كشف النقاب عن شبكة الويب UPDF AI Web!الدردشة مع ملفات PDFs الخاصة بك الآن

كيفية إعادة كتابة ملفات PDF باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحقيق كفاءة ملموسة

إعادة كتابة المحتوى أصبحت مهمة سهلة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي. ومع ذلك، هذا ليس الحال عند إعادة كتابة ملفات PDF نظرًا لعدم إمكانية تحرير ملفات PDF وعدم السماح بتحديد بعضها دون استخدام أداة صحيحة.

لا داعي للقلق بعد الآن عند قراءة هذا المقال. سنوضح دليل خطوة بخطوة حول كيفية إعادة كتابة ملفات PDF على أنظمة Windows وMac وعبر الإنترنت.

الجزء 1: كيفية إعادة كتابة ملفات PDF على أنظمة Windows وMac؟

لإعادة كتابة ملفات PDF، يجب عليك اختيار الأدوات الصحيحة. ومع ذلك، هناك عدد قليل جدًا من الأدوات التي يمكن أن تدعم إعادة كتابة المحتويات وتحرير ملفات PDF في نفس الوقت. ومع ذلك، UPDF مع التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي هو أحد الأدوات التي يمكن أن توفر كلتا الميزتين. بعد إعادة كتابة محتويات ملف PDF، يمكنك الانتقال إلى تحرير PDF لتغيير الجزء إلى المحتويات المعاد كتابتها.

هل أنت متحمس لاستخدام UPDF مع التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإعادة كتابة ملف PDF؟ تابع الدليل أدناه.

تعلم الخطوات أدناه للبدء في إجراء التغييرات اليوم:

الخطوة 1: قم بتنزيل أداة UPDF على جهازك

نقترح بدء الأمر بالحصول على هذه الأداة، ونقترح تنزيلها وتثبيتها من الزر أدناه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

ثم، انقر فوق خيار "فتح ملف" واستيراد ملف PDF المطلوب.

فتح ملف إعادة كتابة pdf

الخطوة 2: الوصول إلى أداة UPDF الذكاء الاصطناعي وبدء إعادة كتابة ملف PDF

  • بعد فتح ملف PDF، انقر فوق رمز "UPDF AI" الموجود في شريط الأدوات على الجانب الأيمن.
  • في القسم المطلوب، يمكنك إدخال متطلبات إعادة الكتابة الخاصة بك، على سبيل المثال:

إعادة كتابة هذه الجملة: (انسخ النص من ملف PDF الخاص بك وألصقه هنا)

إعادة كتابة ملف pdf باستخدام updf ai

سيقوم UPDF AI بإعادة كتابة المحتوى الخطوة 3: إجراء التعديلات اللازمة وحفظ الملف

الآن، في شريط الأدوات الجانبي الأيسر، انقر على زر "تحرير PDF" للبدء في إجراء أي تعديلات. بمجرد اختيار "تحرير PDF"، قم بالنقر المزدوج في أي مكان على محتوى الملف المستورد لإضافة وإزالة وتخصيص النص وفقًا لاحتياجاتك.

تحرير وإعادة كتابة قوات الدفاع الشعبي

عند الانتهاء، انتقل إلى علامة التبويب "ملف" في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة وانقر عليها. بعد ذلك، حدد خيار "حفظ كـ" من القائمة المنسدلة واحفظ الملف في الموقع المطلوب.

ستساعدك أداة الذكاء الاصطناعي ليس فقط على إعادة كتابة ملفات PDF، بل يمكن أيضًا أن تساعدك في ترجمة مستندات PDF، كتابة محتوى جديد عالي الجودة، شرح المصطلحات، أو تلخيص المحتوى. لا تتردد في تنزيلها وتجربتها الآن! إذا أعجبك UPDF مع التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وترغب في الترقية إلى النسخة الاحترافية، يمكنك شراؤها بسعر منخفض جدًا بالنقر هنا.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

فيديو تعليمي حول كيفية إعادة كتابة ملف PDF على أنظمة Windows

يرجى ملاحظة أن المحتوى الذي تولده أداة الذكاء الاصطناعي يحتاج إلى تدخل بشري لجعل الحقائق والأرقام دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج لإزالة أي أجزاء لإعادة كتابة ملفات PDF التي لا يمكن للذكاء الاصطناعي القيام بها بشكل صحيح.

