احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام UPDF AI الدردشة مع أي PDF

كيفية جعل ملف PDF أصغر حجماً دون فقدان الجودة (3  طُرق)

هل تعرف كيفية جعل ملف PDF أصغر حجماً؟ أثناء تحويل ملف PDF عبر قنوات مختلفة، هناك حاجة الى ضغط ملفات PDF. في تلك اللحظة يمكنك تصفح الفضاء الرقمي للتعرف على الأداة الصحيحة للقيام بعملية ضغط الملف. أثناء البحث السريع، سوف تجد أدوات كثيرة ولكن الاتصال بالتطبيقات الصحيحة يمثل تحدياً كبيراً.

في هذا المقال، سوف تكتشف أدوات مذهلة تعمل على ملفات PDF بكفاءة مع الاحتفاظ بعناصر الجودة الأصلية لمحتوى PDF. إن تصغير حجم ملف PDF يضمن التخزين الأمثل للملف والنقل السريع عبر الأنظمة دون أي متاعب. لقد حان الوقت لاستكشاف الطُرق الدقيقة للتعامل مع ملفات PDF باستخدام المحتوى أدناه.

1: كيف يمكنني جعل ملف PDF أصغر حجماً باستخدام UPDF؟

يعتبر UPDF  لنُظُم تشغيل Windows و Mac  محررPDF سهل الاستخدام ، يسمح لك بتحرير، تحويل، إضافة التعليق التوضيحي ، ضغط، حماية و اقتصاص ملفات PDF . إنه متوفر على أنظمة تشغيل Windows ، Mac، iOS و  Android ، حتى تستطيع استخدامه على أي جهاز. لنرى كيف يمكنك جعل ملف PDF أصغر حجماً باستخدام UPDF.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الخطوة 1: قم بالوصول الى خيار تقليل حجم الملف

افتح ملف PDF بواسطة UPDF ثم اضغط على ايقونة " الحفظ باسم آخر" الموجدة في الجزء الأيمن ، ثم قم بتحديد خيار "تقليل حجم الملف".

تصغير حجم ملف pdf

الخطوة 2: كيف يمكنني جعل ملف PDF أصغر

الأن يوجد أربعة خيارات يمكنك تحديد احداهن لتقليل حجم ملف PDF الخاص بك. بعد تحديد إحدى هذه الخيارات، انقر على زر "الحفظ باسم..".

تصغير حجم ملف pdf

هذا هو الدليل البسيط حول كيفية جعل ملف PDF أصغر حجماً باستخدام UPDF . بالإضافة الى هذه الطريقة، يمكنك ايضاً اختيار قص صفحات PDF أو ضغط الصور داخل PDF باستخدام UPDF لجعل ملف PDF أصغر. إذا اردت تجربة UPDF الأن، فيمكنك الحصول على UPDF من الزر أدناه.

فيديو تعليمي حول كيفية ضغط ملف PDF

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%


2: كيفية جعل ملف PDF أصغر حجماً في برنامج Adobe Acrobat

في هذا الجزء ، ستتعلم كيفية استخدام Adobe Acrobat لتغيير حجم ملفات PDF بكفاءة. كما تعلمون جميعاً ان Adobe Acrobat هي أداة مشهورة لتحرير ملفات PDF ، وتساعد على إجراء مجموعة واسعة من عمليات تحرير ملفات PDF بشكل كامل . اتبع الإرشادات أدناه لتصغير حجم ملف PDF في تطبيق Adobe Acrobat.

الخطوة 1: قم بتحميل تطبيق Adobe Acrobat وتشغيله. ثم اضغط على " الأدوات"<" تحسين ملف PDF".  من القائمة المنسدلة الموجودة تحت خيار " تحسين ملف PDF" ، قم باختيار أمر " الفتح". بعد ذلك، انتقل الى المجلدات الموجودة في محرك أقراص النظام لديك لاستيراد ملف PDF الى مساحة العمل لإجراء المزيد من التعديلات.

الخطوة2: اضغط على زر "تقليل حجم الملف" الموجود في أعلى مركز الشاشة، ثم بعد ذلك انقر على زر "موافق" متبوعاً بعد إعادة تسمية الملف وحفظه في مساحة التخزين المرغوبة داخل جهاز الكمبيوتر.

