احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام UPDF AI الدردشة مع أي PDF

أفضل 20 قالبًا لتتبع المهام في إكسل للتنزيل المجاني

يمتلك الجميع أشياء مختلفة يجب عليهم إيلاء الأولوية لها في روتينهم اليومي. يدير مدير المشروعات الجداول الزمنية للمشروع وتعيينات الموظفين وفقًا لذلك. بالمثل، من المهم بالنسبة للطالب إدارة جداول الحصص والواجبات والاختبارات وما إلى ذلك. لذا، يحتاج الجميع إلى تتبع مهامهم لإكمال كل شيء في الوقت المحدد، ويمكن أن تساعد خيارات قوالب تتبع المهام في إكسل.

نظرًا لأن الجميع لديه متطلبات مختلفة، فإن تصميم تتبع المهام بأكمله على جدول برنامج إكسل سيكون غير كفء. ولهذا السبب، هناك قوالب متاحة لمجالات مختلفة من الحياة. ستكون مجموعة هذه القوالب التي نناقشها هنا مفيدة للأشخاص من جميع مجالات الحياة، بما في ذلك الطلاب والمعلمين والموظفين ومديري المشروعات والأشخاص العاملين بشكل حر.

الجزء 1. أفضل 20 قالبًا لتتبع المهام في إكسل مجانًا

إليك اختياراتنا الأفضل 20 من جميع خيارات قوالب تتبع المهام في إكسل التي يمكنك تنزيلها وتحريرها واستخدامها مجانًا.

1. قالب تتبع المهام اليومية في إكسل

قالب تعقب المهام اليومية إكسل

   التحميل

 إنه القالب الأكثر بساطة ولكنه مفيد لتتبع المهام يمكن العثور عليه في إكسل. يبدو بسيطًا ولكنه يحتوي على عناصر ذكية مثل تقدم المهمة لليوم والمقارنة بين المهام لمدة يومين وأسبوعين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدارة المهام المختلفة وفقًا لفئتها وأولويتها على الجانب الأيسر.

2. قالب تتبع المشروع الشهري في إكسل

قالب Excel لتتبع المشروع شهريًا

   التحميل

 في الأساس، ليس ذلك مخططًا شهريًا ولكنه مخططًا لأربعة أسابيع بدلاً من ذلك. لذا، يتيح لك بدء استخدامه في أي يوم من الشهر، وهو سيكون أسبوعك. إنه أداة رائعة لمديري المشروعات نظرًا لأنه يمكنهم مراقبة واجبات الموظفين المختلفين على مدار الأسابيع الأربعة.

3. قالب خطة عمل المشروع في إكسل

نموذج خطة عمل المشروع إكسل

   التحميل

 يتم تصميم قالب خطة عمل المشروع للمساعدة أثناء مرحلة تخطيط المشروع. يحتوي على أقسام مختلفة حيث يمكنك تحديد الأنشطة والنتائج. علاوة على ذلك، يمكن تقسيم المشاريع الكبيرة إلى مراحل متعددة لتتبع التقدم بسهولة.

4. قالب تتبع الطالب للفصول الدراسية والأنشطة

قالب فئة الطالب والأنشطة

   التحميل

 حلاً مثاليًا للطلاب الذين يواجهون صعوبة في تتبع أنشطتهم المدرسية وجدول المحاضرات. يسمح للطلاب بتتبع أنشطتهم الأسبوعية بفترات زمنية تبلغ 15 دقيقة. لذا، سواء كنت بحاجة لتسليم واجب أو حضور محاضرة، ستعرف الوقت الدقيق.

5. قالب جدول زمني للمشروع في إكسل

قالب الجدول الزمني للمشروع Excel

   التحميل

 جدول زمني آخر لتتبع تقدم المشروع ولكن هذه المرة يركز أكثر على الفترة الزمنية من الأحداث الرئيسية. يحتوي هذا القالب على أقسام مختلفة؛ أحدها يحتوي على رسم بياني يعتمد على الأيام، بينما يذكر القسم الآخر الأنشطة وتواريخ البدء والانتهاء لكل منها.