الجزء 2: كيفية إعادة كتابة ملف PDF ممسوح ضوئيًا على أنظمة Windows وMac؟

باختصار، نعم، يمكنك إعادة كتابة ملف PDF ممسوح ضوئيًا دون أي عقبات. ولكن للقيام بذلك، من الضروري استخدام أداة OCR في برنامج إعادة كتابة PDF مثل UPDF لتحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى تنسيق قابل للبحث والتحرير.

تتيح تقنية OCR (التعرف الضوئي على النص) استخراج النص من الصور الممسوحة ضوئيًا، مما يتيح لك تحويل ملف PDF الممسوح ضوئيًا إلى مستند يحتوي على نص قابل للتحديد والتحرير. باستخدام تقنية OCR في أداة UPDF، يمكنك إعادة كتابة ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا بشكل شامل. استكشف الخطوات البسيطة المقدمة أدناه لاستخدام ميزة OCR:

الخطوة 1: استيراد ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا

بمجرد فتح أداة UPDF، انقر فوق خيار "فتح ملف" واستورد ملف PDF الممسوح ضوئيًا. انتقل بالمؤشر إلى شريط الأدوات الجانبي الأيمن وانقر على زر "التعرف على النص باستخدام OCR". ومع ذلك، يجب عليك أولاً تنزيل ميزة OCR قبل استخدامها.

إعادة كتابة ملف pdf الممسوح ضوئيا

الخطوة 2: تخصيص التخطيط بشكل كامل

بعد بضع دقائق، ستنجح في دمج ميزة OCR في أداة UPDF. يجب عليك اختيار نوع "PDF قابل للبحث". علاوة على ذلك، يمكنك اختيار مختلف خيارات "التخطيط" من القائمة المنسدلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك النقر على رمز "التخصيص" المجاور لتحسين التخطيط بشكل أكبر.

إعادة كتابة ملف pdf الممسوح ضوئيًا

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط "اللغة" المطلوبة، و"دقة الصورة"، و"نطاق الصفحة" وتحديد الصفحات بتنسيقات فردية أو زوجية. عند الانتهاء، انقر على زر "تنفيذ OCR" لبدء عملية OCR. بعد ذلك، ستحتاج إلى حفظ الملف على جهازك.

الخطوة 3: تحرير وإعادة كتابة ملف PDF

بعد الانتهاء من OCR، سيتم فتح ملف PDF القابل للتحرير تلقائيًا في  UPDF. اضغط على خيار تحرير “PDF” في شريط الأدوات على الجانب الأيسر وانقر مرتين على النص المطلوب. حدد ونسخ كل المحتوى الذي تريد إعادة كتابته. انتقل الآن إلى “UPDF AI” في الزاوية الجانبية اليمنى، انقر فوق “Chat”، أدخل إعادة كتابة المحتويات: لصق المحتويات المنسوخة من PDF، ثم اضغط على أيقونة “Send”، سيساعد الذكاء الاصطناعي لقوات الدفاع الشعبية الأوغندية في إعادة كتابة المحتويات بأكملها. إذا كان هذا هو ما تحتاجه، فيمكنك نسخ المحتويات المعاد كتابتها، والانتقال إلى تحرير PDF، والنقر مرتين على المحتويات التي تريد استبدالها ولصقها في PDF. الآن، تعيد كتابة PDF الممسوحة ضوئيًا بنجاح.

أخيرًا، انتقل إلى علامة التبويب "ملف" وانقر على خيار "حفظ" لاستبدال الملف الذي قمت بحفظه بالفعل.

