كيفية جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في ملف PDF باستخدام أسهل الطرق

واحدة من أكبر المشكلات عند دمج ملفات PDF المتعددة في ملف واحد هي أن أحجام الصفحات غالبًا ما تكون مختلفة لكل ملف PDF. نظرًا لأن PDF يدعم العديد من أحجام الصفحات المختلفة، قد تجد نفسك مع مستند نهائي يبدو أقل إتقانًا بكثير مما كنت تتوقع. ومع ذلك، هناك حل لهذه المشكلة ويمكن أن يكون بسيطًا نسبيًا. لجعل جميع الصفحات بنفس الحجم في ملف PDF، ما عليك سوى أن تكون لديك أداة تحرير PDF متاحة.

الطريقة 1. كيفية جعل جميع صفحات PDF بنفس الحجم باستخدام ميزة الطباعة في UPDF

UPDF هو برنامج تحرير PDF متكامل يمكنه القيام بالكثير أكثر من مجرد تحرير مستنداتك. عند تنزيل UPDF من خلال النقر على الزر أدناه، ستتمكن من تحرير مستندات PDF الخاصة بك بسهولة. وهذا يعني تغيير جميع المحتويات والصور والصفحات وحتى لغة مستنداتك. كما أن UPDF لديه قدرات أخرى تشمل OCR والتعليق وأداة ذكاء اصطناعي فريدة يمكنها مساعدتك في تحليل مستنداتك.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

لجعل جميع الصفحات بنفس الحجم في مستندات PDF باستخدام UPDF، كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات أدناه:

الخطوة 1: فتح ملف PDF والانتقال إلى خيار الطباعة

بعد تنزيل UPDF على جهازك، يمكنك الآن تشغيل التطبيق. بعد ذلك يمكنك فتح ملف PDF الخاص بك من خلال النقر على زر "فتح ملف" على الواجهة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك سحب وإفلات المستند PDF في الواجهة لفتحه بسرعة.

بمجرد فتح ملف PDF، يمكنك الآن الانتقال إلى النقر على خيار "ملف" في الزاوية اليسرى العليا، ثم اختيار خيار "الطباعة". بالنقر عليه، يمكنك الوصول إلى جميع خيارات الطباعة.

جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في زر طباعة PDF

الخطوة 2: تخصيص حجم الورق وحجم الصفحة

لمساعدتك في جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في مستندات PDF، يمكنك اختيار الحجم الورقي الذي تحتاجه. يوفر UPDF العديد من الخيارات، مثل A4 و A3 و Letter و Tabloid و Legal Paper و Statement و Executive و A5 و B4 و B5. من خلال اختيار الحجم الورقي المناسب، يمكنك الحصول على جميع صفحاتك بنفس الحجم.

جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في حجم صفحة PDF

في قسم تحديد حجم الصفحة ومعالجتها، يمكنك اختيار من بين الخيارات التالية: Fit و Actual Size و Custom Scale و Shrink oversized pages. في هذا الإعداد، لديك أيضًا الفرصة لتغيير الاتجاه وحجم الورق لمستنداتك.

  •  Fit: يقوم هذا الخيار بضبط حجم مستندك ليتناسب مع المساحة القابلة للطباعة على الورق. يمكنه تصغير المحتوى إذا لزم الأمر، ولكنه لن يقوم بتكبيره إذا كان المستند أصغر من حجم الورق.
  • Actual Size: يقوم هذا الخيار بطباعة المستند بحجمه الأصلي، دون أي تحجيم. إذا كان مستندك أكبر من حجم الورق، قد يتم قص أجزاء منه في الطباعة.
  •  Custom Scale: يتيح لك هذا الخيار إدخال نسبة تحجيم محددة يدويًا لمستندك. يمكنك زيادة أو تقليل النسبة لجعل المحتوى أكبر أو أصغر حسب الحاجة.
  •  Shrink oversized pages: يقوم هذا الخيار بتصغير الصفحات التي تكون أكبر من حجم الورق المحدد لتناسبه . إذا كان مستندك يحتوي على صفحات أكبر من حجم الورق، فإن هذا الخيار يضمن طباعة المحتوى بأكمله، على الرغم من أنه سيكون بحجم أصغر.
جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في حجم صفحة PDF والتعامل معها

