احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام UPDF AI الدردشة مع أي PDF

 طرقتين سهلة لكيفية طباعة PDF

تعد طباعة ملفات PDF أمرًا مهمًا لإرسال المهام أو مقترحات الأعمال أو أي مستند احترافي. تُستخدم ملفات PDF على نطاق واسع لمثل هذه الأغراض لأنها لا تضر بجودة ملفك. يمكن تنزيلها بسهولة ويمكن مشاركتها على الفور دون الحاجة إلى متطلبات إضافية. ولهذا السبب يشعر الناس بالحاجة اليومية إلى طباعة ملفات PDF لاستخدامها.

ستتحدث هذه المقالة عن كيفية طباعة ملف PDF من خلال برنامج قوي يشتمل على ميزات إضافية مفيدة. كما قدمنا ​​لك إرشادات منظمة لاستخدام أداة PDF بشكل فعال.

الجزء 1: كيف يمكنني طباعة ملف PDF من الكمبيوتر؟

لقد أثبت UPDF أنه أداة شاملة تتضمن كل الميزات القوية لتحسين جودة ملفات PDF. يوفر خيارات متعددة للمستخدم لطباعة ملفات PDF بدقة. على سبيل المثال، يمكنك طباعة المستند الخاص بك على جانبي الصفحة ويمكنك حفظ عدد صفحات الطباعة الخاصة بك. علاوة على ذلك، يمكنك تغيير نمط الاتجاه من خلال إعدادات الضبط الخاصة به. يسمح UPDF أيضًا للمستخدم بطباعة جميع الصفحات على صفحة واحدة مع الحفاظ على جودة الملف. ويمكنه أيضًا طباعة ملفات PDF متعددة في وقت واحد. إذا كنت تريد تجربة هذه الأداة القوية، يمكنك النقر فوق زر التنزيل أدناه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

طباعة ملفات pdf

علاوة على ذلك، يمكنك أخذ المطبوعات الملونة من هذه المنصة بسهولة وبنقرة واحدة. يمكنك أيضًا تضمين المحتوى المطلوب للطباعة، مثل التعليقات والملاحظات والنماذج. لإنشاء نسخة ممسوحة ضوئيًا من مستندك، يمكنك تحديد الخيار المسمى "Print As Image(طباعة كصورة)" من هذه الأداة.

ومن خلال القيام بذلك، يمكنك إنتاج نسخة مطبوعة من ملف PDF الخاص بك بجودة عالية، مع التقاط كل التفاصيل الصغيرة. لاستخدام UPDF لأغراض الطباعة، استخدم الخطوات التالية.

الخطوة 1: افتح ملف PDF

قم ببدء تشغيل UPDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح واجهته. اضغط على زر "Open File(فتح ملف)" وقم باستيراد ملف PDF. الآن حدد أيقونة "File(ملف)" من الجانب الأيسر وانقر على زر "Print(طباعة)" لفتح النافذة الجديدة.

طباعة ملفات pdf

الخطوة 2: تعديل الإعدادات

في النافذة الجديدة، حدد الطابعة الخاصة بك ومن ثم يمكنك ضبط الطباعة، مثل الطباعة على وجه واحد أو كلا الجانبين، وعدد النسخ. يمكنك أيضًا اختيار خيارات مثل "Page Size(حجم الصفحة)" و"Page Range(نطاق الصفحات)" من النافذة وفقًا لإرادتك.

الخطوة 3: انتقل إلى خيارات الطباعة

تحت عنوان "Print Options(خيارات الطباعة)"، يمكنك تحديد ميزة "Print As Image(الطباعة كصورة)". علاوة على ذلك، يمكنك طباعة المحتوى لإضافة التعليقات والنماذج والمستندات للطباعة.

الخطوة 4: التحقق من وضع الطباعة

في وضع الطباعة، يمكنك الاختيار من بين خيارات مثل Fit، وActual Size، وCustom Size. في الجزء العلوي من النافذة، يمكنك النقر فوق مربع الاختيار "Print in grayscale(الطباعة بالتدرج الرمادي) (بالأبيض والأسود)" لتعطيل الخيار. ومن خلال القيام بذلك، يمكنك طباعة ملف PDF الخاص بك بالألوان. بعد التحقق من كافة الخيارات، اضغط على زر "Print(طباعة)" للإنهاء. إذا كنت تريد تجربة هذه الأداة القوية، يمكنك النقر فوق زر التنزيل أدناه.

