كشف النقاب عن شبكة الويب UPDF AI Web!الدردشة مع ملفات PDFs الخاصة بك الآن

أفضل 11 أداة لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF باستخدام الذكاء الاصطناعي في عام 2024

لحماية ملفات PDF الخاصة بنا التي تحتوي على معلومات حساسة، عادةً ما تقوم بإضافة كلمة مرور لها. ومع ذلك، من السهل نسيان كلمة المرور إذا قمت بإضافة العديد من كلمات المرور المختلفة لملفات PDF الخاصة بك. في هذه الحالة، عليك البحث عن أداة إزالة كلمة مرور PDF والتي يمكن أن تساعدك.

قد تجد نفسك محاطًا بأدوات مختلفة تدعي أنها يمكنها مساعدتك في إزالة كلمات المرور من ملفات PDF بنجاح. ولكن قد تشعر بالإحباط بعد اختبارها وتجد أن لا أحد منها يمكن أن يعمل في حالتك. لمساعدتك، قمنا باختبار ما يقرب من 100 أداة لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF في السوق وقمنا بتصنيف أفضل 11 أداة فعالة لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF عبر الإنترنت وعلى أجهزة الكمبيوتر. يمكنك العثور على الأداة التي تحتاجها بعد قراءة هذا المقال.

ملاحظة:

من غير القانوني استخدام أدوات إزالة كلمات المرور من ملفات PDF إذا لم تكن مخولًا من قبل مالك ملف PDF لإزالة كلمة المرور.

الجزء 1. قائمة أفضل 11 أداة لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF

نظرًا لأن بعض المستخدمين قد يفضلون استخدام الطريقة عبر الكمبيوتر وآخرون قد يرغبون في استخدام الطرق عبر الإنترنت، قمنا بتصنيف 5 حلول للكمبيوتر و5 حلول عبر الإنترنت هنا. يمكنك اختيار الأداة حسب احتياجاتك.

أفضل 5 أدوات لإزالة كلمات المرور من ملفات PDF على الكمبيوتر

1. UPDF - أداة إزالة كلمة المرور رقم 1 مع دمج الذكاء الاصطناعي عند معرفة كلمة المرور

UPDF هو محرر PDF يحتوي على ميزات إزالة كلمة المرور. ومع ذلك، يمكن أن تعمل فقط عندما تعرف كلمة المرور وترغب في إزالة الحماية لتحسين التجربة في القراءة أو المشاركة. فهو لا يقوم فقط بإزالة كملاحظة، يُرجى العلم أن فهمي للغة العربية قد يكون محدودًا، ولذا قد يحتوي الترجمة على بعض الأخطاء. إليك المتبقي من الترجمة:

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

تغييرات على الوثيقة

كلمات المرور ولكنه أيضًا يزيل كلمات المرور المفتوحة. يمكنك ضبط كلمات مرور جديدة لملفات PDF الخاصة بك بعد إزالة القديمة. يمكنك تنزيل UPDF من خلال الرابط أدناه لتجربة هذه أداة إزالة كلمة المرور لملفات PDF.

بعد إزالة كلمة المرور من ملف PDF، يمكنك استخدام UPDF للمساعدة في إجراء تغييرات على المستند. فيما يلي الميزات التي يمكنك الاستفادة منها في UPDF:

  • عرض وتعليق PDF: يوفر UPDF أدوات تعليق مختلفة لإضافة تعليقات، وطوابع، وتواقيع، وأشكال، والمزيد.
  • تحرير النص والصور: يمكنك تعديل المستندات الحالية كما تفعل في تنسيق .docx وقص، وتدوير، وتحديد، وتغيير حجم الصور.
  • إدارة صفحات PDF: يحتوي أيضًا على ميزة إدارة الصفحات التي تتيح لك إضافة، وتدوير، واستبدال، واستخراج، وترتيب صفحات PDF.
  • تحويل PDF: UPDF ليس محررًا عاديًا فقط، بل يمكنك أيضًا تحويل ملفات PDF إلى تنسيق آخر بسرعة وكفاءة.
  • دمج الذكاء الاصطناعي: يوفر واجهة المحادثة الذكية المدهشة لمساعدتك في تلخيص وترجمة وشرح ملفات PDF بذكاء.