إذا لم يكن لديك UPDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فانقر فوق الزر أدناه لبدء إعادة كتابة ملف PDF الآن.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الجزء 3. كيفية إعادة كتابة ملف PDF عبر الإنترنت باستخدام 3 أدوات للذكاء الاصطناعي

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يريدون تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك استخدام العديد من الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت لإعادة كتابة ملفات PDF. تستخدم هذه الأدوات خوارزميات متقدمة لتحليل المحتوى وإنشاء إصدارات جديدة وفريدة من نوعها مع الحفاظ على المعنى الأصلي. استكشف أفضل ثلاث أدوات للذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت أدناه:

1. Frase:

تعمل Frase، وهي منصة استثنائية للكتابة بتقنية الذكاء الاصطناعي، بمثابة قوة حقيقية لجميع احتياجاتك لإعادة كتابة ملفات PDF عبر الإنترنت مجانًا. فهو لا يمكّنك من خلال قدرات الذكاء الاصطناعي الرائعة فحسب، بل يعمل أيضًا مع العديد من الميزات الأخرى.

مع Frase، يمكنك تجربة سير عمل الكتابة المبسط. علاوة على ذلك، فهو يعمل على تحسين محتوى PDF ويوفر تحليلات شاملة لتتبع الأداء. اتبع الخطوات الواردة أدناه لإعادة صياغة ملفات PDF الخاصة بك باستخدام Frase بسرعة:

  • الخطوة 1: توجه إلى متصفح جهازك وافتح موقع إعادة الصياغة الخاص بـ Frase. قم بالتمرير لأسفل للعثور على مربع "الفقرة". هنا تقوم بإدخال أي نص تريد إعادة كتابته.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، حدد "النغمة" التي تريد إعادة كتابة المحتوى الخاص بك عليها. تكتب بأي نغمة، مثل الاحترافية، أو تحسين محركات البحث، أو الكتابة الجيدة، أو غير الرسمية. بعد ذلك، يمكنك تحريك شريط "الإبداع" على مقياس من 1 إلى 5 لجعل إعادة كتابتك أكثر أو أقل إبداعًا.
  • الخطوة 3: بعد ذلك، اضغط على زر "إنشاء". يؤدي هذا أيضًا إلى إعادة كتابة المحتوى الخاص بك وسيؤدي إلى النتيجة بسرعة. الآن، يمكنك نسخ النتائج أو النقر على زر "تحميل المزيد" لإنشاء محتوى آخر مُعاد صياغته.
العبارة - إعادة كتابة pdf على الإنترنت

2. WordAi:

يعد WordAi بمثابة أداة خالية من كاتبة PDF من الدرجة الأولى توفر محتوى استثنائيًا بجودة بشرية. علاوة على  ذلك، يعد WordAi خيارًا ممتازًا نظرًا لقدراته المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى  ذلك، تتجاوز هذه الأداة إعادة الكتابة الأساسية وفهم سياق الكلمات والمفاهيم والأفكار لإنتاج نتائج مذهلة.

سواء كنت مؤلفًا أو طالبًا أو محترفًا ، يستطيع WordAi رفع المحتوى الخاص بك إلى آفاق جديدة. تابع الخطوات الموضحة أدناه لإعادة كتابة محتوى ملفات PDF الخاصة بك بشكل فعال باستخدام هذه الأداة:

  • الخطوة 1: لاستخدام أداة الذكاء الاصطناعي عبر  الإنترنت، يجب عليك "تسجيل الدخول" باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. بعد تسجيل الدخول ، توجه إلى قسم كاتب النص AI وأدخل النص الخاص بك في المربع ، ويمكنك تخصيص النص أو تعيينه على شكل نقاط إذا لزم الأمر.
  • الخطوة 2: أدناه ، سترى خيار "عدد عمليات إعادة الكتابة"، والذي يمكنك تحديده لإنشاء عدد معين من النتائج. يمكنك أيضًا تعيين المحتوى الخاص بك ليكون "محافظًا" أو "عاديًا" أو "أكثر ميلًا إلى المغامرة" ثم انقر فوق الزر "إعادة الكتابة" للسماح للأداة ببدء إعادة الكتابة. عندما تحصل على  النتيجة ، يمكنك نسخها أو حفظها على جهازك أو تنزيلها للاحتفاظ بالتنسيق.
Wordai-إعادة كتابة قوات الدفاع الشعبي على الانترنت مجانا