أخيرًا، اختر "Microsoft Print to PDF" وانقر على "Print". بمجرد الانتهاء من كل هذه الخطوات، ستتمكن من الحصول على مستند PDF يحتوي على صفحات PDF بنفس الحجم. جرب هذه الميزة الآن وقم بتنزيلها.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الطريقة 2: كيفية قص جميع صفحات PDF بنفس الحجم باستخدام ميزة القص في UPDF

بالإضافة إلى الخيار لتغيير حجم جميع صفحات PDF لتلائم، توفر UPDF أيضًا لك ميزة قص PDF التي يمكن استخدامها لتحقيق نفس النتيجة باعتبار جميع صفحاتك بنفس الحجم. يمكن أن تكون هذه مفيدة بشكل خاص في الحالات التي ترغب في جعل جميع الصفحات بنفس الحجم ولكنك ترغب في إزالة بعض المعلومات الموجودة على الصفحة.

للاستفادة من ميزة القص، اتبع الخطوات المبينة أدناه:

الخطوة 1: قم بفتح مستند PDF الذي ترغب في تعديله. في شريط أدوات اللوحة الجانبية اليسرى، اختر الخيار الأخير "قص الصفحات".

الخطوة 2: قم بضبط خطوط الشبكة البنفسجية التي ظهرت على مستندك لتقرر أي أجزاء من الصفحة تحتاج إلى القص.

جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في ملف PDF updf

بالرغم من أن هذه هي أبسط طريقة لاستخدام ميزة القص، إلا أن هناك أيضًا بعض خيارات قص الصفحات المتقدمة. يمكنك العثور عليها عن طريق النقر على زر "الخيارات" الذي يقع بجوار عرض الصفحة. تشمل الخيارات ما يلي:

  • ضبط الهوامش: يسمح لك بتعيين الهوامش للمستند عن طريق اختيار الأبعاد للقسم.
  • حجم الصفحة المقصوص: حدد ارتفاع وعرض كل صفحة، مما يعني في الأساس أنك قد قدمت الأبعاد للقص.
  • تقييد النسب: يتيح لك تقييد الهوامش على صفحة مستند PDF.

الخطوة 3: يُسمح لك بقص عدة صفحات دفعة واحدة عن طريق النقر على خيار "تطبيق التغييرات" في الزاوية اليسرى العليا. قم بتبديل خيار تطبيق التغييرات، حدد نطاق الصفحة، وقرر القص على الهامش أو قص صندوق الصفحة. بعد ضبط المنطقة المرغوبة ونطاق الصفحة، انقر على "قص".

  • قص الهوامش: قم بضبط ضوابط الهوامش وتطبيقها على نطاق الصفحة المخصص. قد تكون أحجام الصفحات المقصوصة مختلفة بسبب الأحجام المختلفة للصفحات.
  • قص صندوق الصفحة.
  • : ضع قياسات مربع القص على نطاق الصفحة المخصص.
جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في PDF وتطبيق التغييرات

بمجرد أن تكون قد حللت المشكلة المتعلقة بأحجام الصفحات، يمكنك استخدام ميزات UPDF الأخرى لمساعدتك في تحسين مستندك بشكل أكبر. للوصول إلى تلك الميزات، يمكنك تنزيل UPDF من خلال الضغط على زر التنزيل أدناه. تشمل هذه الميزات:

