كشف النقاب عن شبكة الويب UPDF AI Web!الدردشة مع ملفات PDFs الخاصة بك الآن

أفضل 5 تطبيقات لقراءة الكتب (مجانية ومدفوعة)

في الوقت الحالي، تم تطوير العديد من التطبيقات المثيرة لمساعدة القراء على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الكتب على أجهزتهم الذكية. ومع ذلك، قد يكون اختيار التطبيق المناسب ما زال أمرًا صعبًا لأنه يجب عليك اختيار تطبيق من بين قائمة من التطبيقات ذات المواصفات المختلفة. ونتيجة لذلك، في هذا المقال، قمنا بمناقشة بعض أفضل تطبيقات قراءة الكتب بالتفصيل. وسيساعدك ذلك في اختيار أفضل أداة تناسب احتياجاتك.

الجزء 1. أفضل 5 تطبيقات لقراءة الكتب

لمساعدتك في اختيار أفضل تطبيقات قراءة الكتب، ذكرنا الميزات الرئيسية المفصلة والمنصات المدعومة لكل أداة، جنبًا إلى جنب مع أسعارها. تفضل بالنظر وتعرف على كيفية تميز هذه الأدوات عن بعضها البعض.

1. UPDF أفضل تطبيق لقراءة الكتب على نظام ويندوز، ماك، أندرويد، آي أو إس

أحد أفضل تطبيقات قراءة الكتب التي يستخدمها العديد من الأفراد والمحترفين لقراءة الكتب وأداء وظائف متعددة على مواد القراءة الخاصة بهم هو UPDF. يساعد هذا المحرر متعدد الأبعاد لملفات PDF المستخدمين في قراءة المستندات والكتب بوقت فراغهم بمساعدة ميزات متنوعة. على سبيل المثال، باستخدام هذه الأداة، يمكن للمستخدمين قراءة ملفات PDF بصوت مرتفع وتكبيرها وتصغيرها لتتبع المحتوى المنطوق في الوقت الحقيقي.

تطبيقات قراءة الكتب

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام أدوات التشطيب المختلفة لتسطير أو تحديد الخطوط أو الكلمات الهامة في كتب PDF الخاصة بهم. يمكنهم حتى كتابة الملاحظات وإدراج تعليقات لتذكر النقاط الرئيسية الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي UPDF أيضًا على وضع داكن مصمم خصيصًا لمستخدمي ماك. يحمي هذا الوضع عينيك وييوفر بيئة سلسة للاستمتاع بقراءة كتبك المفضلة.

يوفر UPDF جميع هذه الميزات المذهلة في خطة تسعير واحدة. والشيء الجيد الآخر حول هذه الأداة هو أنها تعمل على جميع المنصات الرئيسية، بما في ذلك ويندوز وأندرويد وآي أو إس وماك. إذا كنت تمتلك أيًا من هذه الأجهزة، قم بتنزيل UPDF الآن واستخدم جميع ميزاته.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

ميزات أخرى مهمة

  • بفضل ميزة UPDF AI، يمكن للمستخدمين تلخيص وترجمة وشرح مستنداتهم الـ PDF.
  • يسمح للمستخدمين بتحويل ملفات PDF إلى أكثر من تسعة تنسيقات مختلفة مع خيارات مخصصة.
  • يمكن للمستخدمين تنظيم صفحات PDF الخاصة بهم عن طريق تقسيمها أو استخراجها أو استبدالها أو إدراج صفحة جديدة.
  • يمكنك مشاركة ملفات PDF الخاصة بك بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو الروابط أو رموز الاستجابة السريعة وفقًا للمتطلبات المحددة.
  • تقدم ميزة ضغط PDF خيارات منخفضة ومتوسطة وعالية وقصوى لتقليل حجم الملف.

متاح للنظام: ويندوز، ماك أو إس، آي أو إس، أندرويد

مناسب لـ: الأشخاص الذين يرغبون في أداء وظائف التشطيب المختلفة مثل إضافة تعليقات أو القراءة الغير متصلة بالإنترنت يمكنهم استخدام UPDF.

