احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام مساعد AI تحدث مع أي PDF

كيفية حماية ملف PDFبكلمة مرور في مايكروسوفت إيدج

ملفات PDF غالبًا ما تستخدم للعروض التقديمية والفواتير والقوائم المالية. لكن عندما تقوم بتنزيلها في مايكروسوفت إيدج، يمكن لأي شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الوصول إليها. لذلك، هنا تأتي المشكلة، كيفية حماية ملف PDF بكلمة مرور في مايكروسوفت إيدج.

حتى لو لم تأتي إيدج بوظائف مدمجة، هناك طرق لحماية ملفاتك من الوصول غير المرغوب فيه. في هذا الدليل، سنظهر لك كيفية حماية ملفات PDF التي تم تنزيلها في مايكروسوفت إيدج بكلمة مرور.

الجزء 1. كيفية حماية ملف PDF بكلمة مرور في مايكروسوفت إيدج؟

حماية ملفات PDF الخاصة بك في مايكروسوفت إيدج ضروري لحماية معلوماتك القيمة. إيدج لا تأتي بسياسات حماية بكلمة مرور مدمجة، لكن مازال بإمكانك زيادة الأمان عبر استخدام إضافة طرف ثالث. هذه الإضافات أدوات قيمة لحماية ملفات PDF بكلمة مرور حتى يتمكن الأشخاص المخولين فقط من الوصول وتحرير المحتوى.

مع ذلك، هناك طريقة أكثر فعالية لحماية ملفات PDF الخاصة بك. وهي استخدام أداة عبر الإنترنت. مع ذلك، اقرأ أدناه عن الطريقتين والخطوات لتنفيذ حماية ملف PDF بكلمة مرور في مايكروسوفت إيدج.

الطريقة 1. إضافة إضافات مايكروسوفت إيدج

Alto Protect PDF إضافة فعالة للغاية لمايكروسوفت إيدج. يمكنك إضافة طبقة قوية من الأمان لملفات PDF الخاصة بك باستخدام هذا الأداة، وهي سهلة الاستخدام فعلاً. لن تحتاج للقلق بشأن استهلاك هذه الإضافة لذاكرة الوصول العشوائي لأنها مصممة لتكون صغيرة الحجم وفعالة.

مع ألتو، ستكون آمنًا بفضل واجهته المستخدم الصديقة وتجربته السلسة. ها نحن نتبع الخطوات البسيطة لحماية ملف PDF بكلمة مرور في مايكروسوفت إيدج باستخدام هذه الإضافة:

الخطوة 1: ابدأ بتشغيل مايكروسوفت إيدج على جهاز الكمبيوتر. ثم لاحظ النقاط الثلاث في الزاوية العليا اليمنى. للوصول إلى قائمة، انقر عليها ثم اختر "إضافات". عند ظهور قائمة جديدة كنتيجة، اختر "فتح إضافات مايكروسوفت إيدج" للوصول إلى صفحة "إضافات إيدج".

اضغط على خيار الامتدادات في Microsoft Edge

الخطوة 2: الآن، ستجد شريط بحث على صفحة "إضافات إيدج". ابحث عن "إضافة حماية ملفات PDF من ألتو" واضغط مفتاح الإدخال على لوحة المفاتيح. مرة أخرى، انقر على زر "إضافة" لدمج هذه الإضافة.

احصل على امتداد حماية ملفات pdf

الخطوة 3: الآن بإمكانك فتحها على إيدج بمجرد تثبيت الإضافة. انقر على "اختر ملف" في قائمة الإضافة، وابحث عن ملف PDF الذي تريد حمايته. بعد اختيار الملف، سيطلب منك اختيار كلمة مرور. أخيرًا، انقر على "حماية الملف الآن"، وسيتم حماية ملف PDF بأمان بكلمة مرور.

حماية كلمة المرور للملف في Microsoft Edge

الطريقة 2. استخدام سمالبدي - أداة عبر الإنترنت

بالنسبة لحماية ملفات PDF في مايكروسوفت إيدج، هناك طريقة أخرى تستخدم سمالبدي. هي أداة قائمة على الإنترنت تجعل العملية سريعة وسهلة. تتيح لك هذه الأداة تطبيق جميع أدواتها الـ21 على مستند PDF الخاص بك مجانًا ولكن مع ميزات محدودة أو علامة مائية.

