أفضل 5 بدائل لأدوبي أكروبات لنظام ماك في عام 2024 (مدعومة من نظام تشغيل macOS Sonoma)

بصفته مبتكر تنسيق PDF كما نعرفه اليوم، فإن Adobe Acrobat كان لفترة طويلة الحل الأمثل لمعظم الأشخاص الذين يسعون لإنشاء وتحرير مستندات PDF. ولكن مع توسع السوق، ظهرت العديد من الأدوات الأخرى على الساحة برؤيتها الخاصة حول كيفية تحرير ملف PDF على نظام Mac. لذلك، ليس عليك استخدام Adobe Acrobat على نظام Mac إذا لم ترغب في ذلك. بدلاً من ذلك، يمكنك الاختيار من بين أحد بدائل Adobe Acrobat التالية على نظام Mac.

قائمة بأفضل بدائل Adobe Acrobat على نظام Mac

1. UPDF

UPDF هو أحد أدوات إدارة PDF الجديدة والثورية التي ظهرت على الساحة بهدف تبسيط عملية إنشاء وتحرير مستندات PDF. إنه محرر PDF سريع الاستخدام وشامل لنظام Mac، مما يعني أنه لن تحتاج إلى تثبيت أي برامج إضافية لدعم وظائفه. بغض النظر عن ما تحتاج إلى القيام به لمستند PDF الخاص بك، يمكن لـ UPDF مساعدتك في تحقيق ذلك. يمكنك تنزيل نسخة تجريبية مجانية من UPDF عبر الزر أدناه والاستمتاع بجميع الميزات.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

برنامج adobe acrobat acrobat mac البديل updf

لا يضر أيضًا أن واجهة المستخدم مصممة لتسهيل عملية العثور على أي أداة تحتاجها. لا تحتاج إلى أي مهارات تقنية لاستخدام UPDF ولا يوجد منحنى تعلم. فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

  • إنه أكثر محرر PDF كفاءة يمكنك العثور عليه. يتيح لك تحرير النص في ملف PDF (إضافة وحذف النص، تغيير نوع الخط وحجمه ولونه) وكذلك تحرير الصور (إضافة وحذف واقتصاص وتدوير واستبدال الصور). هل تعلم؟ يمكن أيضًا تحرير الروابط في ملف PDF (نوع الرابط ونمطه وسمكه ولونه).
  • إنه أيضًا واحدة من أفضل طرق قراءة مستندات PDF، مع أدوات التعليق التي يمكنك استخدامها لتسليط الضوء وتسطير النص وشطب النص، وحتى إضافة تعليقات وملاحظات.
  • يتيح لك تنظيم صفحات PDF عن طريق إعادة ترتيبها أو حتى حذف بعض الصفحات.
  • تتيح لك وظيفة OCR المتقدمة تحرير مستند PDF الممسوح ضوئيًا بسهولة على نظام Mac.
  • يمكنك أيضًا استخدامه لحماية مستند PDF الخاص بك بطرق عديدة. يمكنك اختيار إضافة كلمة مرور وأذونات أخرى لتقييد الوصول.
  • إنه أفضل طريقة لإنشاء وتوقيع وملء نماذج PDF.
  • يأتي أيضًا مع محول PDF مدمج، مما يتيح لك تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى.
  • أفضل جزء هو أنه يعلن عن ميزات UPDF AI لمساعدتك في تلخيص وترجمة وتحليل وشرح مستندات PDF بسهولة.

مزايا

  • يدعم أنظمة التشغيل Windows و Mac على سطح المكتب، وأنظمة التشغيل iOS و Android على الهواتف المحمولة.
  • ميزات قوية مثل التحرير والتعليق والتحويل والدمج والجمع والحماية وتسطيح PDF، وما إلى ذلك.
  • يتميز بواجهة مستخدم جميلة وبسيطة.

