كشف النقاب عن شبكة الويب UPDF AI Web!الدردشة مع ملفات PDFs الخاصة بك الآن

أفضل 10 مواقع الجمعة السوداء مع أفضل الخصم

تأتي الجمعة السوداء هذا العام بعروض وخصومات كبيرة. نظرًا لأنك متحمس لهذا العدد الكبير من التخفيضات، فسوف تبحث عن بعض عروض الجمعة السوداء على مواقع الويب المختلفة. ولدهشتك، فقد توصلت بعض أفضل مواقع الويب إلى عروض خصم رائعة على باقاتها وأسعارها. في هذه المقالة، سنقدم لك بعضًا من أفضل مواقع الجمعة السوداء التي يمكنك وضعها في الاعتبار للحصول على تطبيقات إنتاجية مختلفة.

الجزء 1: أفضل 10 مواقع الجمعة السوداء

سنقدم التفاصيل الأساسية حول كل موقع ويب وصفقة الجمعة السوداء التي يقدمونها إلى السوق. ستساعدك نظرة عامة قيمة على الصفقة في تحديد أفضل موقع ويب لصفقات الجمعة السوداء الذي يمكنك الحصول عليه لتطبيق الإنتاجية المفضل لديك.

1.UPDF

UPDF هو محرر PDF استثنائي يوفر حلول PDF سريعة لمستخدميه لإدارة الملفات بكفاءة. على الرغم من أنها أصبحت أداة مساعدة ممتازة لمستخدمي المكاتب، إلا أن UPDF ترافقهم بأدوات PDF رائعة تسمح للمستخدمين بالتحرير والتعليق والتوقيع وإضافة العلامات المائية ومستندات التعرف الضوئي على الحروف. التحميل الان!

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

بالنسبة للصفقة السنوية، ستشتري اشتراكًا لمدة عام في UPDF وستحصل على شهرين مجانًا مقابل 32.99 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك، فهي تتمتع أيضًا بصفقة دائمة لترخيص مدى الحياة لـ UPDF بقيمة 52.99 دولارًا أمريكيًا. احصل على خصم UPDF الجمعة السوداء الآن.

  • تاريخ بدء الجمعة السوداء: 7 نوفمبر 2023
  • تاريخ انتهاء الجمعة السوداء: 28 نوفمبر 2023

الميزات الرئيسية التي تجعل UPDF الخيار الأفضل

  • تحرير PDF: قم بإجراء تعديلات مختلفة على النص والصور والروابط الخاصة بمستند PDF الخاص بك. أضف محتوى وصورًا وروابط جديدة للصفحات أو صفحات الويب لتحسين ملفات PDF وتحسينها دون نقلها إلى برامج معالجة النصوص.
  • إضافة تعليق توضيحي إلى ملف PDF: قم بتمييز الأجزاء الأساسية من ملف PDF باستخدام أداة التمييز. أضف تعليقات للإشارة إلى النقاط الحيوية في الوثيقة. يمكنك أيضًا التفكير في إضافة الطوابع والملصقات والعناصر الاستباقية الأخرى، مثل الأشكال، إلى ملف PDF الخاص بك بسهولة.
  • تحويل PDF: فكر في تغيير تنسيق ملف PDF الخاص بك بسهولة دون المساس بسلامة المستند. يمكنك بسهولة تحويل ملف PDF الخاص بك إلى ملفات Word وExcel وPowerPoint وText. يوفر UPDF أيضًا تنسيقات ملفات بارزة أخرى ويتيح للمستخدمين تغييرها باستخدام وظيفة OCR أيضًا.
  • التعرف الضوئي على الحروف: يوفر أداة OCR مخصصة تقوم بتغيير مستند PDF الممسوح ضوئيًا إلى ملف PDF قابل للتحرير ضمن ثلاثة تخطيطات مختلفة. بعد ذلك، فهو يدعم 38 لغة مختلفة، مما يجعله أفضل بكثير من أدوات PDF OCR الأخرى. إلى جانب ذلك، تستوعب أداة التعرف الضوئي على الحروف أيضًا تحويل ملفات PDF القابلة للبحث إلى مستندات صور فقط.
  • حماية ملفات PDF: ضع كلمات مرور مختلفة على ملف PDF الخاص بك وقم بتشفير مستنداتك لحمايتها من الوصول غير القانوني. يمكنك بسهولة إضافة كلمات مرور مفتوحة وأذونات إلى ملف PDF ومنع المستخدمين من تنفيذ إجراءات على ملف PDF قد تؤدي إلى إلغاء تنسيقه.
  • تنظيم صفحات PDF: يوفر أداة تنظيم مخصصة تسمح لك بإدارة مستند PDF وتغيير بنيته. قم بإعادة ترتيب ملفات PDF وتدويرها وحذفها وتقسيمها واستخراج الصفحات المهمة من ملفات PDF الخاصة بك بسهولة.

