الإيجابيات:

  • مجاني للاستخدام للعديد من الميزات مثل القراءة والتعليق والمشاركة، وما إلى ذلك.
  • يمكن المزامنة مع منصات أخرى تابعة لشركة Adobe.
  • يدعم المسح الضوئي إلى ملف PDF.

السلبيات:

  • لا يمكنك التحرير في النسخة المجانية.
  • التكلفة الاشتراكية مرتفعة للإدارة.

3. قارئ PDF قارئ PDF المجاني والبسيط لنظام Android

برنامج آخر مجاني يناسب نظام Android الخاص بك هو قارئ PDF. إنه بسيط جدًا ولا يحتوي على العديد من الميزات. يمكنه فقط مساعدتك في عرض وطباعة ومشاركة ملفات PDF.

عارض جوجل pdf للاندرويد

الإيجابيات:

  • خفيف جدًا ولا يستهلك موارد كبيرة على هاتفك.
  • واجهة بسيطة لعرض ملفات PDF.
  • مناسب للمبتدئين.

السلبيات:

  • محدود فقط لعرض ملفات PDF.

4. قارئ PDF Xodo لنظام Android

القارئ التالي في القائمة هو قارئ PDF مجاني آخر لنظام Android يجب أن تجربه وهو قارئ PDF Xodo. تتميز تشكيلة وعمق مجموعة ميزات Xodo هذه عن باقي قراء PDF الشائعة. على الرغم من اسمها، فإن التطبيق ليس مخصصًا فقط لعرض ملفات PDF: يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا الخاصة بك لإنتاج ملفات PDF جديدة من الصور أو مستندات Office. يمكنك ملء النماذج القابلة للتحميل وحفظها وتوزيعها كما يمكنك تمييز النص وإضافة ملاحظاتك الخاصة. باستخدام ميزة الاتصال في Xodo، يمكنك حتى التعاون في عملك مع الآخرين (دون الحاجة إلى التسجيل).

xodo android

يحتوي Xodo Android أيضًا على مدير ملفات خاص به يتيح لك استرداد المستندات التي تحتاجها بسرعة مع معاينات الصور المصغرة وقائمة الملفات الأخيرة، ويمكنك إعادة تسمية ونسخ ونقل أو حذف أي مستند. ومع ذلك، فإن محرك قراءة ملفات PDF الأساسي هو ما يهم، وتقوم ابتكارات Xodo بأداء رائع. تكبير عوامل، قص الصفحة، ووضع ملء الشاشة يساعدك على التركيز على المادة؛ ووضع الليل يجعل القراءة في ظروف الإضاءة المنخفضة أكثر متعة؛ وميزات البحث المتطورة ودعم جدول المحتويات تسمح لك بالانتقال إلى الأقسام الأساسية في الملف.

الإيجابيات:

  • قارئ PDF متعدد الاستخدامات.
  • سهولة التعليق على المستندات.
  • يدعم أيضًا التكامل مع السحابة.

السلبيات:

  • لا يوجد ميزة OCR.
  • مشاكل في التوقف حتى على نظام Android.

5. قارئ PDF Foxit لنظام Android

قارئ PDF آخر يمكنك الحصول عليه ويستحق المرتبة في هذه القائمة هو قارئ Foxit لنظام Android. تم إنشاؤه في الأصل لإصدارات سطح المكتب، وإصدار الجوال لنظام Android يبقى أيضًا وفيًا لما يفعله أداة متعددة الاستخدامات لقراءة ملفات PDF حيث يتيح لك القيام بالعديد من الأشياء. يمكن للمستخدم الوصول إلى المستندات القياسية أو المحمية بكلمة مرور، وتعليق النصوص، والمزيد باستخدام Foxit Mobile PDF. تم دمج ConnectedPDF في هذا التطبيق أيضًا للعمل التعاوني، والتعليقات، والتنقيح على مستند الفريق ويدعم أيضًا تخزين السحابة، مما يتيح لك تنزيل وتحميل ملفات PDF من مصادر متنوعة. يمكن أيضًا مسح المستندات الورقية والتقاطها وتحويلها إلى ملفات PDF.

أفضل قارئ pdf للاندرويد foxit

على الرغم من أنه قارئ رائع للأجهزة اللوحية، إلا أنه يعمل أيضًا بشكل جيد على شاشات صغيرة مثل الهواتف الذكية، بفضل إعادة ضبط وتوزيع النص. كما يتضمن نسخة متميزة مع ميزات إضافية بما في ذلك تحرير النص والصور في أي مستند PDF.

الإيجابيات:

  • حجم تطبيق خفيف.
  • مناسب للمبتدئين في تحرير وقراءة ملفات PDF.
  • مدير ملفات مدمج.

السلبيات:

  • يصعب معالجة المستندات الثقيلة.

الاستنتاج

يمكن أن تساعدك جميع قراء PDF الخمسة الأفضل لنظام Android على قراءة ملفات PDF بشكل جيد وتقدم العديد من الميزات الأخرى التي تحتاجها. ليس من الضروري تنزيل 5 أدوات على جهاز Android الخاص بك. تحتاج إلى اختيار الأفضل. بعد مراجعة جميع الإيجابيات والسلبيات للأدوات الخمسة، يبرز UPDF بميزاته الذكاء الاصطناعي وميزات اتخاذ الملاحظات. نقترح عليك تنزيل UPDF عبر الزر أدناه لتجربته بنفسك. وإذا كنت ترغب في فتح جميع الميزات، يمكنك الترقية إلى النسخة المحترفة بسعر منخفض.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF AI Web Unveiled! Chat With Your PDFs Now

PDF Reader for Android: Top 5 Free Options in 2024

You are here because you want to find a better PDF reader for Android than the default PDF viewer on Android devices. You may want to have one PDF reader that can provide a better reading experience and do more with reading PDF.

