كشف النقاب عن شبكة الويب UPDF AI Web!الدردشة مع ملفات PDFs الخاصة بك الآن

أفضل 6 محللين لملفات PDF (شامل تقييم العملاء)

تحليل ملفات PDF باستخدام ChatGPT أو الذكاء الاصطناعي يمكن أن يساعدك في الحصول على المعلومات التي تحتاجها على الفور. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في العثور على إجابة لسؤال واحد من ملف PDF، يمكنك الحصول عليه في ثوانٍ باستخدام محلل PDF. ومع ذلك، سيستغرق الأمر عدة دقائق إلى عدة ساعات إذا قمت بقراءته بنفسك للحصول على النتيجة.

ومع ذلك، ما هو أفضل محللين لملفات PDF، وكيفية الاختيار؟ يمكنك اختيار الذي تحتاجه من قائمة أفضل 6 محللين لملفات PDF مع تقييم العملاء والمقارنة.

الجزء 1. المحلل رقم 1: محلل PDF مدعوم بالذكاء الاصطناعي للأجهزة المكتبية والمحمولة

لقد أثبت UPDF AI نفسه كأفضل محلل لملفات PDF في السوق. بفضل نموذج اللغة المدمج ChatGPT، يمكن لهذه الأداة التعامل مع جميع المصطلحات المعقدة الموجودة في مستند PDF الخاص بك. يمكنك تنزيل UPDF عبر الزر أدناه لاختبار جميع الميزات بنفسك.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

 محلل PDF
  • وضعين للتحليل بالذكاء الاصطناعي: بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على وضعين، بما في ذلك "الدردشة" و "اسأل PDF"، مما يتيح لك الاستفسار حول أي مشاكل في الفهم مع محتوى PDF. في وضع "اسأل PDF"، يمكن لـ UPDF AI مساعدتك في تحليل الPDF بأكمله والحصول على المعلومات التي تحتاجها. في وضع الدردشة، يمكنك نسخ المحتويات من PDF وطلب من UPDF AI استخراج المعلومات.
  • الكتابة والتدقيق اللغوي: بالإضافة إلى هذه الأوضاع، يمكن للمستخدمين استخدام UPDF AI لكتابة محتوى يشبه الإنسان والتدقيق اللغوي للنصوص المكتوبة بالفعل للقضاء على أي أخطاء لغوية. لتحليل مستندات PDF الخاصة بك، كل ما عليك فعله هو تحديد النص الذي لا تستطيع فهمه وتشجيع هذه الأداة على تلخيص وشرح وترجمة محتوى PDF.
  • شرح المصطلحات: من خلال ميزة "اسأل PDF"، يمكنك طلب شرح لأي مصطلحات فنية موجودة في ملف PDF. سواء كنت طالبًا، أو محترفًا ماليًا، أو كاتب محتوى، يمكن لـ UPDF AI أن يقوم بعمل ممتاز لك في تحليل ملاحظاتك على PDF، وتقاريرك المالية، أو مقالاتك.
  • تلخيص محتوى PDF: يقوم UPDF بتلخيص الملف الكامل ويوفر للمستخدمين نظرة عامة سريعة على المحتوى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على ملخصات للصفحات المختارة أو أجزاء من PDF للحصول على رؤى مركزة بتعليمة دقيقة.
  • ترجمة المستندات: يمكنك تحويل المستند بأكمله إلى لغة يمكنك فهمها باستخدام إمكانيات الترجمة بالذكاء الاصطناعي. هناك عدد من اللغات داخل الأداة للترجمة للوصول إلى جمهور عالمي.

خطط الاسعار:

خطة UPDF AIالسعر
شهريا9.00 دولار
سنوي59.00 دولارًا(36 دولارًا سنويًا إذا قمت بشراء UPDF AI وUPDF Pro معًا)

تقييم العملاء: 4.94/5

ها هو مقطع فيديو تقديمي لـ UPDF AI الذي سيساعدك في فهم هذه الأداة بشكل أفضل.

"تتجاوز UPDF AI تحليل ملفات PDF فحسب، بل تتيح أيضًا مجموعة متنوعة من ميزات تحرير ملفات PDF الأخرى لتوفير محرر PDF شامل للعملاء. دعنا نحلل بعض الميزات المميزة الأخرى لهذا محلل PDF لنحصل على فهم أفضل لوظائفه.