ما الذي يجعل UPDF أفضل بديل لـ Adobe Acrobat على نظام Mac؟

قد تتساءل لماذا يعتبر UPDF البديل رقم 1 لـ Acrobat على نظام Mac. ألقِ نظرة على لقطة الشاشة أدناه، والتي تُثبت لماذا يعد UPDF الخيار الأفضل. أولاً وقبل كل شيء، عند فتح ملفات PDF كبيرة، يتم تحميل UPDF بسرعة في غضون ثوانٍ وتأثير التقديم أفضل. ثانيًا، واجهة المستخدم أكثر جاذبية ويمكنك العثور على جميع الأدوات في الشريط الأيسر والأيمن والعلوي. تصميم UPDF يحاول أن يمنح مساحة أكبر لمنطقة القراءة حتى يتمكن المستخدمون من التركيز أكثر على المستند PDF نفسه. وأخيرًا، فإنه أكثر فعالية من حيث التكلفة بكثير من Adobe Acrobat. بـ 29.99 دولارًا سنويًا، يمكنك استخدام حساب واحد عبر أنظمة Mac و Windows و iOS و Android، ويُسمح لك باستخدام 4 أجهزة في نفس الوقت. رائع، أليس كذلك؟ احصل على النسخة المحترفة الآن.

أدوبي أكروبات البديل لنظام التشغيل ماك

هل لديك فكرة بسيطة حول UPDF ولكن لا تزال لا تستطيع أن تقرر ما إذا كان هو ما تحتاجه؟ نوصيك بتنزيل UPDF عبر الرابط أدناه وتجربته بنفسك. بعد ذلك، يمكنك اتخاذ قرار.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

2. PDF Expert

PDF Expert هو أداة قراءة وتحرير PDF كاملة يمكنك استخدامها بدلاً من Adobe Acrobat على نظام Mac. بالإضافة إلى السماح لك بتحرير جميع جوانب المستند بما في ذلك النصوص والصور، يمكن استخدام PDF Expert أيضًا لتعليق المستند PDF عن طريق إضافة ملاحظات وتعليقات وتسليط الضوء على النص في المستند. كما أنها تتمتع بقدرات التوقيع الإلكتروني، مما يجعلها حلاً رائعًا عندما تحتاج إلى توقيع العقود إلكترونيًا حيث أن جميع التوقيعات المضافة باستخدام هذه الأداة صالحة وملزمة.

واجهة المستخدم ودية بما فيه الكفاية بحيث يمكنك إنشاء وتحرير مستندات PDF حتى إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها البرنامج. كما أنها متكاملة مع أدوات أخرى لتسهيل التعاون. ومع ذلك، فإن هذا البديل لـ Adobe Acrobat على نظام Mac يفتقر إلى العديد من الميزات، مثل التوقيع الرقمي.

خبير PDF adobe Acrobat البديل لنظام التشغيل Mac

مزايا

  • يمكنك إدارة صفحات مستند PDF وحتى دمج مستندات متعددة في مستند واحد
  • يمكن تحويل مستندات PDF إلى تنسيقات أخرى
  • يتيح لك نقل الملفات بسهولة بين نظام Mac الخاص بك وأجهزة iOS الأخرى

عيوب

  • النسخة التجريبية المجانية محدودة للغاية
  • يفتقر إلى ميزات حماية المستند
  • يفتقر إلى ميزة التوقيع الرقمي

3. PDFpen by Nitro

PDFpen لنظام Mac هو بديل آخر لـ Adobe Acrobat لنظام Mac مع العديد من الميزات المفيدة التي ستسمح لك بإنشاء وتحرير مستندات PDF بطرق مختلفة. على الرغم من أن واجهة المستخدم قد لا تكون ودية للمستخدم جدًا، إلا أن جميع الأدوات التي تحتاجها لإجراء تغييرات على المستند متاحة لك.

هناك الكثير من خيارات التعليق التي تسمح لهذا البرنامج بأن يكون واحدًا من أفضل الأدوات التي ستحتاجها إذا كنت ترغب في التعاون على مستند. كما أن لديها وظيفة OCR التي يمكنك استخدامها لتحرير مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا.

أكروبات بديل لماك pdfpen

مزايا

  • يمكنك إخفاء المعلومات الشخصية من أي مستند PDF لأسباب أمان
  • إنه أيضًا واحدة من أفضل الطرق لمسح وملء النماذج
  • إنه أيضًا واحدة من أفضل الطرق لتعليق أي مستند PDF.

عيوب

  • ستضيف النسخة التجريبية المجانية علامة مائية على المستند
  • واجهة المستخدم في PDFpen ليست سهلة الاستخدام جدًا

إنه مكلف للغاية، حيث يتعين عليك دفع 179.99 دولارًا للحصول على ترخيص دائم، ويتعين عليك شراء إصدارات Windows و Mac بشكل منفصل. (يتيح لك ترخيص UPDF استخدام ترخيص واحد على نظامي Windows و Mac مقابل 49.99 دولار فقط. قم بتنزيله لتجربته الآن وستحبه.)