تصغير حجم ملف pdf

يُعد استخدام Adobe Acrobat لإجراء التعديلات على ملف PDF أمراً مكلفاً، يجب عليك شراء الاشتراكات للوصول الى جميع الميزات هذا البرنامج المتطور. هناك مخططات مختلفة لتتناسب مع استخدام العميل. لتجربة جميع وظائف ملفات PDF، اختر خطة المخطط الأعلى تقيماً. قم بتجديده في كل مرة للاستمرار في الوصل الى مزايا هذه الأداة.


3:  كيفية جعل ملف PDF أصغر حجماً عبر الإنترنت

لتصغير حجم ملف PDF من خلال وضع الإنترنت، اختر منصة موثوقة عبر الإنترنت لمتابعة عملية ضغط الملف. العيب الرئيسي  في اختيار الطريقة عبر الإنترنت هي انها تحتوي على قيوود على حجم ملف PDF الذي تقوم برفعه لإجراء التعديلات.  إذا تجاوز حجم الملف الحدود المُوصى بها، سوكون من المستحيل العمل على ملفات PDF من خلال وضع الإنترنت.

الخطوة 1: اذهب الى موقع Online 2PDF واضغط على زر " تحديد الملفات" لاستيراد ملفات PDF الى مساحة العمل.

تصغير حجم ملف pdf

الخطوة 2: بعد ذلك، انقر على علامة تبويب " الضغط" وقم بتعيين القيم المطلوبة للسمات المتاحة المتعلقة بعملية الضغط.

تصغير حجم ملف pdf

الخطوة3: أخيراً، اضغط على زر " التحويل" لبدء عملية الضغط. انتظر حتى انتهاء عملية تغيير حجم الملف ثم قم بتحميل الملف الى محرك أقراص النظام لمزيد من الاستخدام.

تصغير حجم ملف pdf

4: لماذا ملف PDF الخاص بي كبير جداً؟

معظم ملفات PDF أكبر حجماً بسبب الخطوط والصورة الموجودة في محتوى الملف. تؤثر دقة الصور والبتات العميقة على حجم الإجمالي لملفات PDF. عند المقارنة مع صيغ الملفات الأخرى، تعتبر ملفات PDF بشكل عام أكبر حجماً . أثناء التعامل مع ملفات PDF ، تعد إدارة حجم الملف أمراً صعباً للغاية. أنت بحاجة الى أداوت خاصة لضغط ملفات PDF وتحريرها وإجراء التغييرات عليها.

5: أسباب ومزايا تصغير حجم ملف PDF

أسباب تقليل حجم ملف PDF هو تعزيز قابلية مشاركة الملف و تحسين مساحة التخزين للوصول السريع.  يتم إرفاق ملفات PDF المضغوطة بسرعة مع البريد الإلكتروني ويمكن نقلها الى أي وسيط دون أي متاعب. يمكنك تخزين ملفات PDF المضغوطة في الحد الأدنى من التخزين المتوفر في محرك أقراص الكمبيوتر أو منصة التخزين السحابي بكفاءة.

تتمثل المزايا الرئيسية لتصغير ملف PDF  في أنه يمكنك مشاركة الملفات على أي وسيط دون التردد بشأن فقدان البيانات نظراً لحجمها الأكبر . ميزة أخرى مثيرة للاهتمام بشأن ضغط ملف PDF هي انك تستطيع تخزين الملف المضغوط بأقل مساحة تخزين. يمكنك استرداد ملفات PDF بسرعة في أي وقت إذا كانت الملفات في حالة مضغوطة. يصبح التعامل مع ملفات PDF أمراً سهلاً عندما تقوم بتصغير حجم الملفات. تعد الذاكرة و قابلية المشاركة من المزايا الرئيسية لتصغير حجم ملف PDF.


