التنزيلات الصيفية لـ UPDF الآن! اشترِ 1 سنة واحصل على 14 شهرًا. أسرع، تنتهي التخفيضات في 25 يوليو! قم بالترقية الآن

محرر Master PDF: الدليل الكامل

تعديل مستندات PDF يسمح لك بتخصيصها لتلبية احتياجاتك الخاصة. ومع ذلك، ليس من السهل دائماً القيام بذلك لأنه من المستحيل تحرير الملفات بصيغة PDF إلا باستخدام أدوات تحرير PDF. والخبر الجيد هو أنه هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير ملفات PDF. تختلف هذه الأدوات في كفاءتها ولهذا السبب يجب عليك استخدام الأدوات الأكثر كفاءة. عند البحث عن أدوات فعالة، قد تجد محرر Master PDF وهو أداة رائعة يمكنك استخدامها في عملية تحرير PDF بفضل مميزاته الرائعة. هل تريد معرفة ما إذا كان هو ما تحتاجه؟ يمكنك متابعة القراءة لمعرفة كل شيء عنه.

ما هو محرر Master PDF؟

محرر Master PDF هو محرر PDF يمكنه العمل على أنظمة التشغيل ويندوز، وماك، ولينكس. تم إنشاؤه بواسطة شركة Code Industry ويحتوي على العديد من المميزات لتحرير ملفات PDF الخاصة بك. باستخدامه، يمكنك إكمال معظم أعمال تحرير PDF.

Master PDF

ما هي وظائف محرر Master PDF؟

يحتوي محرر Master PDF على العديد من المميزات. يمكنه مساعدتك في تنفيذ المهام التالية:

  1. تحرير النصوص الموجودة وإضافة محتوى جديد وصور إلى ملفات PDF.
  2.  التعليق على ملفات PDF عبر الملصقات، وتسليط الضوء، والطوابع، والشطب، والأشكال، والمرفقات، والمزيد.
  3.  قياس ملفات PDF باستخدام أدوات القياس: المسافة، المساحة، والمحيط.
  4.  إنشاء وتحرير النماذج القابلة للتعبئة في ملفات PDF.
  5.  استخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) لتحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئياً إلى ملفات قابلة للتحرير.
  6.  تنظيم صفحات PDF عن طريق استخراج، وحذف، وإدراج، وتدوير، وقص، وتحريك الصفحات.
  7.  إنشاء ملفات PDF من الماسح الضوئي (Scanner).
  8.  توقيع ملفات PDF بتوقيعات رقمية.
  9.  إنشاء إشارات مرجعية.
  10.  تحويل ملفات PDF إلى صور ونصوص.
  11.  إضافة رؤوس الصفحات و تذييلها، علامة مائية، وخلفية إلى ملفات PDF.
  12.  تنقيح ملفات PDF لحماية المحتوى الحساس.

هذه هي جميع المميزات التي يوفرها محرر Master PDF.

هل محرر Master PDF مجاني؟

إذا قررت استخدام هذه الأداة، قد تتساءل عما إذا كان محرر Master PDF مجانيًا أم لا. الجواب هو لا. تحتاج إلى دفع 69.95 دولار أمريكي للحصول على ترخيص واحد. إنه ترخيص دائم. ولكن يحتوي على نسخة تجريبية مجانية لتجربة مميزاته قبل الشراء.

كيف أحرر ملف PDF باستخدام محرر Master PDF؟

هل تريد معرفة كيفية استخدام محرر Master PDF؟ إليك الخطوات اللازمة لاستخدام محرر Master PDF لتحرير ملفات PDF الخاصة بك.

الخطوة الأولى: التنزيل والتثبيت

قم بزيارة الموقع الرسمي لمحرر Master PDF، واضغط على زر "تنزيل" لتحميله وتثبيته على نظام التشغيل الخاص بك. قم بتشغيل محرر Master PDF.