  • تحويل OCR: يمكن للمستخدمين استخدام هذه الميزة للاعتراف بالبيانات وتحريرها من المستندات الممسوحة ضوئيًا أو الصور. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا المحلل لملفات PDF استخراج النصوص من الصور والجداول الموجودة في المستندات الممسوحة ضوئيًا.
  • تحويل PDF: يتيح لك UPDF تحويل ملفات PDF إلى أي تنسيق ملف بدون أي عناء. يمكن للمستخدمين تحويل ملفاتهم إلى أي تنسيق ملف Office، HTML، TXT، وحتى تنسيقات الصور.
  • تحرير PDF: يمكنك أيضًا تحرير النصوص والصور وحتى خلفيات PDF بمساعدة هذه الأداة لتحليل PDF. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة روابط وصناديق نصية وصور إلى الملفات لتخصيصها بالطريقة المفضلة لديهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضًا إزالة المحتوى الزائد أو الغير ضروري باستخدام هذا المحرر لملفات PDF.
  • تعليقات PDF: تلعب هذه الميزة دورًا هامًا في سيطرة UPDF على سوق PDF. بفضل مجموعة متنوعة من أدوات التعليق المتاحة للمستخدمين، يمكن أن تساعدهم في تخصيص وتحليل المستندات بالطريقة التي يرغبون بها. بشكل عام، حازت هذه الأداة على اعتراف كمحرر PDF لتحليل ملفات PDF.

بناءً على فائدة هذا المحلل لملفات PDF، نوصي بشدة بتنزيل UPDF الآن وإضافته إلى سير عملك لتحسين إدارة الوقت.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الجزء 2. أفضل 5 محللين لملفات PDF عبر الإنترنت

إذا كنت تبحث عن بعض الأدوات عبر الإنترنت لتحليل ملفات PDF دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج من طرف ثالث، فقد قمنا بتجميع قائمة تضم 5 من أفضل محللي ملفات PDF عبر الإنترنت لوضع حد لبحثك. في هذا القسم، ستحصل على نظرة عامة مفصلة على ميزات تحليل ملفات PDF لهذه الأدوات، بالإضافة إلى أسعارها وتقييمات العملاء لاتخاذ قرار أفضل.

1.Docalysis

دوكاليسيس هو محلل ملفات PDF عبر الإنترنت مثالي للحصول على إجابات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتعلق بمستنداتك في ملفات PDF. ستوفر هذه الأداة المدمجة بالذكاء الاصطناعي الحلول لاستفساراتك في ثوانٍ لتوفير الوقت الثمين أثناء مراجعة محتوى PDF. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إعطاء أي تعليمات لهذه الأداة لتعزيز فهمهم لملفات PDF الخاصة بهم.

بالإضافة إلى التعليمات البسيطة للتلخيص، يمكن لهذه الأداة التعامل مع تعليمات معقدة للسماح لك بترجمة وحتى شرح المحتوى في ملفات PDF الخاصة بك. يحتاج المستخدمون فقط إلى نسخ ولصق النص من ملف PDF وكتابة التعليمات المطلوبة لإجراء تحليل ملفات PDF.

 محلل PDF

خطط الاسعار:

الخطةالسعر
Plus14 دولارًا شهريًا
Ultimate35 دولارًا شهريًا

تقييم العملاء:4.6/5

2.PDF.ai

**PDF.ai** يمكن أن يكون شريكك المثالي عبر الإنترنت لتحليل أي مستند PDF، سواء كان اتفاقًا قانونيًا أو تقريرًا ماليًا. يتيح لك هذا المحلل لملفات PDF الحصول على ملخص فوري للمستند بأكمله بضغطة واحدة. ما عليك سوى كتابة التعليمة أو السؤال في مربع النص وانتظار أن تقوم هذه الأداة الرائعة بأداء سحرها بعد تحليل محتوى المستند PDF.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تسليط الضوء على جزء من المحتوى لتطبيق التعليمات "تلخيص" أو "شرح النص" بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك أيضًا إضافة تعليمات جديدة في المكتبة والوصول إليها في أي وقت ترغب في ذلك.

 محلل PDF

خطط الاسعار:

الخطةالسعر
شهرية15 دولار
سنوية120 دولار

تقييم العملاء: 4.5/5

3. Klavier(Reeder)

Klavier ، المعروفة الآن بـ  AI Copula، توفر إجابات دقيقة لمشاكلك المتعلقة بملفات PDF بمساعدة نموذج لغوي مدرب. يمكنك كتابة أي سؤال في مربع النص الذي يظهر بعد تحميل مستند PDF على خادمها. ومع ذلك، لا يمكنك رؤية المستند المحمل على الشاشة، لذا لا يمكنك تحديد أو تسليط الضوء على جزء من المحتوى لتطبيق تعليمات محددة.