3. Scribbr

يتيح لك Scribbr استخدام قوة خوارزميات الذكاء الاصطناعي لإعادة كتابة ملفات PDF، إعادة صياغتها، وإعادة كتابة وثائقك بسهولة. سواء كنت تعمل على مقالات أو مقالات أو أي نص آخر، تمكنك هذه الأداة الابتكارية من التعبير عن الأفكار بكلماتك الخاصة مع الحفاظ على المعنى الأصلي.

مع Scribbr، يتم إعادة كتابة محتوى PDF الخاص بك بالكامل وبحرية من الكشف عن وجود تقنية الذكاء الاصطناعي. تعلم الخطوات المقدمة أدناه لمساعدتك في الحصول على النتائج المعاد صياغتها المرغوبة:

  • الخطوة 1: افتح متصفح الويب وانتقل إلى أداة إعادة صياغة Scribbr مجانًا. في مربع إعادة الصياغة، حدد "الأوضاع" للحصول على النتائج المطلوبة. يمكنك اختيار من "القياسي" أو "الانسيابية"، اعتمادًا على طبيعة متطلباتك.
  • الخطوة 2: بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا اختيار مستوى "المرادفات" للمحتوى. الصق محتواك ثم اضغط على زر "إعادة صياغة". بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل المحتوى أو سحبه وإفلاته لإعادة صياغته. بمجرد توليد النتيجة، يمكنك نسخها أو تنزيلها للصقها في ملف PDF الخاص بك بصورة معاد صياغته.
برنامج إعادة كتابة ملفات pdf مجانًا - scribr

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول إعادة كتابة ملفات PDF باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي

هل يمكن لـ ChatGPT إعادة كتابة ملفات PDF؟

نعم، يمكنك بسهولة إعطاء تعليمات لـ ChatGPT بشأن أي استفسارات أو طلب إعادة كتابة كاملة أو تدقيق لمستندات PDF. كما يمكنه مساعدتك في الحصول على توضيحات حول المصطلحات الموجودة داخل ملفات PDF والحصول على ملخصات موجزة لأي محتوى نصي موجود داخل ملفات PDF. ومع ذلك، يجب عليك نسخ النص من ملف PDF أولاً، ثم لصقه في ChatGPT وطلب إعادة الكتابة. إنها عملية معقدة قليلاً.

علاوة على ذلك، لراحتك، ستقوم UPDF بدمج ميزة ChatGPT في يونيو لمساعدتك في أداء جميع مهامك المتعلقة بملفات PDF في مكان واحد. ستكون هناك أنواع متعددة من المهام التي يمكنك القيام بها باستخدام هذه الأداة، مثل ترجمة ملفات PDF، وتلخيص محتوى PDF، وإعادة كتابة المحتوى، وكتابة محتوى فريد، وتصحيح أخطاء النحو.

كيف يمكنني إعادة كتابة ملفات PDF باستخدام ChatGPT؟

  • الخطوة 1: افتح ملف PDF في قارئ PDF مثل UPDF. (قم بتحويل الملف PDF باستخدام أداة OCR إذا لم يكن قابلًا للتحرير أو البحث.)
  • الخطوة 2: بعد ذلك، قم بنسخ ولصق المحتوى في نافذة الدردشة في ChatGPT.
  • الخطوة 3: أمر الأداة بإعادة كتابة المحتوى، واضغط على مفتاح "Enter" على لوحة المفاتيح الخاصة بك.