لماذا لا تقوم بتنزيل UPDF من خلال الزر أدناه وتجربة جميع الميزات بنفسك؟ وإذا أعجبك UPDF بعد التجربة، يمكنك شراء النسخة المحترفة بسعر منخفض جدًا مباشرةً.

أيضًا، يمكنك قراءة مراجعة موضوعية لـ UPDF من خلال الرابط أدناه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

2. aJoysoft أداة إزالة كلمة المرور لملفات PDF

aJoysoft هي أداة إزالة كلمة المرور لملفات PDF التي تقوم بإلغاء كلمات المرور لفتح بيانات الملف. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الأداة المتعددة الاستخدامات مع توافقها مع Windows 11 والإصدارات السابقة و macOS 13.2 أو الإصدارات الأحدث لفتح جميع القيود.

إنها لا تقوم فقط بإزالة كلمات المرور من ملف PDF ولكنها تسمح أيضًا بتعديله ونسخ النص أو الصور المتاحة في الملف. من خلال إزالة كلمة المرور المفتوحة، تعزز هذه الأداة تجربة المشاهدة للمستخدمين بتكلفة 19.99 دولارًا.

برنامج ajoysoft لإزالة كلمة المرور من pdf

3. أداة إزالة كلمة المرور لملفات PDF

أداة إزالة كلمة المرور لملفات PDF هي أداة متخصصة أخرى مصممة لإزالة التشفير من مستندات PDF. يمكنها أيضًا فقط إزالة كلمة المرور المسموح بها.

أداة إزالة كلمة المرور لملفات PDF مجانية تمامًا للاستخدام. يمكنك تنزيلها من موقعها للاستخدام المباشر. إن أداة إزالة كلمة المرور لملفات PDF هي أداة بسيطة حيث لديها ميزة واحدة فقط وهي إزالة كلمة المرور. أكبر عيب لهذه الأداة هو أنها لا تدعم معالجة PDF الأخرى.

ملاحظة:

عند محاولة إزالة كلمة المرور من ملف PDF، قد تواجهك خطأ. يحدث ذلك لأنه لا يمكن إزالة كلمة المرور الخاصة بك باستخدام هذه الأداة. في هذه الحالة، عليك أن تجرب أدوات أخرى.
برنامج ازالة كلمة المرور لملفات pdf

4. Weeny's Free PDF Password Remover

أداة إزالة كلمة مرور PDF المجانية من Weeny هي تطبيق مجاني لنظام Windows. الشيء الجيد في أداة إزالة كلمة مرور Weeny هو أنها تزيل جميع أنواع الحماية من ملفات PDF، بما في ذلك الطباعة، وتحرير المستند، ونسخه، واستخراجه، والإذن باستخدام التعليقات والروابط، وإمكانية الوصول إلى المحتوى.

إنها واحدة من أدوات فك التشفير الأكثر بساطة. كل ما عليك فعله هو إضافة مستند PDF محمي بكلمة مرور إلى القائمة، وتحديد دليل الإخراج، والنقر على "إزالة".

ملاحظة:

بعد إضافة ملفات PDF محمية بكلمات مرور في أداة إزالة كلمة مرور PDF المجانية من Weeny، ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك إدخال كلمة المرور. إذا لم يكن لديك كلمة مرور، انقر فوق "إلغاء"، ثم انقر فوق "إزالة الآن" لإزالتها.
أداة Weeny لإزالة كلمة المرور من ملفات PDF

5. PDF Password Remover for Windows

تقدم Lighten Software أداة إزالة كلمة مرور PDF لنظام Windows، مما يتيح لك إزالة القيود من ملفات PDF بسرعة. إنها برنامج مدفوع بتكلفة 9.99 دولار أمريكي. ولكن يمكنك استخدام النسخة التجريبية قبل اتخاذ قرار استخدامها.