بالإضافة إلى طرح الأسئلة، يمكنك أن تطلب من هذا المحلل لملفات PDF تلخيص أو ترجمة المستند بأكمله، وسيقوم بذلك بالتأكيد. علاوة على ذلك، يجيب على استفساراتك بعد قراءة محتوى المستند بعناية.

 محلل PDF

السعر: مجاني للاستخدام

تقييم العملاء: 4.2/5

4.ChatPDF

ChatPDF هو مساعد آخر عبر الإنترنت لملفات PDF يقوم بتحليل ملفات PDF بنفس طريقة تحليل ChatGPT المحتوى ومعالجته. إنه مفيد بنفس القدر للطلاب والباحثين والمحترفين بقدرته على تحليل المحتوى المكتوب بأي لغة تستخدم حول العالم. علاوة على ذلك، يوفر هذا المساعد عبر الإنترنت لملفات PDF الإشارة إلى الصفحة في ملف PDF التي يحصل منها على إجابة استفسارك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين حتى مشاركة وتصدير أو إعادة تسمية الدردشة لحفظها للمراجعة المستقبلية. حتى يقدم لك أسئلة عينة يمكن أن تساعد في تعزيز فهمك لملف PDF. علاوة على ذلك، يمكنك نسخ ولصق أي جزء من ملف PDF المحمل وكتابة التعليمة المطلوبة للحصول على الإجابات المطلوبة.

 محلل PDF

خطط الاسعار:

الخطةالسعر
Plus5 دولار \ شهريا

تقييم العملاء:4.6/5

5. ChatDOC

ChatDOC هو أداة تحليل ملفات PDF عبر الإنترنت توفر خيارات متنوعة للمستخدمين لمراجعة محتوى ملف PDF بأفضل طريقة ممكنة. يقدم لك تلقائيًا ملخصًا بعد تحميل الملف ليخبرك بجميع المواضيع المهمة في الملف. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا اختيار لغة الإجابات عن استفساراتك المتعلقة بملفPDF.     

بالإضافة إلى ذلك، يوصي هذا المحلل لملفات PDF عبر الإنترنت بتعليمات محددة عند تحديد المحتوى في ملف PDF الخاص بك. يمكن للمستخدمين أيضًا تصدير الدردشة لمشاركة ما فهموه باستخدام هذه الأداة التحليلية. أفضل ميزة في هذه الأداة هي أنها تتيح للمستخدم تحليل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا باستخدام ميزة OCR.

 محلل PDF

خطط الاسعار:

الخطةالسعر
PRO5 دولار \ شهريا

تقييم العملاء: 4.75/5

الجزء3.أيهما هو أفضل أداة لتحليل ملفات المفضلة لديك. 

كل ما تم مناقشته في هذه المقالة يجب أن يساعدك في اتخاذ قرار بشأن أداة تحليل ملفات PDF إذا كان لديك لا يزال شكوك تتعلق بأي ميزة معينة في أي من هذه الأدوات، قم بالاطلاع على جدول المقارنة المفصل هذا لإزالة أي عقبة في عملية اتخاذ القرار.

ChatDOCChatPDFKlavier PDF.aiDocalysisUPDF AIالمقاييس
تحليل ملفات PDF
تحليل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا
تلخيص ملفات PDF
شرح محتوى ملفات PDF
ترجمة المحتوى
ترجمة ملف PDF بالكامل
الدردشة
تكلفة فعالة
4.8  4.6 4.24.54.64.95تقييم العملاء
عبر الإنترنتعبر الإنترنتعبر الإنترنتعبر الإنترنتماك أو إس، آي أو إس، أندرويدويندوزدعم المنصة

كما يمكننا استنتاجه من هذا الجدول، يعتبر UPDF AI هو الفائز الواضح بأفضل تقييمات العملاء ونطاق أسعار مناسب. يمكن للمستخدمين استخدام هذا المحلل المتعدد الميزات للحصول على أفضل فهم للمحتوى الموجود في ملف PDF الخاص بك. بفضل قدرته على تحليل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا والصور، يتفوق UPDF AI بالتأكيد على هذه الأدوات الأساسية لتحليل ملفات PDF عبر الإنترنت. إذا كان UPDF AI هو ما تحتاجه، يمكنك الترقية إلى الإصدار المحترف من خلال صفحة الأسعار الخاصة به.

الخلاصة النهائية

جعلت جميع هذه المحللات لملفات PDF المتاحة دون اتصال وعبر الإنترنت مراجعة وفهم محتوى ملفات PDF أمرًا سهلاً للطلاب والمهنيين على حد سواء. يمكنك استخدام أي من هذه الأدوات التحليلية لحل المشكلات المحددة المتعلقة بملفات PDF. كل واحدة منها كافية بما فيه الكفاية لأداء المهام الأساسية.