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

4. Foxit PhantomPDF لنظام Mac

مثل Adobe Acrobat، يعتبر Foxit PhantomPDF أداة مصممة لمساعدتك في جميع عمليات إنشاء وتحرير مستندات PDF. إنه أيضًا واحدة من أقدم الأدوات في السوق بالخبرة اللازمة لتوفير أفضل تجربة إدارة PDF من أي أداة في السوق.

يمكنك استخدام هذا البديل لـ Adobe Acrobat على نظام Mac لإنشاء وتحرير مستندات PDF، بما في ذلك ملء النماذج وتحويل PDFs إلى تنسيقات أخرى، وحتى دمج PDFs في تنسيقات مختلفة. إن واجهة المستخدم البسيطة تجعلها سهلة الاستخدام، على الرغم من أنها مكلفة للغاية.

بدائل أكروبات لنظام التشغيل ماك فوكسيت

مزايا

  • يمكنك استخدام هذا البديل لـ Adobe Acrobat Mac لإنشاء وتحرير PDFs، بما في ذلك ملء النماذج
  • يتكامل مع برامج أخرى لتسهيل التعاون السهل
  • يحتوي على ميزات التعليق

عيوب

  • يأتي مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا، ولكن النسخة المميزة مكلفة.
  • إصدار نظام Mac من Foxit ليس جيدًا مثل الإصدار الخاص بنظام Windows.

5. Sejda PDF Desktop Pro

هذا البديل لـ Adobe Acrobat على نظام Mac يأتي مع العديد من ميزات التحرير، مصممة لجعل إنشاء المستندات سريعًا وسهلاً. هناك نسخة مجانية محدودة من البرنامج توفر عددًا قليلًا من الميزات ولكنها مفيدة أيضًا في تحويل وتحرير نصوص PDF.

النسخة المدفوعة الكاملة من Sejda تتيح لك إنشاء PDFs، واستخدام وظيفة OCR لتحرير مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا، والتكامل مع أدوات أخرى للتعاون.

أكروبات برو البديل لنظام التشغيل ماك سجده

المزايا

  • لديه واجهة مستخدم بسيطة تجعل عملية التحرير سهلة للغاية.
  • إنها حلاً كاملاً لإنشاء وتحويل وتحرير ملفات PDF.
  • يمكنك استخدامه لدمج ملفات PDF في وثيقة واحدة.

العيوب

  • النسخة المجانية محدودة جدًا من حيث الوظائف.
  • النسخة المجانية تسمح فقط للمستخدمين بإجراء 3 مهام.
  • يفتقر إلى ميزات متقدمة.

مقارنة بين أفضل 5 بدائل لبرنامج Adobe Acrobat لنظام Mac

أي أداة PDF ستكون الأفضل كبديل لبرنامج Adobe Acrobat بالنسبة لك؟ يحتوي الجدول التالي لبدائل برنامج Adobe Acrobat على بعض النقاط المهمة التي ستساعدك في اختيارك:

أداةنظام التشغيلالتسعيرالتكامل مع الذكاء الاصطناعيسلاسة الواجهةالتقييم
UPDFويندوز، ماك، أندرويد، آي أو إسخطة الاشتراك: 29.99 دولار أمريكي في السنةالخطة الدائمة: 49.99 دولار أمريكينعمعالية4.8/5
PDF Expertماك، آي أو إسسنويًا: 79.99 دولارمدى الحياة: 139.99 دولارلامتوسط4.6/5
PDFpenماك179.99 دولار أمريكي/مرة واحدةلامنخفض4.4/5
Foxit PhantomPDFويندوز. ماك، سحابة، آي أو إس، أندرويدPDF Editor Pro + 12: 149 دولارًا أمريكيًا في السنةPDF Editor Pro 12: 99 دولارًا أمريكيًا في السنةPDF Editor 12: 79 دولارًا أمريكيًا في السنةنعممتوسط4.6/5
Sejda PDF Desktop Proويندوز، ماك، لينكسUS$60/السنةالدفع لمرة واحدةلامنخفض4.5/5