6. قالب تتبع ساعات المكتب في إكسل

قالب تعقب ساعات العمل في Excel

   التحميل

 باستخدام هذا الجدول الزمني اليومي، يمكنك تتبع ساعات المكتب الخاصة بك طوال اليوم. يتيح لك أيضًا فترات زمنية تبلغ 15 دقيقة لتخطيط اليوم، مما يجعله خيارًا مثاليًا للموظفين والطلاب. يأتي هذا القالب مع قسم للنظرة العامة على الأسبوع حيث يمكنك تتبع كل ما سيحدث خلال الأسبوع.

7. قالب تتبع تقدم إعادة تشكيل المنزل في إكسل

الصفحة الرئيسية إعادة تصميم قالب تتبع التقدم Excel

 التحميل

 قائمة مهام إعادة تشكيل المنزل المتضمنة في هذا القالب تتضمن تتبع المواعيد النهائية ومراحل المشروع ونسبة التقدم وأي ملاحظات. لذا، إذا كنت تقوم بإعادة تشكيل منزلك، ستساعدك هذه الأداة في الحفاظ على كل شيء في الجدول الزمني.

8. قالب جدول الجامعة الأسبوعي

قالب جدول الكلية الأسبوعي

   التحميل

 يستهدف قالب تتبع المهام هذا الطلاب الجامعيين. باستخدام هذا القالب، يمكن للطلاب تخطيط أسبوعهم كاملاً في الجامعة بفترات زمنية تبلغ 30 دقيقة. علاوة على ذلك، يسمح بوضع علامات على المهام باستخدام رموز الألوان لعرض أهميتها بشكل سريع.

9. قالب تتبع مشاريع متعددة في إكسل

قالب Excel لتتبع المشاريع المتعددة

   التحميل

 قد يكون تتبع مشاريع متعددة على متعقبات متعددة أمرًا مزعجًا بالنسبة لقادة الفريق أو مديري المشروعات. لذا، يتيح لك هذا القالب تتبع مشاريع مختلفة داخل جدول برنامج واحد. تذكر أنه يحتوي على معلومات عن المشاريع على مستوى أعلى ولا يتضمن تفاصيل داخلية.

10. قالب جدول مهام الأسبوعي في إكسل

قالب جدول المهام الأسبوعي Excel

    التحميل

قالب تتبع المهام المثالي للعائلات والفرق ومجموعات الطلاب العاملة على نفس المشروع. إنه قالب رائع لتتبع المهام الأسبوعية لأنه يحتوي على قائمة المهام وأسماء الأشخاص المعينين لكل مهمة وحالة المهمة. لذا، يعرف الفريق إنتاجيتهم بنهاية اليوم أو الأسبوع.

11. قالب مهام الحدث لمدة 5 أيام في إكسل

قالب Excel لمهام الحدث لمدة 5 أيام

   التحميل

 إذا كنت تنظم حدثًا لمدة 5 أيام مثل مؤتمر أو جلسة تدريبية، إلخ. سيكون هذا المتتبع للحدث مفيدًا جدًا. يسمح بتتبع الموقع والتاريخ والوقت لمدة 5 أيام. علاوة على ذلك، يمكنك إدارة المهام المختلفة وفقًا لفترات زمنية مع فواصل زمنية بالساعة. لذا، يتم توزيع اليوم بالكامل على المهام بشكل متساوٍ.

 12. قالب تتبع مهام حفلة الحزب في إكسل

قالب Excel لتعقب مهام الحفلة

   التحميل

 بالنسبة للأفراد الذين ينظمون حفلة، يمكن أن يساعدهم قائمة مهام تتبع حفلة الحزب هذه في إدارة الأمور التالية:

    - الميزانية

    - الضيوف

    - المرافق

    - الأنشطة

    - الجدول الزمني، وما إلى ذلك.

