احصل على ملخص تجميعي وإجابات فورية على أسئلتك باستخدام UPDF AI الدردشة مع أي PDF

كيفية مزامنة الملفات على نظام التشغيل Windows؟ (4 طرق)

تزامن الملفات بكفاءة عبر الأجهزة المتعددة أصبح أمرًا مهمًا في عصرنا الرقمي. وباعتبار نظام التشغيل Windows واحدًا من أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا، فإن فهم كيفية مزامنة الملفات بشكل فعال أمر ضروري لتبسيط سير عملك.

سيتناول هذا المقال أفضل 4 طرق فعالة لمزامنة الملفات على نظام التشغيل Windows. من المزامنة المحلية إلى الحلول المستندة إلى السحابة، ستكتشف الأدوات والطرق لتعزيز تجربة إدارة الملفات الخاصة بك وضمان الوصول السلس إلى بياناتك.

الجزء 1: كيفية مزامنة المجلدات/الملفات على نظام التشغيل Windows 11/10 باستخدام مركز المزامنة؟

سيكون مركز المزامنة المدمج خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في مزامنة الملفات أو المجلدات الخاصة بك مع أجهزة كمبيوتر أخرى تعمل بنظام التشغيل Windows في إعداد حيث تكون الأجهزة الأخرى متصلة محليًا بنفس الشبكة. تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في Windows Vista وكانت متاحة في جميع الإصدارات اللاحقة من نظام التشغيل Windows.

فائدة هذه الطريقة هي أنها تعمل حتى عندما يكون الخادم الخاص بك بطيئًا أو عندما يكون اتصالك بالإنترنت غير متصل. ومع ذلك، قد يكون إعدادها أمرًا معقدًا قليلاً وفيما يلي الخطوات التالية:

1. افتح مركز المزامنة.

  انقر على أيقونة "Windows" في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة واكتب "لوحة التحكم".

  انقر لفتح لوحة التحكم وابحث عن "مركز المزامنة". سيعرض لك نافذة منبثقة حيث تحتاج إلى الانتقال إلى اللوحة اليسرى والنقر على زر "إدارة الملفات غير المتصلة". وأخيرًا، يجب عليك النقر على زر "تمكين الملفات غير المتصلة" بأيقونة المسؤول ولإنهاء هذه الخطوة انقر على "موافق".

زر تمكين الملفات غير المتصلة بالإنترنت على نظام التشغيل Windows

2. إنشاء مجلد مشترك عبر الشبكة.

  افتح لوحة التحكم مرة أخرى وانقر على "الشبكة والإنترنت".

   انقر الآن على "مركز مشاركة الشبكة" وانتقل إلى "تغيير إعدادات المشاركة المتقدمة" من اللوحة اليسرى. هنا تحتاج إلى تشغيل الخيارات التالية:

  •     اكتشاف الشبكة
  •     مشاركة الملفات والطابعات

   انقر على زر "حفظ التغييرات" بأيقونة المسؤول في الجزء السفلي. بعد ذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على خصائص المجلد المراد مشاركته وانتقل إلى علامة التبويب "المشاركة". انقر على "مشاركة" وأضف الأشخاص المطلوبين مع ضبط الأذونات. انقر على "مشاركة"، انتقل إلى علامة التبويب "المشاركة" مرة أخرى وحدد "مشاركة متقدمة". يجب عليك النقر على "مشاركة هذا المجلد" للتحقق منه وانقر على "تطبيق" لحفظ التغييرات.

مشاركة هذا المجلد على نظام التشغيل Windows

3. احصل على عنوان IP لخادم الشبكة.

اضغط على مفتاح "Windows"، اكتب "cmd"، ثم اضغط على Enter. اكتب "ipconfig" في نافذة الأوامر واضغط على Enter. ستعرض لك تفاصيل الشبكة من حيث تحتاج إلى عنوان IPv4 الخاص بك.

اكتب "ipconfig" في موجه الأوامر على نظام التشغيل Windows

4. مزامنة محرك الكمبيوتر المحلي ومحرك الشبكة.