Master PDF

الخطوة الثانية: استيراد ملفات PDF للتحرير

بمجرد تشغيل محرر Master PDF على جهاز الماك الخاص بك، اضغط على "فتح مستند" واختر ملف PDF الذي تريد تحريره لاستيراده إلى محرر Master PDF.

Master PDF

الخطوة الثالثة: بدء التحرير

بمجرد الضغط على محرر Master PDF يمكنك إجراء جميع التغييرات المطلوبة على ملفات PDF المستوردة. على سبيل المثال، إذا كنت تريد إضافة ملاحظات لاصقة، يمكنك الضغط على "التعليقات" > "الملاحظات اللاصقة" والضغط على المكان الذي تريد إضافة الملاحظات اللاصقة فيه.

Master PDF

إذا كنت تريد تحرير المحتوى الموجود في ملف PDF، تحتاج إلى الضغط على "تحرير" > "تحرير النص" والضغط مرتين على النصوص التي تريد تغييرها. الآن، يمكنك استبدال المحتوى بمحتوى جديد.

Master PDF

هل محرر Master PDF جيد أم لا؟

بعد تجربة محرر Master PDF، يجب أن أقول إنه ليس محرر PDF جيد إذا كنت تحتاج لاستخدامه لمعالجة ملفات PDF لفترة طويلة. إليك أسبابي:

  1. هناك العديد من المميزات التي لا يملكها مثل تحرير الروابط وإضافة الروابط، تحرير الصور الموجودة، حماية ملفات PDF، تحويل ملفات PDF إلى صيغ شائعة، إنشاء ملفات PDF من صيغ شائعة، والمزيد.
  2. قد تواجه العديد من المشاكل عند استخدام هذه الأداة. أولاً، قد تواجه خطأ عند محاولة تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حاولت عدة مرات تنزيله على نظام ويندوز، ولكن لم أنجح. ثانياً، واجهته ليست سهلة الاستخدام، تحتاج إلى تعلم كيفية استخدام مميزاته وعليك الضغط على العديد من علامات التبويب للوصول إلى الأدوات التي تحتاجها. ثالثاً، قد لا تكون نتيجة التحرير كما تريد. عندما أقوم بتحرير المحتوى الموجود في ملف PDF، فإنه دائمًا ما يغير خط النص إلى خط مختلف تمامًا عن الأصلي. هذا سيكون مزعجًا للغاية.
  3. السعر ليس رخيصًا. هناك العديد من الأدوات التي تأتي بأسعار أقل ولكن توفر مميزات أكثر. خذ UPDF كمثال. يحتوي على جميع المميزات التي لا يملكها محرر Master PDF ويكلف فقط 65.99 دولار أمريكي للحصول على ترخيص دائم و 39.99 دولار أمريكي للترخيص السنوي. وإذا قمت بالشراء عبر الزر في الأسفل، يمكنك الحصول على خصم كبير. يمكنك معرفة المزيد عن UPDF في الجزء التالي.

أفضل بديل لمحرر Master PDF

UPDF هو أفضل بديل لمحرر Master PDF بفضل مميزاته السهلة والقوية. يتيح لك تحرير جميع تنسيقات ملفات PDF عن طريق إضافة النصوص وتغيير النصوص على مستندات PDF وحذف النصوص. بالإضافة إلى ذلك، يساعد UPDF أيضًا في قص الصور، وإضافتها، وتدويرها، واستبدالها، واستخراجها على ملفات PDF الخاصة بك. مع هذه الأداة، تحصل على عرض واضح للمستندات مما يسمح لك بقراءتها بفعالية. فقط قم بتنزيل UPDF عبر الزر الموجود في الأسفل لتجربة جميع المميزات.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

edit pdf in arabic

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا التعليق على ملفات PDF عن طريق شطب النص أو تسليط الضوء عليه في ملفات PDF الخاصة بك.

أمان ملفات PDF الخاصة بك أمر بالغ الأهمية. يتيح لك محرر UPDF حماية بياناتك من الوصول غير المصرح به. يمكنك إنشاء أذونات وكلمات مرور على ملفات PDF الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء توقيع بخط اليد أو توقيع إلكتروني على مستندات PDF الرسمية الخاصة بك.