مشابهة لأدوات إزالة كلمة مرور PDF المجانية المقدمة أعلاه، هذا البرنامج لإزالة كلمة مرور PDF لنظام Windows هو أداة تحتوي فقط على ميزة إزالة كلمة المرور. يجب أن تلاحظ أن هذه الأداة يمكنها فقط إزالة كلمات المرور المسموح بها للتحرير، والنسخ، والطباعة، إلخ.

مزيل كلمة المرور pdf مجانا

6. PDF Password Genius أفضل أداة لإزالة كلمة مرور PDF المفتوحة

PDF Password Genius هو منتج من iSunshare يأتي مع ميزات فك التشفير سهلة الاستخدام. نظرًا لأنها أداة مدفوعة، يمكنك شراؤها بتكلفة 29.95 دولار أمريكي. iSunshare لديها نسخة تجريبية مجانية. ومع ذلك، عليك دفع مقابل كلمة المرور إذا كانت أطول من 3 أحرف، وهو أمر مزعج لأن معظم كلمات المرور أطول من هذا الحد.

يجب ذكر أنه يمكن استخدام PDF Password Genius لاستعادة كلمات مرور ملفات PDF ويمكن استخدامها لإزالة كلمات المرور المفتوحة التي لا يمكن إزالتها بواسطة الأدوات المذكورة أعلاه.

برنامج ازالة كلمة المرور من pdf عبقري

حسنًا، هذه هي أفضل 5 أدوات لفك تشفير كلمات المرور واستعادتها لأجهزة الكمبيوتر. إذا كنت بحاجة إلى أداة لفك تشفير كلمات المرور عبر الإنترنت، يمكنك التحقق من القائمة أدناه.

أفضل 5 أدوات لفك تشفير كلمات المرور PDF عبر الإنترنت

تقدم التطبيقات عبر الإنترنت نتائج فورية في أي وقت وفي أي مكان بدون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب فقط في استخدام أداة لفك تشفير كلمات المرور PDF عبر الإنترنت، إليك أفضل 5 أدوات يمكن أن تساعد في إزالة كلمات المرور من مستندات PDF:

7. Smallpdf أداة إلغاء قفل كلمة المرور لملفات PDF عبر الإنترنت

Smallpdf هو تطبيق عبر الإنترنت لإزالة كلمات المرور لملفات PDF والذي يقوم بإزالة كلمات المرور لمستندات PDF فوريًا. لا تقتصر Smallpdf على استخراج كلمات المرور من ملفات PDF فقط بل توفر أيضًا العديد من الميزات الأخرى. تشمل هذه الميزات الضغط، والتحويل، ودمج، وتقسيم ملفات PDF، والتحرير، والتوقيع.

إذا كنت تتساءل عن أمان الوثيقة، فمن الواضح أن رفع الوثيقة عبر الإنترنت ليس آمنًا وموثوقًا، ولكن Smallpdf تحت السيطرة. بعد رفع ملف PDF، يقوم Smallpdf بإنشاء اتصال آمن وحذف الجلسة مع ملفاتك بعد ساعة. علاوة على ذلك، لن يتم قراءة أو تخزين كلمات المرور الخاصة بك.

يمكن لـ Smallpdf بسهولة إزالة معظم ملفات PDF المحمية بكلمة مرور المالك، ولكن التشفير المتقدم يتطلب كلمة المرور الأصلية.