    وبالتالي، يمكنك إدارة كل جانب من جوانب حفلتك الكبرى باستخدام هذا القالب الواحد. علاوة على ذلك، يتيح لك جزء الميزانية إدارة الأمور المالية بشكل أكثر كفاءة.

13.قالب تتبع جدول أجندة الحدث

قالب تعقب جدول أعمال الحدث

    التحميل

 يركز مخطط الحدث هذا على جدول الأحداث. يجلب هذا المتتبع معلومات عن فئة الحدث، قائمة تدقيق، قائمة الضيوف، جهات الاتصال، والفكرة الرئيسية. لذا، يمكنك تخطيط الأحداث الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة وضمان عدم فوات أي شيء.

14. قالب مهام وتتبع ميزانية الزفاف

مهام الزفاف ونموذج تتبع الميزانية

   التحميل

 بالنسبة للأزواج الذين يخططون لزفافهم، يقدم مخطط مهام الزفاف هذا قيمة جيدة. يمكن أن يساعدهم في تتبع تقدم كل شيء، بما في ذلك الديكور، والملابس، والضيوف، والوظائف، والأنشطة، والهدايا، وأهمية الأمور، ومصاريف حدثهم.

15. قالب تتبع تكاليف النشاط في إكسل

قالب Excel لتعقب تكلفة النشاط

    التحميل

 إذا كانت مهمتك هي تتبع التكلفة المنفقة على أي شيء، يمكنك استخدام هذا القالب لذلك النشاط. يلخص القالب بأكمله النشاط بنظرة واحدة مع جميع المصاريف الفردية ودمجها.

16. قالب تتبع المبيعات والأرباح في إكسل

قالب Excel لتعقب المبيعات والأرباح

   التحميل

 يجب على الأفراد في الأعمال ورجال الأعمال تتبع مبيعاتهم. يوفر قالب تتبع المبيعات عبر الإنترنت تمثيلًا بيانيًا وجدوليًا لجميع بيانات المبيعات ومعلومات الربح والخسارة. يجعل الرسم البياني فحص العائد عن كل منتج سهلًا للغاية.

17. قالب تقدم مخطط جانت في إكسل

قالب التقدم في مخطط جانت Excel

  التحميل

    يتركز مخطط جانت بشكل فعال على تتبع تقدم المشروع والجدول الزمني والمهام الفردية والمعالم الزمنية والميزانية والأهداف. جرب هذا القالب إذا لم تجد أي أداة مخطط جانت مفيدة. باستخدام واجهة إكسل المألوفة، سيكون استخدامه سهلاً للغاية.

18. قالب تتبع لوازم المكتب

نموذج تتبع اللوازم المكتبية

   التحميل

    إذا واجهت صعوبة في إدارة جميع لوازم المكتب، أو معرفة من استأخذها، أو من تم تخصيصه لها، فإن هذا القالب مناسب لك. يحتوي هذا القالب على أعمدة للقيمة، والشخص، والملاحظات، واسم العنصر، وما إلى ذلك، لذا يمكنك تتبع جميع اللوازم بسهولة. إنه خيار جيد لمديري الموارد حيث يتعين عليهم غالبًا إدارة اللوازم.

19. قالب تتبع مهام الأعمال في إكسل

قالب Excel لتتبع مهام الأعمال

    التحميل

    يحتوي قالب تتبع مهام الأعمال على قسمين رئيسيين. يحتوي أحدهما على معلومات حالة الإنجاز، والآخر يحتوي على الوصف. إنه قالب جيد نظرًا لأن المهام الخاصة بالأعمال تكون في الوسط، مما يجعل التتبع أسهل.