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

  • قراءة وتعليق على ملفات PDF: يمنحك UPDF إمكانية ليس فقط قراءة ملفات PDF الخاصة بك ولكن أيضًا تعليق عليها. هذا يعود لأنك يمكنك باستخدام UPDF جعل مستنداتك قابلة للتحرير وبالتالي يمكن أن تصبح إضافة التعليقات ممكنة.
  • ميزات الذكاء الاصطناعي: يحتوي UPDF على عدة ميزات للذكاء الاصطناعي بما في ذلك ميزة الترجمة وميزة الكتابة ومحادثة الأسئلة والأجوبة. باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي ، ستتمكن من إضافة محتوى إلى ملف PDF الخاص بك بينما لديك أيضًا الفرصة لطرح أسئلة لمحادثة الذكاء الاصطناعي بخصوص المستند. يمكن أن يسمح ذلك إلى جانب ميزة الملخص بالنظر في المستندات بشكل أسرع بكثير.
  • ميزة OCR: يمكن أن تكون تقنية OCR حلاً رائعًا لمستندات PDF التي كانت نتيجة لمستندات ممسوحة ضوئيًا. باستخدام تقنية OCR ، يصبح ملف PDF الخاص بك الناتج عن المسح الضوئي قابلًا للبحث ، مما يعني أنه سيكون لديك وقت أسهل بكثير في البحث في كل المحتوى.
  • تحويل PDF: يسمح لك أداة التحويل المتعدد بتحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى أنواع مختلفة من الملفات مثل ملفات Word والعكس بالعكس. يمكن أن تكون هذه أداة مفيدة جدًا إذا كنت مطالبًا بتقديم استمارات في أنواع مختلفة من المستندات.
  • تحرير PDF: يتضمن تحرير ملف PDF الخاص بك كل شيء بدءًا من تحريك الصور حولها إلى إضافة المزيد من المحتوى ، وحتى حذف الأقسام وتغيير الصياغة لمستنداتك. يمكن اتخاذ كل هذه الخطوات وأكثر من ذلك من خلال برنامج UPDF البسيط.

الطريقة 3. كيفية جعل صفحات PDF المدمجة نفس الحجم عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تنزيل برامج لتغيير حجم ملفات PDF الخاصة بك ، فهناك أيضًا خيار لتغيير حجم مستنداتك باستخدام أدوات عبر الإنترنت مثل PDF2go.com. ومع ذلك ، فإن تلك الأدوات بينما سهلة الاستخدام يمكن أن تأتي مع العديد من القيود.

تعليمات حول كيفية جعل جميع الصفحات نفس الحجم في PDF عبر الإنترنت باستخدام PDF2GO

  • انتقل إلى موقع الويب الرسمي لـ PDF2GO وحدد أداة "تغيير حجم صفحة PDF" من خيارات القائمة المنسدلة "جميع الأدوات".
  • ثم انقر على زر "اختيار ملف" لتحديد ملف PDF أو إسقاط ملفاتك على الموقع.
  • ثم اختر من الإعداد المسبق وقم بتعيين حجم الصفحة المخصص.
  • انقر على الزر "بدء" ثم قم بتنزيل الملف."
جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في ملف PDF pdf2go

عيوب استخدام PDF2GO

استخدام PDF2go سهل، كل ما عليك فعله هو تحميل المستند الذي ترغب في تغيير حجمه في القسم الصحيح والسماح للأداة عبر الإنترنت بتغيير حجمه. ومع ذلك، هناك بعض العيوب الهامة المرتبطة باستخدام هذه الأداة.

نظرًا لأن هذه أداة عبر الإنترنت بدون طبقات حماية، فإن مستندك من المحتمل أن يتم تحميله عبر الإنترنت بدون حماية. إذا كان مستندك يحتوي على أي معلومات حساسة، فقد تكون هناك مشاكل مرتبطة بانتشار نسخة من المستند عبر الإنترنت.