هل ترغب في الحصول على هذه الصفقات الكبيرة ولكنك لست متأكدًا مما إذا كانت UPDF مناسبة أم لا؟ لا تقلق، يمكنك تنزيل UPDF مجانًا للحصول على نسخة تجريبية.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

2.CorelDRAW

لقد كان CorelDRAW من بين أفضل مجموعات الإنتاجية لأكثر من عقد من الزمن. عندما بدأ الناس في استخدامه لتحقيق احتياجاتهم الرسومية، أصبح CorelDRAW واحدًا من أعظم الأدوات الرسومية. باستخدام الرسوم التوضيحية المتجهة وتحرير التخطيط، يمكنك العثور على العديد من الميزات البارزة الأخرى، بما في ذلك تحرير الصور والرسوم التوضيحية الأخرى.

بمناسبة الجمعة السوداء هذه، يأتي CorelDRAW مع عرض رائع لتوفير ما يصل إلى 25% على اشتراكهم لمدة 365 يومًا في CorelDRAW Graphics Suite، والذي يتوفر الآن مقابل 329.00 دولارًا أمريكيًا. في هذه الصفقة، توفر أيضًا خصمًا بنسبة 10% على المجموعة القياسية وتطبيق Corel Vector.

3.iTopVPN

لقد صنعت iTopVPN اسمها كخدمة VPN ممتازة توفر للمستخدمين طرقًا سريعة وفعالة لتغيير عناوين IP الخاصة بهم والوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديهم والتي لا يمكن فتحها بطريقة أخرى. يوفر تطبيق الإنتاجية هذا أكثر من 1800 خادمًا عالميًا للوصول إليها مع الحفاظ على هوية المستخدم مجهولة طوال العملية. أطلقت ITopVPN أيضًا صفقات على موقع صفقات الجمعة السوداء مع بعض الخطط الرائعة قيد التنفيذ.

يمكنك العثور على خصم رائع بنسبة 70% على خطة iTopVPN لمدة عام واحد، والتي تكلف الآن 47.99 دولارًا أمريكيًا فقط. ومع ذلك، فإن أهم عروضها تتضمن خطة لمدة عامين مع خصم 79%، بتكلفة 59.99 دولارًا أمريكيًا فقط، والتي تأتي أيضًا مع خطة VIP إضافية لمدة عام مجانًا.

4. Adobe Creative Cloud

يعتبر Adobe Creative Cloud بلا شك من بين أفضل الخدمات لإنشاء المحتوى الإبداعي. من Photoshop إلى Illustrator، يحتوي Adobe Creative Cloud على أجزاء من جميع خدمات Adobe الأساسية المستخدمة لتطوير المحتوى وتحسينه. كما أنها تقدم الكثير لعملائها في يوم الجمعة الأسود.

قم بشراء Adobe Creative Cloud بخصم 25% على جميع التطبيقات، مما يتيح لك الوصول المباشر إلى بعض أدوات Adobe الرائعة مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا. سيستمر هذا العرض الترويجي لمدة عام، وهو أمر فعال ومهم للغاية بالنسبة لك.

5.Hostinger

تعد استضافة مواقع الويب أداة رئيسية أخرى يبحث عنها ويشتريها آلاف المستخدمين يوميًا. نظرًا لأننا نعيش في عالم رقمي، فإن كل منتج وخدمة وأداة تأتي مع موقع ويب مخصص. وبالتالي، فأنت بحاجة إلى خدمة استضافة موقع ويب يمكنها مساعدتك في الحصول على أفضل خطط الاستضافة مع جميع خيارات الأمان ذات الصلة. لا يفضل معظم المستخدمين إنشاء موقع ويب من الصفر، ومنصات مثل Hostinger تخدم غرضًا رائعًا.