هذا الجدول المفصل هو تصوير واضح لأن UPDF هو أفضل بديل لبرنامج Adobe Acrobat لنظام Mac. الشيء الأكثر أهمية نريد أن نذكره هو أن السعر رخيص جدًا. فقط 29.99 دولارًا أمريكيًا للخطة السنوية و 49.99 دولارًا أمريكيًا للخطة الدائمة. مع جميع التفاصيل المقدمة ، يجب أن تختار UPDF لاستخدام مستنداتك على نظام Mac. قم بتنزيله على جهاز Mac الخاص بك عبر الزر أدناه. إذا كنت راضيًا عن UPDF وترغب في الترقية ، يمكنك شرائه مباشرة من صفحة التسعير الخاصة به.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

أسئلة متكررة حول أفضل 5 بدائل لبرنامج Adobe Acrobat لنظام Mac

1. أيهما هو أفضل بديل لبرنامج Acrobat لنظام Mac؟

إذا قرأت هذه المقالة ، فستجد أن UPDF هو الأفضل. فهو ليس فقط بسعر أقل ولكنه أيضًا يتميز بواجهة سهلة الاستخدام. UPDF ليس مثل التطبيقات الأخرى ، فهو يبدأ من وجهة نظر المستخدم ويصمم أفضل محرر PDF مناسب للمستخدمين. ستحتوي كل زر أيضًا على مقدمة رسوم متحركة عند استخدامه للمرة الأولى.

2. أيهما هو الأرخص؟

إنه UPDF. يستغرق فقط 29.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد. إذا كنت تعتقد أن Sejda هو الأرخص ، فأنت مخطئ. يستغرق ما مجموعه 60 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد. على الرغم من أن UPDF لديه أقل سعر ، إلا أنه يحتوي على العديد من الوظائف. يمكنه تحرير وتعليق وتحويل وتشفير وتسطيح وإدارة ملفات PDF وأكثر من ذلك.

3. هل PDF Expert مجاني؟

لا ، تكلفة PDF Expert هي 79.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام واحد. تكلفة الترخيص مدى الحياة هي 139.99 دولارًا أمريكيًا.

4. هل Sejda Online PDF آمن؟

لا ، Sejda Online PDF غير آمن. قد يتم سرقة بياناتك إذا قمت بتحميل ملف PDF على الموقع. إنه ليس مثل UPDF ، فهو آمن تمامًا. إنه محرر PDF غير متصل بالإنترنت ويمكنه إضافة كلمة مرور مفتوحة وإذن لملف PDF.

استنتاج

هناك العديد من البدائل لبرنامج Adobe Acrobat لنظام Mac ، ويقدم هذا المقال خمسة من أفضل بدائل برنامج Adobe Acrobat لنظام Mac بالنسبة لك. ولكن انتبه أيضًا لتمييز الجيد والسيء في هذه النماذج الخمس قبل اتخاذ قرار بأي واحدة تختارها. نوصيك باختيار UPDF. واجهة جميلة وتجربة مستخدم ودوال قوية هي الأسباب التي تجعلها الأولى في التوصية. يمكنك تنزيل UPDF عبر الرابط أدناه للتحقق مما إذا كانت هي ما تحتاجه. يمكنك اختبار جميع الميزات مجانًا.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

• Products NEW
  • Features
  • Enterprise
  • Resources
  • Blog
  • Download
  • Pricing
  • 2nd Anniversary
    24 hours left

Chat with Any PDF. Get Instant Summaries and Answers with UPDF AI Online. Use It Now

Top 5 Adobe Acrobat Alternatives for Mac in 2024 (macOS Sonoma Supported)

As the creator of the PDF format, as we know it today, Adobe Acrobat has long been the go-to solution for most people seeking to create and edit PDF documents. But as the market has expanded, numerous other tools have appeared on the market with their own perspective on how to edit a PDF on Mac. Therefore, you don't have to use Adobe Acrobat for Mac if you don't want to. Instead, you can choose from one of the following Adobe Acrobat for Mac alternatives.