مزيل كلمة المرور لملفات pdf عبر الإنترنت Smallpdf

8. iLovePDF أداة إلغاء قفل كلمة المرور لملفات PDF عبر الإنترنت

iLovePDF هو تطبيق عبر الإنترنت آخر مشابه لـ Smallpdf. كما هو الحال في إزالة كلمة المرور، يمكنك إزالة كلمة المرور للطباعة، والنسخ، والتحرير، إلخ، وبالنسبة لكلمة المرور المففتوحة، يجب أن تكون على دراية بكلمة المرور وإدخالها لإزالتها.

إنهما متشابهتان لدرجة أنك لن تتمكن من تحديد الفرق في النظرة الأولى. الفرق الواضح هو إما ميزاتهم أو منصتهم. إذا نظرنا إلى ميزات iLovePDF، قد نجد أنها تشمل دمج وتقسيم، والضغط، والتحويل، إلخ.

مزيل كلمة مرور pdf ilovepdf المحمول

9. PDF2Go PDF File Password Remover

PDF2Go هو تطبيق آخر عبر الإنترنت يدخل إلى قائمتنا لأفضل أدوات إزالة كلمة مرور PDF. نظرًا لأن PDF2Go يقدم خدمات عبر الإنترنت، يمكنك إزالة أو فك تشفير كلمات المرور على كل جهاز في أي وقت وفي أي مكان. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، يمنحك نتائج واعدة. وكما أن معظم الأدوات عبر الإنترنت لإزالة كلمة مرور PDF لديها نفس الميزات، فإن PDF2Go ليست استثناءً. يمكنها فقط إزالة كلمة المرور المسموح بها.

بالإضافة إلى ميزات استعادة كلمة المرور، يقدم PDF2Go ميزات أخرى مثل الدمج، والتحرير، والتحويل، والحماية، والضغط، والمزيد.

مزيل كلمة مرور pdf مجانًا عبر الإنترنت pdf2go

10. Soda PDF Online PDF Password Remover

Soda PDF هي أداة متقدمة عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات عبر الإنترنت. لا تقتصر Soda PDF على تشفير وفك تشفير مستندات PDF فحسب، بل توفر أيضًا العديد من الخدمات الإضافية. تشمل خدماتها الدمج، والضغط، والتوقيع الإلكتروني، والتقسيم، والتحرير، والتحويل، والمزيد. مع Soda PDF، يمكنك أيضًا تغيير الإذن بعد إزالة كلمة المرور من المستند.

مزيل كلمة المرور من قوات الدفاع الشعبي على الانترنت الصودا قوات الدفاع الشعبي

11. PDF.io PDF Password Remover Online

تأتي PDF.io بأفضل واجهات ممتازة بعد SmallPDF و iLovePDF. لا توجد معلومات إضافية أو غير ضرورية متواجدة في واجهة الصفحة الرئيسية. كل ما عليك فعله هو إدراج ملف PDF الخاص بك والاستمرار في عملك. تحتوي على تقريبًا نفس الحماية واستعادة كلمة المرور التي رأيناها في iLovePDF وSmallpdf.

مزيل كلمة المرور لملف pdf اون لاين

تحليل مقارن لأفضل 11 أداة لإزالة كلمة مرور PDF

هل أنت مرتبك بشأن أيها أفضل أداة لإزالة كلمة مرور PDF؟ تفضل بالاطلاع على الجدول الكامل لاتخاذ قرار سريع بشأن أفضل أداة لإزالة كلمة مرور PDF لعملك."