في الجمعة السوداء هذه، ابحث عن أفضل العروض في Hostinger بخصم يصل إلى 80% في خطة استضافة مدتها 4 سنوات. يجب عليك دفع 2.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل خطة استضافة مدتها 4 سنوات مع نطاق مجاني وشهادة SSL. احصل على موقع ويب محسّن بأقل تكلفة في السوق.

6.Chanty

تعد أدوات التعاون أمرًا بالغ الأهمية في المكاتب، مع الأخذ في الاعتبار العصر الذي نعيش فيه. وكلما كانت الأساليب والوظائف أسرع، زادت كفاءة أدواتك. Chanty هي أداة تعاون رائعة توفر ميزات تعاون متعددة، بما في ذلك مرافق مشاركة الشاشة والضيوف متعددي المحادثات ومنصات الإعلان وغير ذلك الكثير، كل ذلك في منصة واحدة.

في هذه الجمعة السوداء، تقدم Chanty عرضًا ممتازًا لعملائها العشرة الأوائل لخطة سنوية خاصة تبلغ قيمتها 1.60 دولارًا أمريكيًا شهريًا، مما يوفر 60% من التكلفة. ومع ذلك، فقد أطلقت أيضًا خطة سنوية أخرى بقيمة 2 دولار أمريكي شهريًا، مع خصم 50٪. ستتقاضى خطتها الشهرية 2.80 دولارًا أمريكيًا مع شهر إضافي كعرض ترويجي في يوم الجمعة الأسود.

7.MonsterONE

نظرًا لأنك تبحث عن أفضل مواقع الويب لصفقات الجمعة السوداء، تقدم MonsterONE بعضًا من أفضل سمات WordPress والمكونات الإضافية بأسعار مخفضة. يجب على المستخدمين الذين يبحثون عن منتجات رقمية متميزة لمواقعهم الإلكترونية والمحتويات المهمة الأخرى أن يأتوا إلى MonsterONE ويجدوا أفضل الصفقات للاستفادة منها. من قوالب WordPress إلى قوالب Shopify، يمكنك العثور على أفضل محتوى في MonsterONE.

قدمت MonsterONE خطة تسعير مرنة لمستخدميها في يوم الجمعة الأسود هذا. بدءًا من خطتها الشهرية، يمكنك العثور على عرض الكل في واحد مقابل 49 دولارًا أمريكيًا فقط. ويأتي أيضًا مع خصم كبير في خطته السنوية، حيث يتقاضى 13 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا. إذا كنت مغرمًا جدًا بمنصة الأدوات المساعدة هذه، فاشترِ ترخيصًا مدى الحياة لـ MonsterONE مقابل 499 دولارًا أمريكيًا.

8.Pixpa

تعد مواقع المحفظة الإلكترونية ضرورية عندما يتعين عليك إنشاء محافظ كاملة لتقديمها إلى عملائك للسماح لهم بمشاهدة الجودة الخاصة بك في إحدى المهارات. كونك عاملاً عبر الإنترنت أو صاحب عمل، تعد منصات مثل Pixpa خيارًا ممتازًا لإعداد المحافظ بسهولة. يوفر منشئ مواقع الويب بدون تعليمات برمجية من Pixpa خيارات إبداعية لإعداد محافظ كاملة.

في يوم الجمعة الأسود هذا، تقدم Pixpa خصمًا واضحًا بنسبة 40% على جميع خططها السنوية، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى موقع ويب مذهل لإعداد محفظتهم الاستثمارية.

9.Groupboss

إذا كان لديك سوق كبير على فيسبوك، فإن Groupboss هي الأداة المثالية لتوليد عملاء محتملين مثاليين على فيسبوك لزيادة أعمالك. نظرًا لأن الأداة تقدم آفاقًا تجارية ممتازة، فإن Groupboss ترافقك في تطوير أعمالك إلى مستويات عالية وجمع عدد غير محدود من العملاء المحتملين. تتوفر على المنصة العديد من الأدوات المؤيدة للأعمال والتي ترافقك بشكل مباشر في إدارة أعمالك على فيسبوك بشكل مثالي.