A-List of the Best Adobe Acrobat Alternatives on Mac

1. UPDF

UPDF for Mac is one of the new and revolutionary PDF management tools to hit the market with the main aim of simplifying how you create and edit PDF documents. It is a fast-to-use and all-in-one PDF editor for Mac, meaning that you will not need to install any additional programs to support its functionality. Whatever you need to do for your PDF document, UPDF can help you accomplish it. You can download the UPDF free trial version via the below button and enjoy all features.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

adobe acrobat mac alternative updf

It also doesn't hurt that the user interface is designed to make it easy for you to find any tool you need. You don't need any technical skills to use UPDF and there is no learning curve. The following are some of its key features:

  • It is the most efficient PDF editor that you can find. It allows you to edit the text in PDF (add and delete text, change font type, size, and color) and also edit images (add, delete crop, rotate, and replace images). Guess what? The links in PDF can also be edited (type, style, thickness, and color).
  • It is also one of the best ways to read PDF documents, complete with annotation tools that you can use to highlight and underline text, strike out text, and even add comments and notes.
  • It allows you to organize PDF pages by rearranging them or even deleting some of the pages.
  • The advanced OCR function allows you to easily edit a scanned PDF on a Mac.
  • You can also use it to protect your PDF document in numerous ways. You can choose to add a password and other permissions to restrict access.
  • It is the best way to create, sign, and fill out PDF forms.
  • It also comes with a built-in PDF converter, allowing you to convert PDFs to other formats.
  • The best part is that it announces UPDF AI features to help you summarize, translate, analyze, and explain PDF documents easily.

Pros

  • Support desktop Windows and Mac, and mobile iOS and Android.
  • Powerful features like edit, annotate, convert, merge, combine, protect, flatten PDF, etc.
  • It has a beautiful and simple UI interface.

What makes UPDF the best Adobe Acrobat alternative for Mac?

You may wonder why UPDF is the No.1 replacement of Acrobat for Mac. Take a look at the screenshot below, which is proof of why UPDF is the best choice. First of all, when opening large PDF files, UPDF is faster to load within seconds and the rendering effect is better. Secondly, the user interface is more attractive and you can find all the tools on the left, right, and top toolbar. The design of UPDF tries to give more space to the reading area so that users can be more focused on the PDF document itself. Lastly, it is far more cost-effective than Adobe Acrobat. With $29.99 per year, you can use 1 account across Mac, Windows, iOS, and Android, and you are allowed to use 4 devices at the same time. Amazing, right? Get the Pro version now.

adobe acrobat alternative for mac

Have a simple idea about UPDF but still cannot decide whether it is what you need? We recommend you download UPDF via the below link and try it on your own. Then, you can make a decision.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


2. PDF Expert

PDF Expert is a complete PDF reading and editing tool that you can use in place of Adobe Acrobat for Mac. On top of allowing you to edit all aspects of the document including the text and images, PDF Expert can also be used to annotate the PDF by adding notes and comments and highlighting the text on the document. It has e-signature capabilities, making it a great solution when you need to sign contracts electronically as all signatures added using this tool are all valid and binding.

The user interface is friendly enough that you can create and edit PDF documents even if it is your first time using the program. It also integrates with other tools to make collaboration easy. However, this Adobe Acrobat for Mac alternative lacks many features, such as the digital signature.

pdf expert - adobe acrobat alternative mac

Pros

  • You can manage the pages of the PDF document and even merge multiple documents into one
  • It can convert PDF documents to other formats
  • It allows you to easily transfer files between your Mac and other iOS devices

Cons

  • The free trial version is very limited
  • It lacks document protection features
  • It lacks the digital signature feature

3. PDFpen by Nitro

PDFpen for Mac is another alternative to Adobe Acrobat for Mac with many useful features that will allow you to create and edit PDF documents in various ways. Although the user interface may not be very user-friendly, all the tools you need to make changes to the document are available to you.

There are a lot of annotation options that allow this program to be one of the best tools you would need if you want to collaborate on a document. It also has an OCR function that you can use to edit scanned PDFs.

acrobat alternative mac pdfpen

Pros

  • You can redact personal information from any PDF document for security reasons
  • It is also one of the best ways to scan and fill out forms
  • It is also one of the best ways to annotate any PDF document.

Cons

  • The free trial version will add a watermark to the document
  • The user interface on PDFpen is not very easy to use
  • It is very expensive, and you will have to pay $179.99 for a perpetual license, and you will have to purchase the Windows and Mac versions separately. (UPDF's perpetual license allows you to use one license on both Windows and Mac for just $49.99. Download to try it now and you will love it.)

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


4. Foxit PhantomPDF for Mac

Like Adobe Acrobat, Foxit PhantomPDF is a tool designed to help you through the entire process of creating and editing PDF documents. It is also one of the oldest tools in the market with the necessary expertise to provide the best PDF management experience of any tool in the market.