بعد ذلك، اضغط على مفتاحي Windows و R معًا واكتب "\\عنوان IP لخادم الشبكة". قم بتعويض "عنوان IP لخادم الشبكة" في الأمر بالعنوان الفعلي لعنوان IP وانقر على "موافق". ستعرض لك المجلد المشترك. افتح الخيارات بالنقر بزر الماوس الأيمن واختيار "خيار دائمًا متاح دون اتصال".

متاح دائمًا خيار عدم الاتصال بالإنترنت على نظام التشغيل Windows

مع هذه الخطوات القليلة، يمكنك بسهولة مزامنة الملفات بين أجهزة كمبيوتر Windows المتصلة بنفس الشبكة المحلية. وأفضل جزء في الأمر هو أن الملفات تظل قابلة للوصول حتى بدون اتصال بالإنترنت.

الجزء 2: كيفية مزامنة ملفات PDF على نظام التشغيل Windows 10/11؟

هناك العديد من الطرق لمزامنة الملفات على نظام التشغيل Windows، ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج فقط إلى مزامنة ملفات PDF على نظام التشغيل Windows 10/11. إذا كنت من بين هؤلاء، يمكنك استخدام UPDF الذي يمكن أن يساعدك في مزامنة ملفات PDF بسهولة إلى أي جهاز على نظام التشغيل Windows. علاوة على ذلك، يحتوي على UPDF AI الذي يمكن أن يساعدك في تلخيص PDF وترجمة PDF وشرح PDF والدردشة لأي شيء آخر والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على ميزات تحرير وتحويل وتعرفة الحروف البصرية (OCR) وتنظيم وحماية ملفات PDF وغيرها. باستخدام هذه الميزات، يمكنك التعامل مع ملفات PDF بسهولة. قم بتنزيل UPDF هنا لتجربة جميع ميزاته.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

كيفية مزامنة ملفات PDF على نظام التشغيل Windows 10/11

هنا دليل حول كيفية مزامنة ملفات PDF على نظام التشغيل Windows.

الخطوة 1: افتح UPDF على نظام التشغيل Windows، انقر على "UPDF Cloud" في اللوحة الجانبية اليسرى، حدد "تحميل الملف"، انقر عليه لاختيار ملف PDF على نظام التشغيل Windows، وانقر على أيقونة "فتح" للتحميل. الآن يكون الملف PDF في UPDF Cloud.

Uplodf PDF إلى UPDF Cloud

الخطوة 2: الآن، يمكنك فتح أي جهاز مع UPDF. ثم، افتحه وانقر على UPDF Cloud، انقر لفتحه، أو قم بتنزيله عبر زر "تنزيل".

لمعرفة المزيد عن UPDF، يمكنك قراءة هذا المقال التقييمي لـ UPDF من Techadvisor أو مشاهدة مراجعة الفيديو أدناه. وإذا أعجبك هذه الأداة، يمكنك تنزيل UPDF هنا وشراء النسخة المحترفة بسعر منخفض.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الجزء 3: كيفية مزامنة الملفات على نظام التشغيل Windows 10/11 باستخدام OneDrive؟

OneDrive هو تطبيق Microsoft يمكن أن يساعد في مزامنة الملفات في السحابة وملفات الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت. بالتالي، يمكنك الوصول إلى تلك الملفات على أي جهاز مع اتصال بالإنترنت، سواء كان كمبيوترًا أو هاتفًا ذكيًا. مهما فعلت على OneDrive من جهاز واحد، ستحدث نفس التأثيرات على جميع الأجهزة الأخرى للحفاظ على التزامن.

أفضل جزء في الأمر هو أنه يدعم التزامن التلقائي. عند مزامنة الملفات تلقائيًا، إذا تعطل الكمبيوتر أو يفقد الاتصال بالإنترنت، سيتم مزامنة العمل مرة أخرى عند استعادة الاتصال بالإنترنت. لذا، لا يتطلب هذا التزامن التلقائي أي إدخال من جانبك.