الأداةنظام التشغيلحد حجم الملفسهولة الاستخدامإزالة كلمة المرور للأذوناتإزالة كلمة المرور للفتحالتقييم
UPDFويندوز، ماك، أندرويد، آي أو إسلا يوجد حد لحجم الملفسهلنعم (مع كلمة المرور)نعم (مع كلمة المرور)4.8/5
aJoysoftويندوز، ماكلا يوجد حد لحجم الملفسهلنعمنعم (مع كلمة المرور)4.7/5
PDF Password Remover Toolويندوزلا يوجد حد لحجم الملفمتوسطنعمنعم (مع كلمة المرور)3.8/5
Weeny's Free PDF Password Removerويندوزلا يوجد حد لحجم الملفمهملنعمنعم (مع كلمة المرور)4.0/5
PDF Password Remover for Windowsويندوزلا يوجد حد لحجم الملفمتوسطنعمنعم (مع كلمة المرور)3.9/5
PDF Password Geniusويندوزلا يوجد حد لحجم الملفمعقدنعمنعم (بدون كلمة مرور)3.8/5
Smallpdfويندوز، ماك، أندرويد، آي أو إس، عبر الإنترنت5GBسهلنعمنعم (مع كلمة المرور)4.3/5
iLovePDFويندوز، ماك، أندرويد، آي أو إس، عبر الإنترنت4GBسهلنعمنعم (مع كلمة المرور)4.0/5
PDF2Goويندوز، عبر الإنترنت4GBمتوسطنعمنعم (مع كلمة المرور)4.3/5
Soda PDFويندوز، ماك، آي أو إس، عبر الإنترنتغير متوفرمتوسطنعمنعم (مع كلمة المرور)3.4/5
PDF.ioعبر الإنترنت10GBLots of Adsنعمنعم (مع كلمة المرور)3.9/5

من خلال جدول المقارنة، يمكننا معرفة أنه إذا كان لديك كلمة مرور، فإن UPDF هو الخيار الأفضل، بينما إذا لم يكن لديك كلمة مرور، فإن PDF Password Genius هو الأفضل حيث يمكنه إزالة كلمة المرور المفتوحة.

الختام

لقد ناقشنا بعض أفضل أدوات إزالة كلمة مرور PDF في هذا المقال. الآن، قد تتساءل أيًا منها تختار وتناسب متطلباتك. إذا كان لديك كلمات مرور وترغب في إزالتها أو تغييرها، فمن الأفضل استخدام UPDF. إنها ليست فقط أداة إزالة كلمة مرور PDF، بل هي أيضًا محرر PDF مع إضافة كلمة مرور، وتحرير النصوص والصور، وتحرير نماذج PDF، إلخ. وإذا قمت بشراء UPDF وإضافتها الذكاء الاصطناعي معًا، ستحصل على خصم كبير. قم بتنزيل UPDF وجربه اليوم.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

Renewed PDF Reading Experience Ever | Save 60% on UPDF and Get Free Gift Learn more

Top 11 AI PDF Password Removers in 2024

To protect our PDF files with sensitive information, you usually add them a password. However, it is easy to forget the password if you add many different passwords to your PDF files. In this case, you have to search for one PDF Password Remover to help you out.

And you may be flooded with different tools that state they can help you remove PDF passwords successfully. But you may feel frustrated after testing them and only find that none of them can work in your case. To help you out, we test almost 100+ PDF password remover tools in the market and list the top 11 effective PDF password removers for online and desktops. You can find the one you need after reading this article.

Note:

It is illegal to use PDF password removers if you are not authorized by the PDF file owner to remove the password.

Part 1. The List of the 11 Best PDF Password Removers

As some users may prefer using the desktop method and others may want to use online ways, we list 5 desktop solutions and 5 online solutions here. You can choose the one per your requirement.

Top 5 PDF Password Remover on Desktop

1. UPDF - No 1. PDF Password Remover With AI-Integration When Knowing the Password

UPDF is a PDF editor that has password-removing features. However, it can only work when you know the password and want to remove the security for better reading or sharing. It not only removes permission passwords but also removes open passwords. You can set new passwords for your PDF files after removing the old ones. You can download UPDF via the below link to try this PDF Password Remover.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

After you remove the password from the PDF, you can use a UPDF to help you make changes to the document. Below are the features you can have in UPDF.