احصل على بعض الخصومات الرائعة في Groupboss في يوم الجمعة الأسود. يقدم موقع الجمعة السوداء هذا بعض الصفقات الرائعة، حيث تتقاضى Groupboss الشهرية 19 دولارًا أمريكيًا فقط، بينما تبلغ تكلفة الخطة السنوية 99 دولارًا أمريكيًا. إذا كنت تسعى لشراء Groupboss لمرة واحدة، فلن يكلفك ذلك سوى 189 دولارًا أمريكيًا في يوم الجمعة الأسود.

10.Internxt

يعد التخزين السحابي ضروريًا جدًا للاحتفاظ بالبيانات الأساسية في هذا العصر الرقمي. تم تمكين إدارة البيانات من خلال التخزين السحابي مثل Internxt؛ ومع ذلك، فهو يأتي مع بعض العروض الرائعة في يوم الجمعة الأسود. بينما تبحث عن وسيلة تخزين ومشاركة ملفات مشفرة، توفر Internxt بعض الميزات الممتازة في نظام التخزين السحابي الخاص بها.

كل هذا متاح بخصم 60% على خطة 2 تيرابايت لمرفق التخزين السحابي. احصل على الخدمة مقابل 3.71 دولارًا أمريكيًا شهريًا في تخفيضات الجمعة السوداء.

الجزء 2: كيفية اختيار أفضل مواقع الجمعة السوداء

هل أنت في حيرة من أمرك بشأن اختيار أفضل موقع لصفقات الجمعة السوداء لنفسك؟ عملية اختيار موقع ويب لعملك بسيطة للغاية. أولاً، عليك أن تعرف طبيعة الأداة التي ترغب في شرائها. بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه، ابحث عن أفضل الخيارات في السوق.

أثناء قيامك بالبحث في أفضل المواقع، أنشئ قائمة حتى لا تنسى أي موقع ويب. بعد ذلك، افتح مواقعهم على الويب، وتحقق من قسم "التسعير" الخاص بهم إذا كانوا يقدمون أي خصومات الجمعة السوداء. إذا كان الأمر كذلك، فيجب عليك أيضًا ملاحظة نوع الخصم المقدم. بعد ذلك، قم بمقارنة جميع أسعار المنتجات وميزاتها لشراء أفضل صفقة.

مع كل الأفكار المذكورة، يمكنك اختيار أفضل موقع ويب لبيع الجمعة السوداء. لا يتعين عليك التسرع في شراء المنتجات لأن شراء المنتج الخطأ، حتى في عروض الجمعة السوداء، سيكلفك أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. خذ وقتك لأن غالبية مبيعات الجمعة السوداء ستستمر حتى نهاية نوفمبر.

خاتمة

قدمت هذه المقالة بعض أفضل عروض الجمعة السوداء المتوفرة في السوق. مع قدوم اليوم الكبير، يجب عليك تصفح مواقع مبيعات الجمعة السوداء والعثور على أفضل خدمة لنفسك. إذا كنت تبحث عن محرر PDF لمكتبك أو عملك الشخصي، فلا تضيع وقتك بعد الآن وقم بشراء UPDF خلال تخفيضات الجمعة السوداء. هذه هي أفضل أداة PDF يمكنك الحصول عليها في السوق لأنها تقوم بتحديث الميزات الجديدة كل أسبوع، والتي تفتقر إليها الأدوات الأخرى.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF Cyber Monday Biggest Sale! Buy 1 Gift 1 at up to 40% Off. Less than 24 Hours Left. Get Deals Now

Best PDF Editor to Edit, Annotate, and Convert PDF with OCR

Windows • macOS • iOS • Android

GET DEAL NOW

Sale until 30. Nov.

Top 10 Black Friday Websites with the Best Discount

Black Friday is coming this year with major deals and discounts. Since you are excited about this big discount tally, you will look for some Black Friday deals on different websites. To your surprise, some of the best websites have come up with great discount deals on their packages and prices. For this article, we will introduce you to some of the best Black Friday sites you can consider for getting hold of different productivity apps.