20. قالب قائمة مهام الأولوية

قالب قائمة التحقق من المهام ذات الأولوية

    التحميل

    قائمة المهام بناءً على الأولويات هي قالب قائمة مهام عام، لكن لديها عمود للأولوية مُلون بألوان مختلفة. وبالتالي، يجذب انتباهك بسرعة نحو المهام الهامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة حالة الإكمال، والنسبة المئوية، والموعد النهائي للمهام.

الجزء 2. نصيحة إضافية: أفضل محرر لقوالب تتبع المهام في صيغة PDF

مئات وآلاف القوالب في إكسل متاحة، ولكن في بعض الأحيان قد لا تجد القالب المناسب. ومع ذلك، إذا وجدت قالب PDF يتوافق تمامًا مع متطلباتك، قد تجد نفسك في موقف محرج. هذا لأنك لا تستطيع تحريره ما لم تستخدم UPDF. UPDF ليس فقط قارئ PDF، بل يوفر أيضًا إمكانيات تحرير ومشاركة وتنظيم PDF. هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حوله؟ دعنا نقوم بتنزيله باستخدام الزر التنزيل أدناه.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF - أفضل محرر لقوالب PDF لتتبع المهام

هناك فوائد متعددة لاستخدام UPDF كمحرر PDF الخاص بك، حيث يتيح لك تحرير ملفات PDF وإضافة الصور إليها. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام ميزات التعليق والتحرير لجعل قالب تتبع المهام الخاص بك أكثر تفاعلية. لذا، إذا واجهت مثل هذا الموقف، إليك كل ما تحتاج إلى القيام به أثناء استخدام UPDF:

- افتح برنامج UPDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح قالب تتبع المهام الذي وجدته بتنسيق PDF.

افتح قالب PDF على UPDF

- افتح ميزة التعليق من القائمة الجانبية اليسرى، وباستخدام الخيار النصي، يمكنك إضافة العديد من المهام والأنشطة وفقًا لروتينك.

التعليق في UPDF

- الآن، باختيار خيار القلم، يمكنك وضع علامات على المهام المنتهية أو استخدام الخيار النصي لتحديدها كمكتملة.

استخدم أداة القلم الرصاص على نظام التشغيل Windows.

- يمكنك الآن حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو رفعه إلى سحابة UPDF للمزامنة عبر جميع أجهزتك.

الكلمة النهائية

العثور على القالب المناسب لتتبع المهام في إكسل لن يكون أقل من نعمة حيث يمكن أن يساعدك في تتبع جميع مهامك. لقد تأكدنا من سرد بعض أفضل القوالب أعلاه التي يمكنك تنزيلها واستخدامها مجانًا. لذا، يمكن لأي شخص، بما في ذلك الطلاب ومديرو المشاريع والمعلمين، العثور على القالب الذي يلبي احتياجاتهم.

في بعض الأحيان لا تزال تفشل في العثور على قالب إكسل يتوافق مع متطلباتك. لذا، بدلاً من تصميم متتبعك من البداية، يمكنك البحث عن بعض القوالب في صيغة PDF نظرًا لأن UPDF يجعل عملية التحرير سهلة للغاية. كما يسمح لك أيضًا بطباعة قالبك لتتبعه يدويًا أو تصديره إلى Excel لتجربة تحرير أفضل. ماذا تنتظر؟ الطريقة الوحيدة لمعرفة مدى جودته هي البدء في تجربته.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF AI Web Unveiled! Chat With Your PDFs Now

Top 20 Task Tracker Excel Templates to Free Download

Everyone has different things that they have to prioritize in their routine. A project manager that would manage project timelines and employee assignments accordingly. Similarly, it is important for a student to manage class schedules, assignments, quizzes, etc. Hence, everyone needs to track their tasks to complete everything on time, and the task tracker Excel template options can help.

Since everyone has different requirements, designing the whole task tracker on an Excel spreadsheet will be inefficient. That's why there are templates available for different fields of life. The collection of these templates we discuss here will be helpful for people from every field of life, including students, teachers, employees, managers, and self-employed people.