مع ذلك، يمكنك النظر في الخطط المدفوعة إذا كنت بحاجة إلى وصول غير محدود وميزات إضافية. كما يمكنك الشعور بالطمأنينة، حيث يتم نقل جميع كلمات المرور الخاصة بك بأمان باستخدام اتصالات SSL وتشفير TLS. الآن بما أنك على دراية بسمالبدي، دعونا نستكشف كيفية استخدامه لحماية ملفات PDF الخاصة بك:

الخطوة 1: أولاً، قم بتشغيل متصفح مايكروسوفت إيدج على جهازك. ثم، قم بزيارة موقع  Smallpdf والوصول إلى أداة "حماية PDF" من علامة التبويب "الأدوات". هناك، ستجد خيار "اختر ملف"، انقر عليه لاستيراد أي ملف PDF تريد حمايته. بمجرد اختيار الملف، سيطلب منك إنشاء كلمة مرور. أدخل كلمة المرور ثم كررها للتأكيد.

انقر على زر تشفير pdf في ملف pdf صغير

الجزء 2. كيفية حماية ملف PDF بكلمة مرور بدون استخدام Microsoft Edge

في حال كنت ترغب في التعامل وتحرير ملفات PDF بدون استخدام Microsoft Edge، يمكن لـ UPDF أن يوفر لك الوقت. تم تصميم UPDF خصيصًا لتحويل تحرير PDF وتوفير حلول ميسورة التكلفة للجميع. إنه برنامج رائع يجعل العمل مع ملفات PDF مريحًا وسهلًا. قم بتنزيل UPDF الآن، ويمكنك بسهولة حماية ملفات PDF الخاصة بك عن طريق إضافة كلمات مرور مفتوحة أو إذن.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

كيفية حماية ملف PDF بكلمة مرور بدون Microsoft Edge

يمكنك أن تكون واثقًا من أنه لن يتمكن أي شخص بدون تصريح من الوصول إلى البيانات في ملفات PDF الخاصة بك. من ناحية أخرى، يوفر UPDF أيضًا العديد من الميزات القيمة الأخرى، مثل القدرة على ترتيب ملفات PDF عن طريق نقل الصفحات أو استبدالها أو إضافة صفحات جديدة إلى ملفاتك.

علاوة على ذلك، يوفر UPDF الآن أدوات ذكاء اصطناعي مدمجة مثل تلخيص وكتابة وترجمة لمساعدة المستخدمين بشكل أكثر كفاءة. مع ذلك، دعنا نتعلم الخطوات التي ستساعدك على التغلب على مشكلة حماية كلمة المرور بسرعة:

الخطوة 1: استيراد ملف PDF المطلوب باستخدام UPDF

قم بالوصول إلى أداة UPDF على جهازك وانقر فوق خيار "فتح الملف" على واجهته للتنقل واستيراد الملف PDF الذي ترغب فيه. بعد ذلك، انتقل إلى شريط الأدوات الموجود على الجانب الأيمن وانقر على زر "حماية باستخدام كلمة مرور" بعد تحديد موقعه.

حماية UPDF باستخدام كلمة المرور

الخطوة 2: إضافة كلمة المرور المطلوبة إلى ملف PDF الخاص بك

بعد ذلك، حدد "فتح المستند" أو "الأذونات" في القائمة الممتدة الموجودة على الجانب الأيسر وفقًا لاحتياجاتك. الآن، أدخل كلمة المرور الخاصة بك في المكان المطلوب وأدخلها مرة أخرى لتأكيد كلمة المرور. بعد ذلك، انقر على الزر "تطبيق" واستمر في الضغط على الزر "حفظ" لحفظ ملفك بحماية كلمة المرور.

قم بتعيين كلمة مرور الإذن على PDF باستخدام UPDF

بعد تعلم التعليمات، قد ترغب في تنزيل هذا البرنامج وتجربة هذه الميزة على الفور. لا تقلق. انقر على الزر أدناه ويمكنك الحصول عليه مباشرة. نحن نقدم أيضًا خصمًا بنسبة 60٪ لك، وإذا كنت راضيًا عن هذه الأداة، قم بترقيتها الآن قبل انتهاء العرض.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الجزء 3. كيفية إزالة كلمة المرور من ملف PDF في Microsoft Edge؟

إزالة كلمة المرور من ملف PDF يمكن أن يكون أمرًا صعبًا. ومع ذلك، يصبح العملية أكثر تحديًا في Microsoft Edge لأنه لا يدعم إضافة أو إزالة كلمات المرور من ملفات PDF. ولكن يمكنك استخدام امتداد Alto Unlock PDF. لذلك، اتبع تعليماتنا لمعرفة كيفية إزالة كلمات المرور من ملف PDF في Microsoft Edge بعد الحصول على امتداد Alto Unlock PDF:

تعليمات: انتقل إلى Microsoft Edge على جهازك ثم انقر فوق أيقونة "الامتدادات" في الشريط العلوي. بعد ذلك، اختر "Alto Unlock PDF بواسطة PDFfiller" من الامتدادات المتاحة. الآن، اضغط على زر "اختيار ملف" وحدد ملف PDF لإزالة كلمة المرور. بعد ذلك، في المربع تحت "إدخال كلمة مرور الملف"، اكتب كلمة المرور الحالية الخاصة بك وانقر على "إزالة كلمة المرور الآن" لإزالة حماية كلمة المرور من ملف PDF الخاص بك.