ولكن لا تقلق، فهذه العملية الطويلة ستنتهي قريبًا لأن UPDF ستدمج ميزات ChatGPT في أداة PDF في يونيو لأداء جميع الوظائف بنقرة واحدة.

كيف يمكنني إعادة كتابة ملف PDF بدون Adobe Acrobat؟

يمكنك استخدام أداة UPDF لإعادة كتابة محتوى ملفاتك. تساعدك هذه الأداة في إجراء أي تغييرات على نصك يدويًا وتغيير تنسيق القارئ ليتناسب مع احتياجاتك الخاصة بشكل أفضل. تعتبر هذه الأداة أسرع وأكثر سهولة وفعالية وتكلفة عند مقارنتها مع Adobe Acrobat. يمكنك التحقق من المزيد من المقارنة المفصلة بين UPDF و Adobe Acrobat.

الختام

لختام الأمر، أصبح استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لإعادة كتابة ملفات PDF عبر الإنترنت يسهل ومريح بشكل مذهل. من خلال استخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، يمكن للشخص تعديل وتحديث مستندات PDF بسهولة دون الحاجة إلى برامج معقدة أو خبرة فنية.

علاوة على ذلك، يبرز UPDF كبرنامج متميز لتعديل ملفات PDF. فهو يقدم واجهة تفاعلية للمستخدمين ومجموعة شاملة من الوظائف التي تعزز بشكل فعال الإنتاجية وتبسط مهمة إدارة الوثائق. من خلال الزر أدناه، يمكنك بسهولة تحميل UPDF وتجربة جميع ميزاته!

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

How to Rewrite PDFs Using AI Tools For Explicit Efficiency

Rewriting the content is an easy task with the help of AI Technology nowadays. However, this is not the case for rewriting PDF files as PDF files cannot be edited and some are not allowed to be selected without a correct tool.

No worry anymore, when you come to this article. We will show the step-by-step guide about how to rewrite PDF on Windows, Mac, and Online.

Part 1. How to Rewrite PDF on Windows and Mac?

To rewrite PDFs, you should choose the correct tools. However, there are very few tools that can support rewriting the contents and editing the PDF at the same time. However, UPDF with AI is one tool that can provide both features. After rewriting the PDF contents, you can go to edit PDF to change the part to the rewritten contents.

Excited to use UPDF with AI to rewrite the PDF? Follow the below guide.

Step-by-Step Instructions to Rewrite and Make the Desired Edits in Your PDFs

Learn the steps below to start making changes today:

Step 1: Download the UPDF Tool on Your Device

Starting with getting this tool, we suggest downloading and installing the tool from the button below.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Moving ahead, tap the "Open File" option and import the desired PDF file.

open file rewrite pdf

Step 2. Access the UPDF AI Tool and Begin to Rewrite the PDF

  • After opening the PDF file, click the "UPDF AI" icon located on the right-side toolbar.
  • In the prompt section, you can enter your rewriting requirements, for example:

Rewrite this sentence: (Copy the text from your PDF and paste it here)

  • UPDF AI will immediately rewrite the content for you and show results in the chat. You can now simply click the "Copy" icon to copy and paste it into your PDF document. (Ensure you are in the editing mode to paste the text into your PDF document as we explained in the next step.)
rewrite pdf with updf ai

Step 3: Make Necessary Edits and Save the File

Now, in the left side toolbar, hit the "Edit PDF" button to start making any edits. Once you have selected "Edit PDF," double-click anywhere on your imported file content to add, remove, and customize the text per your needs.

edit and rewrite pdf

When done, move to the "File" tab at the top left corner of the screen and press it. Next, select the "Save As" option from the drop-down menu and save the file at the required location.

The AI tool will not only help you rewrite PDFs, but also can help you translate the PDF document, write new and high-quality content, explain the terms, or summarize the content. Don't hesitate to download it and try it now! If you like UPDF with AI and want to upgrade to the pro version, you can purchase it at a very low price by clicking here.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Video Tutorial on How to Rewrite PDF on Windows

Please note that content generated by the AI tool does need human intervention to make the facts and figures accurate. In addition, you might still need to remove any sections to rewrite PDF files that AI could not do.