1. التسجيل وإعداد OneDrive

اضغط على مفتاح Windows للبحث عن "OneDrive" وانقر لفتحه. عند فتح التطبيق للمرة الأولى، يجب عليك تسجيل الدخول لبدء عملية الإعداد. تبدأ عملية الإعداد بشاشة منبثقة تعرض لك مسار مجلد OneDrive الافتراضي. انقر على "تغيير الموقع" إذا كنت لا ترغب في استخدام الموقع الافتراضي (اختياري). انقر على "التالي".

الآن ستظهر نافذة منبثقة أخرى. هنا يمكنك رؤية جميع التفاصيل حول الملفات وكيفية الحفاظ على تزامنها عبر أجهزتك. انقر على "التالي" في هذه الشاشة، وسيكتمل عملية الإعداد الأولية الخاصة بك.

الاشتراك والإعداد OneDrive

2. إدارة ملفاتك أو مجلداتك على OneDrive.

افتح مدير الملفات بالنقر على أيقونته في شريط المهام. من اللوحة اليسرى، يمكنك تحديد خيار OneDrive. انقر عليه وافتح مجلد OneDrive الذي يأتي تحت حساباتك. عندما ترغب في إضافة مجلدات أو إزالتها من خيار المزامنة في OneDrive، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة السحابة في شريط المهام. الآن حدد "الإعدادات"، انتقل إلى علامة التبويب الحساب، وانقر على زر "اختيار المجلدات". بالنقر على "موافق" ستحفظ التغييرات، والآن ستتم مزامنة المجلدات الجديدة التي تمت إضافتها مع OneDrive أيضًا.

إدارة ملفاتك أو مجلداتك على OneDrive

الجزء 4: كيفية مزامنة مجلد Windows مع Google Drive؟

حلاً آخر يمكنك تجربته هو استخدام Google Drive. تقدم Google 15 جيجابايت من التخزين المجاني مع كل حساب Google يمكنك استخدامه لمزامنة ملفاتك عبر جميع الأجهزة بمساعدة السحابة. إذا لم يكن 15 جيجابايت كافيًا، يمكنك شراء المزيد.

لها فوائد متعددة، بما في ذلك مزامنة الملفات عبر الهواتف الذكية وأجهزة أخرى مثل أجهزة Mac. بالإضافة إلى ذلك، يدعم التغييرات في الوقت الحقيقي عبر جميع الأجهزة بسهولة. ومع ذلك، أحد العيوب في هذه الطريقة هو أنها تعمل عبر الإنترنت فقط، ويمكن أن تؤثر سرعة الإنترنت على الوقت الذي تستغرقه الملفات في الرفع من جهاز كمبيوتر واحد قبل مزامنتها مع الأجهزة الأخرى.

1. تثبيت وإعداد تطبيق Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لتثبيت وإعداد Google Drive للمرة الأولى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بزيارة موقع Google Drive وقم بتسجيل الدخول. انقر على زر "تنزيل" لتنزيل تطبيق Google Drive للكمبيوتر. قم بتشغيل ملف الإعداد بعد اكتمال التنزيل وأكمل التثبيت. الآن قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Google داخل التطبيق.

قم بتثبيت تطبيق Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

2. اختيار المجلدات للمزامنة مع Google Drive.

عندما يكتمل الإعداد الأولي، انقر على زر "إضافة مجلد" واختر المجلدات التي ترغب في مزامنتها مع Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتخصيص إعدادات المزامنة الخاصة بك، مثل موقع مجلد Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد مزامنة المجلد مع Google Drive، وإذا كنت لا ترغب في مزامنة الصور، قم بإلغاء تحديد الخيار الثاني.

انقر فوق "تم"، ثم انقر على "حفظ". انتظر حتى يقوم التطبيق بتحميل المجلدات والملفات المحددة إلى Google Drive. بمجرد اكتمال المزامنة، يمكنك الوصول إلى ملفاتك ومجلداتك من موقع Google Drive على الويب أو من خلال تطبيق Google Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عند انتهاء هذه الخطوات، سترى قرص Google Drive في محركات الأقراص في مدير الملفات المحلي. لذا، سيكون تغيير أي ملفات أو مجلدات في تلك المنطقة سهلاً للغاية إذا كنت ترغب في تغييرها.