ومع ذلك، كمحلل PDF المفضل لدى الجمهور، يوفر UPDF مع UPDF AI لك أفضل الميزات لفهم النص في ملفات PDF الخاصة بك. حمل UPDF مع AI الآن لتسهيل مراجعاتك أثناء الدراسة أو تحليل وثائق العمل.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

Renewed PDF Reading Experience Ever | Save 60% on UPDF and Get Free Gift Learn more

6 Best PDF Analyzers (Customer Rating Included)

Analyze PDF with ChatGPT or AI can help you get the information you need instantly. For instance, if you want to find the answer to one question from the PDF, you can get it in seconds using the PDF analyzer. However, it will take several minutes to several hours if you read it through on your own to get the result.

However, which PDF analysis is the best, and how to choose? You can pick up the one you need from the list of 6 best PDF analyzers with customer rating and comparison.

Part 1. No 1. AI-powered PDF Analyzer for Desktops and Mobiles

UPDF AI has established itself as the number one PDF analyzer in the market. With its ChatGPT-integrated language model, this tool can handle all the complex terminologies present in your PDF document. You can download UPDF via the below button to test all features on your own.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

pdf analyzer updf
  • 2 AI Analyzing Modes: Moreover, it has two modes, including "Chat" and "Ask PDF," allowing you to inquire about any comprehension issues with PDF content. In Ask PDF mode, UPDF AI can help you analyze the whole PDF and get the information you need. In Chat mode, you can copy the contents from PDF and ask UPDF AI to extract the information.
  • Write and Proofread: In addition to these modes, users can utilize UPDF AI to write human-like content and proofread already-written text to eliminate any grammar mistakes. To analyze your PDF documents, all you need to do is select the text that you're unable to understand and prompt this tool to summarize, explain, and translate the PDF content.
  • Term Explanation: With the "Ask PDF" feature, you can request an explanation of any technical terminology present in the PDF. Whether you're a student, a finance professional, or a content writer, UPDF AI can do a perfect job for you analyzing your PDF notes, financial reports, or articles.
  • Summarize PDF Content: UPDF condenses the entire PDF and provides users with a quick overview of the content. Plus, you can get the summaries of chosen pages or the parts of PDF for focused insights with a precise prompt.
  • Translate Documents: You can convert the entire document into a language that is understandable to you by utilizing the translating AI capabilities. There are a number of languages within the tool for translation to reach a global audience.

Pricing Plans

UPDF AI PlanPrice
Monthly$9.00
Yearly$59.00
($36/year if you purchase UPDF AI and UPDF Pro together)

Customer Rating: 4.94/5

Here is an introduction video of UPDF AI to help you have a better understanding of this tool.

UPDF AI is not only limited to PDF analysis but also allows a diverse range of other PDF editing features to provide customers with an all-in-one PDF editor. Let's analyze some of the other prominent features of this PDF analyzer to get a better know-how of its functionality.

  • OCR Conversion: Users can use this feature to recognize and edit data from scanned documents or images. Additionally, this PDF file analyzer can extract text from within images and tables present in scanned PDF documents.
  • Convert PDF: UPDF gives you the opportunity to convert PDF documents to any file format without any hassle. Users can convert their files to any Office file format, HTML, TXT, and even image formats.
  • Edit PDF: You can also edit the text, images, and even PDF backgrounds with the help of this PDF analysis tool. Moreover, users can also add links, text boxes, and images to files to personalize them in a preferred way. Moreover, they can also remove extra or unnecessary content with this PDF editor.
  • Annotate PDF: This feature plays an important role in the domination of UPDF in the PDF market. With a diverse range of markup tools available for users, it can help users to personalize and analyze the documents in whatever way they want. All-in-all, this tool has won recognition as a go-to PDF annotator for analyzing PDFs.

Keeping in view the utility of this PDF analyzer, we highly recommend you download UPDF now and add it to your workflow for better time management.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure


Part 2. 5 Best PDF Analyzers Online

If you're looking for some online tools to analyze PDFs without downloading any third-party software, we've compiled a list of 5 best PDF analyzers online to put an end to your search. In this section, you'll get a detailed overview of the PDF analysis features of these tools, along with their pricing and customer ratings for better decision-making.

1. Docalysis

Docalysis is a perfect online PDF analyzer to get AI-powered answers related to your PDF documents. This AI-integrated tool will provide the solution to your queries within seconds to save valuable time while revising the PDF content. Moreover, users can give any prompt to this tool to enhance their understanding of their PDF files.

