احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام مساعد AI تحدث مع أي PDF

أفضل 5 قراء PDF لـ iPhone يجب عليك تجربتها في عام 2024 (متوافقة مع iOS 17)

هل تلقيت يومًا ملف PDF من شخص ما، ولكنك لا تستطيع قراءته على iPhone الخاص بك؟ أو يمكنك قراءته باستخدام الأداة الافتراضية، ولكنك لا تستطيع الحصول على تجربة قراءة جيدة؟ إذاً، ماذا لو قلنا لك أن هناك حلاً لمعاناتك؟ سيستكشف هذا المقال أفضل 5 قراء مجانيين لملفات PDF على iPhone و iPad مع جميع الميزات التي تحتاجها.

استمر في القراءة!

أفضل 5 قراء/مشاهدي PDF لـ iPhone و iPad

أدناه قائمة بأفضل 5 قراء ملفات PDF لـ iPhone و iPad التي يمكنك الاستمتاع باستخدامها مجانًا.

1 - تطبيق UPDF لنظام iOS - أفضل قارئ PDF لـ iPhone

أول مشاهد لملفات PDF على iPhone و iPad يجب على المستخدمين استكشافه هو UPDF لنظام iOS. باستخدام هذا التطبيق القوي بشكل استثنائي، يمكنك قراءة مستندات PDF دون أي تكلفة والاستمتاع بالقراءة. ما عليك سوى النقر على الزر أدناه لتحميل UPDF وبدء قراءة ملفات PDF الآن.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

قراءة PDF على الايفون والايباد

قد تشعر بالارتباك حول سبب كون قارئ PDF UPDF على iPhone و iPad هو الأفضل وما هي المزايا التي يتمتع بها مقارنة بالأدوات الأخرى. إليك الأسباب:

  • يتيح لك قارئ PDF هذا على iPhone قراءة PDF بصورة مختلفة مثل القراءة في وضع صفحتين أو أكثر، والتحقق عموديًا أو أفقيًا، أو عرض صفحات PDF بتسلسل.
  • يدعم قارئ PDF UPDF على iPhone القراءة بصوت عالٍ عن طريق تحديد المحتوى الذي ترغب في قراءته، ثم بدء الكلام.
  • يمكن لـ UPDF لنظام iOS تحسين تجربتك في القراءة من خلال إضافة ملاحظات على ملفات PDF أثناء قراءتها، وإضافة إشارات مرجعية بحيث يمكنك تحديد المحتوى الذي قرأته من قبل بسهولة.
  • قد يفاجئك أن هذا القارئ لملفات PDF على iPhone متكامل مع ChatGPT. من خلاله، يمكنك ترجمة لغات ملف PDF إلى لغتك المحلية لتحسين تجربة القراءة، ويمكنك شرح المصطلحات الصعبة لمس استكشاف النص الكامل لملف PDF لمساعدتك على فهم المحتوى بشكل أفضل، ويمكنك أيضًا تلخيص الملف بأكمله لمساعدتك في فهم النقاط الرئيسية للملف على الفور.
  • إنه أكثر من مجرد قارئ لملفات PDF. يمكنك استخدامه لتحرير الملفات البي دي إف، وضغط الملفات البي دي إف، وإنشاء الملفات البي دي إف، ودمج الملفات البي دي إف، وتنظيم صفحات الملفات البي دي إف، والمزيد.
  • بالإضافة إلى iPhone و iPad، يمكنك تنزيله أيضًا على الكمبيوتر، بما في ذلك نظامي Windows و macOS مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى ملفات PDF الخاصة بك وقراءتها من خلال أي منصة.

مع وجود العديد من الميزات القوية، فإن قارئ PDF UPDF لـ iPhone هو بلا شك أفضل قارئ PDF على iPhone و iPad. لماذا لا تقوم بتنزيل UPDF عبر الزر أدناه لقراءة ملفات PDF الآن؟ إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من الميزات بخلاف قراءة ملفات PDF، يمكنك شراء UPDF Pro بسعر منخفض هنا.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

2 Adobe Acrobat Reader

قارئ Adobe Acrobat Reader هو تطبيق آخر يمكنك استكشافه إذا كنت مهتمًا بقارئ PDF مجاني لـ iPhone و iPad. في وضع الإصدار المجاني، يدعم القارئ قراءة ملف PDF على صفحة واحدة أو وضع التمرير والبحث في المحتوى بسرعة باستخدام ميزة البحث في النص.

مثل UPDF، يمكنك إضافة ملاحظات باستخدام ميزات التعليق مثل الرسم والتظليل والملاحظات الملصقة، وما إلى ذلك.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام ميزات التحرير والدمج والإنشاء والتحويل، فسيتعين عليك الترقية إلى الإصدار المتميز بتكلفة 9.9 دولار شهريًا، وهو مكلف جدًا مقارنة بالأدوات الأخرى.