اختر المجلدات للمزامنة مع Google Drive

الجزء 5: الأسئلة الشائعة حول مزامنة الملفات على نظام التشغيل Windows

مع الكثير من الأسئلة المتعلقة بمزامنة الملفات عبر أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، قمنا بتقديم أفضل 3 أسئلة قد تساعدك في استفساراتك.

س1. هل يحتوي نظام Windows 10 على ميزة مزامنة الملفات المدمجة؟

نعم، مركز المزامنة هو ميزة مدمجة لمزامنة الملفات في نظام Windows 10. يمكنك مزامنة البيانات بين جهازي كمبيوتر أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقرص الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مزامنة البيانات مع منصة تخزين سحابية مثل OneDrive باستخدام مركز المزامنة.

س2. كيف يمكنني مزامنة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows؟

هناك طرق متعددة يمكنك استخدامها لمزامنة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. مركز المزامنة هو خيار مدمج في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ثانيًا، يمكنك استخدام OneDrive أو Google Drive لمزامنة الملفات في السحابة. يمكنك أيضًا استخدام أدوات الطرف الثالث مثل UPDF لمزامنة مستندات PDF عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.

س3. كيف يمكنني فرض مزامنة الملفات على OneDrive؟

أسهل طريقة لفرض مزامنة الملفات على OneDrive هي عن طريق إيقاف المزامنة مؤقتًا واستئنافها. حلاً آخر سهل هو إعادة تشغيل OneDrive. سيقوم ذلك بفرض مزامنة جميع ملفاتك مرة أخرى، ولضمان عمله، قم بتشغيله كمسؤول عند إعادة التشغيل.

ختامًا

الاحتفاظ بمزامنة ملفاتك عبر جميع أجهزتك يمكن أن يكون مفيدًا للغاية في مختلف الحالات. عندما يكون لديك أجهزة كمبيوتر مختلفة للعمل والمدرسة/المكتب أو عدة أجهزة كمبيوتر في المنزل، يمكن أن يكون مشاركة الملفات بشكل متكرر أمرًا مزعجًا، ويمكن أن تحل طرق مزامنة الملفات على نظام Windows المشكلة بالنسبة لك. به ذلك، يمكنك توفير الوقت الثمين والبدء في العمل على نفس الملفات على أجهزة أخرى بسهولة.

إذا كنت ترغب في شيء يحافظ على مزامنة مستندات PDF عبر جميع الأجهزة، قم بتنزيل UPDF هنا. إن إمكانيات مزامنة الملفات الخاصة به مخصصة لمستندات PDF مع سحابة UPDF. يحافظ على مزامنة عملك عبر جميع الأجهزة باستخدام حساب UPDF الخاص بك، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى الكمبيوترات. وبالتالي، يُعتبر UPDF خيارًا ممتازًا للطلاب والمعلمين والموظفين العاملين.

Windows • macOS • iOS • Android آمن بنسبة 100%

الأكثر شعبية الأكثر مشاركة

UPDF

تحرير، التعرف الضوئي على الحروف، تحويل، ترجمة، تلخيص، كتابة PDF في مكان واحد

% OFF
$  
  OFF
يمكنك استخدام هذه القسيمة المحدودة المدة لشراء منتجات UPDF PRO أو AI المعينة.

احصل على الحد
قسائم الوقت!

انقر و الاستخدام
إضافي {couponPrice}% off قسائم إضافي ${couponPrice} قسائم

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يشير الاستخدام المستمر لهذا الموقع إلى موافقتك على سياسة الخصوصية.

UPDF Summer Sale now is on! Buy 1 Year, Get 14 Months. Hurry, Sale Ends July 25th! Upgrade Now

How to Sync Files on Windows? (4 Ways)

Efficiently syncing files across multiple devices has become increasingly important in our digital age. With Windows being one of the most popular operating systems, understanding how to synchronize files effectively is essential for streamlining your workflow.

This article will discuss the 3 most efficient ways to sync files on Windows. From local syncing to cloud-based solutions, discover the tools and methods to enhance your file management experience and ensure seamless access to your data.