طباعة ملفات pdf

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

فيديو تعليمي حول كيفية طباعة ملف PDF


الجزء 2: كيفية طباعة ملف PDF عبر الإنترنت؟

هل تريد طباعة ملفات PDF عبر الإنترنت؟ استخدم pdfFiller كأداة PDF عبر الإنترنت تتضمن العديد من الخيارات التي قد تجدها مفيدة. من خلال هذه الأداة، يرغب الأشخاص في تحرير وإنشاء وتنظيم ملفات PDF في بيئة آمنة. وبصرف النظر عن خيارات التحرير، يمكنك استخدام هذه الأداة لطباعة مستندات PDF مثل الخبراء.

من خلال الوصول إلى إعدادات الطباعة الخاصة به، يمكنك تحديد طباعة صورة PDF مثالية للملفات الممسوحة ضوئيًا. علاوة على ذلك، يمكنك طباعة نماذج PDF الخاصة بك بشكل لا تشوبه شائبة من خلال خيار "Native PDF". لطباعة ملف PDF باستخدام pdfFiller، إليك الخطوات التالية:

الخطوة 1: انتقل إلى موقع pdfFiller وانقر على خيار "Select from Device(تحديد من الجهاز)". من هذا الخيار، تصفح ملف PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم باستيراده إلى الأداة التي تريد طباعتها.

طباعة ملفات pdf

الخطوة 2: انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا من شاشتك وحدد خيار "DONE(تم)". افتح القائمة المنسدلة وانقر على خيار "Print(طباعة)".

طباعة ملفات pdf

الخطوة 3: الآن حدد الصفحات من الملف الذي تريد طباعته. يمكنك النقر على "Print Content Only(طباعة المحتوى فقط)" لطباعة النص والصور والمحتويات الأخرى المضافة في ملف PDF الخاص بك. قم أيضًا بتعديل التغييرات من قائمة "Settings(الإعدادات)" قبل طباعة الملف.

طباعة ملفات pdf

الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من الإعدادات، انقر فوق خيار "Print(طباعة)" المعروض في الأعلى لطباعة ملف PDF.


الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول طباعة PDF

1. لماذا لا أستطيع طباعة ملف PDF الخاص بي؟

أقوى احتمال يمنعك من طباعة ملف PDF هو مستند تالف. إذا كان ملف PDF الخاص بك تالفًا، فلن تتمكن من طباعته.

2. كيف يمكنني طباعة ملفات PDF بدون برنامج Adobe؟

وبصرف النظر عن Adobe، يمكنك استخدام UPDF كأداة PDF لطباعة ملفات PDF متعددة بسهولة. يمكنك أيضًا استكشاف خيارات التحرير الخاصة به لمزيد من التحسين.

3. كيف يمكنني تمكين خيار الطباعة على ملف PDF؟

لهذا، عليك فتح ملف PDF باستخدام أي أداة PDF موثوقة. قم بتثبيت أي أداة PDF واستخدمها لفتح المستند الخاص بك لجعله قابلاً للطباعة.

4. كيف يمكنني طباعة ملف PDF غير قابل للطباعة؟

إذا قام المنشئ بتأمين ملف PDF، فلن تتمكن من طباعته بسهولة. لطباعة مثل هذه الملفات، انتقل أولاً إلى أذونات ملف PDF الخاص بك باستخدام أي أداة PDF وقم بفتح ملف PDF. بعد فتحه، يمكنك أخذ نسخته المطبوعة على الفور.

5. كيف يمكنني طباعة ملف PDF للقراءة فقط؟

يتم تقييد ملفات PDF للقراءة فقط لأغراض التحرير فقط. يعكس هذا أنه لا يمكنك تحرير ملف PDF للقراءة فقط ولكن يمكنك أخذ نسخته المطبوعة. لطباعة ملف PDF للقراءة فقط، تكون الطريقة هي نفسها المتبعة مع ملفات PDF العادية.

خاتمة

هل حصلت على فكرة واضحة عن كيفية طباعة ملف PDF على الفور؟ من خلال هذه المقالة، يمكنك اكتشاف UPDF كحل نهائي للتعامل مع مشاكلك اليومية ومهامك المتعلقة بملفات PDF. نوصي بشدة بأداة PDF هذه لأنها توفر خيارات بارزة متنوعة لتحرير وتعديل وطباعة ملفات PDF متعددة. قم بتنزيله اليوم وجربه!

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

Refer friends to earn FREE UPDF license for both you and your friend. Go and invite now!

The complete PDF solution across all platforms

  • Read, edit, and annotate PDFs.
  • Convert PDFs accurately with OCR.
  • Protect, manage, and share PDFs with ease.