فتح المستند المحمي Alto unlock PDF

الجزء 4. كيفية إزالة كلمة المرور من ملف PDF بدون استخدام Microsoft Edge؟

هل تبحث لا تزال عن إزالة كلمات المرور من ملفات PDF وترغب في الاعتماد على شيء آخر غير Microsoft Edge؟ حسنًا، يمكنك بسهولة القيام بذلك باستخدام محرر PDF UPDF. قم بتنزيل UPDF واتبع الخطوات الموضحة أدناه لإزالة كلمة المرور بشكل فعال:

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الخطوة 1: استيراد ملف PDF الذي يحتوي على كلمة المرور

أولاً، قم بالوصول إلى ملف PDF بكلمة مرور عبر خيار "فتح الملف" في واجهة UPDF. الآن، "أدخل كلمة المرور" إذا كان ملفك محميًا بكلمة مرور مفتوحة للوصول إليه. ثم، ضع المؤشر على شريط الأدوات الأيمن واختر زر "حماية باستخدام كلمة مرور". ثم، من القائمة الممتدة، اضغط على خيار "إزالة الحماية" لفتح صندوق حوار.

إزالة الأمان على نظام التشغيل Windows باستخدام UPDF

الخطوة 2: إزالة كلمة المرور من ملف PDF

بعد ذلك، انقر على زر "إزالة" لإزالة كلمة المرور. ومع ذلك، سيتم طلب منك "إدخال كلمة المرور" قبل حذف الملف إذا كان محميًا بكلمة مرور. فيما بعد، اضغط على زر "حفظ" لحفظ الملف بدون أي كلمة مرور.

قم بإزالة كلمة المرور لملف PDF بدون Microsoft Edge

كلمة الختام

لتلخيص، تعلمنا طريقتين مختلفتين لحماية ملف PDF بكلمة مرور في Microsoft Edge. الطريقة الأولى تتضمن استخدام امتداد في Microsoft Edge والطريقة الثانية تستخدم طريقة عبر الإنترنت، والتي يمكن أن تضيف طبقة إضافية من الأمان لملفاتك.

وإذا كنت ترغب في استخدام أداة أخرى لحماية ملف PDF بكلمة مرور، يمكنك استخدام UPDF، وهي أداة سهلة الاستخدام وموصى بها توفر ميزات مدمجة، مما يلغي الحاجة إلى تنزيل أي امتداد. قم بتنزيلها الآن من الزر أدناه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا البرنامج، اقرأ المراجعة على موقع 9to5mac أو شاهد الفيديو القصير أدناه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF AI Web Unveiled! Chat With Your PDFs Now

How to Password Protect a PDF in Microsoft Edge

PDFs are frequently used for presentations, invoices, and financial statements. But, when you download them in Microsoft Edge, anyone using your computer can access them. So, here comes the issue, how to password-protect a PDF in Microsoft Edge.

Even if Edge doesn't come with built-in functionality, there are ways to protect your files from unwanted access. In this guide, we'll show you how to password-protect your downloaded PDFs in Microsoft Edge.

Part 1. How to Password Protect a PDF File in Microsoft Edge?

Protecting your PDF files in Microsoft Edge is necessary to protect your valuable information. Edge doesn't come with built-in password protection policies, but you may still increase security by utilizing a third-party add-on extension. These extensions are valuable tools for password-protecting PDF files so that only those with access can view and edit the content.

However, there is one more effective method to password-protect your PDFs. This includes using an online web tool. With that, read below about the two methods and the steps to put password protect PDF Microsoft Edge in work.

Way 1. Adding Microsoft Edge Add-ons

Alto Protect PDF is a highly productive extension for Microsoft Edge. You can add a robust layer of security to your PDF files using this tool, which is really easy to use. You won't have to worry about this extension eating up the device's RAM because it is made to be small and effective.

With Alto, you're safe due to its user-friendly interface and smooth experience. Here, let's follow the simple steps on how to password-protect a PDF file in Microsoft Edge using this extension:

Step 1: Start by launching Microsoft Edge on your computer. Then, notice three dots in the top right corner. To access a menu, click on them, then choose "Extensions." When a new menu appears as a result, select "Open Microsoft Edge Add-ons" to access the "Edge Add-ons" page.

tap on the extensions option in microsoft edge

Step 2: Now, you'll find a search bar on the "Edge Add-ons" page. Search for "Alto protect PDF files extension" and press the "Enter" key using your keyboard. Once you see the "Alto Protect PDF Files" extension, click the "Get" button. Now, tap the "Add extension" option to integrate this extension.

get alto protect pdf files extension

Step 3: You can now open it on your Edge as soon as the extension has been installed. Click "Choose File" on the extension's menu, and find the PDF file you want to secure. After choosing the file, you will be prompted to select a password. Finally, press "Protect File Now," and your PDF file will be securely protected with a password.

password protect the file in microsoft edge

Way 2. Use Smallpdf – A Web-Based Tool

Regarding password-protecting PDFs in Microsoft Edge, there's another method using Smallpdf. It is a web-based tool that makes the process quick and easy. This tool lets you apply all its 21 tools on your PDF document for free but with limited features or a watermark.  