Part 1. How to Sync Folders/Files on Windows 11/10 Via Sync Center?

The built-in Sync Center function will be a great choice if you want to sync your files or folders with other Windows computers in a setting where other computers are connected locally to the same network. This feature was first introduced in Windows Vista and has been available in all later versions of the Windows OS.

The benefit of this method is that it works even when your server is slow, or your internet connection is offline. However, setting it up can be a little tricky with the following steps below:

1. Open the Sync Center

Click the "Windows" icon in the bottle left corner of your screen and type "Control Panel." Click to open the control panel, and go to "Sync Center" by searching for it. It will give you a pop-up window where you need to go to the left panel and click the "manage offline files" button. Finally, you need to click the "Enable Offline Files" button with the administrator icon and to finish this step click "OK."

Enable offline files button on Windows

2. Create your network-shared folder.

Open the control panel once again and click “Network & Internet." Now click "Network & Sharing Center" and go to "Change advanced sharing settings" from the left panel. Here you need to turn on the following:

  • Network discovery
  • File and printer sharing

Click the "Save Changes" button with an administrator icon at the bottom. Next, right-click the folder's properties to share and go to the "Sharing" tab. Click "Share" and add the desired people along with setting permission. Click "Share," go to the "Sharing tab" again, and select "Advanced Sharing." You must click "Share this folder" to check it and click Apply to save your changes.

Share this folder on Windows

3. Get the Network server IP address.

Press “Windows key," type "cmd," and hit enter. Write "ipconfig" in the command prompt and enter. It will show network details from where you need your IPv4 address.

Write "ipconfig" in the command prompt on Windows

4. Sync the local computer drive and network drive.

Next, press Windows and R keys together and type “\\network server IP address." Replace "network server IP address" in the command with the actual IP address and click "OK." It will show you the shared folder. Open options by right click and choosing the "always available offline option."

always available offline option on Windows

With these few steps, you can easily sync files between multiple Windows computers connected to the same local network. The best part is that the files stay accessible even without an internet connection.

Part 2. How to Sync PDF files on Windows 10/11?

There are many ways to sync files on Windows, but sometimes, you may only need to sync PDF files on Windows 10/11. If you are one of them, you can use UPDF which can help you sync PDF files easily to any devices on Windows. Moreover, it has UPDF AI which can help you summarize PDF, translate PDF, explain PDF, chat for anything, and more. Expect UPDF AI, it has PDF editing, converting, OCR, Organizing, protecting, etc. With these features, you can handle PDFs with ease. Download UPDF here to try all its features.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

How to Sync PDF files on Windows 10/11

Here is the guide about how to sync PDF files on Windows.

Step 1. Open UPDF on Windows, click on “UPDF Cloud” at the left side panel, select “Upload File”, click on it to choose the PDF file on Windows, and click the “Open” icon to upload.  Now the PDF file is on the UPDF Cloud.

Uplodf PDF to UPDF Cloud

Step 2. Now, you can open any device with UPDF. Then, open it and tap on the UPDF Cloud, click to open it, or download it via the “Download” button.

To learn more about UPDF, you can read this review article for UPDF from Techadvisor or watch the video review below. And if you like this tool, you can download UPDF here and purchase the pro version at a low price.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

Part 3. How to Do File Sync on Windows 10/11 Via OneDrive?

OneDrive is a Microsoft Application that can help sync the cloud and offline computer files. Hence, you can access those files on any device with an internet connection, whether a computer or a smartphone. Whatever you do on OneDrive from one device, the same effects happen for all other devices to keep you synced.

The best part is that it supports syncing automation. When syncing your files automatically, if the computer ever goes offline, the work is synced again when it gets an internet connection. So, this automated syncing does not require any input from your end.

1. Signup and setup OneDrive

Press Windows key to search for "OneDrive" and click to open it. When the app opens for the first time, you must Sign in to start the setup process. The setup process starts with the "Your OneDrive folder" pop-up screen. It will show you the path to your default OneDrive folder location. Click "Change location" if you don't want to use the default location (optional). Click "Next".