6: أفضل أداة PDF يجب ألا تفوتها في عام 2023

UPDF هو أفضل أداة لتلبية احتياجاتك عند التعامل مع ملفات PDF . يمكن العمل على ملفات PDF كالمحرفين دون أي مهارة فنية مسبقة.  تجذب واجهة المستخدم البسيطة المستخدمين الى استخدام UPDF دون أي جهد. جميع عناصر التحكم الرئيسية لإجراء عمليات التحرير والتعديل على ملفات PDF موجودة في وضع الوصول المرئي والسريع. ليس  عليك إضاعة وقتك الثمين في البحث عن عناصر تحكم معينة لتنفيذ المهمة المطلوبة على ملفات PDF.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

تصغير حجم ملف pdf

يعمل UPDF  على كل عنصر في ملف PDF ويقوم بتخصيصه الى ما يتوافق مع متطلبات المستخدم. انقر على القوائم المعنية في واجهته وقم بتضمين الخيارات المُدمجة للحصول على التخصيص الأمثل. تصفح الوظائف التالية لهذا الأداة بسرعة لإجراء أفضل التعديلات ملف PDF دون عناء.

  • تعديل  النصوص في محتوى PDF دون أي خلل وقم بتنفيذ التعديلات المطلوبة في ملفات PDF.
  • تعديل وضبط الصور في ملف PDF من خلال استخدام محرر صور PDF المُدمج داخل البرنامج.
  • أداوت إضافة تعليق متنوعة للاستخدام.التظليل، خط اسفل النص، خط وسط النص، الملاحظات اللاصقة، مربع النص، الطوابع، التوقيعات ، الملصقات....الخ.
  • إدارة  صفحات PDF بكفاءة من خلال إضافة صفحات إضافية، تدوير استخراج، استبدال وحذف أو إعادة ترتيب الصفحات بشكل يوافق متطلباتك.

تساعدك هذه الميزات المذهلة في UPDF  للعمل على ملفات PDF بكفاءة دون أي ندم. لقد تم تخصيص كل عنصر في PDF باستخدام هذا التطبيق. يكفي ان تقوم  بالنقر فوق عناصر التحكم ذات الصلة لتضمين التغييرات المطلوبة عليها.

الكلمة الأخيرة

وهكذا، لقد علمتك هذه المقالة كيفية جعل ملف PDF أصغر حجماً من خلال الاحتفاظ بعوامل الجودة الخرى. استخدم الطُرق الموجودة أعلاه لضغط ملف PDF لسهولة المشاركة والتخزين الدقيق. يعد UPDF  أداة موثوقة ومثمرة لتحرير ملف PDF. إضافة تعليقات توضيحية وتعديل  النصوص والصور في وقت قصير باستخدام هذا البرنامج المبتكر. تواصل مع تطبيق  UPDF وقم بزيادة سهولة استخدام ملفات PDF دون أي شائبة. ترقبوا المزيد من الحقائق حول أفضل الطرق لتحرير ملفات PDF باستخدام أداة سهلة الاستخدام مثل UPDF.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

Refer friends to earn FREE UPDF license for both you and your friend. Go and invite now!

The complete PDF solution across all platforms

  • Read, edit, and annotate PDFs.
  • Convert PDFs accurately with OCR.
  • Protect, manage, and share PDFs with ease.

Windows • Mac • iOS • Android

blog banner

How to Make PDF Smaller without Losing Quality

Do you know how to make PDF smaller? While transferring the PDF on different channels, there is a need to compress the files. At that moment you may browse the digital space to identify the correct tool to carry out the file compression process. During a quick search, you will come across surplus tools but connecting with reliable applications is quite challenging.

In this article, you will discover stunning tools that work on the PDFs efficiently retaining the original quality factors of the PDF content. Resizing the PDF files ensures optimal storage and quick transfer across platforms hassle-free. It is high time to explore the precise ways to work with PDFs using the below content.

Why My PDF is so Big?

Most PDFs are bigger because of the fonts and the images in the content. The image resolution and in-depth bits impact the overall size of the PDFs. When compared to other file formats, PDFs in general are considered bigger. While handling the PDFs, managing their file size is quite challenging. You need special tools to compress, edit and make changes to the PDFs.