عيب كبير آخر في استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت هو عدم وجود ميزة التحرير أو المعاينة، وهذا يعني أنه بعد تحميل مستندك، سيكون عليك ببساطة الثقة بأن الأداة عبر الإنترنت تقوم بأداء المهمة بشكل صحيح. ومع ذلك، حتى تقوم بتنزيل وفتح ملف PDF، لن يكون لديك وسيلة للتحقق مما إذا كانت المهمة قد أكملت بشكل صحيح أم لا.

الطريقة 4. كيفية جعل جميع صفحات PDF نفس الحجم باستخدام Adobe Acrobat

يسمح برنامج Adobe Acrobat الذي يعد واحدًا من أكثر البرامج استخدامًا لفتح ملفات PDF أيضًا باستخدام ميزة الطباعة لإنشاء مستند يحتوي على صفحات بنفس الحجم. لاستخدام هذه الميزة، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: افتح المستند.

الخطوة 2: انقر على "ملف" ثم "طباعة".

الخطوة 3: انقر على زر "إعداد الصفحة..." في الزاوية السفلية اليسرى.

الخطوة 4: حدد الخيار "تناسب" وقم بإلغاء تحديد الخيار "الحجم الفعلي" في إعدادات الطباعة.

الخطوة 5: اطبع باستخدام "Microsoft Print to PDF".

جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في PDF Adobe

عيوب استخدام Adobe Acrobat

من المهم أن نلاحظ أن العديد من الأشخاص قد أبلغوا أن أدوبي أكروبات دي سي برو مكلفة للغاية، حيث يكلفك 239.88 دولارًا سنويًا. عند مقارنة UPDF مع أدوبي أكروبات، ستجد أن UPDF يكلفك فقط 1/12.

يشكو البعض الآخر من أن أكروبات معقدة للغاية في الاستخدام وأنهم لا يستطيعون العثور على الأزرار والخيارات عند محاولة استخدام الميزات المتقدمة. لحل هذه المشكلة، يبسط UPDF جميع العمليات لمساعدة المستخدمين في العثور على الأدوات بسرعة.

مقارنة الأدوات الثلاثة لجعل صفحات PDF نفس الحجم

 UPDFPDF2GOAdobe Acrobat
تغيير حجم الصفحة
تحرير الصفحة
التعرف على النصوص البصري
تعليقات
معاينة
أمانلا، يتم تحميل المستند على الإنترنت
سهل الاستخدام
تكامل الذكاء الاصطناعي
التسعيرUS$32.99/سنةإحترافي: US$78/سنةUS$239.88/سنة
تقييم عام4.93.84.8

كل هذه الأدوات ستكون فعالة في تغيير حجم صفحات مستند PDF الخاص بك، ومع ذلك، مع UPDF يمكنك أن تشعر بالأمان من أن مستندك سيتم تغيير حجمه وقصه بشكل صحيح. ستكون لديك أيضًا خيار معاينة مستندك قبل تغيير الحجم، مما يضمن عدم وجود أخطاء. وهو أيضًا فعال من حيث التكلفة بشكل كبير عند مقارنته بالخيارات الأخرى. والأمر المثير للإعجاب أكثر؟ يمكنك استخدام ترخيص واحد على 4 أجهزة عبر نظامي التشغيل Windows وMac وiOS وAndroid. قم بالترقية الآن.

لتنزيل UPDF وتغيير حجم جميع مستنداتك PDF، ما عليك سوى النقر على الزر أدناه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

أسئلة متكررة حول جعل جميع صفحات PDF نفس الحجم

هل يمكن أن يحتوي مستند PDF على أحجام صفحات متعددة؟

إذا قمت بدمج عدد من مستندين PDF مختلفين يحتوي كل منهما على أحجام ملفات مختلفة، مثل

 القانونية، والرسالة، وA4، وA5، إلخ، فسوف تحصل على مستند PDF يحتوي على أحجام صفحات مختلفة. يمكن أن يكون هذا مشكلة إذا كنت تخطط لطباعة المستند PDF وترغب في ضمان أنك تقوم بذلك باستخدام حجم الورق الصحيح.