So here is a list of the 5 best free Android PDF readers with pros and cons for you to choose the one you need.

5 Best Free PDF Readers for Android

1. UPDF - The Most Powerful Android PDF Reader With AI

UPDF for Android can help you read PDF files in single or two-page modes and allow you to change the scrolling direction. It supports split screen mode which can help you read two PDF files at the same time or read the PDF with opening other apps simultaneously.

If you want to find some content quickly, you can use the search feature. You can add bookmarks to PDF files to access the specific part directly.

What may surprise you is the AI features of UPDF on Android. It can help you summarize the long contents quickly while reading so that you can know the major idea of it in one second. When you receive one PDF in the language you do not understand, you can use the UPDF AI to help you translate it into the language you can read. If you encounter some difficult terms in the PDF, you can use the AI to help you explain them.

These features are really amazing for reading PDF files on Android devices. You can download UPDF via the below button to check if it is what you need.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

pdf reader for android updf

You are not only limited to viewing and reading your PDF files on your Android but it can also give you the easiest navigation and less confusing instructions to annotate PDFs as well as edit PDFs on Android. Below are the key features for you to check.

Features

  • Annotate PDF on Android devices with many annotation tools, including highlights, text boxes, sticky notes, stamps, stickers, etc. It can help you take notes when reading PDF.
  • Editing the existing text in PDF on Android is easy with this app. You can also edit the image, for example, resizing, cropping, rotating images, etc.
  • Adding text and images to PDF on Android is also possible.
  • Manage PDF documents easily with this app.
  • Reduce PDF file size with this Android PDF editor is an easy task.

Pros:

  • 100% free if you only need to open, read, and view the PDF files on Android.
  • One account to use on all platforms: Windows, Mac, iOS, and Android
  • UPDF Cloud allows you to store and access PDF files on different devices.
  • Many other features like compressing, organizing, and editing.

Why not click the below button to download and test it?

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


2. Adobe Reader for Android - The Traditional PDF Reader for Android

Next one of the best PDF viewers for Android you can have is the Adobe Acrobat Reader. It has a free version and a premium version. In the free version, you can view, print, share, annotate, fill and sign, store, and manage PDF files. If you want to have more advanced features like editing, creating, merging, converting, etc, you need to upgrade to the premium version at 19.99 per month.

adobe reader android

Pros:

  • It is free to use for many features like reading, annotating, sharing, etc.
  • Can sync across other Adobe platforms.
  • It supports scanning to PDF.

Cons:

  • You can not edit on the free version.
  • Subscription is costly to manage.

3. PDF Reader - The Free Simple PDF Reader for Android

Another free software that best suits your Android is PDF Reader. It is very simple and does not have too many features. It can only help you view, print, and share PDF files.

google pdf viewer android

Pros:

  • Very lightweight and does not take up quite resources on your phone.
  • Simple interface for viewing PDFs.
  • Beginner-friendly.

Cons:

  • Only limited to viewing PDF files.

4. Xodo PDF Reader Android

Next in line is another free PDF reader for Android you should try which is the Xodo PDF Reader. The variety and depth of this Xodo's feature set distinguish it from the crowd of common PDF readers. Despite its name, the app is not just for viewing PDFs: you can also use your camera to produce new PDFs from photographs or Office documents. You may fill out, save, and distribute PDF forms, or you can highlight text and add your own notes. Using Xodo's connect feature, you may even collaborate on your work with others (no registration required).

xodo android

Xodo Android also has its very own file manager which enables you to quickly retrieve the documents you need with thumbnail previews and a Recent Files list, and you can rename, copy, transfer, or delete any document. The basic PDF reading engine, on the other hand, is what matters, and Xodo's invention performs admirably. High zoom factors, page cropping, and a full-screen mode help you focus on the material; Night Mode makes reading in low-light conditions more pleasant; and sophisticated search features and table of contents support allow you to dive down to essential sections of the file.

Pros:

  •  A versatile PDF reader
  • Annotate documents easily
  • Also has cloud integration

Cons:

  • There is no OCR feature.
  • Crashing issues even on Android.

5. Foxit PDF Reader for Android

Another PDF reader you can have that deserves a spot on this list is the Foxit Android. Originally created for desktop versions, the mobile version for Android also stays true to what a versatile tool for PDF reading does as it lets you do a lot of things. One can access standard or password-protected documents, annotate texts, and more using Foxit Mobile PDF ConnectedPDF is also integrated into this app for collaborative work, annotations, comments, and revisions on a team's document and also supports cloud storage as well, allowing you to download and upload PDFs from a variety of sources. Paper documents may also be scanned, captured, and converted to PDFs.

best pdf reader for android foxit

Although it is a great reader for tablets, it also works well on tiny displays like smartphones, due to the text's bespoke readjustment and redistribution. It also includes a premium version with extra features including text and picture editing in any PDF document.

Pros:

  • Lightweight app size.
  • Editing and reading PDFs is ideal for beginners.
  • Built-in file manager.

Cons:

  • Barely able to process heavy documents.

Conclusion

All the 5 best PDF Readers for Android can help you read PDF files well and offer many other features that you need. It is unnecessary to download 5 tools on your Android device. You need to pick the best one. After going through all the pros and cons of the 5 tools, UPDF stands out with its AI features and note-taking features. We suggest you download UPDF via the below button to check it on your own. And if you want to unlock all features, you can upgrade to the pro version at a low price.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.