Part 1. 20 Best Task Tracker Excel Template Free

Here are our top 20 picks from all the task-tracking Excel template options you can download, edit, and use for free.

1. Daily Task Tracker Template Excel

Daily Task Tracker Template Excel

Download

The most basic yet helpful task tracker template you can find for Excel. It looks simple but contains smart elements like task progress for the day and comparison between tasks for 2 days and 2 weeks. Along with all these, you can manage different tasks according to their category and priority on the left side.

2. Monthly Project Tracking Excel Template

Monthly Project Tracking Excel Template

Download

Essentially, it is not a monthly planner but a 4-week planner instead. Hence, it allows you to start using it any day of the month, which will be your week. It is a great tool for managers since they can monitor the duties of different employees throughout the 4 weeks.

3. Project Work Plan Template Excel

Project Work Plan Template Excel

Download

The project work plan template is designed to help during the project planning phase. It contains different sections where you can define activities and outcomes. Moreover, bigger projects can be divided into multiple phases for easier progress tracking.

4. Student Class and Activities Template

Student Class and Activities Template

Download

A perfect solution for students who struggle to keep track of their school activities and lecture timeline. This template allows students to track their weekly activities at 15-minute intervals. So, whether you need to submit an assignment or attend a lecture, you will know the exact time.

5. Project Timeline Template Excel

roject Timeline Template Excel

Download

Yet another timeline for project progress tracking but this time, it focuses more on the timeframe than the milestones. This template has different sections; one has a day-based graph, while the other mentions activities, starting and ending dates for each.

6. Office Hours Tracker Template Excel

Office Hours Tracker Template Excel

Download

With this daily schedule planner, you can track your office hours for the whole day. It also gives you 15-minute intervals to plan the day, making it a perfect choice for employees and students. This template comes with a week-at-glance section where you can keep track of everything coming up for the week.

7. Home Remodel Progress Tracking Template Excel

Home Remodel Progress Tracking Template Excel

Download

The Home Remodel progress tracker template is a to-do list that involves tracking due dates, phases of the project, progress percentage, and any notes. So, if you are remodeling your home, this tracker will help you keep everything on the timeline.

8. Weekly College Schedule Template

Weekly College Schedule Template

Download

Another task tracker template targets college students. Using this template, students can plan their whole week at college with a timeframe having 30-minute intervals. Moreover, it allows marking tasks with color codes to display their importance for you quickly.

9. Multiple Projects Tracking Excel Template

Multiple Projects Tracking Excel Template

Download

Tracking multiple projects on multiple trackers can be troublesome for team leaders or project managers. So, this project tracker template allows managing different projects inside one spreadsheet. Remember that it contains information about projects on an upper level and does not include internal details.

10. Weekly Task Schedule Template Excel

Weekly Task Schedule Template Excel

Download

A perfect task tracker for families, teams, and student groups working on the same project. It is a great weekly task tracker template since it contains the list of tasks, the names of people assigned for every task, and the task status. So, the team knows their productivity by the end of the day or a week.

11. 5-day Event Tasks Template Excel

5-day Event Tasks Template Excel

Download

If you are hosting a 5-day event like a conference, training session, etc. Then this event tracker will be very helpful. It allows tracking location, date, and time for 5 days. Moreover, you can manage different tasks according to their timeframe with hourly intervals. So, the whole day gets evenly distributed for tasks.

12. Party Task Checklist Tracker Excel Template

Party Task Checklist Tracker Excel Template

Download

For individuals hosting a party, this party task tracker checklist can help them manage the following:

  • Budget
  • Guests
  • Amenities
  • Activities
  • Timeline, etc.

Hence, you can manage everything about your grand party with this single template. Moreover, the budgeting part allows you to manage finances more efficiently.