كيف يمكنني جعل صفحات PDF نفس الحجم على نظام Mac؟

العملية لجعل صفحات PDF نفس الحجم على نظام Mac باستخدام UPDF مشابهة لتلك المستخدمة لنظام الكمبيوتر. اذهب إلى "ملف > طباعة". ضبط النسبة وحجم الورق، ثم اختر "حفظ كمستند PDF".

جعل جميع الصفحات بنفس الحجم في ملف PDF تغيير حجم الصفحة

كيف يمكنني جعل جميع الصفحات نفس الحجم في Word؟

جعل جميع الصفحات نفس الحجم في Word مختلف قليلاً. للقيام بذلك، عليك الذهاب إلى القائمة العلوية واختيار "التخطيط". في التخطيط، حدد الحجم واختر الحجم الذي ترغب فيه لمستندك. مع Word، الحجم الأكثر شيوعًا للصفحات هو A4 ولكن هناك بعض الحالات التي يتم فيها استخدام أحجام أخرى.

الاستنتاج

إذا كنت تبحث عن تجميع جميع مستنداتك PDF في ملف واحد لتسهيل الاستخدام، فلن يكون هناك شيء أكثر إزعاجًا من أن تدرك أن جميع ملفاتك تحتوي على صفحات بأحجام مختلفة.

تغيير حجم جميع الصفحات هو عملية سهلة نسبيًا طالما تتوفر لديك جميع الأدوات اللازمة. لتجربة UPDF، كل ما عليك فعله هو النقر على زر التنزيل أدناه. بمجرد الحصول على البرنامج، يصبح تغيير حجم صفحات PDF الخاصة بك سهلاً. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن UPDF، يمكنك مراجعة مراجعة UPDF على موقع pocket-lint.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF AI Web Unveiled! Chat With Your PDFs Now

How to Make All Pages the Same Size in PDF with the Easiest Ways

One of the biggest problems with combining multiple PDF files into one is that often the page sizes will be different for each PDF. As PDF supports many different sizes of pages you might find yourself with a final document that looks significantly less polished than what you expected. However, there is a solution to this issue and it can be a rather simple one. To make all pages the same size in PDF, you simply need to have a PDF editing tool available.

Method 1. How to Make All PDF Pages the Same Size with UPDF's Print Feature

UPDF is an all-in-one PDF editing software that can do so much more than just edit your documents. When you download UPDF by clicking on the button below, you will be able to edit your PDF documents with ease. This means changing all of the content, images, pages, and even language of your documents. UPDF also has other capabilities which include OCR, annotation, and a unique AI tool that can help you analyze your documents.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

To make all pages the same size in PDF documents using UPDF, all you will need to do is follow the instructions below:

Step 1. Open PDF and Go to the Print Option

After downloading UPDF on your device, you can run the app on your device now. Now you can open your PDF file with it by clicking the "Open File" button on the main interface. Alternatively, you can drag and drop the PDF document into the interface to open it quickly.

Once the PDF document is open, you can now go to click the "File" option on the top-left corner, and then select the "Print" option. By clicking it, you can reveal all the printing options.

make all pages the same size in PDF print button

Step 2. Customize Paper Size and Page Size

To help you make all pages the same size in PDF, you can choose the paper size you need. UPDF provides many options, such as A4, A3, Letter, Tabloid, Legal Paper, Statement, Executive, A5, B4, and B5. By choosing a proper paper size, you can get all your pages the same size.

make all pages the same size in PDF page size

In the Page Sizing and Handling section, you can choose from options including Fit, Actual Size, Custom Scale, and Shrink oversized pages. In this setting, you also have the opportunity to change the orientation and paper size of your documents.