Windows • Mac • iOS • Android

blog banner

How to Print PDF

Printing PDF files are important for submitting assignments, business proposals, or any professional document. PDF files are widely used for such purposes as it does not harm the quality of your file. They are easily downloadable and can instantly be shared without requiring additional demands. That’s why people feel a daily need to print PDF files for their usage.

This article will talk about how to print PDFs through powerful software that comprises additional useful features. Also, we have provided a structured guideline for you to use the PDF tool effectively.

Part 1: How Do I Print PDF on Windows?

UPDF has proven to be an all-rounder tool that includes every powerful feature to improve the quality of PDF files. It offers multiple options to the user for printing the PDF file flawlessly. For instance, you can print your document on both sides of the page and can save the number of your printing pages. Moreover, you can change the orientation style through its adjustment settings. UPDF also allows the user to print all the pages on a single page while maintaining the quality of the file.

updf pdf editor

Furthermore, you can take color printouts from this platform effortlessly with a single click. You can also include desired content for printing, such as comments, notes, and forms. To generate a scanned copy of your document, you can select the option called "Print as Image" from this tool.

By doing so, you can produce a hard copy of your PDF file in high quality, capturing every little detail. To use UPDF for printing purposes, use the following steps.

Step 1: Open PDF File

Initiate UPDF on your PC and open its interface. Tap on the “Open File” button and import the PDF file. Now select the “File” icon from the left side and click on the “Print” button to open the new window.

print pdf option

Step 2: Modify the Settings

On the new window, select your printer and then choose "Print Settings," such as single or both sides and number of copies. You can also choose the options like "Page Size" and "Page Range" from the window according to your will.

Step 3: Go to Print Options

Under the heading of "Print Options," you can select the "Print as Image" feature. Moreover, you can explore the checkboxes of "Print Content" to add comments, forms, and documents for the printing.

Step 4: Check Print Mode

On the "Print Mode," you can choose between the options like Fit, Actual Size, and Custom Size. At the bottom of the window, you can tap on the checkbox of "Gray Print" to disable the option. By doing so, you can color print your PDF file. After checking all the options, tap on the “Print” button to finish.

how to print pdf

Part 2: How to Print PDF Online?

Do you want to print PDFs online? Use pdfFiller as an online PDF tool that includes several options that you may find helpful. Through this tool, people like to edit, create and modify the PDF files in a secured environment. Apart from editing options, you can use this tool to print PDF documents like an expert.

By reaching its print settings, you can select to print an image PDF that is ideal for scanned files. Moreover, you can print your PDF forms flawlessly through its “Native PDF” option. To print a PDF file using pdfFiller, here are the steps:

Step 1: Go to the website of pdfFiller and click on the “Select from Device” option. From this option, browse the PDF file from your PC and import it to the tool that you want to print.

print pdf online

Step 2: Navigate to the top right corner of your screen and locate the “Done” option. Open its drop-down menu and click on the “Print” option.

print option pdffiller

Step 3: Now select the pages from your file that you want to print. You can tap on “Print Content Only” to print the added text, images, and other content in your PDF file. Also, modify the changes from the “Settings” menu before printing the file.

print pdf online with pdffiller

Step 4: Once done with the settings, click on the “Print” option displayed on top to print the PDF file.

Part 3: FAQs about Printing PDF

1. Why can’t I print my PDF file?

The strongest possibility that is restricting you from printing the PDF file is a corrupted document. If your PDF file is corrupted, you won't be able to print it.

2. How do I print PDF without Adobe?

Apart from Adobe, you can use UPDF as a PDF tool to print your multiple PDF files easily. Also, you can explore its editing options for more enhancement.

3. How do I enable the print option on a PDF?

For this, you have to unlock the PDF file using any reliable PDF tool. Install any PDF tool and use it to unlock your document to make it printable.

4. How do I print a PDF that is not printable?

If a PDF is locked by the creator, you cannot print it easily. To print such files, first, navigate to the permissions of your PDF file using any PDF tool and unlock it. After unlocking it, you can instantly take its printout.

5. How do I print a read-only PDF?

Read-only PDFs are restricted only for editing purposes. This reflects that you cannot edit a read-only PDF file but can take its printout. To print a read-only PDF file, the method is the same as for ordinary PDF files.

Conclusion

Have you fetched a clear idea of how to print a PDF file instantly? Through this article, you can discover UPDF as an ultimate solution to handle your daily problems and task related to PDF files. We strongly recommend this PDF tool as it offers various salient options to edit, modify and print multiple PDF files without requiring the user to buy their subscription package.