The Reasons and Advantages of Making PDF Smaller

The reasons to reduce the PDF size are to enhance shareability and optimize the storage space for quick access. The compressed PDFs attach quickly with email and they can be transferred to any medium hassle-free. You can store the compressed PDFs in minimal storage available on PC drives and the Cloud platform efficiently.

The major pros of making PDF smaller is you can share the files on any medium without hesitating about the data loss due to its bigger size. Another interesting advantage of compressing PDFs is that you can store the compressed file with minimum storage space. You can quickly retrieve the PDFs at any time if it is in a compressed state. Handling the PDFs becomes easy when you make the PDFs smaller. Memory and shareability are the two major advantages of making the PDF smaller.


How to Make PDF Smaller in Adobe Acrobat

In this section, you will be learning how to use Adobe Acrobat to resize PDFs efficiently. As you all know that Adobe Acrobat is a reputed PDF editor tool that helps to perform a wide range of PDF edits flawlessly. Follow the below instructions to make PDF smaller in the Adobe Acrobat application.

Step 1: Download the Adobe Acrobat app and launch it. Then tap "Tools" -> "Optimize PDF". From the dropdown list below the "Optimize PDF" option, choose the "Open" command. Next, navigate the folders in your system drive to import the PDF into the working space for further edits.

Step 2: Hit the "Reduce File Size" button at the top center of the screen, then press the "OK" button followed by renaming and saving the resized file at desired storage space on the PC.

how to make a pdf file smaller
Source: adobe.com

Using Adobe Acrobat to make PDF edits is expensive. You must purchase subscriptions to access all the features of this sophisticated program. There are different schemes to match the customer's use. To try all the functionalities of the PDFs, opt for the top-rated scheme plan. Renew it every time to continue the feature access of this tool.


How to Make PDF Smaller Online

To make PDF smaller in an online mode, choose a reliable online platform to proceed with the file compression process. The major drawback of opting for the online method is that it has a restriction on the PDF file size you upload to make edits. If the file size exceeds the recommended limits, then it is impossible to work on those PDFs in the online mode.

Step 1: Go to Online2PDF website and press the "Select File" button to import the PDFs into the working space.

how to make pdf size smaller

Step 2: Next, tap the Compression tab and assign desired values to the available attributes related to the compression process.

how to make pdf file size smaller

Step 3: Finally, press the "Convert" button to start the compression process. Wait until the file resizing procedure completes and download the file into the system drive for further use.

how do i make a pdf smaller

The Best Free PDF Tool You Can't Miss

UPDF - free PDF editor is the best tool that meets your needs in working with PDFs. You can work on the PDFs like a pro without any prior technical skills. The simple interface attracts the user to use UPDF effortlessly. All the controls essential to make required edits on the PDFs are in the visible and quick access mode. You do not have to waste your valuable time searching for the respective controls to perform the desired task on the PDFs.

how to make pdf smaller

UPDF works on every element in PDF and customizes according to the user's needs. Tap the respective menus at its interface and embed the in-built options for optimal personalization. Quickly surf the below functionalities of this tool to make the best edits on PDF effortlessly.

The incredible features of UPDF:

  • Edit texts in the PDF content flawlessly and make desired edits on the PDFs.
  • Edit and adjust the images in PDF using the in-built PDF image editor.
  • Various commenting tools to use. Highlight, underline, strikethrough, sticky note, text box, stamps, signatures, stickers, etc.
  • Manage the PDF pages efficiently by adding an extra page, rotating, extracting, replacing, and deleting or reordering them according to your needs.
  • Compatible with all platforms like Mac, Android, and iOS (the Windows version will be released in July 2022).

These stunning features of UPDF help you to work on the PDFs efficiently without regrets. Every PDF element is customizable using this app. It is enough if you tap the relevant controls to embed the desired changes to it.

Final Words

Thus, this article has taught you how to make PDF smaller by retaining the other quality factors. Use the above methods to compress the PDFs for easy shareability and precise storage. The UPDF is a reliable and free tool to edit PDFs. Annotate, and edit texts and images in no time using this innovative program. Connect with the UPDF app and increase the usability of PDFs flawlessly. Stay tuned for more facts about the best ways to edit PDFs with a user-friendly tool like UPDF.