  • Fit: This option adjusts the size of your document to fit within the printable area of the paper. It can scale down the content if necessary, but it won't scale it up if the document is smaller than the paper size.
  • Actual Size: This option prints the document at its original size, without any scaling. If your document is larger than the paper size, portions of it may be cut off in the printed output.
  • Custom Scale: This option allows you to manually enter a specific scaling percentage for your document. You can increase or decrease the scale to make the content larger or smaller as needed.
  • Shrink oversized pages: This option automatically scales down pages that are larger than the selected paper size to fit within it. If your document has pages that are larger than the paper, this option can ensure that the entire content is printed, albeit at a smaller size.
make all pages the same size in PDF page siza and handling

Finally, choose "Microsoft Print to PDF" and click on "Print". Once you have completed all of these steps you will be left with a PDF document that has PDF pages that are all the same size. Download it and try this feature now.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Method 2. How to Crop All PDF Pages the Same Size with UPDF's Crop Feature

Apart from the option to resize all of the PDF pages to fit, UPDF also gives you access to a crop PDF feature which can be used to achieve the same result of having all of your pages be the same size. This can be particularly useful in cases where you want to make all pages the same size but are looking to remove some of the information that is on the page.

To use the crop feature follow the steps outlined below:

Step 1: Open the PDF document you are interested in altering. On the left-hand side panel toolbar, choose the last option "Crop Pages".

Step 2: Adjust the purple grid lines that appeared on your document to decide which parts of the page need to be cropped.

make all pages the same size in PDF updf

While this is the simplest way of using the crop feature, there are also some more advanced cropping page options. You can find these by clicking on the "Options" button that is adjacent to the page view. The options include:

  • Margin Controls: Allows you to set the margins for the document by selecting the dimensions for the section.
  • Cropped Page Size: Define the height and width of each page, which will essentially mean you have provided the dimensions for the cropping.
  • Constrain Proportions: This allows you to constrain the margins on a PDF document page.

Step 3: You're allowed to crop multiple pages at once by clicking the "Apply Changes" option on the top-left corner. Toggle the Apply Changes option, select the page range, and decide to crop the margin or crop the page box. After adjusting the area desired and the page range, click on "Crop".

  • Crop the margins: Set up margin controls and apply them to the custom page range. Cropped page sizes might be different due to different page sizes.
  • Crop the page box: Apply the measurements of the cropping rectangle to the custom page range.
make all pages the same size in PDF apply changes

Once you have fixed the problem with the page sizes you can use the other features of UPDF to help fix up your document further. To gain access to those features you can download UPDF through the download button below.  These features include:

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

  • Read and Annotate PDF: UPDF gives you the option of not only reading your PDF files but also annotating them. This is because with UPDF you can make your documents editable and as such, adding annotations becomes possible.
  • AI Features: UPDF has several AI features including a translation feature, a writing feature, and a question and answers chat. With the power of AI, you will be able to add content to your PDF while also having the opportunity to ask the AI chat questions regarding the document. This along with the summary feature can allow you to look through documents much faster.
  • The OCR Feature: OCR can be a great solution for PDF documents that have been the result of scanned documents. With OCR, your scanned PDF becomes searchable, which means you will have a much easier time looking through all the content.
  • Convert PDF: The multi-conversion tool allows you to convert your PDFs to different file types, such as Word files, and vice versa. This can be a very useful tool if you are called to submit forms in different types of documents.
  • Edit PDF: Editing your PDF includes everything from moving images around to adding more content, to deleting sections and altering the wording of your documents. All of these steps and more can be taken through the simple UPDF software.

Method 3. How to Make Combined PDF Pages the Same Size Online

If you don't want to download software for resizing your PDFs there is also an option for having your documents resized using online tools like PDF2go.com. However, those tools while simple to use can come with a lot of limitations.