However, you can consider the premium plans if you need unlimited access and extra features. Also, rest assured, as all your passwords are transferred securely using SSL connections and TLS encryption. Now that you are aware of Smallpdf, let's explore how to use it to password-protect your PDF files:

Step 1: First, launch the Microsoft Edge browser on your device. Then, visit the Smallpdf website and access the “Protect PDF” tool from the "Tools" tab. There, you'll find a "Choose File" option, then click on it to import any PDF file you want to protect. Once you have chosen the file, you'll be asked to create a password. Enter the password and then repeat it for confirmation.

click on encrypt pdf button in smallpdf

Part 2. How to Password Protect PDF Without Microsoft Edge

In case you want to handle and edit PDFs without Microsoft Edge, UPDF can save you time. UPDF is specially designed to revolutionize PDF editing and offer affordable solutions for everyone. It's a fantastic software that makes working with PDFs convenient and manageable. Download UPDF now, and you can easily protect your PDFs by adding open or permission passwords.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

How to Password Protect PDF Without Microsoft Edge

You may be certain that nobody without authorization will be able to access the data in your PDFs as a result. UPDF, on the other hand, also offers a number of other valuable features, such as the capacity to arrange PDFs by moving, exchanging, or adding new pages to your files.

Moreover, UPDF now offers built-in AI tools such as summarize, write, and translate to assist users more efficiently. With that, let's learn the steps to help you overcome the password protection issue quickly:

Step 1: Import Required PDF Using UPDF

Access the UPDF tool on your device and hit the "Open File" option on its interface to navigate and import the PDF you desire. Following this, head to the right-side toolbar and click on the "Protect Using Password" button after locating it.

UPDF protect using password

Step 2: Add the Required Password to Your PDF

Next, select "Document Open" or "Permissions" in the left-side extended menu per your requirements. Now, enter your password in the required place and again enter it to confirm the password. Afterward, hit the "Apply" button and continue to press the "Save" button to store your file with password protection.

Set permission password on PDF Using UPDF

After learning the instructions, you may want to download this software and try the feature instantly. Don't worry. Click the button below and you can get it directly. We also offer a 60% discount for you, and if you are satisfied with this tool, upgrade it now before the offer expires.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Part 3. How to Remove Password from PDF in Microsoft Edge?

Removing the password from a PDF file can be tricky. However, the process becomes more challenging in Microsoft Edge because it doesn't support adding or removing passwords from PDFs. But you can use the Alto Unlock PDF extension. For that, follow our instructions to learn how to remove passwords from PDF in Microsoft Edge after getting the Alto Unlock PDF extension:

Instructions: Navigate to Microsoft Edge on your device and then hit the “Extensions” icon in the top bar. Afterward, choose “Alto Unlock PDF by PDFfiller" from the available extensions. Now, press the "Choose a File" button and select the PDF to remove the password. Next, in the box under "Enter File Password," type your current password and click "Unlock File Now" to remove the password protection from your PDF.

unlock the protected document Alto Unlock PDF

Part 4. How to Remove Password from PDF Without Microsoft Edge?

Are you still looking to remove passwords from PDF files but want to rely on something other than Microsoft Edge? Well, you can easily do that by using the UPDF PDF editor. Download UPDF and head to the steps outlined below for effective password removal:

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Step 1: Import the PDF Containing the Password

First, access the PDF with a password via the "Open File" option on the UPDFs interface. Now, "Enter Password" if your file is protected with an open password to access it. Then, place the cursor on the right toolbar and choose the "Protect Using Password" button. Then, from the extended menu, hit the "Remove Security" option to open a dialog box.

Remove Security on Windows using UPDF

Step 2: Remove the Password for PDF

Afterward, tap on the "Remove" button for password removal. However, you will be prompted to "Enter Password" before deleting your file if it is password-protected. Moving on, hit the "Save" button to store the file without any password.

Remove the Password for PDF without microsoft Edge

Final Words

To sum up, we have learned two different ways how to password-protect a PDF in Microsoft Edge. The first method involved using an extension in Microsoft Edge and the second is using an online method, which can add an extra layer of security to your files.

And if you want to use another tool to password protect a PDF, you can use UPDF, a recommended user-friendly tool offering built-in features, removing the need to download any extension. Download it now from the button below. If you want to learn more about this software, read the review on 9to5mac or watch the short video below.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.