Part 2. How to Rewrite a Scanned PDF on Windows and Mac?

Well, to put it simply, yes, you can rewrite a scanned PDF without any hitch. But to do that, it is necessary to use an OCR tool in a PDF rewriter like UPDF to convert the scanned PDF into a searchable and editable format.

This OCR (optical character recognition) technology enables text extraction from scanned images, allowing you to transform the scanned PDF into a document with selectable and editable text. Utilizing the OCR in the UPDF tool lets you comprehensively rewrite the scanned PDFs. Explore the straightforward steps provided below to use the OCR feature:

Step 1: Import the Scanned PDFs

Once you have opened the UPDF tool, tap the "Open File" option and import scanned PDF. Move the cursor to the right side toolbar and hit the "Recognize Text Using OCR" button. However, first, you must download the OCR feature before you can use it.

rewrite scanned pdf file

Step 2: Customize the Layout Completely

After a few minutes, you will succeed in integrating the OCR feature into the UPDF tool. You should select the "Searchable PDF" type. Moreover, you can further select the different "Layout" options from the drop-down menu. In addition, you can tap the "Gear" icon next to it to enhance the layout further.

rewrite scanned pdf

Further, you can set the desired "Language," "Image Resolution," and "Page Range" and select pages in odd or even formats. When done, hit the "Perform OCR" button to initiate the OCR process. With that, you will need to save the file on your device.

Step 3: Edit and Rewrite the PDF

After completing the OCR, the editable PDF file will open automatically in UPDF. Tap the "Edit PDF" option in the left side toolbar and double-click on the required text. Select and copy all the content that you want to rewrite. Now go to "UPDF AI" at the right side corner, click on "Chat", input "Rewrite the contents: ", paste the copied contents from the PDF, then, hit the "Send" icon, UPDF AI will help rewrite the whole contents. If it is what you need, you can copy the rewritten contents, go to "Edit PDF", double click on the and select contents that you want to replace and paste the rewritten contents in the PDF. Now, you rewrite the scanned PDF successfully.

Finally, go to the "File" tab and click on the "Save" option to overwrite the file you already saved.

If you still do not have UPDF on your computer, click the button below to start rewriting the PDF now.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


Part 3. How to Rewrite PDF Online with 3 AI Tools

If you are those who do not want to download the software on your computer, you can use numerous online AI-powered tools to rewrite PDFs. These tools utilize advanced algorithms to analyze the content and generate fresh, unique versions while preserving the original meaning. Explore the three best online AI tools below:

1. Frase

Frase, an exceptional AI writing platform, serves as a true powerhouse for all your needs to rewrite PDFs online for free. It not only empowers you with its remarkable AI capabilities but also operates with many more features.

With Frase, you can experience a streamlined writing workflow. Moreover, it optimizes PDF content and even provides comprehensive analytics for tracking performance. Follow the steps given below to rephrase your PDFs using Frase quickly:

  • Step 1: Head to your device browser and open Frase's paraphrasing site. Scroll down to find the "Paragraph" box. Here you input any text you want to rewrite.
  • Step 2: Next, select the "Tone" you want your content to be rewritten to. You type in any tone, such as professional, SEO, well-written, or casual. After that, you can move the "Creativity" bar on a scale of 1 to 5 to make your rewritten more or less creative.
  • Step 3: Following this, hit the "Generate" button. This also starts rewriting your content and will generate the result quickly. Now, you can copy the results or tap the "Load More" button to generate another rephrased content.
frase - rewrite pdf online

2. WordAi

WordAi serves as a top-notch PDF writer-free tool that delivers exceptional human-quality content. Moreover, WordAi is an excellent choice due to its advanced AI capabilities. In addition, this tool goes beyond fundamental rewriting, and understanding the context of words, concepts, and ideas to produce awe-inspiring results.