Instructions on How to Make All Pages the Same Size in PDF Online with PDF2GO

  • Go to the PDF2GO official website and select the "Change PDF Page Size" tool from the "All tools" dropdown options.
  • Now click the "Choose File" button to select the PDF file or drop your files to the website.
  • Then choose from a preset and set the custom page size.
  • Click the "Start" button and then download the file.
make all pages the same size in PDF pdf2go

Disadvantages of Using PDF2GO

Using PDF2go is easy, all you need to do is upload the document you want to resize in the correct section and allow the online tool to resize it. However, there are some important drawbacks that come with using this tool.

Due to this being an online tool with no layers of protection, your document is most likely to be uploaded online unprotected. If your document contains any sensitive information then there could be problems associated with a version of the document circulating online.

Another big drawback of using this online tool is that there is no editing or preview feature, this means that after uploading your document you will simply need to trust that the online tool is performing the task correctly. However, until you download and open the PDF you will have no way of verifying whether or not the job has been completed correctly.

Method 4. How to Make All PDF Pages the Same Size with Adobe Acrobat

Adobe Acrobat which is one of the most commonly used software for opening PDFs also allows you to use the print feature to create a document that has pages that are all the same size. To use this feature, follow the steps below:

Step 1: Open the document.

Step 2: Click on the "File" and then "Print".

Step 3: Click on the "Page Setup…" button in the left-bottom corner.

Step 4. Select the option "fit" and uncheck the choice "actual size" in the print settings.

Step 5:  Print as "Microsoft Print to PDF".

make all pages the same size in PDF adobe

Disadvantages of Using Adobe Acrobat

It is important to note that many people have reported that Adobe Acrobat DC Pro is way too expensive, which costs you $239.88 per year. Comparing UPDF with Adobe Acrobat, you will find that UPDF only costs you 1/12.

Other people complain that Acrobat is too complicated to use and they can't find buttons and options when trying to use advanced features. To solve this problem, UPDF simplifies all the operations to help users find tools quickly.

Comparing the 3 Tools to Make PDF Pages the Same Size

 UPDFPDF2GOAdobe Acrobat
Page Resizing
Page Editing
OCR
Annotating
Preview
SecurityNo, the document is uploaded online
Easy to Use
AI-Integration
PricingUS$32.99/yearProfessional: US$78/yearUS$239.88/year
Overview Rating4.93.84.8

All three of the tools are going to be effective in resizing your PDF document pages, however, with UPDF you can feel safe that your document is going to be correctly cropped and resized. You will also have the option of previewing your document before resizing, thus ensuring that there will not be any mistakes. And it is also very cost-effective when compared with other options. What's more exciting? You can use one license on 4 devices across Windows, Mac, iOS, and Android. Upgrade it now.

To download UPDF and resize all of your PDFs simply click the button below.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

FAQs on Making All PDF Pages the Same Size

Can a PDF have multiple page sizes?

If you combine a number of different PDFs that have different file sizes, such as legal, letter, A4, A5, etc. you will end up with a PDF document that has different page sizes. This can be a problem if you are planning to print the PDF and want to ensure you are doing so on the correct paper size.

How do I make PDF pages the same size on Mac?

The process to make PDF pages the same size on Mac with UPDF is similar to the one used for PC. Go to "File > Print". Set the scale and paper size, and then choose "Save as PDF".

make all pages the same size in PDF change page size

How do I make all pages the same size in Word?

Making all the pages the same size in Word is slightly different. To do so, you need to go to the top menu and choose Layout. In Layout select Size and choose the size you would like for your document. With Word the most common size for the pages is A4 but there are some cases where other sizes are used.

Conclusion

If you are looking to consolidate all of your PDFs into one file for greater ease, then there will be nothing more annoying than realizing all of your files have different-sized pages.

Resizing all pages is a relatively easy process so long as you have all the necessary tools. To try UPDF, all you will need to do is click the download button below. Once you have the software, converting the size of your PDF pages becomes easy. If you want to learn more about UPDF, you can check the UPDF review on pocket-lint.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.