  • View & Annotate PDF: UPDF gives different markup tools or features to annotate your PDF. You can add comments, stamps, signatures, shapes, and more.
  • Edit Text and Images: You can edit your existing documents like you used to do in .docx format and crop, rotate, select, and resize the images.
  • Manage PDF Pages: It also has a page management feature that lets you add, rotate, replace, extract, and arrange PDF pages.
  • Convert PDF: UPDF is not just a simple editor, you can also convert your PDF files to another format quickly and efficiently.
  • AI-Integration: It offers an amazing AI chatbot to help you summarize, translate, and explain PDFs smartly.

Why not download UPDF via the below button the test all features on your own? And if you like UPDF after testing, you can purchase the pro version at a very low price directly.

Also Read: Objective review of UPDF >>

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


2. aJoysoft – PDF Password Remover

aJoysoft is a PDF password remover that can seamlessly eliminate PDF passwords to decrypt its data. Users can access this versatile tool with its compatibility with Windows 11 and below and macOS 13.2 or later to unlock all restrictions.

It not only removes passwords from a PDF but allows modification in it and lets you copy the text or images available in the PDF. By removing an open password, the tool enhances the viewing experience for users at US$19.99.

ajoysoft pdf password remover

3. PDF Password Remover Tool

PDF Password Remover Tool is another specialized tool that fits for removing encryption from PDF documents. It also can only remove the permission password.

PDF Password Remover Tool is completely free to use. You can download it from its website to use directly. PDF Password Remover Software is a simple tool as it only has one feature which is password removal. The most significant drawback of this tool is that it does not support other PDF handling.

Note

When you try to remove the password from PDF, you may get an error. It is because your password cannot be removed with this tool. In this case, you need to try with other tools.
pdf file password remover

4. Weeny's Free PDF Password Remover

Weeny's free PDF Password Remover is a free PDF Windows application. The good thing about Weeny's Password Remover is that it removes all types of protection from PDFs, including printing, editing the document, copying, extraction, permission to use comments and links, and content accessibility.

It's one of the most straightforward tools to decrypt restrictions. All you have to do is add a password-protected PDF document to the list, select the output directory, and click "Remove."

Note

After adding PDFs with passwords in Weeny's free PDF Password Remover, you will see a pop-up window to ask you to enter the password. If you do not have one, click "Cancel", then, click "Remove Now" to remove it.
weeny pdf password remover tool

5. PDF Password Remover for Windows

Lighten Software offers PDF Password Remover for Windows, allowing you to remove restrictions from your PDF quickly. It's a paid software that comes at US$9.99. But you can use its trial version before deciding whether to use it.

Similar to the two free PDF password removers introduced above, this PDF password remover software for Windows is a tool that only has password password-removing feature. You should note that this tool can only remove permission passwords for editing, copying, printing, etc as well.

free pdf password remover

6. PDF Password Genius - The Best Open Password Remover for PDF

PDF Password Genius is a product created by iSunshare that comes with easy-to-use decryption features. Since it's a paid tool, you can buy it at the cost of US$29.95. iSunshare has a free trial version. However, you have to pay if your password is longer than 3 characters which is annoying as nearly all passwords are longer than this limitation.

What needs to be mentioned is that PDF Password Genius can be used to recover PDF file passwords and remove open passwords which cannot be done by the tools mentioned above.

pdf password remover software genius

Well, these are the 5 best password decrypting and recovery tools for desktops. If you need online PDF password remover, you can check the below list.


Top 5 PDF Password Remover Online

The online application gives you instant results anytime or anywhere without your PC. If you just want to use online PDF password remover, here are the top 5 ones that can help remove passwords from PDF documents:

7. Smallpdf - Online PDF Password Unlocker

Smallpdf is an online PDF password remover application that instantly removes PDF passwords. Smallpdf is not only limited to extracting passwords from PDFs but also provides many other features. The features include compression, converting, merging, splitting PDFs, editing, and signing.