إحدى المميزات التي تميز UPDF عن محرر Master PDF هي مميزات الذكاء الاصطناعي (AI) في UPDF. يمكن لمميزات الذكاء الاصطناعي مساعدتك في التلخيص، والترجمة، والتفسير، والدردشة والمزيد.

يتميز محرر UPDF بواجهة بسيطة وجميلة لا تتطلب التعلم. كما يمكنك الاستفادة من ميزة تحويل ملفات PDF إلى نسخ قابلة للتحرير والعكس بالعكس.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه العمل على أنظمة Windows و Mac و Android و iOS. مع خدمة UPDF Cloud، يمكنك الوصول إلى ملفات PDF الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.

لمعرفة المزيد عن UPDF، اقرأ هذا المقال التقييمي، شاهد دليل الفيديو الموجود في الأسفل، أو اضغط على الزرالموجود في الأسفل لتنزيل UPDF لتجربة جميع المميزات.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

كيفية استخدام بديل محرر Master PDF لتحرير ملفات PDF

استخدام محرر UPDF، أفضل بديل لمحرر Master PDF، سهل وبسيط. فيما يلي الخطوات البسيطة لكيفية تحرير ملفات PDF باستخدام UPDF.

الخطوة الأولى: الدخول إلى وضع التحرير

قم بتنزيل وتثبيت UPDF على جهازك. بعد التثبيت، افتح المحرر. في قائمة الشريط الجانبي الأيسر، اضغط على زر "تحرير PDF" للسماح للمحرر بالدخول إلى وضع التحرير وعرض شريط أدوات التحرير.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

تحرير PDF

الخطوة الثانية: تحرير مستند PDF

بعد الضعط على زر "تحرير PDF" في الخطوة الأولى، يدخل البرنامج إلى وضع التحرير مع عرض حدود بنفسجية. هذا يتيح لك إجراء جميع التعديلات التي تريدها على النصوص والصور والروابط في مستند PDF الخاص بك. عملية التحرير سهلة لأنها تشبه الكتابة على ملفات Word. هنا يسمح لك محرر UPDF بإضافة وتعديل وحذف الفقرات والنصوص في ملفات PDF.

عند الضغط على النصوص، يتيح لك المحرر تغيير حجم الخط، ونوع الخط، ولون الخط، والجوانب الأخرى. لاحظ أنه عند الضغط على زر "تحرير PDF" ستجد شريط أدوات التحرير الذي يبدو كالتالي. يمكنك رؤية جميع المميزات التي تجعل عملية تحرير ملفات PDF سهلة.

حتى إذا كان لديك صور في ملفات PDF الخاصة بك، يسمح لك UPDF بتحرير الصور لتلبية احتياجاتك. اختر الصورة التي تريد تحريرها وقم بإجراء جميع التغييرات التي تريدها. يمكنك استخراج الصور، تدويرها، استبدالها، أو قصها لتناسب احتياجاتك.

استخراج الصور

الخطوة الثالثة: إضافة نص جديد

مع شريط أدوات التحرير المفتوح، ستجد أيقونة "نص". اضغط عليها لإضافة نص ثم اضغط بمؤشر الماوس على المنطقة التي تريد إضافة النص فيها إلى مستند PDF الخاص بك. عن طريق القيام بذلك، تقوم بإنشاء مربع نص لإضافة نصك. هنا يمكنك تغيير حجم الخط، ولونه، وغير ذلك. يمكنك أيضًا اتباع نفس الخطوات لإضافة الصور أو الروابط إلى ملف PDF.