Part 1: Top 10 Black Friday Websites

We will provide essential details about every website and the Black Friday deal they are bringing to the market. A valuable overview of the deal will help you decide on the best Black Friday deal website that you can get for your favorite productivity app.

1. UPDF

UPDF is an exceptional PDF editor providing quick PDF solutions to its users for proficient file management. While it has become an excellent utility for office users, UPDF accompanies them with great PDF tools that allow users to edit, annotate, sign, and add watermark and OCR documents. From students to professional users, UPDF now offers a 40% official discount on its products this Black Friday.

For the annual deal, you will buy a 1-year subscription to UPDF and claim 6 free months for $29.99. However, it also has a perpetual deal of a lifetime license for UPDF with a free license of aJoysoft PDF Password Remover for $41.99. Get the UPDF Black Friday discount now.

  • Black Friday Start Date: 11-November-2022
  • Black Friday End Date:   30-November-2022
black friday website

Key Features That Make UPDF the Best Option

  • Edit PDF: Perform different edits on the text, images, and links of your PDF document. Add in new content, images, and links of pages or webpages to enhance and improve PDFs without taking them to word processing software.
  • Annotate PDF: Mark the essential parts of the PDF with the highlighting tool. Add comments to point out vital points of the document. You can also consider adding stamps, stickers, and other proactive elements, such as shapes, to your PDF with ease.
  • Convert PDF: Consider changing the file format of your PDF with ease without compromising the integrity of the document. You can easily convert your PDF to Word, Excel, PowerPoint, and Text files. UPDF also provides other prominent file formats and lets the users change them with the OCR function as well.
  • OCR Recognition: It offers a dedicated OCR tool that changes the scanned PDF document to an editable PDF under three different layouts. Following this, it supports 38 different languages, making it far superior to the other PDF OCR tools. Along with that, this OCR tool also accommodates the conversion of searchable PDFs to image-only documents.
  • Protect PDF: Put different passwords on your PDF and encrypt your documents to protect them from illegal access. You can easily add open and permission passwords on the PDF and prevent users from performing actions on the PDF that might dismantle its formatting.
  • Organize PDF Pages: It offers a dedicated organizing tool that allows you to manage the PDF document and change its structure. Rearrange the PDFs, rotate, delete, split, and extract important pages from your PDFs with ease.

2. CorelDRAW

CorelDRAW has been among the top-notch productivity suites for more than a decade. When people started to use it for their graphical fulfillment, CorelDRAW became one of the greatest graphical tools. With vector illustrations and layout editing, you can find several other prominent features, including photo editing and other illustrations.

For this Black Friday, CorelDRAW comes in with a remarkable deal of saving up to 25% on their 365-day subscription to CorelDRAW Graphics Suite, which is now available for $329.00. In this deal, it also provides 10% off on its Standard suite and Corel Vector application.

black friday deal website

3. iTopVPN

iTopVPN has made its name as an excellent VPN service providing users with quick and efficient ways of changing their IP addresses and accessing their favorite websites that cannot be opened otherwise. This productivity application provides 1800+ worldwide servers to access while keeping the user's identity anonymous throughout the process. ITopVPN has also launched deals on the Black Friday deal website with some great plans underway.

You can find a great 70% off on the 1-Year Plan of iTopVPN, which now costs only $47.99. However, its hottest deal includes a 2-Year Plan with 79% off, costing only $59.99, which also comes up with an extra 1-Year VIP Plan for free.

best websites for black friday deals

4. Adobe Creative Cloud

Adobe Creative Cloud is undoubtedly considered among the best services for creative content creation. From Photoshop to Illustrator, Adobe Creative Cloud contains the segments of all essential Adobe services used to develop and enhance content. It is also putting up a great deal for its customers this Black Friday.

Buy Adobe Creative Cloud at a 25% off discount on all applications, providing you direct access to some great Adobe tools for $39.99/month. This promotion will last a year, which is quite effective and significant for you.

websites with black friday sales

5. Hostinger

Website hosting is another major utility searched for and bought by thousands of users every day. Since we live in a digital world, every product, service, and tool comes with a dedicated website. Thus, you require a website hosting service that can help you get the best hosting plans with all relevant security options. Most users do not prefer creating a website from scratch, and platforms like Hostinger serve a great purpose.