السعر:

برو: 29.99 دولار/السنة

دائم: 49.99 دولار/الوصول مدى الحياة

تنزيل UPDF لقراءة كتب PDF وتدوين الملاحظات يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لتحسين إنتاجيتك. علاوة على ذلك، ميزة الذكاء الاصطناعي متاحة على جميع المنصات الرئيسية. لذا، دون إضاعة الوقت، انقر على زر "تنزيل مجاني" أدناه واشترِ UPDF بأسعار مفضلة للتكلفة.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

2. ReadEra أفضل تطبيق لقراءة الكتب المجاني (Android)

ومن ناحية أخرى، تطبيق آخر يمكن استخدامه كتطبيق لقراءة الكتب هو ReadEra. يمكن للمستخدمين قراءكتبهم مجانًا في أي وقت وفي أي مكان باستخدام هذا التطبيق. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي تعزز تجربة قراءة الكتب على العديد من الأجهزة الذكية. يمكنك ضبط حجم الخط وسمكه والإعدادات لضبط ترتيب قراءة الكتب الخاصة بك كما تشاء.

يمكن للمستخدمين حفظ اقتباساتهم المفضلة بمساعدة هذا التطبيق ويمكنهم أيضًا تقسيم صورة الصفحة المزدوجة إلى صفحتين منفصلتين لتجربة قراءة أفضل. يمكنهم أيضًا استخدام مكتبة مدير الكتب لتصفح الكتب والمجلات بتنسيق PDF المحمّلة. لديك حتى الخيار لترجمة محتوى كتب PDF إلى مجموعة متنوعة من اللغات الأخرى.

تطبيقات قراءة الكتب

ميزات مثيرة للاهتمام

  • أثناء استخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين تغيير وضع الألوان لصفحات كتبهم بتنسيق PDF.
  • يتيح لك هذا التطبيق وضع علامة مرجعية للصفحة للاستخدام لاحقًا.
  • إنشاء مجموعة شخصية من المقالات الخاصة بك في الكتب في هذا التطبيق سهل للغاية.
  • يقرأ الملفات بعدة أنواع من التنسيقات بما في ذلك EPUB وKindle.

متاح للنظام: أندرويد

الأنسب لـ: عندما تحتاج إلى إنشاء مجموعات مجلات لكتّابك المفضلين أو تحب حفظ الاقتباسات، يمكن أن يكون هذا التطبيق الأنسب لك.

السعر: مجاني للاستخدام

3. أمازون كيندل  (Android | iOS)

أمازون كيندل هو واحد من أكثر تطبيقات قراءة الكتب استخدامًا في العالم، مع مجموعة ضخمة من الكتب والروايات المختلفة. يتوفر أكثر من مليون عنوان على هذه المنصة وآلاف الكتب المتضمنة مع أمازون برايم. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص نمط وحجم الخط وتعديل الهوامش وفقًا لذلك، يمكنك البحث عن أي كلمات داخل ملفات PDF الخاصة بك لتسهيل عملية القراءة الخاصة بك.

من خلال ميزة العلامة المرجعية، يمكن للمستخدمين أيضًاً تتتبع المكان الذي تركوا فيه القراءة آخر مرة والاستمرار من تلك النقطة فصاعدًا. بالنسبة للصفحات عالية الوضوح، يتاح للمستخدمين الخيار للتكبير والتصغير لعرض المحتوى بشكل مفصل. ومع ذلك، يسمح تطبيق كيندل للمستخدمين بمزامنة كتب PDF الخاصة بهم عبر الأجهزة.

تطبيقات قراءة الكتب

ميزات فريدة

  • يمكن للمستخدمين استخدام شاشات التباين الخاصة لقراءة الكتب حتى في ضوء الشمس الساطع.
  • يمكنك إضافة التعليقات في النص وفقًا لاحتياجاتك.
  • يمكن بسهولة قراءة صفحات الويب المختلفة، والروايات، والمجلات على هذا التطبيق.
  • يمكن للمستخدمين تصنيف الكتب المخزنة كمجموعات.

متاح للنظام: آي أو إس، أندرويد، ويندوز

الأنسب لـ:** لقراءة روايات وكتب مثيرة في أوقات فراغك، يمكن استخدام أمازون كيندل كتطبيق جيد لقراءة الكتب.

السعر: 140 – 770 رمزًا: تبدأ من 1.39 دولار

4. Aldiko Book Reader(Android | iOS)

Aldiko Next هو تطبيق يساعدك على قراءة جميع كتبك المفضلة والكتب المصورة والكتب الصوتية في مكان واحد. يحتوي على دعم مدمج للمكتبات العامة، مما يساعد المستخدمين على استعارة الكتب من الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تحسين تجربتهم في القراءة باستخدام الخطوط والثيمات المختلفة لجعل كتبهم تبدو أكثر جاذبية.