You can use this Acrobat for Mac alternative to create, edit, convert PDFs to other formats, and even merge PDFs to various formats. It has a simple user interface that makes it easy to use, although it is very expensive.

acrobat alternatives mac foxit

Pros

  • This Adobe Acrobat Mac alternative can be used to create and edit PDFs, including fill PDFs
  • It integrates with other programs to facilitate easy collaboration
  • It has annotation features

Cons

  • It comes with a free trial for 14 days, but the premium version is expensive.
  • The Mac version of Foxit is not as good as the Windows version.

5. Sejda PDF Desktop Pro

This Adobe Acrobat alternative for Mac comes with several editing features, designed to make document creation quick and easy. There is a limited free version of the program that only offers a handful of features but is also quite useful in the conversion and editing of PDF text.

The full paid version of Sejda allows you to create PDFs, use the OCR function to edit scanned PDFs, and integrate with other tools for collaboration.

acrobat pro alternative mac sejda

Pros

  • It has a simple user interface that makes editing very easy
  • It is a complete solution for creating, converting, and editing PDFs
  • You can use it to merge PDFs into a single document

Cons

  • The free version is very limited in terms of functionality.
  • The free version only allows users to handle 3 tasks.
  • It lacks advanced features.

Comparison of Top 5 Adobe Acrobat Alternatives for Mac

Which PDF tool would do the best Adobe Acrobat alternatives for you? The following table of Adobe Acrobat alternatives has some important points that will help you in your selection:

ToolOperating SystemPricingAI-IntegrationInterface SmoothnessRating
UPDFWindows, Mac, Android, iOSSubscription Plan: US$29.99/Year
Perpetual Plan: US$49.99
YesHigh4.8/5
PDF ExpertMac, iOSYearly: US$79.99
Lifetime: US$139.99
NoMedium4.6/5
PDFpenMacUS$179.99/one-timeNoLow4.4/5
Foxit PhantomPDFWindows. Mac, Cloud, iOS, AndroidPDF Editor Pro + 12: US$149.00/Year PDF Editor Pro 12: US$99.00/Year PDF Editor 12: US$79.00YesMedium4.6/5
Sejda PDF Desktop ProWindows, Mac, LinuxUS$60/Year
one-time payment
NoLow4.5/5

This detailed table is a clear depiction that UPDF is the best PDF Adobe Acrobat alternative for Mac. The most important thing we want to mention is that the price is very cheap. Only $29.99 for the yearly plan and $49.99 for the perpetual plan. With all the provided details, you should go for working with UPDF for using your documents on Mac. Just download it on your Mac via the below button. If you are satisfied with UPDF and want to upgrade, you can buy it directly from its pricing page.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


FAQs about Top 5 Adobe Acrobat Alternatives for Mac

1. Which One is the Best Acrobat Mac Alternative?

If you have read this article, you will find UPDF is the best one. It is not only the lower price but also the user-friendly interface. UPDF is not like other applications, it starts from the user's point of view and designs the most suitable PDF editor for users. Each button will also have an animation introduction when you use it for the first time.

2. Which One is the Lowest Price?

It is UPDF. It only takes US$29.99 for one year. If you think Sejda is the lowest, you are wrong. It takes a total of US$60 for one year. Although UPDF has the lowest price, it has many functions. It can edit, comment, OCR, encrypt, flatten, convert, manage PDFs, and more.

3. Is PDF Expert Free?

No, PDF Expert's pricing is US$79.99 for one year. A lifetime license costs US$139.99.

4. Is Sejda Online PDF Safe?

The Sejda online PDF is not safe. It may steal your data if you upload the PDF to the website. It's not like UPDF, it is completely safe. It's an offline PDF editor and can add an open password and permission to PDF.

Conclusion

There are many alternatives to Adobe Acrobat for Mac, and this article introduces five of the best Adobe Acrobat for Mac alternatives for you. But also pay attention to distinguishing the good and bad of these five models before deciding which one to choose. We recommend you choose UPDF. The beautiful interface, friendly user experience, and powerful functions are the reasons why it is the first to be recommended. You can download UPDF via the below link to check whether it is what you need. It is free to test all features.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

% OFF
$  
  OFF
You can use this limited time coupon to purchase designated UPDF PRO or AI products.

Get limited
time coupons !

Click to receive and use it
Extra {couponPrice}% off coupon Extra ${couponPrice} coupon

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.