If you are wondering about document security. Obviously, uploading the document online isn't safe and reliable, but Smallpdf has everything under control. After uploading the PDF file, Smallpdf creates a secure connection and deletes the session with your files after an hour. Moreover, your passwords will not be read or stored.

Smallpdf can easily remove most PDFs protected with an owner password, but advanced encryption requires the original password.

pdf password remover online smallpdf

8. iLovePDF - Online PDF Password Remover

iLovePDF is another similar online application to Smallpdf. Same as password removal. You can only remove the password for printing, copying, editing, etc, and for the open password, you have to know the password and enter it to remove it.

It's so identical that you can't identify it at first glance. The apparent difference is either their features or platform. If we look at the features of iLovePDF, we may find that it includes merging splitting, compressing, converting, etc.

pdf password remover portable ilovepdf

9. PDF2Go - PDF File Password Remover

PDF2Go is another web-based application that makes its way into our list of the best PDF password removers. Since PDF2Go offers online services, you can remove or decrypt passwords on every device anytime or anywhere. No matter which device you are using, it gives you promising results. As most online tools have the same features for PDF password removal, PDF2GO is not an exception. It can only remove the permission password.

Except password recovering features, PDF2GO offers other features like merging, editing, converting, protecting, compressing, and more.

free pdf password remover online pdf2go

10. Soda PDF - Online PDF Password Remover

Soda PDF is a sophisticated tool when it comes to online applications. Soda PDF is not limited to the encryption and decryption of PDF documents but also provides many additional services. Its services include merging, compressing, e-signing, splitting, editing, converting, and more. With Soda PDF, you can also change the permission after removing the password from the document.

pdf password remover online soda pdf

11. PDF.io - PDF Password Remover Online

PDF.io comes with the most excellent interfaces after SmallPDF and iLovePDF. No extra or unnecessary information is present at the home interface. All you have to do is insert your PDF file and get along with your work. It contains almost the same protection and password recovery we've seen in iLovePDF and Smallpdf.

pdf password remover online

Comparative Analysis of the 11 Best PDF Password Remover

Are you confused about which one is the best PDF password remover? Go through the complete table to make a quick decision about the best PDF password remover for your work:

ToolOperating SystemFile Size LimitUsabilityRemove Permission PasswordRemove Open PasswordRating
UPDFWindows, Mac, iOS, AndroidNo File Size LimitEasyYes (With Passowrd)Yes (With Password)4.8/5
aJoysoftWindows, MacNo File Size LimitEasyYesYes (With Password)4.7/5
PDF Password Remover ToolWindowsNo File Size LimitMediumYesYes (With Password)3.8/5
Weeny's Free PDF Password RemoverWindowsNo File Size LimitOutdatedYesYes (With Password)4.0/5
PDF Password Remover for WindowsWindowsNo File Size LimitMediumYesYes (With Password)3.9/5
PDF Password GeniusWindowsNo File Size LimitComplexYesYes (No Passowrd)3.8/5
SmallpdfWindows, Mac, Android, iOS, Online5GBEasyYesYes (With Password)4.3/5
iLovePDFWindows, Mac, Android, iOS, Online4GBEasyYesYes (With Password)4.0/5
PDF2GoWindows, Online4GBMediumYesYes (With Password)4.3/5
Soda PDFWindows, Mac, iOS, OnlineNot ProvidedMediumYesYes (With Password)3.4/5
PDF.ioOnline10GBLots of AdsYesYes (With Password)3.9/5

From the comparison table, we can know that if you have a password, UPDF is the best option while if you do not have a password, then, PDF Password Genius is the best as it can remove the Open Password.

Conclusion

We've discussed some of the best PDF password removers in this article. Now, you may wonder which one to choose fits your requirements. If you have passwords and want to remove or change them, it is better to use UPDF. It is not only a PDF password remover, but also a PDF editor with password adding, text, and image editing, PDF forms editing, etc. And if you purchase UPDF and its AI add-on together, you will have a big discount. Download and try UPDF today.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.