يمكن للمستخدمين أيضًا استيراد ملفاتهم الخاصة للقراءة، بما في ذلك ملفات CBZ، PDF، وEPUB. يمكن للمستخدمين ضبط ميزة التشغيل حسب الحاجة لإيقاف القراءة بصوت عالٍ تلقائيًا بعد مدة زمنية محددة. يمكن أيضًا ضبط اتجاهات القراءة باستخدام هذا التطبيق المبتكر لقراءة الكتب.

تطبيقات قراءة الكتب

ميزات هامة

  • يمكن للمستخدمين استخدام وضع الصفحة المزدوجة على منصة iOS لتجربة قراءة أفضل.
  • يمكن للقراءيمين استخدام وضع الظلام لحماية عيونهم، الذي يوفره هذا التطبيق.
  • يدعم هذا التطبيق ملفات EPUB.
  • يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الكتب الصوتية لتعلم المزيد في وقت قصير مع Aldiko Next.

متوفر للنظام: أندرويد، آي أو إس، ماك

المناسب لـ: في حال كنت شخصًا مشغولًا يمتلك وقتًا قصيرًا أو يقود سيارته لفترات طويلة يوميًا، فإن هذا التطبيق يمكن أن يساعدك كثيرًا. يمكنك استخدامه للاستماع إلى الكتب الصوتية أثناء القيادة لتعزيز تعلمك.

السعر: مجاني

5. AIReader

إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق لقراءة الكتب الخيالية، فإن AIReader يمكن أن يكون شريكك الأفضل. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي يمكن استخدامها لضبط حجم الخط وأشياء العرض المختلفة. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين وضع علامة على النص المطلوب وترجمته، وحتى نسخه لمشاركته مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم. وهناك أيضًا أكثر من عشر لغات واجهة معتمدة داخل هذه الأداة.

علاوة على ذلك، هناك مكتبة محلية متاحة أيضًا في هذا التطبيق حيث يمكن للمستخدمين اختيار الكتّاب وسلاسل من سنوات وأنواع مختلفة. تحتوي هذه الأداة أيضًا على خيار التمرير التلقائي الذي يقدم خيارات موجة وانزلاق. علاوة على ذلك، يمكنك حتى التنقل بين الصفحات بسرعة وبدون تعقيد. لتجربة قراءة أفضل، يقدم هذا التطبيق خيارات التزامن.

تطبيقات قراءة الكتب

ميزات رئيسية

  • يقدم هذا التطبيق رسومًا متحركة ثلاثية الأبعاد لصفحاته.
  • يتيح لك تغيير نص الشاشة بتوجيه أفقي وعمودي.
  • يساعد في إرسال النص المحدد من خلال وسائط مختلفة.
  • يوفر ميزة النص إلى الكلام لقراءة الكتب بصوت عالٍ.

متوفر للنظام: أندرويد

المناسب لـ: الأشخاص الذين يرغبون في قراءة الكتب الخيالية يمكن استخدام هذا التطبيق.

السعر: مجاني

الجزء 2. أي التطبيق هو الأفضل لقراءة الكتب؟

الآن بعد أن أصبحنا على دراية بجميع خمسة تطبيقات لقراءة الكتب، حان الوقت لمقارنتها ومعرفة أي من هذه الأدوات تبرز بين الأخرى. لذا، تفضل بالنظر إلى الجدول المقارن المناقش أدناه.

البرنامجUPDFReadEraAmazon KindleAldiko Book ReaderAIReader
قراءة الكتب (PDF/Word/PPT)
قراءة PDF بصوت مرتفع
تدوين الملاحظات أثناء القراءة
محادثة GPT للمساعدة في شرح المصطلحات، تلخيص المحتوى، ترجمة المحتوى، وما إلى ذلك
ميزة الوضع الليلي
دوران الصفحة
جمع وتنظيم الكتب
ضغط كتب PDF
المشاركة مباشرة عبر البريد الإلكتروني

بناءً على البيانات التي تمت مناقشتها في الجدول أعلاه، فإن UPDF هو أفضل تطبيق قارئ كتب PDF. يمكن لهذه الأداة، التي تتضمن أدوات الذكاء الاصطناعي المتكاملة فيها، تعزيز قدرات قراءة المستخدمين إلى مستوى أعلى. علاوة على ذلك، باستخدام UPDF، يمكن للمستخدمين ضغط كتبهم لتناسب احتياجاتهم الخاصة. من هنا، نوصيك بتنزيل UPDF وشراء النسخة المتميزة لاستخدام جميع الميزات.