Now another pop-up window will appear. Here you can see all the details about the files and how OneDrive keeps them synced across your devices. Click "Next" on this screen, and your initial setup process will be complete.

Signup and setup OneDrive

2. Manage your files or folders on OneDrive.

Open File Manager by clicking its taskbar icon. From the left pane, you can locate the OneDrive option. Click it and open the OneDrive folder that comes under your accounts. Whenever you want to add or remove folders to the OneDrive sync option, you can right-click the cloud icon in the taskbar. Now select "Settings”, go to the account tab, and click the "Choose folders" button. Clicking "OK" will save changes, and now the newly added folders will also be synced with OneDrive.

Manage your files or folders on OneDrive

Part 4. How to Sync Windows Folder with Google Drive?

Another solution that you can try using is Google Drive. Google provides 15GB of free storage with every Google account that you can use to sync your files across all devices with the help of the cloud. If the 15GB storage is not enough, you can purchase more.

It has multiple benefits, including file syncing across smartphones and other devices like Macs. Additionally, it supports real-time changes across all devices with ease. However, one of the drawbacks of this method is that it works online only, and the internet speed can impact the time files take to upload from one computer before they sync with other devices.

1. Install setup Google Drive App on your PC

To install and do the initial setup of Google Drive on your pc, visit the Google Drive website and sign in. Click the "Download" button to download the Google Drive app for PC. Run the installer file after the download is complete and finish installation. Now sign into your Google account within the app.

Install setup Google Drive App on your PC

2. Choose folders for syncing with Google Drive.

Once the initial setup is complete, click the "Add Folder" button and choose the folders you want to sync with Google Drive on your PC. Customize your sync settings, such as the location of the Google Drive folder on your PC. Select to sync the folder with Google Drive, and if you don’t want to sync the photos, unselect the second option.

Click done, and then click save. Wait for the app to upload your selected folders and files to Google Drive. Once the synchronization is complete, you can access your files and folders from the Google Drive website or through the Google Drive app on your PC.

When you finish these steps, you will see a Google Drive disk in the Disc drives on your local File Manager. So, changing any files or folders in there will be very easy if you want to change them.

Choose folders for syncing with Google Drive

Part 5. FAQS About Syncing Files on Windows

With so many questions arising about syncing files across Windows computers, we have listed the top 3 that may help you with your queries.

Q1. Does Windows 10 have built-in file sync?

Yes, Sync Centre is a built-in file synchronization feature in Windows 10. You may sync data between two computers or your computer and a network disc. Additionally, you may sync data with a cloud storage platform like OneDrive using Sync Centre.

Q2. How do I sync files between Windows?

There are multiple ways that you can use to sync files between Windows. Sync Center is a built-in option on Windows computers. Secondly, you can use OneDrive or Google Drive for cloud file syncing. You may also use third-party tools like UPDF for syncing your PDF documents across computers and smartphones.

Q3. How do I force sync files to OneDrive?

The easiest way to force sync files to OneDrive is by pausing syncing and resuming syncing. Another easy solution is restarting OneDrive. Doing so will force OneDrive to sync all your files once again, and to ensure that it works, run it as administrator when restarting.

Final Words

Keeping your files synced across all your devices can be very helpful in different situations. When you have different work and school/office computers or multiple computers at home, sharing files frequently can be a hassle, and the sync file Windows methods we discussed above can resolve this problem for you. This way, you can save valuable time and start working on the same files on other devices effortlessly.

If you want something that keeps your PDF documents synced across all devices, download UPDF here. Its file syncing capabilities are dedicated to PDF documents with the UPDF cloud. It keeps your work synced across all devices with your UPDF account, including smartphones and tablets, apart from computers. Hence, UPDF makes an excellent option for students, teachers, and working officials.

Windows • macOS • iOS • Android 100% secure

% OFF
$  
  OFF
You can use this limited time coupon to purchase designated UPDF PRO or AI products.

Get limited
time coupons !

Click to receive and use it
Extra {couponPrice}% off coupon Extra ${couponPrice} coupon

We use cookies to ensure you get the best experience on our website. Continued use of this website indicates your acceptance of our privacy policy.