عارض قوات الدفاع الشعبي فون أدوبي أكروبات ريدر

3 Apple Books

تطبيق Apple Books هو قارئ آخر مجاني لملفات PDF على iPhone و iPad يمكنك تجربته. يختلف قليلاً عن تطبيق Adobe Acrobat Reader حيث لا يسمح لك بإضافة تعليقات على صفحات PDF، ولكن ما يقوم به هو السماح لك بتظليل النص وهو ما يكون مفيدًا جدًا عندما ترغب في الإشارة إلى معلومات محددة لاحقًا. باستخدام هذا القارئ لملفات PDF، يمكن لمستخدمي iOS مثلك الاستمتاع بميزة التظليل مع إمكانية إضافة إشارات مرجعية للصفحات التي ترغب في تتبعها.

أفضل قارئ pdf لكتب آيفون وأبل

يسمح لك قارئ PDF مع أداة التظليل أيضًا بعرض الإشارات المرجعية التي تمت مشاركتها من قبل الأشخاص باستخدام هذا التطبيق، لذا إذا كانت هناك مناطق معينة في الملف التي ترغب في الرجوع إليها، ما عليك سوى مشاركة علامات الصفحات معهم، وسيتمكنون من النقر عليها وعرض المحتوى على الفور.

4 محرر Foxit PDF

يعد Foxit قارئ PDF مجاني آخر لـ iPhone و iPad يمكنك استخدامه لقراءة الملفات. وجدناه مفيدًا جدًا في معظم الحالات بسبب سهولة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين للتكيف مع التطبيق بسرعة.

إحدى الميزات التي أعجبتنا بهذا التطبيق هو أنه يمكنك أيضًا إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني بمجرد تحويلها إلى تنسيق PDF. وهذا يعني إذا أرسل شخص ما مستندًا لمراجعته ومصادقته، كل ما عليك فعله هو إضافته إلى Foxit وتحويله إلى تنسيق PDF؛ ستتم إضافة الملف تلقائيًا عند إرساله عبر البريد الإلكتروني.

أفضل قارئ pdf لنظام iOS foxit

التطبيق سهل الاستخدام ويعمل بسرعة أيضًا. وفي الحالات التي ترغب في إضافة بعض الصفحات إلى ملف، يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، ما أعجبنا في الغالب في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك عرض ملفات PDF بأوضاع مختلفة مثل صفحة واحدة، صفحات متجاورة، وصفحات مستمرة، مما يجعل تجربة القراءة أكثر إشراكًا بسبب مرونته.

5 pdfFiller

إن pdfFiller هو قارئ PDF آخر من أفضل قراء PDF لمستخدمي iOS يجب أن تعرفه. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحرير وإنشاء ملفات PDF على iPhone أو iPad الخاص بك.

قارئ pdf مجاني للايفون

بالإضافة، ما أعجبنا في الغالب في هذا التطبيق هو واجهته السهلة الاستخدام التي تجعل من السهل بالبدء في استخدامه مباشرة دون الحاجة إلى قراءة التعليمات أو المقاطع التعليمية. بمجرد فتحك للتطبيق، تسمح لك شريط الأدوات بإجراء تحريرات أساسية مثل اللون والحجم والاتجاه، إلخ. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن ميزات أكثر تعقيدًا مثل تحرير النص، إضافة الصور، إلخ، فهناك خيارات مدفوعة متاحة أيضًا.

أفكار نهائية!

بعد قراءة المقال، نأمل أن تتوقف عن البحث، أي تصفح الكلمات البحثية "أفضل قارئ PDF لـ iPhone 15" أو "قارئ PDF iPhone 15 مجاني" عبر محركات البحث مثل Google.

نحن متأكدون من أن توصياتنا يمكن أن تلقي القبض عليك لأننا جربنا كل هذه الخيارات عندما كنا نبحث عن قارئ PDF يعمل بسلاسة على جميع أجهزة iOS. نأمل أن تستمتع أيضًا باستخدام جميع هذه التطبيقات. إذا سألتنا عن الأفضل، فإنه بالتأكيد UPDF. يمكنك ليس فقط قراءة ملفات PDF ولكن أيضًا تحريرها وتعليقها وضغطها وطباعتها وما إلى ذلك. ما عليك سوى الانتقال لتنزيل UPDF عبر الزر أدناه وقراءة ملفات PDF على iPhone الخاص بك الآن.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

• Products NEW
  • Features
  • Enterprise
  • Resources
  • Blog
  • Download
  • Pricing
  • AI PDFHOT
  • 2nd Anniversary
    24 hours left

Chat with Any PDF. Get Instant Summaries and Answers with AI Assistant Online. Use It Now

Top 5 PDF Readers for iPhone You Must Try in 2024 (iOS 17 Compatible)

Have you ever been sent a PDF file from someone, but you cannot read it on your iPhone? Or you can read it with the default tool, but cannot have a good reading experience? So, what if we tell you there's a solution to your misery? This article will explore the top 5 free PDF readers for iPhone and iPad with all the features you need.

Keep Reading!

Top 5 PDF Readers/Viewers for iPhone and iPad

Below listed are the top 5 PDF readers for iPhone and iPad that you can enjoy using for free.