13. Event Agenda Tracker Template

Event Agenda Tracker Template

Download

Another event planner focuses on the event agenda. This tracker brings event category information, a checklist, a guest list, contacts, and this main idea. So you can plan your events more efficiently and ensure that nobody misses.

14. Wedding Tasks and Budget Tracking Template

Wedding Tasks and Budget Tracking Template

Download

For couples planning their wedding, this wedding task planner offers good value. It can help them track the progress of everything, including decoration, apparel, guests, functions, activities, gifts, and most importantly, the expenses of their event.

15. Activity Cost Tracker Excel Template

Activity Cost Tracker Excel Template

Download

If your task is to track the cost spent on anything, you can use this cost tracker for that activity. It summarizes the whole activity within a single glance with all the individual expenses and combines them.

16. Sales And Profit Tracker Excel Template

Sales And Profit Tracker Excel Template

Download

Business individuals, entrepreneurs, and salesmen have to track their sales. The online sales tracker template provides a graphical and tabular representation of all their sales data and profit and loss information. The graph makes checking income per product very easy.

17. Gantt Chart Progress Template Excel

Gantt Chart Progress Template Excel

Download

A Gantt chart effectively tracks project progress, timeline, individual tasks, milestones, budget, and goals. Try this template if you don’t find any Gantt chart tool helpful. With a familiar Excel interface, using it will be very easy.

18. Office Supplies Tracking Template

Office Supplies Tracking Template

Download

If you come across managing all the office supplies, information about who took them, or who got allocated with which supply, then this template is for you. This template has columns for value, person, notes, item name, etc., so you can easily track all supplies. It is a good choice for resource managers since they often have to manage supplies.

19. Business Task Tracking Excel Template

Business Task Tracking Excel Template

Download

The business task tracker template has 2 main sections. One contains the completion status information, and the other one contains descriptions. It is a good template since the business tasks are in the middle, making tracking easier.

20. Priority Task Checklist Template

Priority Task Checklist Template

Download

Priority-based task checklist is a generic checklist template, but it has a color-coded priority column. Hence, it quickly gets your attention towards the important tasks. Additionally, you can monitor the completion status, percentage, and deadline for tasks.

Part 2. Bonus Tip: Best Task Tracker PDF Template Editor

Hundreds and thousands of Excel templates are available, but sometimes you don't find the right one. However, if you find a PDF template that perfectly matches your requirements, you can be in a troublesome situation. It is because you cannot edit it unless you use UPDF. UPDF is not only your PDF reader, but it also brings PDF editing, sharing, and organizing capabilities. Want to know more details about it, let's download with the download button below.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

UPDF - Best Task Tracker PDF Template Editor

There are multiple benefits of using UPDF as your PDF editor, as it allows you to edit PDF files and add images to them. Moreover, you can use the commenting and annotating features to make your task tracker more intuitive. So, if you ever come across such a situation, here is all you need to do while using UPDF:

  • Open UPDF software on your computer and open the task tracker template that you found in PDF format.
Open PDF template on UPDF
  • Open the comment feature from the left side menu, and using the text option, you can add many tasks and activities according to your routine.
Comment in UPDF
  • Now by selecting the pencil option, you can mark the finished tasks or use the text option to mark them as done.
Use pencil tool on Windows.

Now you can save it on your computer or upload it to UPDF Cloud for syncing across all your devices.

Final Words

Finding the right task tracker Excel template will not be less than a blessing since it can help you get all your tasks on track. We made sure to list some of the best templates above that you can download and use for free. So, anyone, including students, managers, teachers, etc., can find the template that fulfills their needs.

Sometimes you still fail to find an Excel template that matches your requirements. So, instead of designing your tracker from scratch, you can look for some PDF templates since UPDF makes editing very easy. It also allows you to print your template for manual tracking or export it to Excel for a better editing experience. What are you waiting for? The only way to know how good it is is to start trying it out.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.