In addition to simple summarization prompts, this tool can handle complex prompts to allow you to translate and even explain content in your PDFs. Users just need to copy-paste the text from the PDF and write the required prompt to carry out PDF analysis.

pdf analyzer docalysis pdf analyzer

Pricing Plans

PlanPrice
Plus$14 per month
Ultimate$35 per month

Customer Rating: 4.6/5

2. PDF.ai

PDF.ai can be your perfect online companio n to analyze any PDF document, whether it's a legal agreement or financial report. This PDF analyzer allows you to get an instant summary of the whole document with a single command. You just have to write the prompt or question in the text box and then wait for this brilliant tool to perform its magic after analyzing the content in the PDF.

Furthermore, you can also highlight a part of the content to apply the "Summarize" or "Explain Text" prompts with one click. In addition to that, it also allows you to add new prompts in the library and access them anytime you want.

 pdf analyzer pdf.ai pdf analyzer

Pricing Plans

PlanPrice
Monthly$15
Yearly$120

Customer Rating: 4.5/5

3. Klavier (Reeder)

Klavier, now named Copula AI, provides accurate answers to your PDF-related problems with the help of a trained language model. You can write any question in the text box that appears after you upload the PDF document on its server. However, you cannot see the uploaded document on the screen, so you cannot select or highlight a part of the content to apply specific prompts.

In addition to asking questions, you can ask this PDF analyzer to summarize or translate the whole document, and it will surely do so. Moreover, it answers your queries after carefully reading the content of the document.

pdf analyzer klavier pdf analyzer

Pricing: Free-to-use

Customer Rating: 4.2/5

4. ChatPDF

ChatPDF is another online PDF assistant that performs PDF analysis in the same way that ChatGPT analyzes and processes the content. It is equally beneficial for students, researchers, and professionals with its ability to analyze the content written in any language used worldwide. Moreover, this PDF analyzer online provides the reference to the page in PDF from which it obtains the answer to your query.

In addition to that, users can even share, export, or rename the chat to save it for future revision. It even gives you sample questions that can help in boosting your understanding of the PDF. Furthermore, you can copy-paste any segment from the uploaded PDF and write the required prompt to get the desired answers.

pdf analyzer chatpdf pdf analyzer

Pricing Plans

PlanPrice
Plus$5/month

Customer Rating: 4.6/5

5. ChatDOC

ChatDOC is an online PDF analysis tool that provides diverse options to the users for revising the PDF content in the best possible way. It automatically gives you an abstract after uploading the file to let you know about all the important topics in the PDF. Moreover, you can also choose the output language for the answers to your PDF-related queries.

Additionally, this PDF analyzer online recommends specific prompts when you select the content in your PDF. Users can also export the chat to share what they have understood with this analysis tool. The best thing about this tool is that it even lets the user analyze the scanned PDFs with the OCR feature.

pdf analyzer chatdoc pdf analyzer

Pricing Plans

PlanPrice
Pro$5.99/month

Customer Rating: 4.75/5


Part 3. Which One Is a Better PDF File Analyzer

Everything discussed in this article must have helped you make a decision about the preferred PDF analysis tool. If you still have doubts related to any particular feature of any of these tools, go through this detailed comparison table to remove any barrier in your decision-making process.  

MetricsUPDF AIDocalysisPDF.aiKlavierChatPDFChatDOC
Analyze PDF
Analyze Scanned PDF
Summarize PDF
Explain PDF
Translate Content
Translate Full PDF
Chat
Cost-Effective
Customer Rating4.954.64.54.24.64.8
Platform SupportWindows, macOS, iOS, AndroidOnlineOnlineOnlineOnlineOnline

As we can conclude from this table, UPDF AI is a clear winner with the best customer ratings and affordable pricing range. Users can utilize this multi-featured PDF analyzer to have the best comprehension of the content present in your PDF. With its ability to analyze scanned PDFs and images, UPDF AI surely has the upper hand on these basic PDF analyzers online.  If UPDF AI is what you need, you can  upgrade to Pro via its pricing page.

Final Words

All these PDF analyzers available offline and online have made the revision and understanding of PDF content easy for students and professionals alike. You can utilize any of these analysis tools to solve specific problems related to PDF. Every single one of them is good enough to perform basic tasks.

However, as a fan-favorite PDF analyzer, UPDF with UPDF AI provides you with the best features to better comprehend the text in your PDFs. Download UPDF with AI now to make your revisions easy while studying or analyzing work documents.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.