1 - UPDF iOS App - The Best PDF Reader for iPhone

The first iPhone and iPad PDF viewer that users must explore is UPDF for iOS. With this super powerful app, you can read PDF documents without any cost and enjoy reading. Just click the below button to download UPDF and start reading PDF now.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

read PDF on iphone and ipad

You may feel confused about why UPDF PDF Reader on iPhone and iPad is the best one and what advantages it has when compared with other tools. Here are the reasons:

  • This iPhone PDF reader allows you to read PDF in different page views like reading in two or more pages mode, checking vertically or horizontally, or viewing the PDF pages in a sequence.
  • UPDF iPhone PDF reader supports reading PDF aloud by selecting the contents you want to read, and then, starting speaking.
  • UPDF for iOS can improve your reading experience by taking notes on PDF when reading them, and adding bookmarks so that you can easily locate the content that you read before.
  • What may surprise you is that this iPhone PDF reader is integrated with ChatGPT. With it, you can translate the languages of the PDF file into your local language for better reading, you can explain the difficult terms to help you understand the whole PDF file, summarize the whole PDF file to help you get the major point of the PDF instantly.
  • It is more than a PDF reader. You can use it to edit PDFs, compress PDFs, create PDFs, merge PDFs, organize PDF pages, and more.
  • Except for iPhone and iPad, it is also available to download on computers, including Windows and macOS - which means you can access and read your PDFs through any platform.

With so many powerful features, the UPDF iPhone PDF reader undoubtedly is the best PDF reader on iPhone and iPad. Why not download UPDF via the below button to read PDF now? If you want to use more features than just reading PDFs, you can purchase UPDF Pro at a low price here.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Also Read: 6 Best PDF Viewers for iPad (Features, Pros, and Cons)


2 - Adobe Acrobat Reader

The Adobe Acrobat Reader is another app you can explore if you are interested in a free PDF reader for iPhone and iPad. In free version mode, it supports reading the PDF on one page or scroll through mode and finding the content quickly with the searching text feature.

Similar to UPDF, you can take notes with annotating features like drawing, highlighting, sticky notes, etc.

However, if you want to use the editing, merging, creating, and converting features, you need to upgrade to the premium version at $9.9 per month which is very expensive when compared with other tools.

pdf viewer iphone adobe acrobat reader

3 - Apple Books

Apple Books is another free PDF reader for iPhone and iPad that you can try out. It's a little different from the Adobe Acrobat Reader app as it doesn't allow you to annotate PDF pages, but what it does do is let you highlight text which proves very useful when you want to refer to certain information later. Using this PDF viewer, iOS users like you can enjoy its highlight feature which is available along with the ability to bookmark pages that you want to keep track of.

best pdf reader for iphone apple books

The PDF viewer with highlighter also allows you to view bookmarks people have shared using this application, so if there are certain areas in a file that you would like to refer back to, simply share your page markers with them, and they'll be able to click on it and view the content instantly.


4 - Foxit PDF Editor

Foxit is another free PDF reader for iPhone and iPad that you can use to read files. We have found it very useful in most cases because of its ease of use, making it easy for beginners to adapt to the app quickly.

One feature we liked about this application is that you can also send documents via email once you've converted them into PDF format. This means if someone has sent a document for your review and clearing, all you need to do is add it to Foxit and then convert it into PDF format; the file will be automatically attached by Foxit when sent through an email.

best pdf reader ios foxit

This app also is straightforward to use and works speedily too. In cases where you want to add a few pages to a file, it's also possible with this app. In addition, what we liked most about this app is that it lets you view PDF files in different modes such as single page, facing pages, and continuous, which makes the reading experience more engaging because of its flexibility.


5 - pdfFiller

The pdfFiller is another of our best PDF readers iOS users need to know of. You can use this app to edit and create PDF files on your iPhone or iPad.

free pdf reader for iphone

Further, what we liked most about this application is its user-friendly interface which makes it very easy for us to start using it straight away without needing to read instructions or tutorials. Once you've opened the app, the toolbars let you make basic edits like color, size, orientation, etc. However, if you're looking for more complicated features such as editing text, adding pictures, etc., then there are paid options available too.

FINAL THOUGHTS!

Having read through the article, we hope you can stop with your searches, i.e., looking up the search terms “best PDF reader for iPhone 15” or “PDF reader iPhone 15 for free” across search engines like Google.

We are sure our recommendations can catch you because we tried and tested all of these when we were looking for a PDF reader to work seamlessly on all iOS devices. We hope you enjoy using all these apps too. If you ask us which one is the best, it is definitely UPDF. you can not only read PDFs but also edit, annotate, compress, print PDFs, etc. Just go to download UPDF via the below button and read PDFs on your iPhone now.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

% OFF
$  
  OFF
You can use this limited time coupon to purchase designated UPDF PRO or AI products.

Get limited
time coupons !

Click to receive and use it
Extra {couponPrice}% off coupon Extra ${couponPrice} coupon

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.