الكلمات النهائية

في النهاية، بعد مناقشة جميع الأدوات الخمس المذكورة أعلاه، يمكننا أن نستنتج أن UPDF هو واحد من أفضل تطبيقات قراءة الكتب التي يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة. ذلك لأن العديد من الميزات الفريدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي يتم توفيرها من قبل هذه الأداة، ويمكنك حتى القيام بالعديد من وظائف التعليق الأخرى بجانب ذلك.

بهذه الطريقة، يمكنك قراءة كتبك بتنسيق PDF وتنظيم مستنداتك بشكل مناسب. للحصول على جميع هذه الميزات بين يديك، نوصيك بتنزيل محرر PDF UPDF الآن والبدء في قراءة الكتب بدون تعقيد.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

• Products NEW
  • Features
  • Enterprise
  • Resources
  • Blog
  • Download
  • Pricing
  • 2nd Anniversary
    24 hours left

Chat with Any PDF. Get Instant Summaries and Answers with UPDF AI Online. Use It Now

5 Best Book Reader Apps (Free and Paid)

In the current time, a lot of interesting apps are developed to help readers enjoy different books on their smart devices. However, choosing the right app can still be tricky because you must select from a list of apps with different specifications. As a result, in this article, we have discussed some of the best book reader apps in detail. This will help you to select the best tool that suits your needs.

Part 1. 5 Best Book Reading Apps

To help you choose the best book-reading apps, we have mentioned detailed key features and supported platforms for each tool, along with their pricing. Have a look and learn how these tools stand out from each other.

1. UPDF - The Best Book Reader App on Windows, Mac, Android, iOS

One of the best book reader apps that many individuals and professionals use to read books and perform multiple functions on their PDF reading materials is UPDF. This multi-dimensional PDF editor assists users in reading PDF documents and books in their free time with the help of various features. For example, using this tool, users can read PDFs aloud and zoom in and out to track the spoken content in real time.

One of back to school tips - Using UPDF to improve your productivity

Moreover, users can also use its different annotation tools to underline or highlight important lines or keywords in their PDF books. They can even take notes and insert comments to remember the essential key points. With this, UPDF also has a specially designed dark mode for Mac users. This mode protects your eyes and provides a smooth environment to enjoy reading your favorite book.

UPDF provides all of these fantastic features in a single pricing plan. Another good thing about this tool is that it works on all major platforms, including Windows, Android, iOS, and macOS. If you own any of these devices, download UPDF now and use all its features.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Other Key Features

  • With the UPDF AI feature, users can summarize, translate, and explain their PDFs. 
  • Allows users to convert PDF into over nine different formats with customized options.
  • Users can organize their PDF pages by splitting, extracting, replacing, or inserting a new page.
  • Share your PDFs easily via email, links, or barcodes based on specific requirements.
  • The PDF compress feature offers low, medium, high, and maximum options to reduce file size.

Available For: Windows, macOS, iOS, Android

Suitable For: Those who want to perform different annotating functions such as adding comments stickers or want to read PDF books offline can use UPDF.

Price:

  • Pro: $29.99/Year
  • Perpetual: $49.99/lifetime access

Downloading UPDF for reading PDF books and keeping notes can be a good option to improve your productivity. Moreover, its AI feature is available on all major platforms. Therefore, without wasting time, click the "Free Download" button below and purchase UPDF at the most cost-effective prices.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

2. ReadEra - The Best Free Book Reading App (Android)

Moving on, another tool that can be used as a book-reading appis ReadEra. It is because, with this app's help, users can read books for free, anywhere, anytime. This app has many features that enhance the book-reading experience on multiple smart devices. You can adjust the font size, thickness, and settings to set your reading book alignments as necessary.

Users can save their favorite quotes with the help of this app and can also split a double-page image into two separate pages for a better reading experience. They can also use the book manager library to navigate downloaded PDF books and journals. You even have the option to translate the PDF book content into a variety of other languages.

readera book reader app

Interesting Key Features  

  • While using this, users can change the color mode of their PDF book pages.
  • This app allows you to bookmark the page for later use.
  • Creating your personalized book articles collection in this app is very easy. 
  • Easily reads files in multiple types of formats, including EPUB and Kindle.

Available For: Android

Best For: When you need to create journal collections for your favorite authors or love to save quotes, this app is most suitable for you.