This Black Friday, find the best offers in Hostinger with up to 80% off in a 4-year hosting plan. You must pay $2.49/month for a 4-year hosting plan with a free domain and an SSL certificate. Get an optimized website at the least cost in the market.

best black friday sites

6. Chanty

Collaboration tools are pretty crucial in offices, considering the era we are surviving in. The faster the methods and functions, the more efficient your tools need to be. Chanty is a great collaboration tool providing multiple collaboration features, including screen-sharing facilities, multi-conversation guests, announcement platforms, and much more, all in a single platform.

This Black Friday, Chanty comes in with an excellent offer for its first ten customers of a Special Annual Plan worth $1.60/month, saving 60% in cost. However, it has also launched another annual plan of $2/month, with a 50% discount. Its Monthly Plan will be charging $2.80 with an extra month as a promotion this Black Friday.

black friday website

7. MonsterONE

Since you are looking for the best websites for Black Friday deals, MonsterONE presents some of its best WordPress themes and plugins at discounted rates. Users who are in search of premium digital products for their websites and other important content should come for MonsterONE and find the best deals to avail. From WordPress templates to Shopify templates, you can find the best content in MonsterONE.

MonsterONE has presented a flexible pricing plan on this Black Friday for its users. Starting from its Monthly Plan, you can find an all-in-one offer for $49 only. It also comes up with a hefty discount in its Annual Plan, charging only $13/month. If you are pretty fond of this utility platform, buy a lifetime license of MonsterONE for $499.

black friday deal website

8. Pixpa

Portfolio websites are necessary when you have to create complete portfolios to submit to your clients to let them view your quality in a skill. Being an online worker or a business owner, platforms like Pixpa are an excellent option for setting up portfolios easily. Pixpa's no-code website builder provides creative options for setting up complete portfolios.

For this Black Friday, Pixpa is presenting a clear 40% discount on all its 2-yearly plans, where customers can access a stunning website for setting up their portfolio.

best websites for black friday deals

9. Groupboss

If you have a major market on Facebook, Groupboss is the perfect tool to generate perfect Facebook leads for increasing your business. As the tool presents excellent business prospects, Groupboss accompanies you in developing your business to great heights and collecting unlimited leads. Many pro-business tools are available on the platform that directly accompanies you in managing your Facebook business perfectly.

Find some great discounts in Groupboss this Black Friday. This Black Friday website brings some great bargains, where Groupboss Monthly charges only $19, while the yearly plan costs $99. If you seek to buy Groupboss for once, it will only cost you $189 this Black Friday.

websites with black friday sales

10. Internxt

Cloud storages are very necessary for holding essential data in this digital era. Data management has been enabled with cloud storage such as Internxt; however, it comes with some great offers this Black Friday. While you seek encrypted file storage and sharing facility, Internxt provides some excellent features in its cloud storage system.

All of this is available at a 60% discount on the 2TB plan of the cloud storage facility. Get the service for $3.71/month in this Black Friday sale.

best black friday sites

Part 2: How to Choose the Best Black Friday Sites

Are you confused about selecting the best Black Friday deal website for yourselves? The process of choosing a website for your work is quite simple. First, you need to know the nature of the tool that you are looking to buy. Once you know what you are going for, search for the best options in the market.

As you search through the best sites, create a list so you don't forget about any website. Afterward, open their websites, and verify from their "Pricing" section if they offer any Black Friday discounts. If they are, you must also observe what kind of discount is provided. Next, compare all the products' prices and features to buy the best deal.

With all insights mentioned, you can select your best website for the Black Friday sale. You don't have to get hasty in buying the products because buying the wrong product, even in the Black Friday Sale, will cost you your hard-earned money. Take your time because the majority of the Black Friday sales will last till the November end.

Conclusion

This article has introduced some of the top-notch Black Friday deals available in the market. With the big day incoming, you must look through the websites with Black Friday sales and find the best service for yourselves. If you are looking for a PDF editor for your office or personal work, then don't waste your time anymore and buy UPDF during this Black Friday Sale. You can also get a UPDF discount from the software promo website. This is the best PDF tool you can get in the market because they update new features every week, which other tools lack.

Giveaway: Share this article on social media with the tag #UPDFgiveaway and send the screenshot to . You will be rewarded a 3-Month free license for UPDF.