الخطوات لإضافة

الخاتمة

الآن، تعرف كل شيء عن محرر Master PDF ويمكنك استخدامه لتحرير ملفات PDF. لكنك ستجد أن الواجهة معقدة جدًا، والعديد من الخطوات مملة للغاية. علاوة على ذلك، هناك العديد من المميزات التي لا يمكن العثور عليها في هذه الأداة. لذا، نحن لا نوصي باستخدام محرر Master PDF. بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار UPDF. عملية تشغيله بسيطة وواضحة، بدون أي تعلم يمكنك البدء مباشرة في العمل. يوفر جميع المميزات التي تحتاجها مع تكامل الذكاء الاصطناعي. اضغط على الزر أدناه لتنزيل UPDF لتجربته الآن.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

• Products NEW
  • Features
  • Enterprise
  • Resources
  • Blog
  • Download
  • Pricing
  • 2nd Anniversary
    24 hours left

Chat with Any PDF. Get Instant Summaries and Answers with UPDF AI Online. Use It Now

Master PDF Editor: The Complete Guide

Editing PDF documents allows you to customize them to meet your specific requirements. However, it is not always easy since it is impossible to edit files in PDF formats unless you use PDF editing tools. The good thing is that there are several tools you can use to edit PDFs. These tools differ in their efficiency and that is why you should use the most efficient ones. When looking for effective tools, you may find Master PDF Editor which is a great tool you can use in the PDF editing process with its great features. Want to know whether it is what you need? You can continue reading to learn everything about it

What is Master PDF Editor?

Master PDF Editor is a PDF editor that can work on Windows, Mac, and Linux. It is created by the Code Industry and has many features to edit your PDF files. With it, you can complete most of the PDF editing work.

Master PDF Editor

What Does Master PDF Editor Do?

Master PDF editor has many features. It can help you do the below tasks.

  1. Edit existing texts and add new content and images to PDF.
  2. Annotate PDF via stickers, highlights, stamps, strikethroughs, shapes, attachments, and more.
  3. Measure PDF with measuring tools: distance, area, and perimeter.
  4. Create and edit fillable PDF forms.
  5. OCR PDF to help you convert scanned PDFs into editable ones.
  6. Organize PDF pages by extracting, deleting, inserting, rotating, cropping, and moving.
  7. Create PDF from Scanner.
  8. Sign PDF with digital signatures.
  9. Create bookmarks.
  10. Convert PDF to Images and Texts.
  11. Add footer, header, watermark, and background to PDF.
  12. Redact PDF to protect sensitive content.

These are all the features that Master PDF Editor offers.

Is Master PDF Editor Free?

If you decide to use this tool, you may ask whether Master PDF Editor is free or not. The answer is no. You need to pay USD69.95 for one license. It is a perpetual license. But it has one free trial version for you to test its features before purchasing.

How Do I Edit a PDF in Master PDF Editor?

Want to know how to use Master PDF Editor? Here are steps on how to use the Master PDF Editor to edit your PDF.

Step 1: Download and install

Visit Master PDF Editor's official website, and click the "Download" button to download and install it on your operating system. Run the Master PDF Editor.

Download Master PDF Editor

Step 2: Import PDF files to edit

Once you launch the Master PDF Editor on Mac. Click on the "Open Document" and select the PDF file you want to edit to import it into Master PDF Editor.

Open Document With Master PDF Editor

Step 3: Start Editing

Once you click on the Master PDF Editor you can make all the required changes to the imported PDF files. For instance, if you want to add sticky notes, you can click on "Comments" > "Sticky Notes" and click on the place where you want to add the sticky notes.

Add sticky notes with Master PDF Editor

If you want to edit the existing content in the PDF, you need to click on "Edit" > "Edit Text" and double-click on the texts where you want to change. Now, you can replace the content with new ones.

Edit text with Master PDF Editor

Is Master PDF Editor Good Or Not?