Whether you are an author, a student, or a professional, WordAi can elevate your content to new heights. Proceed with the steps below to effectively rewrite the content of your PDF files using this tool:

  • Step 1: To use this online AI tool, you have to "Log in" using your credentials. After you sign in, head to the AI text writer section and enter your text in the box, you can customize text or set it to bullet points if needed.
  • Step 2: Below, you will see the "Number of Rewrites" option, which you can select to generate a particular number of results. You can also set your content to be "Conservative," "Regular," or "More Adventurous" and click the "Rewrite" button to let the tool start rewriting. When you get the result, you can copy it, save it on your device, or download it to retain the format.
wordai-rewrite pdf online free

3. Scribbr

Scribbr lets you unlock the power of AI algorithms to rewrite PDF files, rephrase, and rewrite your documents effortlessly. Whether working on articles, essays, or any other text, this innovative tool empowers you to express ideas in your own words while maintaining the original meaning.

With Scribbr, your PDF content is completely rewritten and free of AI detection. Learn the steps provided below to help you get the desired rephrased results:

  • Step 1: Open the web browser and head to the Scribbr paraphrasing tool for free paraphrasing. In the paraphrasing box, select the "Modes" for desired results. You can choose either from "Standard" or "Fluency," depending upon the nature of your requirements.
  • Step 2: Moreover, you can also select the level of "Synonyms" for the content. Paste your content and then press the "Paraphrase" button. In addition, upload or drag and drop the content to rewrite it. Once the result is generated, you can copy or download it to paste it into your PDF as rewritten content.
pdf rewriter free - scribbr

Part 4. FAQs on Rewriting PDFs with AI Tools

Can ChatGPT Rewrite PDFs?

Yes, you can easily command ChatGPT regarding any inquiries or request the complete rewriting or proofreading of PDF documents. It can also help to seek clarifications on terms found within PDF files and obtain concise summaries of any textual content contained within the PDF files. However, you need to first copy the text from PDF first, and then paste it to ChatGPT and ask for rewriting. It is a little complicated.

Moreover, for your ease, UPDF will integrate the ChatGPT feature in June to help you perform all your PDF-related tasks in one place. There will be multiple types of tasks that you can perform with this tool, such as translating PDFs, summarizing PDF content, rewriting, writing unique content, and fixing grammar mistakes.

How to Rewrite PDFs with ChatGPT?

  • Step 1. Open the PDF in a PDF reader like UPDF. (Convert the PDF with the help of the OCR tool if it is not editable or searchable.)
  • Step 2. Afterward, copy and paste the content into the ChatGPT chat window.
  • Step 3. Command the tool to rewrite the content, and press the "Enter" key on your keyboard.

But don't worry, as this lengthy process will end soon because UPDF is going to integrate the ChatGPT features in its PDF tool in June to perform all functions in one click.

How do I rewrite a PDF without Adobe Acrobat?

You can utilize the UPDF tool to rewrite the content of your files. This tool assists you in making any changes to your text manually and changing the format of the reader to fit your specific needs best. This tool is faster, more user-friendly, and cost-effective when compared with Adobe Acrobat. Check more detailed comparison between UPDF and Adobe Acrobat.

Conclusion

To wrap it up, using AI tools to rewrite PDFs online has become incredibly accessible and convenient. By utilizing advanced AI algorithms, one can effortlessly modify and update PDF documents without the need for complex software or technical expertise.

Furthermore, UPDF stands out as an outstanding software for modifying PDF files. It presents users with a highly intuitive interface and an extensive array of functionalities that effectively boost productivity and simplify the task of managing documents. From the button below, you can easily download UPDF and try out all its features!

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

% OFF
$  
  OFF
You can use this limited time coupon to purchase designated UPDF PRO or AI products.

Get limited
time coupons !

Click to receive and use it
Extra {couponPrice}% off coupon Extra ${couponPrice} coupon

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.