Price: Free to Use

3. Amazon Kindle (Android | iOS)

Amazon Kindle is one of the world's most used book-reading apps, with a huge collection of books and different novels. There are over 1M titles available on this platform and thousands of books that are included with Amazon Prime. Users can even customize the font style and size and modify the margins accordingly. You can search for any words within your PDFs to smoothen your reading process.

With the bookmark feature, users can also track where they last left reading and continue from that point onwards. For high-definition pages, users have the option to zoom in and out to view the content in detail. However, this Kindle app allows users to sync their PDF books across devices.

amazon kindle book reader app

Unique Key Features 

  • Users can use special contrast screens to read books even in bright sunshine.
  • You can add annotations in the text as per your need.
  • Different web pages, novels, and magazines can easily be read on this.
  • Users can categorize stored books as collections.

Available For: iOS, Android, Windows

Best For: For reading interesting novels, books, and magazines in your free time, Amazon Kindle can be used as a good book-reading app.

Price: 140 – 770 tokens: Starting from $1.39

4. Aldiko Book Reader (Android | iOS)

Aldiko Next is an app that helps you read all your favorite eBooks, comics, and audiobooks in one place. It has built-in support for public libraries, which helps users to borrow books from others. In addition, users can also enhance their reading experience by using different fonts and themes to make their books look more attractive.

Users can also import their own files for reading, including CBZ, PDF, and EPUB. Users can set the playback feature as required to automatically stop the read-aloud option after a specified amount of time. Doing this can help them learn a lot in a short time and can enhance their productivity. Reading directions can also be set using this innovative book-reading app.

aldiko next book reader app

Important Key Features

  • Users can use the double-page mode on its iOS platform for a better reading experience.
  • Readers can protect their eyes with the help of dark mode, which is provided by this app.
  • EPUB files are supported by this application.
  • Users can listen to audiobooks to learn more in a short time with Aldiko Next.

Available For: Android, iOS, Mac

Suitable For: In case you are a busy person who usually has short time or has long daily drives, then this app can help you a lot. Because you can use it to listen to audiobooks while driving to enhance your learning.

Price: Free to Use

5. AIReader

If you are looking for a reliable app to read fictional books, then AIReader can be your best partner. This book reader app has several features that can be used to adjust the font size and different display things. With this, users can mark the desired text, translate it, and even copy it for sharing with their friends and family members. There are also over ten supported interface languages within this tool.

Besides this, a local library is also available in this app where users can select authors and series of different years and genres. This tool also has an auto scroll option that offers wave and slide positions. Moreover, you can even navigate through the pages quickly and without any complexity. For a much better reading experience, this tool even offers synchronization options.

aireader book reader app

Key Features

  • This app provides 3D page animation to its users.
  • Enables you to change on-screen text in horizontal and vertical alignment
  • Helps in sending the marked text through different mediums.
  • Provides Text to Speech feature to read aloud the books.

Available For: Android

Suitable For: Those who want to read fictional books can use this AIReader.

Price: Free

Part 2. Which One is The Best Book Reader App

Now that we are familiar with all five book-reading apps, it is time to compare them and learn which of these tools stands best among others. For that, have a look at the comparison table discussed below:

SoftwareUPDFReadEraAmazon KindleAldiko Book ReaderAIReader
Read Books (PDF/Word/PPT)
Read PDF Aloud
Taking Notes When Reading
ChatGPT to Help Explain Terms, Summarize Content, Translate content, etc.
Dark Mode Feature
Page Rotation
Collection/ Organizing Books
Compress PDF Books
Share Directly Via Email

Based on the data we have discussed in the table above, UPDF is the best PDF book reader app. This tool, with AI tools integrated into it, can enhance users reading capabilities to a higher level. Moreover, using UPDF, users can compress their books to suit their specific needs. For that, we recommend you download UPDF and purchase the premium version to use all the features.

Final Words

In the end, after discussing all the above five tools, we can conclude that UPDF is one of the best book reader apps that you can use for various purposes. This is because many unique AI-powered features are provided by this tool, and you can even perform a lot of other annotation functions besides this.

This way, you can read your PDF books and appropriately organize your documents. To get all these features at your fingertips, we recommend you download the UPDF PDF editor now and start reading books without any complexity.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

% OFF
$  
  OFF
You can use this limited time coupon to purchase designated UPDF PRO or AI products.

Get limited
time coupons !

Click to receive and use it
Extra {couponPrice}% off coupon Extra ${couponPrice} coupon

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.