After testing Master PDF Editor, I have to say it is not a good PDF editor if you need to use it for PDF handling for a long time. Here are my reasons:

  1. There are many features it does not have like editing links and adding links, editing existing images, protecting PDFs, converting PDFs to popular formats, creating PDFs from popular formats, and more.
  2. You may have many problems using this tool. First of all, you may have an error to download the software on your computer. I tried several times to download it on Windows, but I did not succeed. Secondly, its interface is not easy to use, you need to learn how to use its features and you have to click many tabs to find the tools you need. Thirdly, the result of editing may not be what you need. When I edit the PDF's existing contents, it always changes its font to the one that is completely different from the original one. That will be very annoying.
  3. The price is not cheap. There are too many tools that have lower prices but provide more features. Take UPDF as an example. It has all the features that Master PDF Editor does not have and it only costs USD55.99 for a perpetual license and USD29.99 for a yearly license. And if you purchase via the below button, you can get a big discount. You can learn UPDF in the following part.

The Best Alternative to Master PDF Editor

UPDF is the best alternative to Master PDF Editor with its user-friendly and powerful features. It allows you to edit all formats of PDFs by adding texts, changing texts on PDF documents, and deleting texts. Besides, UPDF also helps to crop, add, rotate, replace, and extract images on your PDF. With the tool, you have a clear view of the documents thus allowing you to read them effectively. Just download UPDF via the below button to test all features.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

master pdf editor alternative updf

Besides, you can also annotate PDFs by striking out or highlighting text in your PDF files.

The security of your PDF files is very crucial. UPDF editor allows you to protect your data from unauthorized access. You can create permissions and passwords on your PDF files. In addition, you can also create a handwritten or electronic signature on your official PDF documents.

One of the features that put UPDF apart from Master PDF Editor is UPDF AI. Its AI features can help you summarize, translate, explain, chat and more.

UPDF editor features a simple and beautiful interface that requires no learning curve. You also enjoy the feature that allows you to convert your PDF to editable versions and vice versa.

Moreover, it can work on Windows, Mac, Android and iOS. With its UPDF Cloud, you can access your PDF files anytime and anywhere.

To learn more about UPDF, read this review article, watch the below video guide, or click the below button to download UPDF to test all features.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


How to Use Master PDF Editor Alternative to Edit PDF

Using UPDF editor, the best Master PDF Editor alternative is easy and straightforward. Below are the simple steps on how to edit PDFs with UPDF.

Step 1. Enter into the Editing Mode

Download and install UPDF to your device. After installation, open the editor. On the left bar menu, tap the "Edit PDF" button to allow the editor to go to the editing mode and showcase the editing toolbar.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

edit pdf master pdf editor

Step 2. Edit PDF Document

After you tap the "Edit PDF" button in the first step, the tool enters the editing mode revealing a purple borderline. This allows you to perform all the edits you want on the text, images, and links on your PDF document. The editing process is easy since it is similar to when you write on Word files. Here UPDF editor allows you to add, modify, and delete the paragraphs and texts on your PDF.

When you click texts the editor allows you to change the font size, font type, font color, and other aspects. Note that when you click the "Edit PDF" button you find the editing toolbar that looks like this. You can see all the features that make the PDF editing process easy.

Even if you have images on your PDF files, UPDF allows you to edit the images to meet your needs. Pick the image you want to edit and make all the changes you want. You can extract, rotate, replace, or crop the images to suit your requirements.

edit text master pdf editor

Step 3. Add New Text

With the editing toolbar open, you will see a "Text" icon. Click it to add text and then click your mouse on the area where you want to add text to your PDF document. By doing this you create a text box to add your text. Here you can change the font size, color, and others. You can also do the same steps to add images or links to PDF.

add text master pdf editor

Conclusion

Now, you know everything about Master PDF Editor and you can use Master PDF Editor to edit PDFs. but you will find the interface is very complex, many steps are very tedious. Moreover, many features cannot be found in this tool. So we do not recommend you to use Master PDF Editor. Instead, you can choose UPDF. Its operation is simple and clear, without any learning curve you can directly get started to operate. It offers all the features you need with AI integrated. Click the below button to download UPDF to have a try now.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

% OFF
$  
  OFF
You can use this limited time coupon to purchase designated UPDF PRO or AI products.

Get limited
time coupons !

Click to receive and use it
Extra {couponPrice}% off coupon Extra ${couponPrice} coupon

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.